google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل النهاية ومعلومات عن الممثلين معاد العرض

قصة مسلسل النهاية ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل ، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العرضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل النهاية كاملة

تدور احداث مسلسل النهاية حول مهندس تكنولوجيا يحدث له العديد من الازمات في مجال عمله مماتؤدي هذا المشاكل الي كره للتكنولوجيا وطوال حلقات المسلسل يحاول وقف التطوارت السريعة التي تحدث بين شركات التكنولوجيا مثلا شركة انيرجي كو ومنافسته للشركة اخري بكافة الطرق ويحدث له العديد من المشاكل ويجسد هذا الشخصية الفنان يوسف الشريف

وقال مخرج المسلسل ياسر سامي ان المسلسل تدور احداثه بعد 100عام من الفترة الحالية ويشاهد تطورات التكنولوجيا والخلافات والحروب في هذا العصر. واوضح المسلسل ملى بأعمال الجرافيك من بداية الحلقة الاولي وينقسم لنوعين الاول الفقه الفقيرة والغلابة في هذا العصر والثانية الفقه الاغنياء وكل قسم وله ديكورات وجرافيك خاص به .

وانتهي جميع ابطال مسلسل النهاية من تصوير جميع مشاهدهم وكان التصوير في العديد من الامكان مثلا ستديوهات فى شبرامنت بالهرم وغيرها من الامكان .

يوسف الشريف بطل مسلسل النهاية

بطل المسلسل هو النجم يوسف الشريف لنتعرف عليه وعن تجسيده دور في العمل فهو يقوم بشخصيتين الاول وهو زين مهندس تكنولوجيا والثاني روبرت يدخل حياته ويكتشف اسراره في اطار من الدراما المثيرة والمشوقة جدا

نذكر ان الفنان يوسغف الشريف يعود لتقديم مسلسل النهاية في الموسم الرمضاني بعد غيابه عامين منذ مسلسله  كفر دلهاب والذي كان من بطولة مجموعة من النجوم وهم روجينا، ومحمد رياض، وسهر الصايغ، رامز أمير، وسامى مغاورى، ورانيا الخطيب، وهادى الجيار، ومحمد أبو الوفا، وصفاء الطوخى، منى ممدوح، إسماعيل شرف، مى القاضى، ومن إنتاج تامر مرسى، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

يوسف الشريف من مواليد مدينة القاهرة بتاريخ 14 سبتمبر عام 1978 اسمه الحقيقي هو محمد إسماعيل ناجي يبلغ من العمر 41 سنة درس وتخرج من كلية الهندسة الميكانيكية جامعة عين شمس وكان تخرج عام 2002 وهو متزوج من الكاتبة إنجي علاء وانجب منها عبد الله وعبد الرحمن وجني .

بدا الفنان يوسف الشريف مسيرته الفنية عام 2004 من خلال تجسيده شخصية احمد في الفيلم السينمائي سبع ورقات كوتشينة بجانب مجموعة من الابطال وهم  روبي، رانيا شاهين ومحمد سليمان وكان الفيلم من اخراج شريف صبري.

وفي عام 2005 مثل مع النجمة نيللي كريم والفنان مصطفي شعبان في مسلسل العميل 1001 وفي نفس العام ظهر معهم في الفيلم السينمائي فتح عينيك وقدم دور البطولة مع النجمة الهام شاهين وتوفيق عبد الحميد في مسلسل علي نار هادئة وجسد شخصية الضابط هشام .

اما في عام 2006 كان له ظهور خاص في فيلم حليم ومثل في الفيلم أحد معجبيه فقط وفي نفس العام قدم البطولة هو والنجمة نيللي كريم في فيلم اخر الدنيا وايضا شارك في مسلسل “السندريلا الفيلم الذي حكي قصة حياة الفنانة سعاد حسني  وجسد شخصية علي بدر خان زوجها الثالث

سنة 2007 ظهر في فيلم هي فوضي وجسد شخصية مهمة وهي شريف وكيل النيابة وقدم البطولة بجانبه منة شلبي وخالد صالح.وفي عام 2009 مثل في مسلسل ليالي الذي عرض في رمضان وكان من بطولة مجموعة من نجوم مصر ولبنان ومن اخراج احمد شفيق وفي نفس العام قدم بطولة فيلم العالمي الذي يحكي قصة شاب مصري طموح ويهوه لغب كرة القدم فيقف والده امام مستقبله ويمنعه من تحقيق حلمه فيحاول وينجاح بعض العديد من المشاكل والازمات الذي يتعرض له .

سنة 2010 ظهر كضيفا في مسلسل عايزة اتجوز وهو من بطولة هند صبري وسوسن بدر وغيرهم الكثير، وايضا مثل بدور ضيف في مسلسل اللص والكتاب .وفي العام الذي تلاه قدم بطولة مسلسل المواطن x وهو من بطولة مجموعة نجوم مصرين وهم شيرين عادل وإياد نصار والكثير من نجوم الدراما المصرية، كما مثل في مسلسل “نور مريم”بطولة الممثلة والمغنية اللبنانية نيكول سابا.

وفي رمضان سنة 2012 شارك النجمة درة والفنان صلاح عبدالله في مسلسل زي الورد وفي نفس العام مثل بجانب شيرين عادل ومحمود الجندي  في مسلسل رقم مجهول .

عام 2013 شارك في الموسم الرمضاني بمسلسل دراما اجتماعي مشوق وهو اسم مؤقت وجسد فيه اكثر من شخصية مختلفة بعد تعرضه لازمة فقدان الذاكرة .وفي الموسم الرمضاني الذي تلاه قدم بطولة مسلسل الصياد وجسد شخصية الرائد سيف عبد الرحمن وهو مسلسل دراما اجتماعي بوليسي.

وفي الموسم الرمضاني عام 2015 قدم مسلسل لعبة ابليس وادي فيه شخصيتين الاول شخصية رجل اعمال ناجح والثاني ساحر يحاول ان يجمع تروة ابية بكافة الطرق .والعام الذي تلاه قدم بطولة مسلسل القيصر ويحكي حول شاب لدية قدرات غير عادية وهم منضم لاحدي الجماعات الاسلامية التكفيرية التي تنشاء العمليات الارهابية .

وفي موسم رمضان عام 2017 قدم مسلسل كفر دلهاب بتجسيد شخصية دكتور سعد وحقق المسلسل نجاح عالمي وجماهيرية كبيرة .اما في عام 2018 قدم فيلم سينمائية مصري وهو بني ادم من بطولة مجموعة نجوم رائعون وهم دينا الشربيني وأحمد رزق وغيرهم الكثيرين، ولاقى الفيلم نجاحاً كبيراً.

ناهد السباعي بطلة مسلسل النهاية

بطلة المسلسل النجمة ناهد السباعي لنتعرف عليها هي ممثلة مصرية اشتهرت بمشاركته في العديد من الاعمال السينمائية والتلفزيونية ومنهم فيلم بعد الموقعة عام 2012 .

وهي من مواليد مدينة القاهرة بتاريخ 25 مايو عام 1987 درست وتخرجت من معهد السينما في ورشة الفنان محمد صبحي، وهي من عائلة فنية فوالدتها هي المنتجة ناهد فريق شوقي وخالتها الفنانة رانيا فريد شوقي وهي من احفاد الفنان الكبير فريد شوقي والنجمة هدي سلطان فبدات مسيرته الفنية بادور صغيرة وبسيطة الا انها نجحت وحققت نجاح كبيرة واثبتت موهبتها الفنية .

عمرو عبدالجليل

النجم الكبير عمرو عبد الجليل هو من ابطال مسلسل النهاية لنتعرف عليه سريعة هو واحد من ابرز الشخصيات المهمة في الدراما المصرية والسينمائية هو من مواليد محافظة الدقهلية – مصر بتاريخ 7فبراير 1963 نشا في اسرة من ست اشقاء فلديه اخ توام يدعي ايمن يعمل في الداعية الدينية وله اخ يدعي طارق عبد الجليل يعمل كاتب سيناريو

بدا مسيرته الفنية في عام 1986 من خلال ظهوره في مسرحية البلدوزر وهي من بطولة الفنان محمد نجم والفناة شهيرة ومن إخراج عبد المنعم مدبولي.

الابطال المشاركين في مسلسل النهاية

يوسف الشريف

عمرو عبدالجليل

محمود الليثي

ناهد السباعي

محمد العمروسي

أحمد وفيق

سهر الصايغ

محمد لطفي

محمد محمود عبدالعزيز (ضيف شرف)

باسم مغنية

شريف منير (ضيف شرف)

سارة عادل

محمود إمام

عمر الشناوي (ضيف شرف)

أحمد صبري غباشي

محمد جمعة (ضيف شرف)

محسن محيي الدين (ضيف شرف)

مسلسل النهاية هو من اخراج كل من: (ياسر محمد سامي – محمد الطحاوي “منفذ” – طارق الشريف “مساعد أول”).

وهو من انتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني – تامر مرسي “منتج” – زكريا القفاص “منتج فني”، – محمد عبدالقوي “منتج فني”.

ديكور : بسنت الهواري مساعد أول ديكور- رامي دراج.

تصوير: حسام حبيب مدير التصوير

تأليف: عمرو سمير عاطف

صور مسلسل النهاية

أحمد وفيق
أحمد وفيق
حسام داغر
حسام داغر
سهر الصايغ
سهر الصايغ
عمرو عبدالجليل
عمرو عبدالجليل
محمد محمود عبدالعزيز (ضيف شرف)
محمد محمود عبدالعزيز (ضيف شرف)
مسلسل النهاية
مسلسل النهاية
ناهد السباعي بطلة مسلسل النهاية
ناهد السباعي بطلة مسلسل النهاية
يوسف الشريف بطل مسلسل النهاية
يوسف الشريف بطل مسلسل النهاية

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: