google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل اليوم الجيد والسيء ومعلومات عن الممثلين وميعاد العرض

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة المسلسل التركي الجديد في اليوم الجيد والسئ و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

مسلسل اليوم الجيد والسئ

شركة الانتاج o3 medya التركية انتجت مسلسل تركي جديد بعنوان اليوم الجيد والسئ وسيكون بطولة النجمة الجميلة التشين سانجو والنجم التركي اوزان دولوناي و ياسمين الين وسوف يذاع علي قناة star tv التركية في الموسم الشتوي الجديد تحديدا شهر سبتمبر حيث سيبدا التصوير يوم 22 يوليو .

وتتناول قصة المسلسل في اطار من الدراما التركي الساخنة المليئة بالدهشة والمرح المسلسل من إنتاج O3 media و سيعرض على قناة Star وهو من اخراج باريش أرشتين و وتاليف سيناريو وحوار بيلين كارامحمد اوغلو و أكسيل بونفيل .

قصة مسلسل اليوم الجيد والسيئ

تدور القصة حول فتاة عنيدة وقوية ، ولدت في عائلة على البحر الأسود وانتقلت إلى اسطنبول ، وفي يوم من الايام أحبت هذه الفتاة شابًا وقررت الزواج ، وفي يوم الزفاف ، غادر وهرب .

بما أنها لم يكن لديها القدرة على أن تكون سعيدة في حفلة زفافها ، فقد قررت تنظيم العمل لأحد حفلات الزفاف للتغلب على الحزن الذي يملكها ومساعدة كل فتاة سعيدة وتعظيم سعادتها في يوم من الأيام ، وافقت على تنظيم عقد حفل زفاف لشخص مشهور جدًا ، لذا لدهشته ، كان خطيبها وعشيقها الذي تركه يوم زفافها .

يحكي المسلسل ايضا حول بداية جديدة وأحلام رائعة في الحب والزواج ، ولكن إذا انقلبت كل هذه الخطط رأساً على عقب بسبب التغييرات غير المتوقعة في الأوقات الصعبة ، فستجعلك تشاهد تعقيد ليلى وسراب وميليسا لا يمكنك مواكبة الضحك في العلاقات ، وستكون هذه القصة مليئة بالمفاجآت والمرح .

ابطال مسلسل اليوم الجيد و السيء

  •  التشين سانجو : ستجسد دور زينب ارتكين ، منظمة أعراس
  •  أوزان دولوناي :سيجسد كاهان كاراسو ، مدير سلسلة من الفنادق العالمية الشهيرة في تركيا
  •  ياسمين الين : ستجسد شخصية أيقونة الموضة ميليسا يالشين كايا
  • مارت فيرات
  • سيدا باكان
  • شيناي غورلار
  • نرجس كورباسار
  • عثمان ألكاش
  • داريا ألابورا
  • علي ياغجي
  • الممثلة هاندا يلماز
  •  هاكان سالينمشم
  • سنان البايراك

موعد عرض مسلسل اليوم الجيد و السيء İyi Günde Kötü Günde

سيتم عرض مسلسل اليوم الجيد والسئ مع ترجمة الحلقات الاولي في شتاء 2020 ، وأصبحت قناة ستار هي العارضة للعمل شهر في سبتمبر.

سيتم التصوير في يوليو ، وإذا لم تكن هناك مشكلة في إيقاف التصوير ، فمن المقرر أن يبدأ العرض في شتاء عام 2020 إذا أنهى الفريق التصوير ، فسيتم عرضه في الوقت المحدد .

بطلة مسلسل اليوم الجيد والسئ الفنانة ألتشين سانجو 

التشين سانجو ستجسد في هذا العمل شخصية ليلي عائلتها من البحر الأسود ، لكن لغتها ليست البحر الأسود ، وهي شخصية تحب الموضة كثيرًا ستكون أيضًا أنيقًا للغاية ، وستستمر في النشر على حساب Instagram الخاص به ، وسوف تتابع كل ما يتعلق بالموضة والأزياء.

لنتعرف علي النجمة التركية الجميلة إلتشين  ولدت في يوم 13 أغسطس 1985 في إزمير ، وهي واحدة من أكثر الأدوار ربحية ، وقبل أن تبدأ التمثيل ، درست في الأوبرا جامعة مرسين ، وقبل أن تصبح نجمة تلفزيونية ، كانت ممثلة مسرحية درست في الأوبرا ودرست الفنون الجميلة في جامعة هاجي تيبي في تركيا عام 2006.

خلال طفولتها ، سخرت من بشرتها الفاتحة ، والنمش والشعر الأحمر . عندما بدأت الخلافات بين والديها ، كانت تزال تعيش حياة طفولية غير مستقرة وقرروا الانفصال عندما كانت في الثالثة من عمرها.

قالت النجمة في مقابلة ما أن والدتها كانت وراء كل نجاحاتها ، لأنها بعد الانفصال قررت العمل بجد لتربيتها هي وأخواتها الخمس وقررت عدم التزوج.

إلتشين لديها كلب تحبه كثيرًا ، وهي دائمًا ما تنشر صورًا معه على إنستغرام الخاص بها، وهي محبة شخصية للحيوانات الأليفة ولديها مليون متابع على إنستجرام بسبب شعرها البرتقالي ، تُعرف أيضًا باسم الفتاة البرتقالية.

بدأت مسيرتها المهنية في عالم التمثيل في عام 2011 ، عندما لعبت دور جالا في سلسلة علي مر الزمان وحققت نجاحًا كبيرًا في جميع دول العالم .

في عام 2014 ، مثلت شخصية سوزان في المسلسل التلفزيوني ليث ونورا ، وهو بطولة كيفانش تاليتوغ ، حيث لعبت دور المرأة المتزوجة من صديق ليث ، والمسلسل التلفزيوني الرومانسي هو أشهر قصة حب يشاركها النجم سيكشن اوزديمير .

تألقت النجمة Elchin أيضًا في سلسلة “My Coup Coup” مع النجم Kadir Douglo ، لكن المسلسل لم يكتسب شعبية كبيرة .

أهم اعمال النجمة التشين سانجو جالا – على مر الزمان – نهير – الحب والهروب
ايدا – حكاية عشق – جوزيدا – كورت سعيد وشورى  -زينب – انقلاب حبيبتي – دفنة – حب للإيجار – ميا  -الذين لا يعيشون – آدا – وقت السعادة -الاصطدام – نرجس – تسع مرات

بطل مسلسل اليوم الجيد والسئ النجم أوزان دولوناي

سيجسد اوزان دنلوناي شخصية كاهان كاراسو مدير سلسلة من الفنادق العالمية الشهيرة في تركيا .

ولد Ozan Dolonay في يوم17 فبراير عام 1991 في أنطاليا ، تركيا . بعد تخرجه من المدرسة الثانوية ، التحق بقسم الهندسة الميكانيكية بجامعة كورسو ، وخلال عامه الدراسي ، تلقى دروسًا في ورشة الحرف اليدوية وشارك في دورات بأسماء مشهورة مثل İpekBilgin و ÇağÇalışkur و Bahar Kerimoğlu.

أمضى دراسته الثانوية في الولايات المتحدة أثناء إقامته في أنطاليا ، وخلال إقامته في الولايات المتحدة ، طور أيضًا مهاراته اللغوية ، وهو يعرف اللغة الإنجليزية جيدًا ، وبناءً على طلب عائلته ، انضم إلى جامعة كوتش ليصبح مهندس ميكانيكى .

في عام 2013 ، بعد عامين من التدريب على الفنون المسرحية ، بدأ في دراسة التمثيل في استوديو أداء الحرف اليدوية ، والذي كان أول ظهور له في إعلانات ومسلسلات Patos وأول مشروع تلفزيوني له هو مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات في عام 2015 ، بطولة إنجين أوزتورك وهزار أروغلو حيث عرض على Star TV .

بعد انتهاء هذا السلسلة ، شارك على الفور في سلسلة لعبة التدمير بدور Mert ، وفازت هذه الشخصية على إعجاب العديد من المعجبين .

لعب الدور الرئيسي في سلسلة الطبقة المخملية لعام 2016 . حيث جسد شخصية رجل أعمال ثابت ومدمن على الكحول وطموح ، ولكن مع وصول الفتاة الغامضة ، ستتغير حياته بسبب مفاجأة ما .

محمد أوزان دولوناى هو أيضًا مشارك في سلسلة باترول بالمدرسة الثانوية ، وقد نجح في أن يصبح أحد الشخصيات الشهيرة بأدائه المتميز وأداء الممثلين الشباب معا ، وانضم إلى فريق يسمى TRT1 Screen في موسم 2017 ، وبواسطة مجموعة من الممثلين البارزين ، إبرو إيكل ، دوغان أكتوان ، أسينا توجال .

اهم أعمال أوزان دولوناى : مسلسل الطبقة المخملية – الصغيرات الحلوات الكاذبات – مسلسل مفسد اللعبة – مسلسل العقبى لنا – مسلسل دورية الثانوية .

صور مسلسل اليوم الجيد والسئ وابطاله

ابطال مسلسل اليوم الجيد والسئ
ابطال مسلسل اليوم الجيد والسئ
التشين واوزان من تحضيرات المسلسل
التشين واوزان من تحضيرات المسلسل
بطلة مسلسل اليوم الجيد والسئ الجميلة التشين
مبطلة مسلسل اليوم الجيد والسئ الجميلة التشينم
سنان البايراك
سنان البايراك
فريق عمل مسلسل اليوم الجيد والسئ
فريق عمل مسلسل اليوم الجيد والسئ
قصة مسلسل اليوم الجيد والسئ
قصة مسلسل اليوم الجيد والسئ
مسلسل تركي بعنوان اليوم الجيد والسئ
مسلسل تركي بعنوان اليوم الجيد والسئ
نجوم العمل
نجوم العمل
نجوم المسلسل
نجوم المسلسل
نجوم مسلسل اليوم الجيد والسئ
نجوم مسلسل اليوم الجيد والسئ
هاكان سالينمشم
هاكان سالينمشم

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: