google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل بئر الدم قصته ومعلومات عن ابطاله ومعاد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد بئر الدم ، وماهي قصة مسلسل بئر الدم و من هما ابطال مسلسل بئر الدم ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل بئر الدم و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل بئر الدم و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل بئر الدم

رشح المخرج ممدوح زكي الفنان مجدي كامل والممثلة وفاء عامر لبطولة مسلسل بعنوان “بئر الدم” ، ينتظر فيه المخرج انتهاء مشهد العمل للتوقيع رسميا مع الأبطال ، ستقام خلال الأيام القليلة القادمة اجتماعات تحضيرية للأعمال المقرر عرضها خارج الموسم الرمضاني ، وتعقد شركة الإنتاج حاليًا اجتماعات عمل لتوقيع العقود مع النجوم المرشحين للمسلسل ، وهؤلاء النجوم هم الفنان مجدي. الفنانة وفاء عامر ونجوم مسرح المصري.

المسلسل يدور في بيئة اجتماعية مليئة بالغموض والحركة ، ومن المقرر عرضه بعد مسابقة رمضان المقبل هذا المسلسل الجديد هو ثاني بطولة درامية بين وفاء عامر ومجدي كامل ، وكان يعرض في عام 2017 وهو مسلسل الطوفان عرض هذا في رمضان .

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج ممدوح زكي كان مسلسل ولاد إمبابة بطولة سعد الصغير، سمير غانم، علاء مرسي، سامى مغاورى، مصطفى أبو سريع، عمرو رمزي، فريدة سيف النصر، حسن شاكوش، ريكو، عبد الله مشرف، وشمس، ومراد فكري ، محمود فارس، إسماعيل فرغلي، يسرا المسعودي، بوسي شاهين، تأليف أيمن بكري، إنتاج عمرو ماندو وبلال صبري، وإخراج ممدوح زكي.

معاد عرض مسلسل بئر الدم والقناة العارضة له

من المقرر ان يعرض مسلسل بئر الدم خارج الماراثون الرمضاني .

أبطال مسلسل بئر الدم

وفاء عامر

مجدي كامل

نجوم مسرح مصر

معلومات عن بطل مسلسل بئر الدم الفنان مجدي كامل

الممثل مصري مجدي كامل هو من مواليد القاهرة عام 18 سبتمبر 1970 حيث يبلغ من العمر 50 عاما بدأت مسيرته الفنية عام 1992 في فيلم دماء علي الاسفلت للمخرج عاطف الطيب ، وشارك منذ صدوره في البطولة الجماعية واذا شارك في دوره القيادي فانه لم يحقق النجاح المنشود لكنه ادى بشكل جيد في الدور للمرة الثانية افلامه ومنها ظرف طارق، حرب أطاليا، عن العشق والهوى، حبك نار، الحياة منتهى اللذة، ذهاب وعودة .

بدأ مجدي كامل مشواره الفني منذ تخرجه من مدرسة الفنون المسرحية ، وفي ذلك الوقت عينه المخرج العظيم عاطف الطيب ليلعب دورًا صغيرًا في فيلم دماء علي الاسفلت عام 1992  وتخرج منذ ذلك الحين بمرتبة الشرف ، وأصبح معيدًا للكلية ، مسيرته الفنية قد بدأت في صناعة السينما ، ثم ظهر في العديد من الأفلام منها “«فتاة من اسرائيل، مرسيدس، اختفاء جعفر المصري، حبك نار، ظرف طارق، حرب أطاليا، عن العشق والهوى، حبك نار، الحياة منتهى اللذة، مهمة صعبة، بوحة .

وعلى صعيد المسلسلات التليفزيونية ، فاز بالبطلولة المطلق في المسلسل التلفزيوني عام 2015 “ماريونيت” لكنه فشل في تحقيق النجاح الذي يستحقه ، كما شارك في عدة مسلسلات تلفزيونية منها جمال عبدالناصر، العندليب، حديث الصباح والمساء، أم كلثوم، العطار والسبع بنات، عائلة الحاج متولي، وادى الملوك، ذهاب وعودة .

أما عن حياته الشخصية فهو متزوج من الفنانة مها أحمد وله ولدان وكثير من الناس لا يعلمون أن ابنهم الأكبر “أحمد” له احتياجات خاصة ولديهم أيضًا ” عادل “، وهو لعيب لفريق شباب النادي الأهلي وبعد ذلك انضم للبيت الأبيض الزملكاوي .

وكان آخر أعماله مسلسل “السرايا” الذي عرض قبل رمضان ، من بطولة سوسن بدر، أميرة فتحي ، مجدى كامل ، دنيا عبد العزيز، ريم هلال، ميار الغيطى ، رانيا ملاح، ناصر سيف ، هدى الإدريسي، تأليف أحمد صبحى وإخراج وائل فهمى عبد الحميد.

ومن المسلسلات التي قدمها رجل وإمراتان والعندليب حكاية شعب وحديث الصباح والمساء عام 2001 وأم كلثوم 1999 والعطار والسبع بنات وعائلة الحاج متولي ووادى الملوك ورياح الشرق وذهاب و عودة والطوفان عام2017 وحدوتة مرة عام 2019 .

بطلة مسلسل بئر الدم الفنانة وفاء عامر

الفنانة الجميلة المصرية وفاء عامر ولدت في الإسكندرية عام 1968 ، وهي أخت الفنانة أيتن عامر ، تخرجت من مدرسة الفنون في جامعة بيروت العربية ، والتحقت بالأكاديمية المتقدمة للفنون المسرحية ، وشاركت في العروض المسرحية بالكلية أثناء دراستها الجامعية علاقتها مع الفن بدأت بدورها في مسلسل الزوج اخر من يعلم .

بدأت التمثيل في المسرح الجامعي ، وشاركت في أول عمل مسرحي لها بعد المعهد ، وهو مسلسل السرايا للمخرج رضا النجار عام 1987 وفي نفس العام شاركت في أول إنتاج سينمائي لها وهو فيلم “بصمات الوهم” للمخرج يوسف أبو سيف عام 1989 مثلت في بنات زينب بجانب الفنانة الكبيرة زوزو نبيل وعبلة كامل ومن إخراج سامي محمد علي.

في التسعينيات شاركت في العديد من الأعمال منها فيلم الوحش والطيب والشرس، مسلسل “رأفت الهجان الجزء الثاني”، فيلم “لعبة الانتقام”، فيلم “جواز عرفي”، فيلم “الأبطال الثلاثة “، فيلم أحوال شخصية، فيلم الشجعان، مسلسل بيوت في المدينة، فيلم نوع آخر من الجنون، مسلسل شارع المواردي، مسرحية المونولوجست، فيلم تعالب أرانب

مسلسل سر الغائب، فيلم كشف المستور، فيلم ديسكو … ديسكو، فيلم انغام الغريب، فيلم مصيدة الذئاب، فيلم يا تحب يا تقب، مسلسل شقة الحرية، فيلم الجراج، مسرحية نشنت يا ناصح، فيلم تار بايت، فيلم وزير في الجبس، فيلم صمت الخرفان، مسلسل الحفار، فوازير الحلو مايكملش، مسلسل زواج بدون ازعاج، مسلسل حكايات مستر أيوب ومسز عنايات

فيلم التحويلة، فيلم رجل مهم جداً، مسلسل التوأم، فيلم ارض ارض، مسلسل ضد التيار، فيلم امرأة وخمسة رجال، فيلم إمبراطورية الشر، فيلم بيتزا بيتزا، مسلسل خلف الأبواب المغلقة، فيلم أمواج الغضب، فيلم نور ونار، فيلم ولا في النية أبقى وفيلم الواد محروس بتاع الوزير.

منذ أكثر من ألفي عام شاركت في مسلسلات وأفلام ومسرحيات عديدة منها فيلم “تحت الربع بجنيه وربع”، مسلسل “جسر الخطر”، مسرحية “العصمة في إيد حماتي”، فيلم لا مؤاخذة يا دعبس، مسلسل الكومي، مسرحية حلو وكداب، مسلسل دموع الرجال، فيلم رحلة مشبوهة، مسلسل أميرة في عابدين، مسلسل فارس بلا جواد، مسلسل البشكار، مسلسل كلمات، مسلسل ملح الأرض، مسلسل الإمام محمد عبده،

مسلسل أنا وهؤلاء، مسلسل السيرة العاشورية الحرافيش، فيلم علمني الحب، مسلسل رجل وإمراتان، مسلسل عفريت القرش، مسلسل الملك فاروق، فيلم حين ميسرة، مسلسل ناصر، مسلسل شط اسكندرية، مسلسل الدالي الجزء الثاني، مسلسل ابن الأرندلي، مسلسل دموع في نهر الحب ومسلسل الإعصار قادم.

في عام 2011 ، شاركت في الجزء الثالث من مسلسل “الدالي” وفيلم “كف القمر” 2012 ، قدمت البطولة في مسلسل “كاريوكا” الذي يجسد الفنانتين الراحلتين تحية كاريوكا وعزت أبو عوف وكذلك شخصية العديد من الفنانين في عام 2014 شاركت وفاء عامر في مسلسل ابو هيبه في جبل الحلال من إخراج عمر الشيخ وعرض العمل خلال شهر رمضان وقدمت ايضا مسلسل ابن حلال .

صور مسلسل بئر الدم وابطاله المشاركين 

الفنان مجدي كامل
الفنان مجدي كامل
المخرج ممدوح زكي
المخرج ممدوح زكي
الممثل مجدي كامل
الممثل مجدي كامل

الممثلة وفاء عامر

النجم مجدي كامل
النجم مجدي كامل
النجمة وفاء عامر
النجمة وفاء عامر
بطل مسلسل بئر الدم مجدي كامل
بطل مسلسل بئر الدم مجدي كامل
بطلة مسلسل بئر الدم الفنانة وفاء عامر
بطلة مسلسل بئر الدم الفنانة وفاء عامر

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: