google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل بنت السلطان ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

مسلسل بنت السلطان قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد بنت السلطان معلومات خاصة بمسلسل بنت السلطان و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل بنت السلطان و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل بنت السلطان

أخذت الممثلة روجينا أول دور درامي لها في بطولة المسلسل تاليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق ، ويشاركها النجم باسم سمرة ويتم اختيار باقي ابطال العمل في المسلسل والعمل يدور في إطار اجتماعي مثير للاهتمام ، حيث كشف كاتب السيناريو أيمن سلامة عن استعداده للمشاركة في الماراثون الدرامي القادم في عام 2021 ، وسيصبح عمله الدرامي المتميز للفنانة روجينا / كشف  ايمن سلامة عن اسم العمل الذي تعاون مع روجينا ، وسيطلق عليه اسم “بنت السلطان” ، مشيرا إلى أن العمل ينتمي لنوع الدراما الاجتماعية الشعبية ، وسيخرجه أحمد شفيق .

حيث يقوم الكاتب السيناريو أيمن سلامة حاليًا بكتابة حلقات المسلسل ، ويبرز أيمن سلامة  في أن أعماله الدرامية لها محتوى وقصص شيقة خلال الحدث بالإضافة إلى المفاجأة غير المتوقعة في نهاية الحدث ، فإنها عادة ما تهيمن عليها شخصيات شيقة ومثيرة ، والتي فاقت توقعات الجمهور ، وتخطط للتصوير في مدن متعددة في صعيد مصر منها قنا وبني سويف ، وقد انتهى المخرج من فحص الموقع بالمدينة ، وفي الأيام القليلة المقبلة ستعقد اجتماعات عمل مع المخرج لمعرفة التفاصيل النهائية للمسلسل الأبطال الذين شاركوا في العمل تم ترشيحهم لأن الفنان باسم سمرة هو الوحيد الذي وقع العقد رسميًا.

مؤلف مسلسل بنت السلطان لديه حالة سرية للغاية في الكشف عن تفاصيل المسلسل ، لكن هناك أنباء عن أن المسلسل دراما اجتماعية شعبية ، وأن أحداثه ستفاجئ الجماهير ، ويتميز بنوع من الإثارة والتشويق في الحدث.

معاد عرض مسلسل بنت السلطان والقناة العارضة له

من المقرر ان يعرض مسلسل بنت السلطان في الموسم الرمضاني المقبل 2021 ويبدا التصوير في شهر ديسمبر ولم يتم الاعلان عن القناة التي تبث العمل .

أبطال مسلسل بنت السلطان

الفنانة روجينا
باسم سمرة

الفنانة روجينا بطلة مسلسل بنت السلطان

بعد نجاحها الكبير في مسلسل”البرنس” في دور فدوى الموسم الرمضاني الماضي ، حيث يعد مسلسل “بنت السلطان” العرض الأول المطلق للمسلسل التلفزيوني للفنانة روجينا ، ومسلسل البرنس بطولة الفنانين بطولة الفنان محمد رمضان أحمد زاهر محمد علاء و رحاب الجمل نور البنانية دنيا عبد العزيز مع مجموعة اخرى من الفنانين و المسلسل من تأليف و إخراج محمد سامي.

أثار تصوير روجينا لفدوى في هذا المسلسل جدلًا كبيرًا ويعتبر من أعظم إنجازات روجينا الفنية في مسيرتها الفنية ويعرض لروجينا مسلسل “اسود فاتح” حاليا على منصة شاهد ، ويشارك في المنافسة مع الفنانين هيفاء وهبي شريف سلامة وأحمد فهمي صبري فواز معتصم النهار ، والمسلسل من إخراج كريم العدل.

ولدت الفنانة روجينا في 16 أبريل 1973 ، وهي من مركز فاقوس بمحافظة الشرقية ودرست في أكاديمية الفنون المسرحية المتقدمة ، حاصلة على درجة البكالوريوس في التمثيل والإخراج في أوائل التسعينيات بدأت تلعب دورًا صغيرًا في العمل التلفزيوني ، وكانت هذه أولى خطواتها على طريق الفن والتمثيل ، والتي كانت أساس دراستها في المعهد.

كانت تلك تجربتها أثناء دراستها في الأكاديمية ، لكنها قدمت أداءً جيدًا في المسلسل التلفزيوني “العائلة” عام 1994 ، ولعبت دور البطولة في فيلم “المصير” مع يوسف شاهين عام 1997 منذ ذلك الحين ، تمكنت من لعب الدور الرائد في صناعة التلفزيون.

اما عن حياتها الشخصية عندما كانت صغيرة تزوجت من أستاذ الأكاديمية والممثل والمخرج أشرف زكي وهو شقيق الفنانة ماجدة زكي ولديهما ابنتان مايا أدخلت مجال المخرجين ومريم .

الفنان ياسم سمرة بطل مسلسل بنت السلطان 

يذكر أن باسم سمرة هو الأحدث الذي يشارك ببطولة مسلسل بنت السلطان ، ومن المقرر أن تكون روجينا في الفترة المقبلة مع بقية المسلسل وتزامن التوقيع مع المخرج أحمد شفيق في بداية توليه منصبه ، وتفقد موقع التصوير ، ثم أعلن رسميًا عن موعد التصوير في الأشهر القليلة المقبلة ، على صعيد آخر ، شارك باسم سمرة في مسلسل ابلة فاهيتا، المقرر عرضه على المنصات الإلكترونية في النصف الأول من العام المقبل ويشارك في بطولته دنيا ماهر، وآخرين.

كما يشارك باسم سمرة في مسلسل آخر بعنوان “موسى” بطولة الفنان محمد رمضان في موسم رمضان المقبل الفنان باسم سمرة ينتظر باسم سمرة إطلاق فيلمه الجديد “يوم جميل” والذي كان في الأصل يحمل اسم سوء الرجالة ومن المقرر عرضه مطلع عام 2021 ، وستقوم الممثلة نجلاء بدر بدور البطولة في الفيلم.

الممثل المصري باسم سمرة من مواليد محافظة الدقهلية بمصر عام 1971 بدأ مسيرته الفنية عام 1991 بدأت حياته المهنية في كلية التربية ، قسم التعليم الصناعي تخرج الفنان باسم سمرة من كلية التربية في قسم التربية الصناعية في بداية مشواره المهني.

بدأت مسيرته الفنية عندما ظهر على الشاشة لأول مرة في سبتمبر 1991 ، ونفذت أولى أعماله الفنية من خلال السينما الوثائقية ، لذلك كان مخرج هذا الفيلم الوثائقي القصير فيلم “القاهرة منورة باهلها” وعرف باسم القاهرة كما يراها يوسف شاهين” في عشرين دقيقة حاز الفيلم على تقدير الجمهور المصري ظن عام 1993 ، شارك باسم سمرة في فيلمه الثاني “مرسيدس” ، بجانب “زكي فطين عبد الوهاب ، يسرى ، تكية كاريوكا ، عبلة كامل ، مني البطراوي ، سيف عبد الرحمن  تأليف وعرض وإخراج يسرى نصر الله.

في عام 1995 ، كان فيلمه الثالث بعنوان “صبيان وبنات وحجاب” الذي يجسد شخصيته الفنية والمهنية الواقعية ، وهي فكرته وسيناريو وإخراج يسري نصر الله ، في عام 2000 ، كان بطل فيلم “المدينة” الذي أخرجه المخرج المصري “يسري نصر الله” والمخرجة اللبنانية “منى أسعد” ، وكان بثام سمرة يصور بين فرنسا ومصر

من خلاله لعب دور الشاب الطموح “علي” الذي كان لديه أحلام لا تنتهي في مجال التمثيل لكن واقعه ووالده رفضا بشدة هذه الأحلام فاز باسم سمرة بجائزة مهرجان قرطاج السينمائي الدولي عن دوره في هذا الفيلم ، وفي عام 2002 شارك باسم سمرة في دور “حسن”الفيلم من إخراج الناقد والمخرج المصري “أحمد حسونة.

عام 2004 شارك في الفيلم العربي المشترك “باب شمس وهو فيلم من إخراج المصري يوسف نصرالله بطولة الممثل السوري باسل خياط  والاردنية نادرة عمران ، الممثل والمنتج السوري عروة نيربية ، هذا الفيلم هو تجسيد للروائية اللبنانية التي أعادت كتابة الرواية التي تحمل الاسم نفسه الياس خوري ، يروي هذا الفيلم إحدى قصص فلسطين في ورطة بين الحب والحرب ، وقد تم تصويره في سوريا ولبنان ، كما شارك في نفس العام في المسلسل التلفزيوني المصري “ملح الأرض” وكان بطلاً درامياً للفيلم المصري “كليفتي”.

صور مسلسل بنت السلطان وابطاله

ابطال مسلسل بنت السلطان
ابطال مسلسل بنت السلطان
الفنان باسم سمرة
الفنان باسم سمرة
الفنانة روجينا
الفنانة روجينا
الممثلة روجينا
الممثلة روجينا
النجمة المتالقة روجينا
النجمة المتالقة روجينا
النجمة روجينا
النجمة روجينا
باسم سمرة بطل مسلسل بنت السلطان
باسم سمرة بطل مسلسل بنت السلطان
مسلسل بنت السلطان
مسلسل بنت السلطان

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: