google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل ام بديلة و معلومات عن ابطاله و معاد عرضه

مسلسل ام بديلة من المسلسلات المنتظر عرضها في موسم شهر رمضان القادم لعام 2021 تعالوا لنتعرف معا علي كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل قصته و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل ام بديلة و القناة العارضة له في شهر رمضان مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل ام بديلة و صور لابطاله المشاركين فيه .

تفاصيل مسلسل ام بديلة 

بلد المسلسل : العراق – لبنان
المسلسل من تاليف : ندى عماد خليل
المسلسل من اخراج : دافيد اوريان
نوع المسلسل : دراما – اجتماعى – كوميدى

اسماء ابطال مسلسل ام بديلة

يضم مسلسل ام بديلة مجموعة كبيرة من الفنانين من العراق و لبنان و منهم فنانين من دولة العراق مثل الفنان عادل عباس – هند كامل – زهور علاء – تيسير احمد – زيد الملاك – جومانة كريم – المغترب العراقي – الكساندر الوم و غيرهم ، من الممثليين اللبنانيين الفنانة ليا ابو شعيا – ايلي مترى – مارون عساف – جان دكاش – اسعد رشدان – رنين مطر – فريد شوقي – علاء الدين فؤاد حسن .

مواعيد عرض مسلسل ام بديلة و القناة العارضة له 

سيتم عرض مسلسل في اول يوم من ايام شهر رمضان المقبل عام 2021 و سيتم عرض المسلسل علي قناة ام بي سي عراق MBC IRAQ .

قصة مسلسل ام بديلة

اصبحت المنافسة قوية خلال الفترة القادمة بين كل مختلف انواع الدراما المختلفة اللبنانية و السورية و الخليجية و المصرية و غيرها و يقوم فريق و صناع كل عمل درامى بالقيام بكل التجهيزات و الانتهاء من تصوير هذه الاعمال قبل بداية شهر رمضان الكريم و من هذه المسلسلات التى يتسابق صناعها للانتهاء منها هو مسلسل ام بديلة ، مسلسل ام بديلة هو مسلسل عراقي لبنانى يتم تصوير ما بين العراق و لبنان و ينتمى العمل الي نوعية الاعمال الرومانسية الاكشن و يتناول المسلسل عدة قضايا حساسة و منها مشكلة نسب بعض الاطفال لامهاتهم و كشف اسرار كثيرة في اطار درامى شيق .

الفنان عادل عباس

عادل عباس هو ممثل عراقي تخرج عام 1984 من معهد الفنون الجميلة و هو ممثل مسرحى من الدرجة الاولى فقد شارك في أكثر من 50 عملا مسرحي ، وتعتبر مسرحية “قطر الندى” للمخرج سليم الجزائرى هى نقطة التحول في مشواره الفنى كممثل و خاصة في المسرح فحققت هذه المسرحية نجاح كبير و كانت السبب في دخوله عالم الاحتراف التمثيلي و بعدها زادت عدد الاعمال الفنية المعروضة عليه و انتقل الي شاشة التليفزيون و قدم العديد من المسلسلات الدرامية .

عام 2000 تدهور الوضع الاقتصادي بالعراق و اجبر هذا الوضع كثير من الفنانين للمشاركة في اعمال فنية هابطة و متدنية المستوى الفنى ، و قرر وقتها الفنان عادل عباس ان يترك العراق ليبدأ رحلة لاكثر من بلد و بدأها من دولة عمان و عاش بها لمدة عام و نصف و شارك خلال هذه الفترة في مسلسل عراقي و مسلسل عربي لكنهم لم يحققوا له اى نجاح يذكر .

فقرر الفنان عادل عباس ان يهاجر الي كندا و اكمل دراسته هناك و حصل على دبلوم عالى في تدريس مادة الدراما من أحدى الجامعات الكندية و في اثناء الفترة التى عاش فيها بكندا اشترك في عملين مسرحيين لفرقة كندية ثم عاد بعد فترة الي العراق و شارك بالعديد من الاعمال الفنية .

الفنانة هند كامل

هند كامل هى ممثلة عراقية ولدت في بغداد من مواليد عام 1961 في بغداد بالعراق و هى تنتمى الي عائلة فنية كبيرة والدها هو (كامل شندي) و هو يعمل استاذ جامعي و مصور فوتغرافي محترف اما والدتها فاسمها ( فوزية الشندي ) و هى ممثلة عراقية معروفة و أخت الممثلة هديل كامل و تزوجت الفنانة هند كامل من المخرج العراقي فيصل الياسري .

تخرجت الفنانة هند كامل من «المعهد العالي للفنون» ببغداد و كانت منذ طفولتها تعشق الفن لنشئتها في بيت فنى فكانت تذهب دائما مع والدتها الي بروفات المسرح أو استوديوهات التليفزيون و كانت تشارك في المرحلة المدرسية في الانشطة الثقافية و الفنية و في المرحلة الجامعية التحقت بكلية الفنون الجميلة / جامعة بغداد في الدراسات المرئية السمعية كمخرجة و تخرجت عام 1983 .

ركزت الفنانة هند كامل علي نشاطها في الفن كممثلة و شاركت بالعديد من الاعمال الفنية المختلفة كما انها حصلت علي العديد من المراكز و منها كعضو مجلس إدارة شركة سومر للفنون السمع بصرية (1988- 1997) و مؤسس مشارك لمركز الديار للإنتاج الفني المجاز من قبل وزارة الثقافة و الاعلام
و منسقة التخطيط و الإنتاج في مركز الديار للإنتاج الفني و عملت نائب الرئيس التنفيذي المخرج فيصل الياسري لقناة الديار الفضائية في العراق و عملت ايضا مديرة المكتب الإقليمي لقناة الديار الفضائية في الأردن و غيرها من المناصب .

الفنان ايلي مترى

ايلي مترى هو ممثل لبنانى ولد عام 1980 في مدينة بيروت بلبنان تخرج عام 2003 من أكاديمية الفنون الجميلة شارك بالعديد من الاعمال الفنية اللبنانية و لكن كان فيلم “فلافل” عام 2006 هو السبب في نجاحه و انتشاره في لبنان و الوطن العربي كله ، وبخلاف قيامه بالاعمال الفنية السينمائية و التليفزيونية و المسرحية قام الفنان ايلي مترى بتقديم برامج تليفزيونية مثل برنامج جنون في العلوم و برنامج من الآخر علي قناة إم تي في اللبنانية .

يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى شارك فيها الفنان ايلي مترى هو مسلسل بعنوان لا حكم عليه و تم عرضه مؤخرا علي منصة شاهد نت و هو يتكون من 15 حلقة و شاركه في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين و منهم فاليري أبو شقرا و قصي خولي و طونى عيسي و كارول الحاج و عبدو شاهين و غيرهم من الفنانين ، اما عن الحياة الشخصية للفنان ايلي مترى فقد تزوج عام 2012 من الممثلة رينيه عطا لله و لكنهم انفصلوا بعد فترة و في عام 2019 تزوج من “إيليز خوري” .

الفنان مارون عساف

مارون عساف هو ممثل لبنانى لم يساعده احد في دخول المجال الفنى و كان اول ظهور له علي الشاشة في الاعمال الفنية كان مسلسل بعنوان طالبين القرب ثم مسلسل حالة طارئة ، بالاضافة الي مشاركته بالافلام السينمائية و لكن بادوار صغيرة و من هذه الافلام مثل فيلم حبة لولو و فيلم مرتي و بنتي و انا و في فيلم برازيلي لبناني و بعض الافلام القصيرة .

شارك الفنان مارون عساف في عدد من الاعمال الدرامية و منها مسلسل سوري لبناني بعنوان قسمة حب للمخرج عامر تميم و مسلسل “النداء الاخير” من بطولة علا ابو حمزة و اخراج نزار جنيدي و مسلسل الحب الحقيقي و امير الليل للمطرب رامى عياش و غيرها من الاعمال الدرامية .

صور مسلسل ام بديلة و لابطاله المشاركين فيه  

المسلسل اللبنانى العراقي ام بديلة
المسلسل اللبنانى العراقي ام بديلة
مسلسل ام بديلة
مسلسل ام بديلة
مسلسل ام بديلة رمضان 2021
مسلسل ام بديلة رمضان 2021
ابطال مسلسل ام بديلة
ابطال مسلسل ام بديلة
الفنان اللبنانى مارون عساف
الفنان اللبنانى مارون عساف
الفنان اللبنانى ايلي مترى
الفنان اللبنانى ايلي مترى

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: