google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الهارب التركي و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

مسلسل الهارب التركى Escape الجديد و المنتظر عرضه قريبا علي الشاشة جمعنا لكم في هذا التقرير كل ما تريد معرفته عن المسلسل قصته و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات شخصية عنهم و مواعيد عرض مسلسل الهارب و عدد حلقاته و تفاصيل كثيرة عن المسلسل و ابطاله مع مجموعة من الصور الخاصة بالمسلسل و لابطاله المشاركين فيه .

ابطال مسلسل الهارب

– إنجين أكيوريك
– إرم هيلفاشي أوغلو
و جارى اختيار باقي فريق العمل و الممثلين المشاركين فيه
مسلسل الهارب من اخراج Yağız Alp Akaydın و من تاليف Doğançay و من انتاج شركة Disney Plus .

مواعيد عرض مسلسل الهارب

من المقرر عرض مسلسل الهارب قريبا علي الشاشات التركية و سيتم عرضه في شهر ديسمبر لعام 2021 و يتكون من 8 حلقات و يعرض المسلسل علي احد المنصات الالكترونية .

مسلسل الهارب

من المسلسلات التركية الدرامية الجديدة و التى بدء فريق عملها في بداية تصوير المشاهد الاولي منها هو مسلسل الهارب و يتم تصويره في منطقة غازي عنتاب في تركيا و المناطق المحيطة بها و سوف يستغرق تصوير المسلسل  من 10 – 12 يوم للانتهاء من كافة تصوير مشاهد المسلسل .

مسلسل الهارب هو مسلسل مقتبس من مسلسل بريزون بريك او  Prison Break و هو يحكى عن قصة واقعية حدثت بالفعل و تدور احداثه في اطار 8 حلقات حتى تكون الاحداث بشكل مكثف و سريع فيشعر المشاهد انه يعيش مع كل تفاصيل المسلسل و الشخصيات بالعمل و يكون متفاعل معها بشكل كبير و هو من المسلسلات التى ينتظرها الجمهور بلهفة و شوق و ذلك  لمشاركة نجوم مميزيين في العمل من ابرز نجوم تركيا المعروفين .

قصة مسلسل التركي الهارب

تدور قصة المسلسل في اطار رومانسي شيق و قصة حب كبيرة تجمع بين محمد و هو يعمل صحفي و يجسده الفنان التركى الشهير إنجين أكيوريك و بين فتاة اسمها زينب و تجسدها الفنانة إرم هيلش أوغلو و ما يواجههم من مشكلات و صعوبات عديدة في حياتهم خاصة بعد تورط الصحفي محمد في مشكلة ما و دخوله الي السجن و يحاولوا تخطى كل هذة العقبات و التمسك بحبهم الي النهاية و تدور الاحداث في اطار درامى رومانسي شيق .

معلومات عن بطل المسلسل إنجين أكيوريك

إنجين أكيوريك هو ممثل تركى معروف في تركيا و الوطن العربي كله و هو معروف باسم كريم بالوطن العربي في مسلسل فاطمة ، ولد الفنان التركى إنجين أكيوريك عام 1981 بمدينة انقرة في تركيا والده كان يعمل مسؤول بالحكومة و والدته ربة منزل و لديه أخ واحد أصغر منه ، تخرج الفنان إنجين أكيوريك عام 2002 من جامعة انقرة قسم التاريخ .

في عام 2004 اشترك الفنان انجين اكيوريك في مسابقة برنامج نجوم تركيا (بالتركية: Turkiye’nin Yildizlari)‏ و هو  برنامج اكتشاف المواهب الفنية و قد حصل خلاله انجين علي المركز الاول في المسابقة بتصويت الجمهور ، و من خلال نجاحه بالمسابقة اتاح له الفرصة لترشيحه بعمل فنى كممثل و شارك بدور صغير في مسلسل تركى بعنوان الغريب و كان من بطولة Yagmur Taylan و Durul Taylan” و غيرهم .

في عام 2006 حصل انجين أكيوريك شارك في اول اعماله السينمائىة و هو فيلم “Kader” و استطاع لفت الانظار اليه بشكل كبير و اثبات موهبته الفنية الكبيرة و اشاد بموهبته الكثيرين و رشحه النقاد للحصول علي جائزة “أفضل ممثل واعد” في السينما التركية و جائزة CASOD ، و جاءت انطلاقته و نجاحه الكبير في تركيا و خارجها عندما شارك في بطولة مسلسل ما ذنب فاطمة جول ؟ و المعروف في الوطن العربي باسم “فاطمة” عام 2010 و جسد خلاله شخصية الشاب (كريم ألجاز) و اصبح معروف بعدها من الجمهور باسم كريم .

في عام 2014 حقق نجاح فنى كبير اخر عندما قام ببطولة مسلسل العشق الأسود و جسد شخصية المحقق “عمر دمير” و حصل علي دوره بالمسلسل علي جائزة “أفضل ممثل” في جوائز سيول الدولية للدراما عام 2015 و تم ترشحيه ايضاً لجائزة إيمي الدولية في فئة أفضل ممثل عن نفس الدور كما حصل انجين اكيوريك علي العديد من الجوائز الفنية الاخرى .

في عام 2018 حصل إنجين أكيوريك علي البطولة المطلقة الاولي بالافلام السينمائية عندما شارك في فيلم “حب واحد و حياتان” بالتركية : Bir Aşk İki Hayat من إنتاج شركة القمر و إخراج “علي بيلجين” ، كما شارك ببطولة مسرحية واحدة من بدايته الفنية حتى الان و هى مسرحية ” Romantika Muzikali “من إنتاج ” Turker Inanoglu ” و من إخراج ” Sakir Gurzumar ” ، و بجانب التمثيل قام الفنان إنجين أكيوريك بكتابة مجموعة كبيرة من المقالات و تم نشرها بصفة دورية في مجلة اسمها وفقاً لتفكيره (بالتركية : Kafasina Göre) و هى مملوكة لإحد أصدقائة المقربين .

معلومات عن بطلة المسلسل إرم هيلفاجي أوغلو

إرم هيلفاجي أوغلو هى ممثلة تركية ولدت عام 1990 في المانيا و هى تنتمى لعائلة تركية في الاصل و لكنها ولدت و تربت و عاشت حياتها في المانيا و حصلت علي دراستها هناك و عادت مرة اخرى الي موطنها الاصلي تركيا مع اسرتها و التحقت بمركز لتعليم و دراسة التمثيل كما حصلت علي دروس عديدة بالتمثيل و قررت البحث عن فرص للعمل بالفن و بعد الحصول علي التدريبات للتمثيل حصلت علي اول دور فنى لها من خلال ترشيحها للظهور بدور ثانوى في المسلسل التركى وادى الذئاب ثم شاركت بعده في المسلسل التركى الشهير ( مسلسل القرن العظيم – حريم السلطان ) الذى حقق لها انتشار فنى واسع علي مستوى تركيا و الوطن العربي كله و اصبحت من اشهر و انجح الفنانين الصاعدين .

بعدها حصلت الفنانة إرم هيلفاشي أوغلو علي دور البطولة المطلقة الاولي لها بالاعمال الدرامية عام 2019 عندما قامت ببطولة مسلسل ( اشرح أيها البحر الأسود ) و حقق المسلسل نجاح جماهيرى كبير و نسبة مشاهدة عالية بين الاعمال الدرامية التركية الاخرى كما حقق نجاح كبير عند دبلجته الي العربية و عرضه في الوطن العربي .

في عام 2021 قامت ببطولة المسلسل التركى مصيبة راسي و من  اهم اعمالها الدرامية مثل مسلسل وادى الذئاب و مسلسل حريم السلطان و مسلسل غرفة 309 و مسلسل بنات الشمس و مسلسل اشرح ايها البحر الاسود .

صور المسلسل التركى الهارب و ابطاله المشاركين

انجين اكيوريك و ارم هيلفاشي ابطال المسلسل
انجين اكيوريك و ارم هيلفاشي ابطال المسلسل
نجوم مسلسل الهارب
نجوم مسلسل الهارب
الفنانة إرم هيلفاشي أوغلو بطلة مسلسل الهارب
الفنانة إرم هيلفاشي أوغلو بطلة مسلسل الهارب
الفنان انجين اكيوريك
الفنان انجين اكيوريك
الفنان انجين اكليوريك بطل المسلسل
الفنان انجين اكليوريك بطل المسلسل
النجم التركى انجين اكيوريك بطل المسلسل
النجم التركى انجين اكيوريك بطل المسلسل
الفنانة ارم هيلفاشي اوغلو
الفنانة ارم هيلفاشي اوغلو
الممثل التركى انجين اكيوريك بطل المسلسل
الممثل التركى انجين اكيوريك بطل المسلسل
انجين اكيوريك بطل مسلسل الهارب
انجين اكيوريك بطل مسلسل الهارب
النجم انجين اكيوريك
النجم انجين اكيوريك
انجين-اكيوريك
الفنان التركى انجين -اكيوريك

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: