google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل بيمبو و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

الي كل المتابعين جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عن المسلسل الدرامى الجديد بيمبو ما هى قصته و من هم الابطال المشاركين فيه و ادوارهم بالمسلسل و مواعيد عرض مسلسل بيمبو و القناة العارضة له مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل بيمبو و للابطال المشاركين فيه  .

ابطال مسلسل بيمبو

– أحمد مالك
– هدي المفتي
– ويجز
– سينتيا خليفة
– رزان مغربي
الاخراج : عمرو سلامة

قصة مسلسل بيمبو

مسلسل بيمبو هو مسلسل درامى جديد و ينتمى الي نوعية الاعمال الدرامية القصيرة التى تتكون من 8 حلقات فقط و تدور احداثه في اطار تشويقي مثير ، عاد مؤخرا مخرج العمل عمرو سلامة مرة اخرى بعد فترة توقف كانت بسبب زواجه و قضائه لفترة شهر العسل ليستكمل تصوير باقي المشاهد المتبقية من مسلسل بيمبو .

و تدور قصة بيمبو حول مجموعة من الشباب الذين يتورطون في عدد من المشكلات المختلفة و منهم من يقبل علي ادمان المخدرات مما يعرضهم للدخول في مشكلات عديدة و تعرض حياتهم للخطر و يحاولون تخطى كل هذة المشكلات و العقبات التى تواجههم .

مواعيد عرض مسلسل بيمبو

سيعرض مسلسل بيمبو قريبا علي احد المنصات الالكترونبية و هى منصة شاهد VIP الالكترونية .

الفنان أحمد مالك في مسلسل بيمبو

يشارك الفنان الشاب أحمد مالك في بطولة مسلسل بيمبو و صرح احمد مالك انه سيجسد بالمسلسل شخصية ديلر يعمل بالمخدرات و قد اقترب الفنان احمد مالك من الانتهاء من تصوير كل مشاهده الخاصة بالمسلسل .

و من ناحية اخرى انتهى احمد مالك من تصوير دوره بالكامل في مسلسل درامى جديد بعنوان تحقيق و من المقرر عرضه قريبا علي احد المنصات الالكترونية و يشاركه في البطولة عدد من الفنانين الشباب و منهم طارق عبد العزيز و مي الغيطي و خالد أنور و هدي المفتي و غيرهم و من تأليف محمد الدباح و من إخراج محمد فتحي
كما ينتظر الفنان احمد مالك عرض فيلمه السينمائى الجديد قمر 14 و هو من بطولة خالد النبوي و أحمد الفيشاوي و من تأليف محمود زهران و إخراج هادي الباجوري .

و يذكر ان اخر الاعمال السينمائية التى شارك فيها احمد مالك كان فيلم رأس السنة من بطولة إنجي المقدم و شيرين رضا و إياد نصار و من تأليف محمد حفظي و إخراج محمد صقر .

اما اخر مشاركة للفنان احمد مالك بالاعمال الدرامية هو مسلسل “نسل الأغراب” الذى تم عرضه خلال موسم شهر رمضان الماضي و المسلسل شارك في بطولته أمير كرارة – مي عمر – دياب – محمد جمعة – فردوس عبد الحميد – إدوارد – نجلاء بدر- أحمد مالك – أحمد داش – محمد مهران – أحمد فهيم و المسلسل من تأليف و إخراج محمد سامي .

الفنانة هدى المفتى في مسلسل بيمبو

تشارك الفنانة الصاعدة هدى المفتى في بطولة مسلسل بيمبو و تشارك بالبطولة امام الفنان احمد مالك و قامت الفنانة هدى المفتى بنشر صورة لها و مقطع فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور و الفيديوهات القصيرة «انستجرام» و هى تقوم ببعض التمرينات الصعبة و هى تتسلق الحائط و تشبه بـ تسلق الجبال و ذلك استعداد منها لدورها في مسلسل بيمبو .

و قد علقت هدى المفتى علي مقطع الفيديو التى ظهرت فيه قائلة: «من تحضيرات بيمبو» ، و من ناحية اخرى  تستعد الفنانة هدى المفتى قريبا لتصوير الجزء الثانى من مسلسل «كأنه إمبارح» و الذى تم عرضه الجزء الاول منه عام 2018 و حقق نجاح جماهيرى كبير و شارك في بطولته مجموعة متميزة من الفنانين و منهم الفنانة رانيا يوسف أحمد وفيق – أحمد خليل – وفاء صادق – محمد سليمان – مايان السيد – خالد أنور و المسلسل للمخرج حاتم علي و ورشة كتابة مريم ناعوم و نجلاء الحديني .

كما تستعد الفنانة هدى المفتى خلال الفترة القادمة للمشاركة في بطولة فيلم سينمائى جديد بعنوان «ناجي» امام الفنان الشاب محمد الشرنوبي و الذى يعتبر اول بطولة مطلقة له بالاعمال السينمائية و هو من اخراج شريف نجم .

و شاركت الفنانة هدى المفتى في بطولة فيلم سينمائى بعنوان «كيرة و الجن» و من المقرر عرضه في السينمات عام 2022 و يشارك في بطولته كريم عبد العزيز و أحمد عز و هند صبري و روبي و سيد رجب و أسماء أبو اليزيد و أحمد مالك و عارفة عبد الرسول و علي قاسم و الفيلم للكاتب أحمد مراد .

و يذكر ان اخر الافلام السينمائية التى شاركت فيها الفنانة هدى المفتى مشاركتها في بطولة فيلم «ديدو» و الذى تم عرضه في بداية عام 2021 و شارك معها في البطولة كلا من كريم فهمي و بيومي فؤاد و حمدي الميرغني و محمد ثروت و نور قدري و أحمد فتحي و الفيلم من تأليف كريم فهمي و من إخراج عمرو صلاح و قد ظهرت مؤخرا هدى المفتى كموديل مع الفنان عمرو دياب في اغنيته الجديدة الدنيا بترقص خلال صيف عام 2021 .

الفنانة رزان مغربي في مسلسل بيمبو

تشارك الفنانة و المذيعة اللبنانية رزان مغربي في بطولة مسلسل بيمبو مع مجموعة من الفنانين الشباب و قد بدات الفنانة رزان مغربي في تصوير مشاهدها الاولي بالمسلسل و يعتبر هو اول الاعمال الدرامية للفنانة رزان مغربي التى تعرض علي منصة شاهد الالكترونية .

و صرحت الفنانة رزان مغربي انها تجسد بالمسلسل دور صعب و شخصية مركبة و معقدة لانها تجسد شخصية سيدة جميلة و مخيفة في نفس الوقت و لها ردود أفعال غير منطقية و مجنونة و تتغير ما بين الغضب و الضحك في ثواني و لها تفاصيل سريعة و غريبة و هو ما دفعها لقبول الدور و الشخصية بالعمل لانها وجدت فيها اكثر من انفعال و كثير من المشاعر و الاحاسيس الانسانية المتقلبة في نفس الوقت ، و قالت ان هذة الشخصية جديدة عليها لم تقدمها من قبل في اعمالها الفنية السابقة .

و من ناحية اخرى تشارك ايضا الفنانة رزان مغربي في بطولة مسلسل درامى اخر قصير من المقرر عرضه علي منصة شاهد و هو بعنوان وعد ابليس بطولة الفنان عمرو يوسف و عائشة بن احمد و مها ابو عوف و تجسد رزان مغربي خلاله شخصية جديدة عليها و تؤدى شخصية الشيطان في احداث العمل .

مجموعة من الصور لمسلسل بيمبو و للابطال المشاركين فيه 

الفنان احمد مالك و الفنان ويجز في كواليس العمل
الفنان احمد مالك و الفنان ويجز في كواليس العمل
الفنان احمد مالك بطل مسلسل بيمبو
الفنان احمد مالك بطل مسلسل بيمبو
الفنانة الشابة هدى المفتى
الفنانة الشابة هدى المفتى
الفنانة و المذيعة اللبنانية رزان مغربي
الفنانة و المذيعة اللبنانية رزان مغربي
الفنانة اللبنانية سينيتا خليفة
الفنانة اللبنانية سينيتا خليفة
الفنان ويجز
الفنان ويجز
الفنانة هدى المفتى بطلة مسلسل بيمبو
الفنانة هدى المفتى بطلة مسلسل بيمبو
فريق عمل مسلسل بيمبو
فريق عمل مسلسل بيمبو

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: