google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل بنات الماريونت ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

مسلسل بنات الماريونت قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد بنات الماريونت ومعلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين

قصة مسلسل بنات الماريونت

مسلسل بنات الماريونت هو عمل مشترك بين السعودية والإمارات وسوريا وتدور احداثه في اطار من الدراما الاجتماعية المشوقة للغاية ، حيث تدور حول مجموعة من الفتيات من سلسلة من الأحداث الصادمة ، وتوفي والدهم الثري وترك سلسلة من المشاكل ، حتى يستمتعن بتجارب حياتية ثمينة.

تم الانتهاء من تصوير المرحلة الأولى من المسلسل الكوميدي الأول السوري الإماراتي بنات الماريونت والمسلسل من تأليف رامي المدني واخراج مخلص صالح إخراج واشراف طارق مرعشلي .

“بنات الماريونت” بطولة مجموعة من نجوم الدراما السورية، أبرزهم: أمل عرفة، أيمن رضا، سلمى المصري، صفاء سلطان، أندريه سكاف، محمد خير الجراح، روعة ياسين، رواد عليو، رنا شميس، رضوان قنطار، ناهد الحلبي، سحر فوزي، وحسام تحسين بيك.

ومن النجوم الأخرى: غادة بشور ، وروبين عيسى ، وشروق البني ، وحسام الشاه) في المرحلة الأولى من العمل المنجز في سوريا ، وستكشف شركة الأشمل التي أنتجت العمل لاحقًا عن نجوم الإمارات والسعودية المشاركين في المسلسل.

تفاصيل حول مسلسل بنات الماريونت

أشاد الفنان أيمن رضا بفكرة عمل مبني على سلسلة من الأحداث الاجتماعية وتقديمه بشخصيات كوميدية مبهجة ، واعتبر وجود أبرز نجوم الكوميديا ​​السورية أنتجت دفعة أخلاقية للعمل ،

قال: “مسلسل بنات الماريونيت تذكرنا بالكوميديا ​​المضحكة التي شاهدناها في الدراما السورية. النص رائع والفكرة جميلة وبقلب مقرب من المتابعين اتمنى ان تكون بين الجمهور العربي لتكون ناجحا.”

وقال المدير التنفيذي للعمل حسام لبش إنه بعد تصوير كواليس المسلسل الكوميدي “بنات الماريونت” في دمشق ، ستنتهي المرحلة الثانية من التصوير في أبو ظبي يوم 15 أكتوبر المقبل.

وقال في خطابه: “نحاول أن نبتسم للجمهور في العمل لأننا لا نريد زيادة اكتئاب الناس في 2020 لأنهم بحاجة إلى القليل من الضحك”.

وقال حسام لبش: “سيشارك فنانون من الإمارات والسعودية ومنهم بريفان وحمد الكبيسي وعلي الطاهر وتركي الكريدي” ، يستفيد الناس من تجربة بعض الناس في المجال الكوميدي ، لذلك سيستمتع الجمهور العربي بهذا التنوع ويفهم هذا المزيج الكوميدي الجديد .

وقال إنه بسبب وباء كورونا ، كان إطلاق النار في دمشق ضمن خطة إجراءات وقائية صارمة وأوضح: هذا هو المطلوب لمصالح العمل ، لأن الإضرار بفريق العمل يعني الإصابة بالعدوى للجميع ، وتوقف التصوير.

. وقال ايضا سيتم التصوير في أبو ظبي وفق هذه الاحتياطات وسنستمر في التصوير لمدة 40 إلى 45 يومًا ، وستعمل المشاهد الداخلية والخارجية على تعزيز السياحة من خلال تسليط الضوء على أهم معالم أبوظبي.

وتابع “كان من المقرر أصلاً عرض العمل على قناة مشفرة خارج مسابقة رمضان ، لكن في الوقت نفسه لا نعرف ما الذي قد يمنع العمل من الانتهاء”مسلسل «بنات الماريونيت» من تأليف رامي المدني، وإخراج مخلص الصالح، وإشراف طارق مرعشلي.

نجوم مسلسل بنات الماريونيت

حسام تحسين بيك

رنا شميس

روعة ياسين

رواد عليو

أيمن رضا

صفاء سلطان

سلمى المصري

طارق مرعشلي

سحر فوزي

روبين عيسى

جمال العلي

أندريه سكاف

حسام الشاه

غادة بشور

ناهد حلبي

أمل عرفة

أمل عرفة بطلة مسلسل بنات الماريونت

الممثلة والمغنية والكاتبة سورية أمل عرفة هي ابنة الملحن سهيل عرفة ، تخرجت من الأكاديمية المتقدمة للفنون المسرحية وبدأت مشوارها الغنائي ، لكنها لم تقدم أداءً جيدًا في إنشاء الأعمال التلفزيونية كان أول أداء لها في حمام القدس” التلفزيونية وفي المهرجانات الخاصة عام 1982.

كما غنت العديد من الأغاني الفردية ، وكان أول أعمالها الموسيقية “صباح الخير يا وطنا” مع فهد يكن وإخراج هيثم حقي عندما أتيحت لها الفرصة للمشاركة في عملين نجمة الصبح» و«شبكة العنكبوت ، بدأ عرضها على الرغم من دورها الصغير ، إلا أنها كانت ناجحة.

إلا أن بدايتها الحقيقية كانت من خلال دور بهيرة في مسلسل “نهاية رجل شجاع” للفنان أيمن زيدان من إخراج نجدة إسماعيل أنزور  الدور الذي لعبته في فيلم The End of a Man ، وفي التمثيل والغناء ، لم تكتسب شهرة وفهم الجمهور لها فحسب ، بل ابتكرت أيضًا العديد من الأعمال.

أول عمل كتبته وعملته كان مسلسل “دنيا” ، كما مثلت وأطلق عليها دور مسلسل “دنيا أسعد سعيد” وهو عضو في “نقابة الفنانين السوريين” منذ ذلك الحين

عرضت العديد من لوحات العرض كان من أهمها حفل افتتاح “مهرجان دمشق السينمائي” في الذكرى المئوية للفيلم الذي أخرجه جمال سليمان عام 1996 ، وعرضها في أحد مهرجانات الأغنية السورية. وعرضت في العرض أغنية “غزالة”

تزوجت من الممثل عبد المنعم عمايري عام 2001 ولديها ابنتان “سلمى” من مواليد 2005 و “مريم” من مواليد 2008. في عام 2015 ، أعلنا انفصالهما.

قامت ببث العديد من البرامج التليفزيونية على التليفزيون السوري ، منها برامج “امل بعد الإفطار” و “لو كنت مكاني” و “ابتسامات” ، والتي تم بثها على نفس القناة خلال نفس الفترة من قناة إم بي سي 1 وشارك مصطفى الأغا في العرض بتقديم صدى الملاعب في فترة من الفترات.

بعد غيابها الطويل عن التقديم وانشغالها بالتمثيل عادت مجددًا لتقديم البرامج في سبتمبر 2018 من خلال البرنامج الفني «فيه أمل» الذي بث على قناة لنا.

صفاء سلطان

بدورها ، الفنانة صفاء سلطان لا تكتفي فقط بجمع نجوم الكوميديا ​​والدراما من ثلاث دول عربية ، بل تعلق أهمية على فكرة السيناريوهات والأحداث ، ولفتت إلى أن المتابعين سيشعرون بسعادة بالغة عندما يشاهدون العمل ، لأن الجميع يحتاج إلى ابتسامة على وجوههم وتزويدهم برسوم كاريكاتورية.

صفاء سلطان من مواليد14 آذار 1980 هي ممثلة أردنية ، من أب أردني وأم سورية دمشق ، ولدت في مدينة عمان الأردنية ، لكن نسبها تعود إلى مدينة جنين الفلسطينية.

كانت نقطة انطلاقها في مجال التمثيل أنها شاركت في دبلجة الأفلام الوثائقية الإنجليزية إلى العربية منذ صغرها ، وتقليدها وتمثيلها منذ صغرها ، وإعجاب الناس من حولها لأدائها وتقليد الفنانين منذ صغرها.

أمضت دراستها حتى الثانوية بين الأردن وسوريا ، ثم ذهبت إلى الولايات المتحدة لدراسة طب الأسنان ، واستمرت في الدراسة لمدة خمس سنوات ، لكنها لم تدرس وعادت إلى سوريا.

عندما قلدت الممثلين مع عائلتها صادف أن قابلت الفنان ياسر العظمة في مطعم لفت ذلك انتباه ياسر العظمة ، وأعجب بأدائها ، ورشحها لدور في مسلسل “مرايا” 2003 الذي كان أول عمل حقيقي لها.

صور مسلسل بنات الماريونت

ابطال مسلسل بنات الماريونت
ابطال مسلسل بنات الماريونت
بوستر مسلسل بنات الماريونت
بوستر مسلسل بنات الماريونت
صفاء سلطان وامل عرفة
صفاء سلطان وامل عرفة
صور من كواليس مسلسل بنات الماريونت
صور من كواليس مسلسل بنات الماريونت
طاقم عمل مسلسل بنات الماريونت
طاقم عمل مسلسل بنات الماريونت

مشهد من المسلسل

مشهد من مسلسل بنات الماريونت
مشهد من مسلسل بنات الماريونت
من كواليس مسلسل بنات الماريونت
من كواليس مسلسل بنات الماريونت
نجوم مسلسل بنات الماريونت
نجوم مسلسل بنات الماريونت

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: