google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل بيت الشدة بالتفصيل و معلومات عن الابطال

المسلسل الدرامى بيت الشدة و المنتظر عرضه بموسم رمضان 2022 تعرف معنا علي قصة مسلسل بيت الشدة و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل بيت الشدة و عدد حلقاته و فريق عمل مسلسل بيت الشدة و تفاصيل كثيرة عن المسلسل مع مجموعة من الصور الخاصة بالمسلسل و لابطاله المشاركين فيه .

أبطال مسلسل بيت الشدة

وفاء عامر – أحمد وفيق – مها أحمد – محمد مهران – محسن منصور – أحمد التهامي – مدحت تيخا – ايمان يوسف –  ايهاب فهمى – احمد عبد العزيز و مجموعة من طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية و المسلسل من تأليف ناجي عبد الله و من إخراج وسام المدني .

مسلسل بيت الشدة رمضان 2022

يواصل المخرج وسام المدنى مخرج مسلسل بيت الشدة خلال الفترة الحالية الاستعداد النهائى لبداية تصوير مسلسل بيت الشدة و من المفترض بدء التنصوير خلال الايام القليلة المقبلة ، قام المخرج بمعاينة اماكن التصوير و الابطال المشاركين في العمل و يتم تصوير اكثر مشاهد المسلسل داخل الديكورات الخاصة بمدينة الانتاج الاعلامى ، مسلسل بيت الشدة من اخراج وسام المدنى و من انتاج معوض ماهى و من تاليف ناجى عبد الله .

مواعيد عرض مسلسل بيت الشدة و عدد حلقاته

من المقرر عرض مسلسل بيت الشدة خلال موسم شهر رمضان 2022 و يتكون من 30 حلقة .

قصة مسلسل بيت الشدة

مسلسل بيت الشدة هو من الاعمال الدرامية المنتظر عرضها في شهر رمضان و التى ينتظرها الجمهور بشدة منذ الاعلان عنها لاختلافها في مضمونها و قصتها و احداثها عن الاعمال الدرامية التى تتنافس معها في نفس الموسم الدرامى ،  جاء تسمية المسلسل باسم بيت الشدة بسبب المنطقة التى تحدث فيها احداث المسلسل و هى منطقة بيت الشدة .

و تدور قصة مسلسل بيت الشدة في إطار الرعب و التشويق و الإثارة و الخيال و يتناول المسلسل في احداثه عالم السحر و علم فك السحر و تحريك الأشياء عن بعد و كل ما يتصل بالسحر و السحرة و يناقش العمل ايضا جزء حقيقي يحدث في الواقع يرتبط بعالم السحر في اطار درامى شيق و مثير .

الفنانة وفاء عامر بطلة مسلسل بيت الشدة

استقرت النجمة وفاء عامر علي القيام ببطولة مسلسل بيت الشدة و التى تنافس به خلال الموسم الرمضانى و بمسلسل بيت الشدة تعود الفنانة وفاء عامر مرة اخرى الي البطولة المطلقة بالاعمال الدرامية و التى بدءتها منذ مسلسل كاريوكا ، بدات وفاء عامر تصوير مشاهدها الاولي بالمسلسل داخل اللوكيشن بمدينة الانتاج الاعلامى و تجمعها المشاهد الاولي مع اكثر من فنان مشارك بالعمل و يشارك معها في بطولة المسلسل مجموعة من الوجوه الجديدة من طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية و قد اشترطت الفنانة وفاء عامر عدم مشاركة طلبة المعهد في اى عمل درامى اخر بجانب مشاركتهم بمسلسل بيت الشدة .

و تجسد الفنانة وفاء عامر بمسلسل بيت الشدة شخصية سيدة اسمها فلك هانم و تتصف بانها سيدة طيبة و تعمل علي مساعدة كل من حولها
و يعتبر مسلسل بيت الشدة هو التعاون الفنى الثانى الذى يجمع بين الفنانة وفاء عامر و بين المخرج وسام المدنى بعد تقديمهم لفيلم سينمائى بعنوان “خان تيولا” .

و من ناحية اخرى تشارك الفنانة وفاء عامر في بطولة مسلسل درامى اخر يتم عرضه خلال الموسم الرمضانى المقبل بمسلسل راجعين يا هوا و يشاركها البطولة الفنان خالد النبوى و نور اللبنانية و هنا شيحة و كريم قاسم و سلمى ابو ضيف و غيرهم من الفنانين .

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى شاركت فيها وفاء عامر بالموسم الرمضانى هو مسلسل “لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق و شريف سلامة و عمرو عبد الجليل و مى سليم و محمد شاهين و أحمد صفوت و أحمد خليل و خالد كمال و جيهان خليل و وليد فواز و من تأليف اياد إبراهيم و إخراج محمد أسامة .

و مؤخرا قدمت النجمة وفاء عامر بطولة حكاية من حكايات مسلسل “زى القمر” و كانت بعنوان “إن كبر ابنك” و شاركها في البطولة ناصر سيف و حنان يوسف و مينا نبيل و نرمين زعزع و هدى الادريسى و حمدى هيكل ، و منذ ايام قليلة توقفت الفنانة وفاء عامر عن تصوير دورها بمسلسل بيت الشدة بسبب احتراق احدى الشقق السكنية في نفس العقار التى تسكن به الفنانة وفاء عامر لاحدى جيرانها و لكن طمانت وفاء عامر جمهورها و قالت الحمد لله انا و ابنى بخير كما شكرت كل رجال الاطفاء الذين قاموا بسرعة اطفاء الحريق .

الفنان احمد التهامى في مسلسل بيت الشدة

يشارك الفنان احمد التهامى في بطولة مسلسل بيت الشدة مع النجمة وفاء عامر و قام بترشيحه للعمل كلا من المخرج وسام المدني و المنتج الفني معوض ماهر ، و يجسد احمد التهامى في مسلسل بيت الشدة شخصية شاب اسمه “سالم” و هو ياتى للعيش في منطقة بيت الشدة و يكون الشخص الوحيد الغريب عن اهل المنطقة و يدخل في العديد من المشاحنات و الخلافات بينه و بين اشخاص اخرون يعيشون داخل المنطقة ، و يقوم الفنان احمد التهامى بشخصية مختلفة عنه تماما و لم يجسدها من قبل باعماله الفنية السابقة و صرح بانه يحاول ان تغيير جلده و ادواره و شخصياته الفنية التى يقوم بها .

الفنانة ايمان يوسف

انضمت مؤخرا الفنانة الشابة ايمان يوسف لابطال مسلسل بيت الشدة كما تشارك ايمان يوسف في بطولة مسلسل درامى اخر يتم عرضه في موسم شهر رمضان المقبل و هو مسلسل بعنوان “ملف سرى” بطولة الفنان هانى سلامة و عائشة بن أحمد و من انتاج محمد محمود عبد العزيز و ريمون مقار و المسلسل من تأليف الكاتب محمود حجاج و اخراج حسن البلاسي .

الفنانة مها احمد

تعود الممثلة مها احمد مرة اخرى الي المشاركة بالاعمال الدرامية و كان اخر اعمالها الدرامية التى قدمتها الفنانة مها احمد هو مسلسل الحلال عام 2017 مع النجمة سمية الخشاب و بيومى فؤاد و دينا فؤاد و فادية عبد الغنى و مؤخرا اتجهت الفنانة مها احمد الي تقديم البرامج التليفزيونية علي عدد من القنوات الفضائية المختلفة و عن سبب عدم مشاركتها عن الاعمال الفنية  خلال الفترة الماضية صرحت مها احمد في احد المرات هو ان ابتعاد المنتجين عن ترشيحها بالاعمال الفنية بسبب فقدانها لوزنها الزائد و تغير في شكلها .

صور مسلسل بيت الشدة و للابطال المشاركين فيه 

النجمة وفاء عامر بطلة مسلسل بيت الشدة
النجمة وفاء عامر بطلة مسلسل بيت الشدة
الفنانة وفاء عامر بطلة المسلسل
الفنانة وفاء عامر بطلة المسلسل
أحمد-وفيق-
أحمد- وفيق بطل مسلسل بيت الشدة
الفنان-أحمد-التهام
الفنان  -أحمد -التهامى في مسلسل بيت الشدة
الفنانة مها احمد
الفنانة مها احمد
وفاء عامر بطلة مسلسل بيت الشدة
وفاء عامر بطلة مسلسل بيت الشدة
وفاء عامر بطلة مسلسل بيت الشدة
وفاء عامر بطلة مسلسل بيت الشدة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: