google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الوجه الاخر ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

المسلسل الجديد الوجه الاخر قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل المصرى الجديد الوجه الاخر و معلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين

قصة مسلسل الوجه الاخر ومعلومات كاملة عنه

تدور أحداث المسلسل حول إطار التشويق والإثارة وقصته ذات الطابع الدرامي الاجتماعي ، ويتألف من 45 حلقة في هذه السلسلة من الأحداث ، تتضمن العديد من القضايا المهمة ، وتناقش النضال من أجل جمع الأموال غير المشروعة.

في احداث مسلسل الوجه الاخر، يجسد ماجد المصري شخصية رجل الأعمال الذي يتزوج نسرين طافش عندما كانا يعملان في شركة والده ، وتستمر الاحداث وتتطور في قالب من التشوف والاثارة.

بدأ الفنان ماجد المصري منذ عدة ايام ماضية تصوير أحداث مسلسله الجديد “وجه آخر” الذي يضم 60 حلقة ويعرض في الفترة الحالية .

المسلسل يتم تصويره في منطقة القرية الذكية حيث تتواجد الشركة ، وهذه المنطقة مملوكة لماجد المصري ، وهي موقع التصوير الرئيسي للعمل وتم تصوير معظم أحداث المسلسل هناك .

المشاهد الذي صوره ماجد المصري جمعته مع النجمة السورية نسرين طافش ، ويلعب المصري في عمله دور رجل أعمال ثري جدًا يمتلك العديد من الشركات الكبيرة ، جمع ثروته من أعمال غير قانونية مثل الأسلحة والمخدرات والسمسرة في إطار دراما مثيرة.

وقال الفنان ماجد المصري إن هذه هي القصة الأولى في مسلسله تري رؤية النور يدور الحوار حول شخصية المهندس ، وقد وقع المهندس في أزمات عديدة أبرزها المال غير المشروع صراع خاصة وأن هذه المواضيع تجذب انتباه عامة الناس .

وتابع يقول: يعتقد أن البطولات الجماعية أثبتت نجاحها في الفترة الأخيرة بعد أن نجحت في استكمال أكثر من عمل فني. في الآونة الأخيرة ، جذبت المسابقات الجماعية انتباه الجمهور ودعمت هذه الظاهرة لأن الجمهور أصبح على دراية كبيرة بهذا الموضوع.

وأضاف: أنا سعيد جدًا بعرض المسلسل خارج الموسم الرمضاني ، خاصة أن الجمهور يفضل هذه الفترة ، لأن المسلسل له الحق في مشاهدة مشهد العمل أكثر من رائع ، خاصة وأن العمل يضم عددًا كبيرًا من الفنانين ، فنحن موجودون هناك لقد جمعت أكثر من عمل ، لذلك أنا راضٍ عن هذه التجربة.

وقال ماجد المصري: “لست قلقا من هذه التجربة ، خاصة أن العمل جديد من حيث القصة التي يناقشها والمشاكل التي يسببها”.

حيث أنهى النجم مدحت صالح تسجيل مسلسل “الوجه الأخر” ، وهي أغنية من تأليف عماد عبيد ، وتأليف ميديان ، وتوزيع محمد هارون ، ومختلطة مع هندسة الصوت لخالد رؤوف.

نجوم مسلسل الوجه الاخر

المسلسل من بطولة ماجد المصري، نسرين طافش، ندى موسى، هبة الأباصيرى، مادلين طبر، عماد رشا، كارولين عزمى، مهند حسني، محمد علي رزق، حنان سليمان، احمد سعيد عبدالغني، عماد رشاد، احمد سلامة، اسلام حافظ، هاجر الشرنوبي وعدد كبير من الفنانين، وقصة ماجد المصري، وقام بكتابة السيناريو والحوار السيناريست فداء الشندويلي، ويخرجه سميح النقاش.

معاد عرض مسلسل الوجه الاخر والقناة العارضه له

أطلقت شركة سينرجي للإنتاج الفني عرضاً ترويجياً رسمياً لمسلسل الوجه الآخر بطولة الفنان ماجد المصري ، وكشفت الشركة عن عرض المسلسل قريباً على شبكة قنوات “سي بي سي”.

يشتمل العرض الترويجي على مشاهد مثيرة ومشوقة ، بالإضافة إلى صور مذهلة للممثلين والديكورات ، ومشاهد تحتوي على قصص فريدة ونزاعات عائلية ، إلخ.

أطلق ماجد المصري “برومو” مسلسله الجديد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام  علق وقال المصري: إن شاء الله سيعرض مسلسل الوجه الآخر على قناة سي بي سي قريباً.

بطل مسلسل الوجه الاخر النجم ماجد المصري

ولد الفنان ماجد المصري في يوم 15 مارس 1963 ، وهو ممثل مصري من مواليد طنطا ، وتخرج في كلية الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر.

اكتشف موهبته عندما كان يدرس فنون الرقص الكلاسيكي والشعبي والباليه في المدرسة ،  بدأ الغناء مع زوجته منى آش في النوادي الليلية والفنادق حيث كانوا غنى ديو (ماجد ومنى)

كما قدم ألبوما غنائيا منفصلا لكنه لم يلق النجاح المتوقع حينها اكتشف المخرج الراحل حسام الدين مصطفى وعرض عليه فيلم “الجاسوسة حكمت فهمي وعرضه على السينما. ومن المسلسلات الشهيرة التي قدمها في هذا الفترة “التوأم” ، “أحلام العصافير ، خيال الظل ، ومسرحية ادلعى يا نوسة

ماجد المصري له عدة أعمال سينمائية بارزة ، منها “قشر البندق” المراة والساطور” و “ست الستات”. حيث ظهر الفنان ماجد المصري في تصوير فيلم “كلاشينكوف” عام 2008 ، إلى جانب الفنان محمد رجب والفنانة غادة عادل / لعب ماجد المصري والممثلة غادة عبد الرازق أدوارا بارزة في فيلم  2010 كلمني شكرا .

ابتكر الفنان ماجد المصري شخصية يحبها الجمهور وشاركت في بطولته البطلة غادة عبد الرازق في المسلسل المصري مع سبق الاصرار بشخصية زياد الرفاعي الذي انتقم لمحامي زوجته الأولى. كان ذلك عام 2012. شارك ماجد المصري والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور في مسلسل “لعبة الموت” الرمضاني 2013.

غاب ماجد المصري عن الماراثون الرمضاني الماضي منذ قدم بجانب النجم محمد رمضان والمخرج ابراهيم فخر في المسلسل التلفزيوني “زلزال” وآخره عمل قدمه هو مسلسل  “بحر” الذي مكون من  60 حلقة وهو أول مسلسل تلفزيوني من بطولاته

وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولةمجموعة من ابرز الفنانين وهم  ماجد المصرى، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكى، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى، ومنة عرفة.

بطلة مسلسل الوجه الاخر النجمة نسرين طافش

نسرين طافش ممثلة شابة من عدة دول ومناطق عربية ، اشتهرت على خشبة المسرح السوري والعربي وشاركت في العديد من المسرحيات والعروض التلفزيونيه المتميزة.

نسرين يوسف طافش ممثلة من فلسطين وسوريا والجزائر. ولدت ونشأت في حلب بسوريا ، ودرست التمثيل في أكاديمية دمشق العليا للفنون المسرحية ، ودرست على يدي أبرز النجوم على المسرح العربي ، ومنهم جمال سليمان وفايز قزق وغسان مسعود.

بدأت مسيرتها الفنية عندما لعبت دورًا صغيرًا لأول مرة في مسلسل “هولاكو” للمخرج باسل الخطيب عام 2002 ، لكن فنها حقيقي في مشوارها الفني في المسلسل السوري “صبايا” عام 2009.

ظهرت نسرين بوجه جديد ، اشتهرت بتأثيرها القوي وشخصيتها المغرية ، واستقطبت الكثير من المتابعين والنقاد ، وأشادت بأدائها المتميز وأدائها المتميز.

تم ترشيحها لجوائز متعددة عن دورها في سلسلة “جلسات نسائية” منها جائزة الموريكس لأفضل ممثلة عربية.

ولد نسرين في مدينة حلب السورية في 15 شباط 1982 ، والده الشاعر السوري الفلسطيني يوسف طافش ، ووالدته من أصل جزائري ، وهو الأخير من بين سبع أخوات.

انتقلت إلى دمشق عام 1999 ، ودرست التمثيل في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية ، وتخرجت عام 2008.

بدأت مسيرتها الفنية بمسلسل “هولاكو” من إنتاج المخرج باسل الخطيب ، إلى جانب مجموعة من الفنانين السوريين ، منهم عبد الرحمن راشد ال راشي وهاني الروماني وصباح الجزائري وأيمن زيدان ورمان أسعد بعد ذلك شاركت في العديد من المسرحيات والأعمال الدرامية.

صور مسلسل الوجه الاخر وابطاله 

ابطال مسلسل الوجه الاخر
ابطال مسلسل الوجه الاخر
اسلام حافظ
اسلام حافظ
الفنان القدير ماجد المصري
الفنان القدير ماجد المصري
بطل مسلسل الوجه الاخر
بطل مسلسل الوجه الاخر
قصة مسلسل الوجه الاخر
قصة مسلسل الوجه الاخر
ماجد المصري بطل مسلسل الوجه الاخر
ماجد المصري بطل مسلسل الوجه الاخر
ماجد المصري
ماجد المصري
محمد علي رزق
محمد علي رزق
ندي موسي
ندي موسي
نسرين طافش بطلة مسلسل الوجه الاخر
نسرين طافش بطلة مسلسل الوجه الاخر

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: