google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل انصاف مجانين ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل المصرى الجديد انصاف مجانين و معلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين

قصة مسلسل أنصاف مجانين

هذا العمل الشيق والمثير مأخوذ عن رواية للكاتبة السعودية الدكتورة شيماء الشريف ،تدور أحداث المسلسل حول شاب يعاني من مرض يسمي الشيزوفرينيا وهو انفصام الشخصية ويحتاج إلى عملية زراعة قلب ، وبعد العملية وجد أن صوت المتبرع قد تبعه وطلب منه مساعدته في العثور على كتاب مهم وهو هذا الكتاب حرر حياته حتى يستريح إلى الأبد.

تفاصيل ومعلومات عن مسلسل انصاف مجانين

منصة الترفيه الرائدة عالميًا “Viu” الذي يشاهدها 36 مليون مشترك شهريًا ، قد أعلنت عن بدء إنتاج المسلسل الدرامي العربي “أنصاف مجانين” ، كتبته ورشة عمل روائية بإشراف كاتبة السيناريو مريم نعوم ، وتم انتاجه بناءً على أعلى معايير الإنتاج العالمية ، والمسلسل ماخوذ من رواية شهيرة في الوطن العربي للكاتبة الجميلة شيماء الشريف .

من المتوقع أن تبدأ هذه الدراما المثيرة في البث إلى الجماهير في المنطقة ومصر في عام 2020 على منصة الترفيه الحائزة على جوائز ، وهي منصة المحتوى الرقمي الرائدة ، الكاتبة المصرية مريم نعوم من أشهر كاتبات السيناريو في الوطن العربي ، كما أنها كتبت العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة مثل “زي شمس” و “سجن النسا” و “كانه امبارح”.

حيث قالت الكاتبة مريم نعوم: منصة Viu لها سجل طويل في أعمال نجاحه مثل” Zodiac “و” دون” تطلع إلى التعاون مع المنصة لتقديم سلسلة فريدة وساحرة تعكس شخصية البطل التي تكافح في الداخل ، مع الاحتفاظ بجوهر الرواية نفسها ، أتمنى أن أجذب الجمهور ، لأن الأسلوب الشعري الذي يستخدمه المؤلف في رواية الخيال العلمي يجعلني أدمن قصة هذا المسلسل ، لأن هذا العمل يجمع العديد من الثقافات العربية ويقدم شيئًا مختلفًا عن عادات المتابعين في المنطقة رؤية جديدة لأساليب المحتوى المرئي التقليدي.

قالت الدكتورة شيماء الشريف عن تحويل الرواية إلى مسلسل تليفزيوني: “أعتقد أن البحث عن الأسلوب الميتافيزيقي للأعمال الأدبية يوفر فرصًا للتعبير الإبداعي عن الخيال واستكشاف الأفكار الجديدة ، لذلك أنا سعيد جدًا لكوني أحد المساهمين في دفع الروايات الخيالية في الوطن العربي إلى آفاق جديدة ، لأنني أقوم بإعداد محتوى محلي يلبي رغبات الجمهور المحلي وخاصة الشباب.

بطل مسلسل أنصاف مجانين النجم أحمد خالد صالح

سيقدم الفنان أحمد خالد صالح مسلسل”أنصاف مجانين” تاليف مريم نعوم وإخراج عمر رشدي ، هذا العمل ينتمي إلى سلسلة من الأعمال الدرامية ، ويكاد قليل الحلقات ، وسيتم بثه على إحدى المنصات الإلكترونية ، وقد تم تصوير العديد من المشاهد الخارجية للمسلسل في منطقة مصر الجديدة حيث جمع الفنان احمد خالد صالح والفنانة اسماء جلال عدة مشاهد ، حيث ان العمل يتحدث عن موضوع “الخيانة” أحمد خالد صالح يتعرض للخيانة من قبل صديقته أسماء جلال وأسماء جلال خانته مع شخص آخر فنان اسمه محمد عصام .

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان أحمد خالد صالح كان آخر شهر رمضان في مسلسل “الفتوة” للنجم ياسر جلال حيث جسد شخصية الشيخ مبروك الذي كان من تاليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي وانتاج شركة سينرجي ، حيث كان يبث يوميا علي قناة الحياة وهو من بطولة مجموعة من ابرز الفنانين وهما مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة .

من هو احمد خالد صالح لنتعرف عليه قليلا : ممثل مصري وابن النجم الراحل خالد صالح وهو مولود في مدينة القاهرة يوم29 نوفمبر عام 1992 بداية حياته الأكاديمية ، أراد دراسة السياسة والاقتصاد ، وكان يحلم بأن يصبح “طيارًا” بعد الانتهاء من دورة الدراما قرر أن هذا هو حلمه وشغفه وحبه ، درس وتخرج من قسم الدراما بالجامعة الأمريكية ، بدأ مسيرته التمثيلية على مسرح الدراما بالجامعة الأمريكية وشارك في العديد من العروض الدرامية ، آخر مرة درس فيها مسرح كان في مسرحية “عسكر و حرمية” ، دخل مجال الفن عام 2017 .

خلال دراسته الجامعية بدأ مسيرته الفنية بالعرض على مسرح الجامعة اختبر أول تجربة تمثيلية له في مسلسل “30 يوم” الذي كان من بطولة مجموعة من ابرز الفنانين وهم آسر ياسين وباسل خياط ونجلاء بدر وإنجى المقدم ، وكان تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقى، وإخراج حسام على ، يتناول المسلسل قصة أحد الأطباء النفسيين اسمه طارق حلمي ، وهو مريض توفيق المصري ، أراد إجراء تجارب نفسية بناءً على أشخاص محددين ، وكان عليه إجراء تجارب إجهاد لمدة 30 يومًا كل يوم ، مما جعله يأمل في الموت بعد كل هذا ، أخبر توفيق المصري الدكتور طارق حلمي أنه سيجري هذه التجارب ، ثم وقع طارق في متاهة من الكوارث وحدد الأحداث في حياته لمدة ثلاثين يومًا.

وعن تجربته في مسلسل “30 يوم” قال: “هذه تجربتي المهنية الأولى. بدأنا من اليوم الأول لتصوير المسلسل ، وفي اليوم الثاني تخرج وحصل على الشهادة مباشرة” ثم كنت اشعر بالقلق المستمر ، وتقمصت الشخصية في هذا العمل  ، انتهزت هذه الفرصة لأكسر الخوف من مواقع المغامرات.

بطلة مسلسل أنصاف مجانين النجمة أسماء جلال

أما بالنسبة لأسماء جلال فتقدم مسلسل انصاف مجانين،  وايضا تتابع تصوير مشاهدها الخاصة في الجزء الخامس من مسلسل “حكايات بنات” ، حيث تظهر أسماء بطل من البطلات الأربع التي استأجرت شركة الإنتاج بهم لانشاء الجزء الرابع والخامس ويقدم البطولة بجانبها ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم وهاجر أحمد وإخراج مصطفى أبو سيف.

من هي اسماء جلال لنتعرف عليها قليلاً : ممثلة مصرية من مواليد يوم22 مايو عام1995 تخرجت من كلية الاذاعة والتلفزيون عام 2017. تعشق مجال عرض الازياء ومنذ ذلك الحين تأمل أن تترك هذا المجال وتكرس نفسها لمجال الأداء والتمثيل ودخول بعض المجالات لتدخل وسط الفن ، في غضون ثلاث سنوات ، أثبتت وجودها ووجودها الاستثنائي ، وبالإضافة إلى الاختبارات المتفق عليه ،أجرت أكثر من تجربة أداء وتم ترشيحها لهذه الأعمال .

بالرغم من خوفها ورعبها إلا أنها تتفاعل مع أهم المخرجين في عالم المسلسلات التلفزيونية جعلها تشعر بالراحة مثل أحمد سمير فرج وبيتر ميمي محمد شاكر خضير . شاركت في ثلاثة أعمال في وقت واحد ليس للتواصل ولكن بسبب أهمية الأعمال التي شاركت فيها والدور الذي لعبته ، وكان ذلك بسبب حبها للفن والأداء ، بدأت مسيرتها عارضة أزياء ، وقدمت العديد من الإعلانات التجارية ، وشاركت في المسارح الجامعية ، وخلال فترة البحث والدراسة رفضت عائلتها الاحتراف في مجال الأداء والتمثيل .

وقالت الشابة أسماء جلال رغبتها في التمثيل مع النجم ماجد الكدواني وغادة عبد الرازق ، وقالت: “اتمني اظهر مع ماجد الكدواني ،لانه إذا لعب فيلم او مسلسل تلفزيوني مدته خمس دقائق سيؤثر في الناس ، في حوار مع الإعلامية شيرين حمدي ، بثت أسماء جلال عبر برنامج “ON set” على قناة أون إي “أحب غادة عبد الرازق واسلوبها وادائها وشعورها بالفنون المسرحية ، وأكدت أن الفنانة شريهان هي فنانة تجعلها تشعر برغبة قوية ، عند دخول مجال الفن .

أول عمل تلفزيوني لها هو مسلسل “الأب الروحي” حيث لعب فيه دور المطلقة حياة في صعيد مصر والتي وقعت في حب علي بن العطارين وتزوجته ، لكنه ما زال منزعجًا من فضيحة عائلة زوجها السابق ، وبسبب نجاحه رشحتها الشركة المنتجة لتجسد دور في مسلسل (ظل الرئيس) ، ورشحها المخرج بيتر ميمي لتلعب هند في النصف الأول من فيلم “كلبش” حيث بدأت بالظهور في مواقع التوصل الاجتماعية ، ولاحظ جميع معجبيها ذكائها وحضورها الساحق .

مجموعة من الصور لابطال مسلسل انصاف مجانين

 

ابطال مسلسل انصاف مجانين
ابطال مسلسل انصاف مجانين
الجميلة اسماء جلال
الجميلة اسماء جلال
الكاتبة مريم نعوم
الكاتبة مريم نعوم
الممثل احمد خالد صالح
الممثل احمد خالد صالح
النجم احمد خالد صالح
النجم احمد خالد صالح
رواية انصاف مجانين
رواية انصاف مجانين
بطل مسلسل انصاف مجانين
بطل مسلسل انصاف مجانين
بطل مسلسل انصاف مجانين
بطل مسلسل انصاف مجانين
النجمة اسماء جلال
النجمة اسماء جلال

 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: