google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل بأثر رجعى ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل المصرى الجديد بأثر رجعى و معلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين

قصة مسلسل بأثر رجعى

تميل قصص وأحداث المسلسل إلى أن تكون ذات جودة الإثارة والتشويق ، ويناقش العمل قضايا الواقع الاجتماعي المعاصر ، بالإضافة إلى العديد من القضايا التي يتم سردها ومناقشتها ، بما في ذلك عدة أجزاء ، الجزء الأول منها يشمل فقط 15 حلقة.

“بأثر رجعي” بطولة مجموعة من ابرز الفنانين وهم مي سليم، هالة فاخر، صبري عبدالمنعم، علاء زينهم، محمد عز، إيناس شيحة، هاجر الشرنوبي، توني ماهر، خالد محروس، عادل الشرنوبي، محمد حسني، وشمس، ومن تأليف فتحي الجندي، وإخراج معتز حسام.

بدأت الفنانة مي سليم تصوير مسلسلها الجديد “بأثر رجعي” ضمن زخرفة المزرعة في منطقة الواحة ، وانتقل طاقم العمل في مسلسل إلى ضواحي مدينة الإنتاج الإعلامي بعد الانتهاء من العديد من الزخارف في الأيام القليلة الماضية

وانتهى طاقم المسلسل من تصوير ما يقارب نصف أحداث المسلسل، وتتكون هذه الأحداث من 15 حلقة ، وستعرض على منصة إلكترونية في الفترة الزمنية المقبلة ، وتتألف من عدة قصص مختلفة وأماكن مختلفة.

وأشار المخرج إلى أن “بأثر رجعي” كانت تجربته الأولى مع المخرج معتز حسام ، موضحًا وجود “كيميا” التي ظهرت في المرحلة الإعدادية ، وأضاف: “إنه صانع ورق قوي ، والسيناريو جداً ممتاز ، أنا أحبه كمخرج وأحد المخرجين الواعدين الذين راهنت عليهم خلال هذه الفترة.

نجوم مسلسل  بأثر رجعى 

  • مي سليم
  • محمد عز
  • توني ماهر
  • هالة فاخر
  • هاجر الشرنوبي
  • إيناس شيحة
  • خالد محروس
  • محمد حسني
  • علاء زينهم
  • سعيد صديق
  • صبري عبدالمنعم
  • احمد صادق

مي سليم بطلة مسلسل بأثر رجعي

صورت الفنانة مي سليم  المشاهد الأخير من مسلسلها الذي تم تصويره منتصف الشهر الماضي حيث لم يتبق سوى أسبوع واحد على المسلسل يظهر أعلاه،ويمكن عرضه على منصة رقمية ، خاصة أنه ينتمي إلى جودة 15 حلقة ، تأليف فتحي الجندي وإخراج معتز حسام.

من جهة أخرى ، تواصل البطلة مي سليم تصوير ما تبقى من مشاهد مسلسل “خيط حرير” بطولة مي عز الدين ، والذي انقطع لبضعة أشهر بسبب فيروس كورونا ، وقدم العمل المؤلف محمد سليمان عبد الملك وإخراج إبراهيم فخر.

من ناحية أخرى ، وبسبب تأثير وباء كورونا ، بعد أشهر قليلة من الانقطاع ، تنتظر مي استئناف تصوير المسلسل السعودي اختراق 2 وهو من بطولة مجموعة من ابرز النجوم وهم طلال السدر، نضال نجم، أحمد عيد، محمود حمدان، محمد العيسى، حسن عيد، ووائل عبد العزيز، وهو من تأليف محمود حمدان ويشارك فى التأليف فضل توشنا، وإخراج أحمد حسن، وتدور أحداثه حول الإرهاب وأثره على المجتمع ، من خلال قصة طبيب وجد نفسه متورطًا في تنظيم إرهابي.

من هي مي سليم لنتعرف عليها قليلا : مي سليم من مواليد 6 تشرين الثاني عام 1983 ، مغنية أردنية وممثلة فلسطينية ، ولدت في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، والدها من اصل فلسطيني ، ووالدتها من اصل لبناني ، والفنانة ميس حمدان شقيقتها وايضا الصحفية دانا حمدان.

درست مي إدارة الأعمال في الأكاديمية البحرية تزوجت من رجل الأعمال المصري علي الرفاعي في نوفمبر 2010 وأنجبت طفلتها الأول لي لي في أكتوبر 2011 ، والذي انفصلوا عن بعضهم البعض عام 2012.

عملت كعارضة أزياء في المقاطع الموسيقية من الأعمال الفنية مثل مقطع “عيني” لهشام عباس وحميد الشاعري. منذ بداية مشوارها الفني ، أصدرت ثلاثة ألبومات منها: ألبومها الأول “قلبي بيحلم” ، ثم ألبوم “أحلوت الأيام” ، ثم ألبوم “لينا كلام بعدين”. وعرضت كليب “طال” للمخرج رامي محمد

بالإضافة إلى أغنية “اكيد في مصر” وأغنية هو ده التي تم انشاءوها في لبنان وأغنية “مين اللي قالك عني” وأغنية اجسن ناس مع المطرب محمود العسيلي ، كما عرضت أغنية سيبه وأغنية «سكتالو»

اتجهت مؤخرًا إلى مجالات السينما والتلفزيون المصري ولعبت أدوارًا متعددة ، كما شاركت شقيقتها ميس ودانا في البرنامج الحواري التوك شو «Sisters’ soup» على شبكة OSN.

محمد عز بطل مسلسل بأثر رجعي

نشر محمد عز عبر حسابه على انستجرام مجموعة صور لمشاهد التصوير معلنا بدء التصوير وعلق عليها: بسم الله أعتمد على الله مسلسل باثر رجعي من انتاج شركة اسر لصاحبها المنتج أحمد أبو عزوز ومن تاليف فتحي الجندي ، المنتج الفني أسامة ساركيس ، إخراج معتز حسام .

محمد عز سيعمل مع أحمد عز وهند صبري وماجدة زكي وهشام سليم ونضال الشافعي وندى موسى في مسلسل هجمة مرتدة المقرر بثه في رمضان المقبل العمل من تاليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب ، ويقوم ايضا بتصوير فيلم “باركود615″بطولة احمد عزمي ، رندة البحيري ، سامية الطرابلسي ، وهاجر الشرنوبي.

من هو محمد عز لنتعرف عليه قليلا :ولد محمد عز في يوم7 سبتمبر عام1978 في إحدى الجاليات بالجيزة بمصر حيث تلقى تعليمه الأساسي. بعد تخرجه من المدرسة الثانوية لعدة سنوات ودخل مجال الممارسة ، عاد إلى مسيرته الأكاديمية وأصبح مؤديًا محترفًا من خلال مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية وأكاديمية القاهرة للفنون المسرحية.

عام 1995 دخل محمد عز في مجال التصوير التلفزيوني والإعلاني وأصبح محترفًا في هذا العمل ، ولأن لديه بعض الخبرة الغنائية تعامل مع العديد من النجوم والمخرجين والوجوه الإعلانية.

في عام 2009 ، قرر محمد عز تغيير الاتجاه والتحول إلى مجال التمثيل ، فكان أول برنامج تلفزيوني له من خلال الجزء الخامس من المسلسل التلفزيوني “راجل وست ستات”.

عام 2014 لعب في المسلسل الاجتماعي المصري “قلوب” بطولة علا غانم ونجلاء بدر وريهام سعيد وانجي مقدم وبيومي فؤاد وغيرهم ، وفي نفس العام شارك في دراما “بعد الليل” للمخرج خالد جلال.

في عام 2016 ، شارك في المسلسل الاجتماعي الرومانسي “ليلة” مع مكسيك خليل ورانيا يوسف ومحمود البزاوي وغيرهم ، وجسد دور “سعيد” من خلال المسلسل.

في عام 2017 ، جسد شخصية عطية عزام في المسلسل البوليسي “كلبش” ، ومسلسل “الحصان الأسود”الذي أدى فيه دور معتز وجسد شخصية وسام في مسلسل ظل الرئيس  وقدم الجزء الأول من مسلسل الاب الروحي ولعب شخصية كما لعب في المسلسل الاجتماعي الشهير ابو العروسه وفي نفس العام فاز محمد عز بجائزة أفضل وافد جديد في مهرجان الفضائيات المصري.

في عام 2018 كان أول عام في دخوله مجال السينما وقدم في أربعة أفلام هي: “ديزل” و عقدة الخواجه و “سوق الجمعة” و “حرب كرموز” ، كما لعب في مسلسل “نسر الصعيد “حيث مثل  شخصية مسعد هتلر وشارك في المسلسل الكوميدي عوالم خفية بجانب أهم نجم في الكوميديا ​​المصرية “عادل إمام” والفصل الثاني من مسلسل الاب الروحي ، كما قدم مسلسل “الدولي” و “أيوب”.

في عام 2019 ، شارك في فيلم “استدعاء والي عمرو” الذي صدر في ديسمبر ، كما قدم  المسلسل المثير “لاخر نفس” وقام بشخصية ياسر ظن ولعب شخصية زيدان في مسلسل الأكشن لمس اكتاف ، ولعب دور جابر في الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس” .

وهو عضو في مسلسل “قيد العائلة” بشخصية كريبم فضلي الخولي وأحد ضيوف مسلسل “طلقلة الحظ” ،كما شارك في العرض المسرحي لمسرحية “حمام الست” وأصدر أغنية واحدة “شعبان دلع” في أكتوبر 2019 ، وهي من نسج إسلام القبارى والحان شريف حمدان.

مجموعة من الصور لمسلسل بأثر رجعي وابطاله

ابطال مسلسل بأثر رجعي
ابطال مسلسل بأثر رجعي
البطلة مي سليم
البطلة مي سليم
الفنانة مي سليم
الفنانة مي سليم
النجم محمد عز
النجم محمد عز
توني ماهر
توني ماهر
محمد عز ومي سليم وهاجر الشرنوبي من تصوير المسلسل
محمد عز ومي سليم وهاجر الشرنوبي من تصوير المسلسل
من كواليس العمل
من كواليس العمل
مي سليم ومحمد عز من كواليس بأثر رجعي
مي سليم ومحمد عز من كواليس بأثر رجعي
نجوم مسلسل بأثر رجعي
نجوم مسلسل بأثر رجعي

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: