google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل النحات ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل النحات ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل النحات

قصة مسلسل النحات مختلقة نوعا ما هذا العام عن باقي المسلسلات فيتناول المسلسل احداث مشوقة جدا فيدور حول شاب يدعي يمان يتخذ قرارات صارمة وهو يدرس النحت في احدي الجامعات ويسكن في بيت عائلته وهذا المنزل لم يسكن في احد منذ وفاة ابيه فيسيطر عليها الخوف والفزع عن فتح الباب الذي اغلق عدة اعوام طويلة .

وقال الممثل باسل الانسب بدور البطولة بجانبي هي الفنانة سلافة معمار موضحاً: لا يجمعني بيها مسلسل ولا تم التفوض معها بسب التوقيتات .كما قال تشارك بدل منها الفنانة امل بوشوشة وهذا العمل ثالث مشاركة بجانبه بعد مسلسلين العراب ، والإخوة واكد ان جميع المشاهد بينه قوية جدا ومثيرة للغاية وستنال اعجاب الجمهور.

وقال فريق العمل بداية من المخرج والفنيين كلهم لديهم رغبة كبيرة في تقديم عمل مميز ومؤثر . مسلسل النحّات من تأليف بثينة عوض ، وإخراج التونسي مجدي السميري، وإنتاج شركة isee media للمنتج إياد الخزوز .

نجوم مسلسل النحات

ابطال المسلسل مجموعة مميزة من نجوم العرب والابطال الرئسين هم باسل خياط و أمل بشوشة وليا بو شعيا وندى أبو فرحات، بمشاركة مجموعة من ألمع نجوم الدراما، أبرزهم دياموند أبو عبود وفادي إبراهيم وجوزيف بو نصّار ودارينا الجندي ويارا قاسم وإيلي متري وكارول عبود وأليكو داوود وعصام الشناوي وقاسم منصور وسواهم . اخراج التونسي مجدي السميري وانتاج شركة “isee media” لإياد الخزوز وتأليف بثينة عوض.

باسل خياط بطل مسلسل النحات

كشف الفنان عن قصة العمل وتابع يتناول قصة جديدة وغريبة جدا وهذا مايدور عليه الجمهور حاليا ويودئ في ثلاث شخصيات واول شخصية هي النحات والذي نسب للمسلسل والعمل استدعي وجود اكثر من شخصية نسائية والنحات بالنسابه لي تجربة جديدة وصعب ومثيرة ايضا .وقال لايوجد مشاكل بيني وبين شركة “إيغل فيلمز” لجمال سنان بعد اصدار الكثير من الاشاعات التي انتشرت مؤخرا ، واكد انهما اصدقاء ليس علاقة عمل فقط وعندما سال في تغير شركة الانتاج قال رأى بأن التنويع بين شركات الإنتاج ضروري ومهم.

وكان من المتوقع يشارك النجمة امينة خليل في بطولة مسلسل مصري بعنوان خيط الحياة ولكن بسبب الظروف التي تمر بيها البلاد تم تاجيله للعام الجاري . كما يظهر في عمل جديد يذاع بعد رمضان وهو عهد الدم ويتناول المسلسل حول الاسباب التي تدفع اب لتحويل من اسرة عادية الي مجرم ويصاب بمشاكل عديدة في حياته وتدفعه للجرام اكثر ويجسد في الفنان باسل خياط شخصية سليم بجانب نادين حسين وهي تقدم شخصية مايا .

وكان اخر الاعمال التي ظهر في باسل هو مسلسل الكاتب الذي عرض في رمضان الماضي وكان بمشاركة دانييلا رحمة،ندى أبو فرحات، نقولا دانيال جبريال يمين غبريال يمين فادي أبو سمرة ، وأخرون، إخراج رامى حنا.

نبذة عن باسل خياط  هو ممثل ونجم كبير ومشهور في العالم العربي مواليد مدينة دمشق  في منطقة شارع بغداد وهي منطقة شعبية جدا بدا ظهوره منذ طفولته وكان يبلغ من العمر الثامنة من خلال مشاركة العديدة في التنوع بااعماله التلفزيونية والسينمائية وصلت شهرة عالمية وعربية واصبح له مكانا خاص في الدراما السوري والعربية .

قدم اكثر من مرة في المعهد العالي للفنون المسرحية وتم رفضه كثيرة وع محاولات عديدة قبل بعد ان اثبت مواهبته للجنة تخرج من المعهد مع فنانين مشهورين مثلا قصي خولي، وسلافة معمار، وندين تحسين بيك، وقدم العديد من المسرحيات في الدول الاوروبية والعربية مسيرته مليئة بالاعمال الشيقة والكثير منهم في الاعمال التلفزيونية والمسرحية ولم يكتف بذلك دخل اكثر في عالم السينما والافلام .

كان اول ظهور له في الاعمال التلفزيونية عام 1995 في مسلسل كان يا ماكان ومن ثم مسلسل الطير والخيزران ،عام 2000 جسد شخصية عامر في مسلسل أسرار المدينة كان من هشام شربتجي وتأليف حسن سامي يوسف وبطولة كل من أمل عرفة، منى واصف، خالد تاجا وغيرهم من الفنانين السوريين ويتناول المسلسل قصة عامر شاب يعيش في عائلة فقيرة ويتعرف علي شخصة تسمي غادة ويدخلوا في علاقة حب وينتهي هذا العشق بحادث مأساوية ويتعرض عامر لحادث مدبر له فيتشوه وجهه وجسمه فيرفض اكمال علاقته مع غادة ويعيش في حياة منعزلا تماما بعيد عن البشر.

الفنانة أمل بوشوشة بطلة مسلسل النحات

بطلت مسلسلنا هي النجمة امل بوشوشة انضمت مؤخرا للعمل وهي تقدم دور البطولة بجانب باسم خياط .

لنتعرف عليها هي ممثلة ومغنية ومقدامة برامج جزائرية ولدت وترعرعت في وهران غرب الجزائر احبت الفن منذ طفولته وتربت علي الفن والموسيقي اثناء دراسته كنت رائيسة النشاطات الفنية وحصلت علي اعجاب ولفت أساتذتها الذي كان يشجعوها دائما لتخوض تجربة الغناء لانه لديها موهبة مميزة وايضا صوت جميل بعد انهاء المرحلة المدراسية غادرت الجزائر وسفرت الي فرنسا لتكمل دراستها الجامعية هناك وحصلت علي شهادة في العلوم الانسانية .

اما عن حياته الشخصية ففي عام 2015 تزوجت للمرة الاول من رجل الاعمال اللبناني وليد عواضة، ويعتبر من اغنه بلدة النبطية الجنوبية ويعمل في افريقيا ولبنان واقيمت حفلة زفافها في بيروت بااحد الفنادق وحضر كثير من النجوم ومنهم سيرين عبد النور، صباح جزائري ، وبعد عامين انجبت بنت وتمت تسميته ليا.

وكانت انطلاقتها من خلال مشاركة في ستار أكاديمي الموسم الخامس ، وابداعة في غنها مع العديد من النجوم ويع الصافي، نجوى كرم، نوال الزغبي، الشاب خالد، هيفاء وهبي وغيرهم من الفانين المشهورين بعد تخرجها من ستار اكاديمي دخلت اكثر في عالم الفن وقدمت برنامج TOP20 الذي اذاع عبر قناة روتانا موسيقية ومن ثم قدمت برنامج المنوعات طير وحقق نجاحا كبيرة وشهرة واسعة له وكان عبر شاشةالمؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI ومن ثم اختارتها الكاتبة أحلام مستغانمي والمخرج الكبير نجدت أنزور للمشاركة في بطولة مسلسل ذاكرة الجسد بجانب جمال سليمان وعرض في موسم رمضان عام 2010 ونجحت في تجربتها الاول في الدراما التلفزيونية .

عام 2013 تمت اختيارها كعضوة في لجنة تحكيم مهرجان وهران السينمائي للفيلم العربي وايضا هي حاليا عضو لجنة الموريكس وفي العام الحالي تنضم للمسرح العالمي كركلا لتجسد بطولة في مسرحية تسمي جميل بثينة فتجسد قصة الحب الذي عاشه جميل بن معمر ومحبوبته بثينة بنت حيان وتم عرض المسرحية في  المملكة العربية السعودية على مسرح المرايا في مدينة (العلا)

مجموعة من الصور الحصرية لابطال مسلسل النحات 

ابطال مسلسل النحات
ابطال مسلسل النحات
الفنانة أمل بوشوشة بطلة مسلسل النحات
الفنانة أمل بوشوشة بطلة مسلسل النحات
باسل خياط بطل مسلسل النحات
باسل خياط بطل مسلسل النحات
فادي إبراهيم
فادي إبراهيم
قصة مسلسل النحات
قصة مسلسل النحات
ليا أبو شعيا
ليا أبو شعيا
يارا قاسم
يارا قاسم

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: