google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل انتظرتك كثيراً ومعلومات عن ابطاله

ابطال مسلسل انتظرتك كثيرا

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة المسلسل التركي الجديد انتظرتك كثيرا Seni Çok Bekleyeceğim و معلومات عن الابطال المشاركين في مسلسل انتظرتك كثيرا و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل انتظرتك كثيرا.

قصة مسلسل انتظرتك كثيرا

المسلسل عبارة عن قصة درامية رومانسية يحكي قصة حب بين قادر وواليز يلعبها فنانان متشابهان سوف يدخلان حياة بعضهما البعض في لحظة غير متوقعة ويعملان معًا ، سلسلة انتظرتك كثيرا تدور الاحداث في اطار دراما رومانسية المسلسل مبني على قصص حب حقيقية بين اذربيجان وتركيا وقطر ويجمع رجل الاعمال قادر الذي نشأت مسيرته من عائلته (اوزكان دنيز) والمصورة ايليز (إرام حلوجي أوغلو) ، نشأوا بدون أب ولا علاقة لهم بأمهم التي تعاني .

العمل من بطولة الفنان أوزجان دنيز ، الذي يجسد دور قادير ، قادر شاب بعيد عن عائلته بعد سنوات عديدة ، تمكن من أن يعيش حياة واحدة ، وسوف يتعرف على المصور “إليز” ، الذي نشأ بدون أب وعليه أن يعتني بنفسه طوال حياته ، على مر السنين ، التقى هذان الشخصان اللذان لم يعودا نفسهما في لحظة غير متوقعة وشهدا معجزة معًا في الوقت والمكان المناسبين ، سينجذبون إلى الحدود التي ترسمها الأوتار غير المرئية في الكون .

جدير بالذكر أن المسلسل تم تصويره بين قطر واسطنبول ، وهناك العديد من المشاهد خارج تركيا ، فقد انتقل أوزجان دينيز الذي شارك في إنتاج المسلسل ومخرجه مؤخرًا من سكالا ، وحصلت شركة  skala film على رعاية بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني من بداية التصوير المسلسل تأليف Özcan Deniz ومن اخراج  Sahin Altug شركة الإنتاج DNZ FILM.

اما عن مكان التصوير فقال مخرج انتظرتك كثيرا تم تصوير مشاهد المسلسل في اشهر اماكن قطر وهم سوق واقف – حديقة الشيراتون – مرسي كتارا – المتحف الوطني – متحف الفن الإسلامي – فندق كيمبينسكي وذكر أن الفعاليات تختلف بين المواقع التي تعبر عن معنى التقاليد القطرية والحياة العصرية.

معاد عرض مسلسل انتظرتك كثيرا والقناة العارضة له

أعلنت قناة ستار تي في التركية عن موعد بث المسلسل الجديد الذي سيعرض بدل مسلسل بابل يوم الجمعة المقبل ، على قناة Star TV .

نجوم مسلسل انتظرتك كثيرا

هناك عدد كبير من الممثلين الناجحين في مسلسل ” انتظرتك كثيرا” ، وقد لعب هؤلاء الممثلون أدوارًا مهمة في العديد من المسلسلات الأخيرة وحازوا على تقدير العديد من متابعي الفن التركي.

Özcan Deniz أوزجان دينيز
Burcu Özberk  بورجو أوزبيرك
Caner Şahin  كانر شاهين
İrem Helvacıoğlu ايرام هيلفجي اوغلو
Ilhan Şen  إلهان سين
نيهان بويوكوجاك
يلديز كولتور
جانار شاهين
دورول بازين
علي ابين
ليلى غورمان
مصطفى يورغلو
يلديز كولتور

معلومات عن الفنان أوزجان دينيز بطل مسلسل انتظرتك كثيرا

ولد أوزجان في مايو 1972 في أنقرة جنسيته كردي عاش طفولته في أنقرة ذهب الصبي إلى مدرسة جيدة ، لكنه تخلى عنها مبكرًا ، في سن 13 عامًا كان دينيز مولعًا بالموسيقى وتخلى عن المدرسة من أجل الموسيقى شارك في العرض الموسيقي الأول للمراهق في إزمير ، في وقت لاحق قام بإعداد الحفلة الموسيقية الحقيقية ، والتي قدمها للمشاهدين في سن السادسة عشرة حتى أن أوزكان يمكن أن يكسب عيش عائلته بفضل حفلاته الموسيقية الناجحة كان فخورًا جدًا بهذه الحقيقة شهدت مهنة الشاب الوسيم الموسيقية مزيدًا من التطور في ميونيخ .

أعطت ألمانيا المأوى للموسيقي التركي لمدة ثلاث سنوات مما كان عليه أن يعود إلى وطنه الأم حالما عاد الشاب إلى تركيا ، ثم ذهب إلى الجيش لذلك توقف نشاطه الموسيقي لفترة بعد أن غادر أوزجان الجيش ، عُرض على الشاب الوسيم أن يلعب دورًا في مسلسل “القصر مع فاينز” كان هذا العرض الأول ناجحًا للغاية بعد إطلاق الصورة ، أصبح دينيز مشهورة وشائع.

شاهد المشاهدون بعناية وباهتمام كبير تطور قصة بطل أوزكان اجتمعوا حول الشاشة لمشاهدة المسلسل التالي لم يتوقف الموسيقي عن عروضه الموسيقية على الرغم من التطور الناجح لمهنة التمثيل لم يغني دينيز منفردًا في العديد من الحفلات ، بل غنى مع العديد من المطربين المشهورين.

في وقت لاحق ، ظهر الألبوم الأول له كانت وسمى “هادي هادي مليجم” تم إنتاج الألبوم بكميات كبيرة اشتراها معجبو المغني بسرعة كبيرة قدم أوزجان حفلات موسيقية في المشاهد التركية والفرنسية والألمانية استقبله الجمهور جيدًا .

وسرعان ما تم إطلاق ألبومات أخرى مثل “كوبان يلديزي” ما الذي يميز هذا المطرب ويجعله مشهورا؟ إنه صوت جميل ومظهر جذاب وقدرات تمثيل رائعة لم يكن لدى المغني أي احتمال أن يكون لديه عدد أقل من المعجبين الذكور الذين لديهم مثل هذه النظرات.

بدأ دنيز في عروض الأفلام في نهاية التسعينيات وضع دوره الأول البداية الناجحة لمسيرته النجمية في الوقت الحاضر الممثل هو الأكثر طلبا من مشاهير السينما التركية يتضمن افلام أوزكان السينمائي العديد من الصور الرائعة والحيوية مثل “يا سيمدي اسكر” ، “هازيران جيسي” ، “أين فيروز؟”

سرعان ما قرر أوزكان أن يجرب نفسه كمنتج فيلمه الأول “ثم ماذا؟” تم إطلاقه في عام 2011 قام الممثل الشهير بعمل كل من المنتج والسيناريو كانت الصورة محبوبة من قبل المشاهدين والتقطها نقاد السينما بشكل إيجابي ، عمل المنتج التالي لأوزكان كان فيلم “Evim Sensin” كانت الصورة ناجحة أيضًا وألهمت دينيز لإنشاء صور جديدة ، حيث سيكون قادرًا على تقديم مواهب مختلفة.

يعتبر مصير أوزكان دنيز مثالاً ساطعًا على كيفية وصول الناس إلى أشياء كثيرة في الحياة بسبب الموهبة الواضحة والطموح والإيمان الكبير بنفسه لم يكن المشهور التركي غنيًا في بداية حياته المهنية ، ولم يكن لدى عائلة أوزكان أي إمكانية لمنحه المال لبدء مشروعه يكافح الشاب من أجل البقاء بمفرده والنجاح في كل من تركيا والعديد من الدول الأوروبية في بداية حياته المهنية ، كان سعيدًا بكل اقتراح من منتجي الموسيقى والسينما الآن ينتج النجم الأفلام بنفسه ويقوم بعمل مسبوكات لأعماله يمكنه تخطيط جدولة الحفل حسب رغبته والقيام بأشياءه المفضلة فقط .

ايرام هيليفجي اوغلو بطلة مسلسل انتظرتك كثيرا

الفنانة التركية ايرام ولدت في 2 فبراير 1990 ، ولدت في ألمانيا ، تبلغ من العمر 28 عامًا ، من أنقرة ، تركيا ، دخلت عالم التمثيل بجمال رائع وسرعان ما جذبت انتباهها ، كانت موهوبة ، كانت تحب الرياضة منذ صغرها ، نشأت في ألمانيا حتى تخرجت من المدرسة الثانوية وعادت ، وذهبت إلى تركيا لتكمل دراستها و البحث عن التمثيل والأحلام الشهيرة ، وتصر على التدريب وتعلم التمثيل والدراما لتنمية قدرتها التعليمة .

ومن اهم مسلسلات إيرام هيلفجي أُوغلو مسلسل حريم السلطان – مسلسل وادي الذئاب – مسلسل اشرح ايها البحر الاسود – مسلسل الغرفة 309 – مسلسل بنات الشمس

صور مسلسل انتظرتك كثيرا وابطاله المشاركين

ابطال مسلسل انتظرتك كثيرا
ابطال مسلسل انتظرتك كثيرا
الفنان اوزجان دنيز وبطلة مسلسل انتظرتك كثيرا
الفنان اوزجان دنيز وبطلة مسلسل انتظرتك كثيرا
الفنان اوزجان دنييز
الفنان اوزجان دنييز
بوستر مسلسل انتظرتك كثيرا
بوستر مسلسل انتظرتك كثيرا
فريق عمل مسلسل انتظرتك كثيرا
فريق عمل مسلسل انتظرتك كثيرا
قصة مسلسل انتظرتك كثيرا
قصة مسلسل انتظرتك كثيرا
كاست مسلسل انتظرتك كثيرا
كاست مسلسل انتظرتك كثيرا
نجوم مسلسل انتظرتك كثيرا
نجوم مسلسل انتظرتك كثيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: