google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل بين السما والارض ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

مسلسل بين السما والارض قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد بين السما والارض ومعلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل بين السما والارض و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين.

قصة مسلسل بين السما والارض

وقع المخرج ماندو العدل مسلسل “بين السما والارض” ليشارك في ماراثون رمضان الدرامي القادم في رمضان 2021 الذي تدور أحداثه حول قصة الكاتب نجيب محفوظ.

أعلن المخرج محمد العدل عن توقيع عقد مع شركة سينرجي لإخراج مسلسل “بين السما والارض” الذي يحكي قصة الكاتب العالمي الراحل نجيب محفوظ وقصة سيناريو وحوار إسلام حافظ وحوار رمضان 2021 وأكد عبر صفحته على فيسبوك أن المسلسل ضخم وأن أبطاله سيكونون مفاجأة كبيرة للجمهور.

جدير بالذكر أن قصة نجيب محفوظ “بين السماء والأرض” من إخراج صلاح أبو سيف وإخراج سيند روستروم ، بطولة هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم ابراهيم ومحمود المليجي.

جدير بالذكر أن فيلم “بين السما والأرض” تدور احداثه حول إلى عطل في مصعد كهربائي (مصعد) في مبنى بالقرب من القاهرة ، وركابه بين السماء والأرض.

نجوم مسلسل بين السما والارض

هانى سلامة

ليلي علوى

نبيل الحلفاوى

الفنانة ليلى علوي بطلة مسلسل بين السما والارض

وافقت الفنانة ليلى علوي مبدئيًا على المشاركة في مسلسل “بين السما والأرض” الذي يحكي قصة عالم الفلك نجيب محفوظ ، والذي سيعرض في رمضان وقال مصدر في العمل ، إن ليلى علوي لم توقع العقد رسميًا بعد ، لكنها تنتظر استكمال رؤيتها للدور الذي ستقدمه في المسلسل.

دأب المؤلف إسلام حافظ على كتابة ورش العمل خلال هذه الفترة لأنه أكمل المشاهد الأولى من عمله ويخطط لعقد لقاء عمل بين مسؤولي شركة سينرجي والمخرج ماندو العدل لترشيح باقي أبطال المسلسل وخاصة كان ذلك عندما كان هاني سلامة على وشك التوقيع على المسلسل.

وقعت شركة سينرجي عقدا مع كاتب السيناريو إسلام حافظ والمخرج ماندو العدل لإطلاق مسلسل تلفزيوني جديد “بين السماء والأرض” ، والذي سيصدر في رمضان 2021.

لنتعرف علي نجمتنا ليلي علوي ليلى علوي ممثلة مصرية بدأت مسيرتها الفنية في سن السابعة وعملت في الإذاعة والتلفزيون وشاركت في العديد من برامج الأطفال مثل “عصافير الجنة”.

ليلى أحمد علي علوي ولدت في القاهرة في 4 يناير 1962 والدها مصر ووالدتها يونانية في السابعة من عمرها ، شاركت علوي في برامج الأطفال في الإذاعة والتلفزيون ، مثل “فتافيت سكر” و “عصافير الجنة” ، وبدأت رحلتها الفنية حصلت على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة عين شمس واكتشف موهبتها الفنان نور الشريف عندما كانت تبلغ من العمر 15 عامًا وأتاحت لها فرصًا للمشاركة في العديد من المسرحيات.

كانت أول تجربة تليفزيونية لليلى علوي من خلال المسلسل التلفزيوني “دموع فوق الحقيقة” حيث أعطها الفنان نور الشريف فرصة شاركت في عدة مسرحيات منها “الرجال يفضلونها موظفة” ومسرحية “الجيل اللي جاي”.

لم تكتفي ليلي علوي بالمشاركة في المسلسل التلفزيوني “الحلم والمطر” فحسب ، بل شاركت أيضًا في المسلسل التلفزيوني اوهام الحب ولعبت شخصية هاديا في المسلسل التلفزيوني “اللعبة”

ولعبت شخصية نجوى في المسلسل التلفزيوني “أنف وثلاث عيون” والمشاركة في المسلسل التلفزيوني “الدنيا الجديدة والمسلسل الإذاعي التلفزيوني “احزان الشيطان. ومسلسل “الصراع” التلفزيوني و المسلسل التلفزيوني “الفراشة” و “كان يا ما كان”.

لعبت علوي دور في فيلم “أنا وابنتي والحب” عام 1974 وقدمت فيلم “من اجل الحياة” عام 1977و عام 1978 مثلت في مسلسل “دموع ألم” ولعبت دور سميحة في فيلم “البؤساء” مع الفنان الكبير فريد شوقي وكنت في الطريق إلى النجومية ثم عملت في مسرحية “بكالوريوس في حكم الشعوب” ومسرحية “8 ستات”.

عام 1979 ، فقد شاركت علوي في دور هدى في العمل التلفزيوني “الآنسة” و “قدمت شخصية نهى” في مسلسل طيور الصيف” و “مسلسل الا الدمعة الحزينة”وجسدت شخصية أماني جاد الحق في العمل المسرحي “عش المجانين.

عام 1980 شاركت في فيلم “من الذي قتل هذا الحب” وفيلم “مخيمر دائما جاهز” ، وفي العام الثاني شاركت في مسلسل “صيام صيام” بدور رندة إسماعيل و مسلسل “وتفضلوا بقبول الحب” و “ميراث الغضب” و مسلسل “ومشيت طريق الأخطار”و مسرحية “الدنيا مقلوبة”.

هاني سلامة بطل مسلسل بين السما والارض

بالنسبة لهاني سلامة ، يبدو عام 2020 مختلفًا تمامًا ، خاصة عندما يقرر العودة إلى السينما مرة أخرى من خلال فيلم تحت تهديد السلاح ، فقد تعاون مع الكاتب أيمن بهجت قمر لأول مرة ، وهذا هو المكان الذي تغيب فيه منذ 9 سنوات مزيد من الوقت ، يجب أن تكون هذه بداية تصويره في الأسابيع القليلة المقبلة. أما الدراما فكانت آخر مشاركة لهاني عام 2019 في مسلسل قمر هادي قمر للمخرج رؤوف عبدالعزيز .

يذكر أن هاني سلامة وقع مؤخرًا عقدًا للمشاركة في سلسلة من الأنشطة لرمضان 2021 وهو مسلسل بين السما والارض من تأليف إسلام حافظ  من إخراج ماندو العدل وقصة أديب نوبل نجيب محفوظ .

ولد هاني سلامة في 4 يوليو 1977 في القاهرة بمصر ، وهو الابن الثاني لوالديه ، وله أخ أكبر وأخت أصغر والده مستشار اعلامي أنهى دراسته الثانوية في الكويت ، ثم عاد إلى مصر ، والتحق بكلية علوم الحاسب الآلي الحديثة بالمعادي ، وتخرج منها في غضون عام 2000.

عندما أعلنت شركة “إيجيبت فيلمز” العالمية المملوكة ليوسف شاهين أنها بحاجة إلى وجه جديد ، تقدم سلامة بطلب وتم ترشيحه لفيلم “البلح”. “، لكنه لم يشارك.

في عام 1997 ، كان أول فيلم لسلامة بعنوان “المصير” وأخرجه يوسف شاهين عام 1999 شارك في فيلم “الاخر” الذي أخرجه يوسف شاهين وعمل مع نبيلة عبيد وحنان الترك و شارك في البطولة.

في عام 2001 مثل في فيلم “سكوت حنصور” و “اصحاب ولا بيزنس” للمخرج علي إدريس ، و “السلام والثعبان” للمخرج طارق العريان ، و “الفيلم السينمائي العاصفة” للمخرج خالد يوسف.

عام 2003 ، شهد مشاركته في فيلم “إزَّاي البنات تحبًّك ، وفي عام 2004 لعب دورًا في فيلم حالة حُب مع الفنان تامر حسني ، وقدم فيلمين عام 2005  فيلم “أنت عمري” و “ويجا” .

عام 2006 قدم الفيلم السينمائي “خيانة مشروعة” مع الفنان هشام سليم والممثلة سمية الخشاب ، ثم قدم سلامة فيلم 2007 “الأول فيالغرام” وعاد عام 2008 وقام ببطولة فيلم خالد يوسف فيلم “الريس عمر حرب.

عام 2009 قدم هاني سلامة بطولة فيلم “السَّفَّاح”، وظهر في المسلسل الإذاعي “هارب على سفر وقدم الفيلم السينمائي  “واحد صحيح”،  وفيلم “الراهب” والمسلسل التلفزيوني”الداعية”.

صور مسلسل بين السما والارض وابطاله

ابطال مسلسل بين السما والارض
ابطال مسلسل بين السما والارض
النجم هاني سلامة
النجم هاني سلامة
بطل مسلسل بين السما والارض
بطل مسلسل بين السما والارض
بوست مسلسل بين السما والارض
بوست مسلسل بين السما والارض
قصة مسلسل بين السما والارض
قصة مسلسل بين السما والارض
ليلي علوي بطلة مسلسل بين السما والارض
ليلي علوي بطلة مسلسل بين السما والارض
مخرج المسلسل ماندو العدل
مخرج المسلسل ماندو العدل
نجوم مسلسل بين السما والارض
نجوم مسلسل بين السما والارض
هاني سلامة بطل مسلسل بين السما والارض
هاني سلامة بطل مسلسل بين السما والارض

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: