google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل النمر ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد النمر ومعلومات خاصة عن قصة مسلسل النمر و ابطال مسلسل النمر المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل النمر و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل النمر و ابطاله المشاركين.

قصة مسلسل النمر

اختار النجم محمد إمام المسلسل التلفزيوني “النمر” هذا تسمية مسلسله الجديد الذي سيعرض في السباق الرمضاني المقبل وتدور أحداثه في إطار التشويق والغموض ، من إنتاج شركة سينرجي وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل ، العمل التلفزيوني النمر هو ثاني تعاون مع محمد امام والمخرجة شيرين عادل والمؤلف محمد صلاح العزب ، بعد عرض ثلاثية “هوجان” قبل عام .

يبدأ تصوير المسلسل في موعد أقصاه منتصف ديسمبر ، حيث تعاقد شركة الإنتاج الحالية تعاقدات مع فنانين اختارتهم مديرة العمل شيرين عادل ، حيث أقيمت عدة جلسات عمقية خلال الآونة الأخيرة مع امام وحسام شوقي ، مديرا شركة Synergy ، للحصول على جميع التفاصيل الأولية قبل بدء التصوير ، قرر منتج مسلسل محمد إمام الجديد “سينرجي” تغيير اسم العمل “الملك” إلى النمر وسينافس امام معه في الموسم الدرامي الرمضاني القادم تاليف محمد صلاح العزب ، حيث عاد امام من خلال هذا العمل إلى الموضوع الشعبي الذي يحبه الجمهور ، ويؤدي امام جلسات عمل مكثفة لاكتشاف التفاصيل الأولى لمسلسله .

معاد عرض مسلسل النمر والقناة العارضة له

من المقرر ان يعرض مسلسل النمر في الموسم الرمضاني القادم 2021 ولم يتم تحديد القناة التي سيعرض عليها المسلسل .

نجوم مسلسل النمر

محمد إمام
نيرمين الفقي
هنا الزاهد

النجم محمد امام بطل مسلسل النمر

كشف كاتب السيناريو محمد صلاح العزب ، تفاصيل العمل في بيان خاص ، وقال أن الفنان محمد إمام يؤدي دور رفيع المستوى ، وأضاف أنه انتهى من كتابة نصف أحداث العمل وأنه من المقرر أن يبدأ التصوير في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر الجاري ، ويتم الآن تجديد باقي العقود مع الأبطال المشاركين في الأعمال.

الجدير بالذكر أن محمد إمام ظهرفي مسلسل الاختيار بطولة النجم أمير كرارة، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان الماضي ، وتألق فيه كوكبة الفنانين من تأليف باهر دافيدر ، وإخراج بيتر ميمي ، وإنتاج ديسينرجي ، قدم محمد إمام أحدث مسلسلاته الدرامية “هوجان” وتم عرضه في رمضان حتى وقت قريب ، وشارك في بطولته رياض الخولي ، عايدة رياض ، أوس أوس ، كريم محمود عبد العزيز ، وغيرهم ، تأليف محمد صلاح العزب ، إخراج شيرين عادل.

لنتعرف علي بطل المسلسل النجم محمد امام

ولد يوم 16 سبتمبر عام 1984 في القاهرة بمصر وهو الابن الأصغر للممثل عادل إمام ، وشقيقه الأكبر رامي إمام هو المخرج التلفزيوني والسينمائي ، ولديه شقيقة أكبر منه وهي سارة كان مشاركًا في السينما في السادسة من عمره ، وبعد تلك المشاركة في فيلم عمارة يعقوبيان تخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

كان عام 2003 أول دور حقيقي له في التليفزيون المصري من خلال مسلسل “كناريا وشركاه” ، مع فاروق الفيشاوي وسمية الألفي ، وظهر الإمام في هذا الدور وأظهر موهبة كبيرة ، في عام 2006 كان من أشهر الشخصيات الشبابية في فيلم “عمارة يعقوبيان” الذي يجسد الرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتبة علاء الأسواني. كان هذا أول عمل حقيقي يجمعه مع العديد من النجوم المصريين ومع والده عادل إمام.

في عام 2010 ، ظهر في مسلسل “بالشمع الأحمر” بجانب النجمة المصرية يسرا خلال شهر رمضان 2012 ، ظهر في مسلسل “خطوط حمراء” بطولة أحمد السقا ، منذر ريحانة وأحمد رزق. كما كان من أبطال “فرقة ناجي عطا الله” في رمضان مع عادل إمام ونضال الشافعي وسناء اليوسف وهذا العام كان حاضرا في السينما المصرية من خلال فيلمي “حلم عزيز وساعة ونصف”.

في عام 2013 مثل في العمل التلفزيوني الاجتماعي “الرقم العام” وفي عام 2014 مثل في السباق الرمضاني من خلال العمل الكوميدي “دلع بنات” والعمل التلفزيوني “صاحب السعادة” ، في عام 2015 شارك في السينما المصرية من خلال العمل السينمائي الكوميدي “كابتن مصر”مع إدوارد وبيومي فؤاد والعديد من نجوم الكوميديا  كما حل ضيفا في مسلسل “لهفة” الرمضاني.

في عام 2016 ، تمت مشاهدته في فيلم “الجحيم في الهند” ، وهو فيلم كوميدي من بطولة محمد إمام وياسمين صبري وبيومي فؤاد ومصطفى خاطر وغيرهم يعتبر الفيلم من أنجح الكوميديا لأنه تجاوز أفلام عيد الفطر في عرضه ، في عام 2017 قام ببطولة مسلسل “لمعي القط” ، وفي عام 2018 مثل للمرة الثانية مع الممثلة ياسمين صبري في بطولة فيلم “ليلة هنا وسرور” جاء هذا الفيلم بعد النجاح الكبير الذي حققه في العمل السينمائي جحيم في الهند.

الفنانة نرمين الفقي

عينت المخرجة شيرين عادل الفنانة نرمين الفقي لتنضم إلى أبطال مسلسل “النمر” بطولة النجم محمد إمام ، والذي سيعرض في رمضان المقبل ، من إنتاج شركة سينرجي ، حيث تقوم حاليا نرمين بقراءة سيناريو العمل ، واذا وفقت تكون اول المتعاقدين في العمل ، كانت المخرجة شيرين عادل عزام بصدد إنهاء تصوير مسلسل يوم وليلة مع النجم احمد رزق حتى التفتت إلى مسلسل “النمر” لمحمد إمام وهو ثالث تعاون بينهما بعد عرض مسلسل “دلع بنات” وهوجان معا.

توشك نرمين الباقي على إنهاء مشاهدها في مسلسل “لولو” بطولة النجمة مي عمر والمقرر بثه الشهر الجاري ، على إحدى شاشات المتحدة العمل بطولة العديد من النجوم ومنهم أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، وعدد اخر من الفنانين المسلسل سيناريو وحوار محمد مهران، اخراج محمد عبد السلام، وانتاج سينرجى.

الفنانة هنا الزاهد

عينت شركة سينرجي الفنانة الشابة هنا الزاهد بطلة مسلسل “النمر” للنجم محمد عادل إمام وتنتظر الشركة انتهاء الفنانة من تصوير مسلسل “حلوة الدنيا سكر” ، لتنهي عقدها رسميًا في حال موافقتها على الانضمام إلى عائلة المسلسل ، من ناحية أخرى ، هنا الزاهد تواصب تصوير الكواليس النهائية لمسلسل “حلوة الدنيا سكر” أول بطولة مطلقة لها في الرواية التلفزيونية ، وقد أكمل المخرج تحرير الحلقات الأولى قبل عرضه الأسبوع المقبل على شاشة “DMC” وهو من أنواع حلقات 45حلقة.

يكثف الفنان الشاب تصوير المشاهد في عمل تدور فكرته حول إطار كوميدي اجتماعي ، ويتكون من 9 قصص مختلفة ، كل قصة تقدم في خمس حلقات مترابطة ، ولكل قصة فريق مختلف مع وجودها في جميع القصص ، تعود فكرة المسلسل إلى الكاتب يسري الفخراني ، والعمل من إخراج خالد الخلفاوي وعدد من الفنانين وضيوف الشرف يشاركون في مختلف الحكايات ومنها محمد كيلاني ومحمود عبدالمغني، وميدو عادل، ومحمد الشرنوبي ، وحنان سليمان ، وجيلان علاء ، وياسمين رحمي، وليلى عز العرب، وبسنت النبراوي، فيما يشارك الفنان أحمد فمهي كضيف شرف في حلقة واحدة فقط.

صور مسلسل النمر وابطاله المشاركين

ابطال مسلسل النمر
ابطال مسلسل النمر
الفنان محمد امام
الفنان محمد امام
الفنانة نرمين الفقي
الفنانة نرمين الفقي
النجم محمد امام
النجم محمد امام
النجمة هنا الزاهد بطلة مسلسل النمر
النجمة هنا الزاهد بطلة مسلسل النمر
قصة مسلسل النمر رمضان 2021
قصة مسلسل النمر رمضان 2021
محمد امام بطل مسلسل النمر
محمد امام بطل مسلسل النمر
نجوم مسلسل النمر
نجوم مسلسل النمر
هنا الزاهد والفنان محمد امام ابطال العمل
هنا الزاهد والفنان محمد امام ابطال العمل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: