google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل اولاد الغول و معلومات عن ابطاله و معاد عرضه

المسلسل التونسي اولاد الغول الي كل المتابعين جمعنا لكم تقرير عن المسلسل المنتظر عرضه في موسم شهر رمضان المقبل مسلسل اولاد الغول و كل ما تريد معرفته عنه قصته و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل اولاد الغول و القناة العارضة له في شهر رمضان و تفاصيل كثيرة خاصة بالمسلسل مع مجموعة من الصور للمسلسل و لابطاله المشاركين فيه .

ابطال مسلسل اولاد الغولظ

فتحي الهداوي – وحيدة الدريدي – حلمي الدريدي – بلال البريكي – سارة الحناشي – فارس الأندلسي – يوسف مكسي – مرام بن عزيزة – ياسمين بو عبيد – فتحي المسلماني – شاكرة رماح مع مجموعة اخرى من الفنانين .

مواعيد عرض مسلسل اولاد الغول و القناة العارضة له

سيتم عرض اولي حلقات مسلسل اولاد الغول في اول ايام شهر رمضان القادم لعام 2021 و سوف يتم عرضه علي قناة التاسعة التونسية .

قصة مسلسل اولاد الغول

مسلسل اولاد الغول من المسلسلات الدرامية التونسية التى يتم تصويرها خلال الفترة الحالية و يحاول صناع المسلسل الانتهاء من تصوير مشاهده بالكامل قبل بداية موسم شهر رمضان القادم مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية و الوقائية لكل فريق العمل .

مسلسل اولاد الغول من المسلسلات الدرامية الاجتماعية يتكون من 30 حلقة و هو من تاليف رفيقة بوجدي و من اخراج مراد بالشيخ ، يناقش المسلسل عدة قضايا اجتماعية و انسانية و اسرية يتم تناولها لاول مرة في عمل درامى تونسي و لم تقدم من قبل في اى مسلسل تليفزيونى   فيتناول حياة عائلة رجل اسمه الغول و هو من الرجال الاثرياء و الغول متزوج و لديه 3 من الابناء شرعيين و يوجد ابن اخر و لكنه ابن غير شرعى نتيجة علاقة غرامية دخل فيها الغول مع فتاة .

كل الابناء يعيشون معه في نفس المنزل و تحدث بينهم العديد من المشكلات و الصراعات و العلاقات المعقدة بين الابناء و بعضهم و بينهم و بين ابيهم و يكون للام دور كبير في هذا الصراع و في تطور الاحداث بالعمل و تدور باقي الاحداث في اطار درامي شيق و مثير .

الفنان فتحى الهداوى بطل مسلسل اولاد الغول

يقوم الفنان القدير فتحى الهداوى ببطولة مسلسل اولاد الغول و يجسد به شخصية رجل اسمه الغول و قد تفرغ الفنان فتحى الهداوى لبطولة هذا المسلسل فقط و رفض العمل فى اى عمل فنى اخر في نفس الوقت .

الفنان فتحى الهداوى : هو ممثل تونسي ولد عام 1961 في تونس بدأ فتحى الهداوى التمثيل في مسرح المعهد الثانوي ابن شرف تحت إشراف أستاذه حمادي المزي ثم انضم الفنان فتحى الهداوى الي مسرح الهواة و بعدها التحق بالمعهد العالي للفن المسرحي بتونس و تخرج منه عام 1986 ، في عام 2011 تم تعيين فتحى الهداوى كرئيس للمهرجان الدولي بالحمامات و ظل بهذا المنصب حتى عام 2014 و قدم الفنان فتحى الهداوى الكثير من الاعمال الفنية المتنوعة خلال مشواره الفنى الطويل و التى كانت من مسلسلات و افلام و مسرحيات و برامج عديدة .

حصل فتحى الهداوى علي عدد كبير من الجوائز الفنية العديدة علي اعماله الفنية و منها جائزة أفضل ممثل مساعد في مهرجان أيام قرطاج السينمائية و جائزة نجم رمضان في حفل جوائز رمضان (Romdhane Awards) و جائزة أفضل ممثل لدوره في مسلسل ناعورة الهواء في حفل جوائز رمضان (Romdhane Awards) .

الفنانة وحيدة الدريدي

تشارك الفنانة القديرة وحيدة الدريدي في بطولة مسلسل اولاد الغول امام الفنان فتحى الهداوى و تجسد خلال المسلسل دور زوجة الغول و ام ابنائه الثلاثة و التى يكون لها دور محورى و رئيسي في احداث المسلسل و وجود الصراعات و النزاعات بين ابناء الغول .

وحيدة الدريدي : هى ممثلة و كاتبة و مخرجة مسرحية تونسية ولدت في تونس بمنطقة باب الخضراء تخرجت الفنانة وحيدة الدريدي من كلية الآداب قسم الحضارة العربية و بعدها اكملت دراسات عليا و حصلت علي درجة الماجستير في المسرح ، تعلمت اصول فن المسرح و تعليمه علي يد الطيب الوسلاتي و نور الدين المطماطي و الذى قدمها في التمثيل المسرحى كاحتراف محمد إدريس و نبيلة الكوكي .

أول عمل درامى للفنانة وحيدة الدريدي في المسلسلات هو مسلسل حكم الأيام عام 1990 ثم توالت اعمالها الفنية العديدة و المتنوعة بين المسلسلات و المسرحيلات و البرامج التليفزيونية مثل برامج على قناة «ART» ، تشارك الفنانة وحيدة الدريدى في موسم شهر رمضان القادم بعمل فنى اخر بجانب مسلسل اولاد الغول و هو المسلسل الاذاعى بعنوان صليحة .. الصوت الخالد .

الفنان فارس الأندلسي

يشارك الفنان الشاب فارس الأندلسي في بطولة المسلسل التونسي ولاد الغول و يعتبر هذا المسلسل هو اول مسلسل رمضانى يشارك فيه فارس الاندلسي ، لكن مسلسل اولاد الغول لا يعتبر التجربة التمثيلية الاولي للفنان فارس الاندلسي و سبق له تجربة سابقة و هى كانت مسلسل Messiah على منصة نتفلكس منذ عام .

ولد فارس الأندلسي عام 1993 في تونس تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بتونس عام 2015 بعدها التحق فارس الاندلسي بمعهد «فلورانت» للدراما في باريس و تخرج منه في عام 2017 ، يقضي الفنان فارس الاندلسي معظم وقته بين تونس و فرنسا و الولايات المتحدة حتى يستطيع متابعة اعماله الفنية .

الفنانة التونسية سارة الحناشي

سارة الحناشي هى ممثلة تونسية ولدت عام 1985 في تونس دخلت المجال الفنى منذ وقت قريب فشاركت في عدة افلام سينمائية تونسية مثل فيلم (طفل الشمس) و في فيلم (بدون 2) و فيلم (برابول دو زيزو) و فيلم للمخرج (الفاضل الجزيري) (خسوف) كما شاركت في عدة اعمال درامية تونسية منها مسلسل يوميات علولو و مسلسل أوركيديا أولاد مفيدة ج5 و اخيراًَ مشاركتها في مسلسل اولاد الغول .

الفنانة مرام بن عزيزة

مرام بن عزيزة هى ممثلة و عارضة ازياء تونسية ولدت في تونس عام 1986 في مدينة قرطاج بتونس ، كانت مرام بن عزيزة تحب الرقص و عرض الأزياء منذ طفولتها ، بدأت الدخول في مجال عرض الازياء منذ عام 2000 بالاضافة الي ظهورها بالعديد من الاعلانات التجارية لادوات التجميل و ظهورها علي بعض أغلفة المجلات .

دخلت مرام بن عزيزة المجال الفنى بالتمثيل منذ عام 2009 من خلال مشاركتها في المسلسل التونسي مكتوب و في عام 2011 قامت باول بطولة لها من خلال الفيلم التونسي Histoires tunisiennes من تأليف ندى مزني حفيض و بعدها شاركت بالعديد من الافلام و المسلسلات و قامت مؤخرا بكتابة في عمود بالتليفزيون كما انها اسست مكان لتجهيز الملابس و الاكسسوارات الفاخرة Maramode كما انها تمتلك مطعم خاص بها اسمه Omek Houria و يوجد في تونس العاصمة .

صور مسلسل اولاد الغول و صور لابطاله المشاركين فيه   

ابطال مسلسل اولاد الغول
ابطال مسلسل اولاد الغول
الفنان فتحى الهداوى
الفنان فتحى الهداوى
مشهد من مسلسل اولاد الغول
مشهد من مسلسل اولاد الغول
الفنان فتحى الهبداوى و الفنانة وحيدة الدريدى
الفنان فتحى الهبداوى و الفنانة وحيدة الدريدى
فارس الاندلسي
فارس الاندلسي
الفنان فتحى الهداوى بطل مسلسل اولاد الغول
الفنان فتحى الهداوى بطل مسلسل اولاد الغول
الفنانة مرام بن عزيزة
الفنانة مرام بن عزيزة
الفنان الشاب فارس الاندلسي
الفنان الشاب فارس الاندلسي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: