google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل بابلو بالتفصيل و معلومات عن الابطال

مسلسل بابلو للنجم حسن الرداد و المنتظر عرضه في رمضان 2022 تعرف معنا علي قصة هذا المسلسل الدرامى الشيق و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل بابلو و عدد حلقاته و تفاصيل اخرى عن المسلسل مع مجموعة من الصور للمسلسل و للابطال المشاركين فيه .

ابطال مسلسل بابلو

حسن الرداد – أروى جودة – سوسن بدر – مصطفى فهمي – نجلاء بدر – محمد جمعة – سلوى عثمان – رشوان توفيق – صلاح عبد الله – انجى كيوان – محمود خطاب – دنيا المصرى – محمد امين ،  المسلسل من تأليف حسان دهشان و انتاج للمنتج ممدوح شاهين و إخراج محمد عبد الرحمن حماقي .

مسلسل بابلو رمضان 2022

اعلن المنتج ممدوح شاهين عن انتاجه لمسلسل بابلو و كان مرشح للقيام ببطولة المسلسل من قبل الفنان ماجد المصرى و لكن وجد المنتج ممدوح شاهين صعوبة كبيرة في تسويق العمل و بيعه للقنوات لتعرضه خلال شهر رمضان و بعد ذلك قام المنتج ممدوح شاهين بترشيح الفنان حسن الرداد ليقوم بالبطولة بدلا منه و بالفعل نجح ممدوح شاهين في تسويق المسلسل باسمه و بيعه للقنوات كما صرح المنتج ممدوح شاهين إنه يكن كل الحب و الاحترام للفنان ماجد المصرى و ان العلاقة بينهما مازالت قوية و جيدة .

مسلسل بابلو هو اسم مبدئى للعمل و من الممكن تغييره اذا لزم الامر من فريق العمل و صناعه و انتهى الكاتب حسان دهشان من كتابة 20 حلقة من حلقات المسلسل و يتم تصوير العمل داخل الاستديوهات بالقاهرة ، المسلسل من إنتاج ممدوح شاهين و من إخراج إبراهيم فخر و تأليف حسن دهشان .

قصة مسلسل بابلو

مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم بدء صناع الاعمال الدرامية في الكشف عن المسلسلات الدرامية التى تشارك خلال هذا الموسم و تعمل كل شركة انتاج في الدعاية للمسلسل و التسويق له و من بين الاعمال الدرامية التى تشارك في شهر رمضان الكريم هو مسلسل بابلو ، وهو عمل درامى يحمل طابع خاص لانه يحتوى علي اكثر من خط درامى ما بين الدراما الاجتماعية و الاكشن و التشويق و الاثارة في الاحداث بالاضافة الي مناقشته لقضية مهمة جدا و شائكة و هى قضية الإتجار بالبشر و تجارة الأعضاء و غيرها من الرسائل التي تهم المجتمع و التى لم تطرح مناقشتها و تداولها في عمل درامى من قبل كما يتناول العمل مشكلة الهجرة الغير شرعية للشباب .

مواعيد عرض مسلسل بابلو و عدد حلقاته

من المقرر عرض مسلسل بابلو خلال شهر رمضان 2022 و يعرض علي عدد من القنوات الفضائية و يتكون من 30 حلقة .

النجم حسن الرداد بطل مسلسل بابلو

يقوم النجم حسن الرداد ببطولة مسلسل بابلو و قد بدات الشركة المنتجة تصوير مشاهد من المسلسل رغم عدم وجود الفنان حسن الرداد لانه يتواجد حاليا بالمملكة العربية السعودية لعرض مسرحيته الجديدة التي تحمل اسم “ كازانوفا” و الذي يشارك في بطولتها مع عمرو يوسف و نسرين طافش و ميرهان حسين و بدرية طلبة و سعد الصغير و من تأليف ضياء محمد و إخراج هشام عطوة .

و يجسد الفنان حسن الرداد شخصية بابلو و التى تحمل اسم المسلسل و يكون شاب يتمتع باخلاق نبيلة و يتصف بالشهامة و الجدعنة و مساندة اهله و اسرته و حتى اصدقائه و المعروف عنه في انه ابن بلد و شهم .

و يعتبر مسلسل بابلو هو التعاون الفنى الرابع الذى يجمع بين الفنان حسن الرداد و بين المخرج حسان دهشان و قد سبق و تعاونوا من قبل في مسلسل الجماعة ج 1 و مسلسل شاهد عيان و فيلم «تحت تهديد السلاح» المقرر طرحه بموسم عيد الفطر المقبل 2022 .

الفنانة انجى كيوان

تشارك الفنانة و المذيعة انجى كيوان في بطولة مسلسل بابلو و تجسد البطولة النسائية امانم النجم حسن الرداد في احداث العمل .

من هى انجى كيوان

انجى كيوان هى مذيعة و عارضة ازياء و ممثلة مصرية ولدت عام 1982 بمحافظة الاسكندرية لابوين مصريين و ديانتها هى الاسلام من الطائفة السنية و جنسيتها مصرية و هى تبلغ من العمر الان 39 عام و هى تقيم في دبي ، تخرجت انجى كيوان من الجامعة الامريكية – دبي قسم تخصص المحاسبة و ادارة الاعمال Banking and Finance .

بعدها درست في اكاديمية الاعلام لتطوير مهاراتها في الاعلام و الخطابة ،  بدأت انجى كيوان حياتها المهنية في البداية في القطاع المصرفي كمحلل استثمار و محررة مالية و مشرف لجنة و منظم للأحداث و الفاعليات لمدة 10 سنوات و في عام 2013 أسست شركة روبابيكيا و هى تعمل في مجال الديكور المنزلي .

في ذلك الوقت بدأ حبها لتقديم البرامج التليفزيونية يظهر و تكون لديها رغبة قوية في دخول هذا المجال فانضمت الي مراسلي برنامج زهرة الخليج علي تليفزيون أبو ظبي ، و في عام 2016 تركت انجى كيوان عملها المصرفي و اتجهت الي مجال تقديم البرامج التليفزيونية و منذ ذلك الوقت بدأت انجى كيوان بتغيير كل اهتمامتها و ميولها و رغباتها و اصبحت شغوفة و محبة للظهور علي الشاشة و ان تصبح مشهورة و معروفة و ان تكون مختلفة و متميزة فركزت كل تفكيرها و اهتمامها علي تقديم برامج تليفزيونية مختلفة ذات طابع خاص و ان تكون متميزة و ناجحة حتى تجذب المشاهد و الجمهور لها .

فقدمت انجى كيوان الكثير من البرامج التليفزيونية المختلفة و الناجحة و المتنوعة بين مجالات الموضة و الرياضة و التمويل و الأطفال و برامج الصحة
كما كان للفنانة انجى كيوان دور فعال في تقديم افكار جديدة و مختلفة في مجال إكتشاف التراث الحقيقي و مشاركة الجمهور معها في انجازتها و نجاحها و اصبحت مصدر الهام لصيحات جديدة و فكرة العيش بجودة و رفاهية و إحداث فرق في مجتمعها و جمهورها مما جعلها تجذب الانتباه اليها بسرعة من أكبر الأسماء في صناعة الأزياء مثل هاربر بازار و روبيرتو كافيالي و مرسيدس بينز .

و جاءت شهرة انجى كيوان في مجال تقديم البرامج بصورة كبيرة في مصر و الوطن العربي خاصة بعد مشاركتها في تثقديم برنامج “قعدة رجال” مع نيقولا معوض و خالد سليم و قيس نجيب .

الفنانة سوسن بدر

انضمت الممثلة القديرة سوسن بدر الي فريق عمل و ابطال مسلسل بابلو و تجسد دور والدة الفنان حسن الرداد داخل احداث العمل ، و من ناحية اخرى يعرض حاليا للفنانة سوسن بدر الجزء الثالث من مسلسل ابو العروسة مع باقة كبيرة من النجوم و الفنانين .

صور مسلسل بابلو و للابطال المشاركين فيه 

ابطال مسلسل بابلو رمضان 2022
ابطال مسلسل بابلو رمضان 2022
نجوم مسلسل بابلو
نجوم مسلسل بابلو
الفنان القدير رشوان توفيق و صلاح عبد الله مشاركون في مسلسل بابلو
الفنان القدير رشوان توفيق و صلاح عبد الله مشاركون في مسلسل بابلو
النجم حسن الرداد بطل العمل
النجم حسن الرداد بطل العمل
الفنانة انجى كيوان بطلة مسلسل بابلو
الفنانة انجى كيوان بطلة مسلسل بابلو
الفنان القدير صلاح عبد الله
الفنان القدير صلاح عبد الله
دنيا-المصري-مسلسل-بابلو
دنيا  -المصري في  -مسلسل -بابلو
سوسن-بدر
الفنانة القديرة سوسن- بدر
الفنان الصاعد محمد امين
الفنان الصاعد محمد امين
حسن الرداد بطل مسلسل بابلو
حسن الرداد بطل مسلسل بابلو

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: