google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل تربو و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

الي كل المنتظرين الاعلان عن مسلسلات موسم رمضان القادم لعام 2022 جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عن مسلسل تربو و المنتظر عرضه في شهر رمضان الكريم وما هى قصة مسلسل تربو و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل تربو و تفاصيل كثيرة عن المسلسل مع مجموعة من الصور الخاصة بالمسلسل و لابطاله المشاركين فيه .

ابطال مسلسل تربو

– محمد عادل امام
– أيتن عامر
– أسماء أبو اليزيد
– سيد رجب
– أوس أوس

مسلسل تربو

مسلسل تربو هو مسلسل درامى يستعد فريق العمل و صناعه خلال الفترة القادمة لبدء تصوير المشاهد الاولي منه خاصة بعد الانتهاء من كافة التحضيرات و اختيار اماكن التصوير و كل التفاصيل الخاصة بالعمل و اختيار كل الابطال المشاركين فيه ، مسلسل تربو تأليف أحمد محمود أبو زيد و من إخراج شيرين عادل .

قصة مسلسل تربو

ينتمى مسلسل تربو الي نوعية الاعمال الدرامية الاجتماعية و الكوميدية و التى يتضمنها بعض مشاهد الاكشن ، و تدور احداث العمل في بعض المناطق الشعبية و تتناول عدد من المشكلات المجتمعية و الانسانية و الاسرية و الصراعات التى تحدث بين الاشخاص داخل هذة المناطق في اطار درامى شيق .

مواعيد عرض مسلسل تربو

من المقرر عرض مسلسل تربو خلال موسم شهر رمضان القادم لعام 2022 .

محمد عادل امام بطل مسلسل تربو

تعاقد الفنان محمد عادل امام علي بطولة مسلسل تربو ليشارك به في موسم شهر رمضان القادم لعام 2022 / و يقدم محمد عادل امام في مسلسل تربو نوعية الاعمال الكوميدية و الاكشن و هذة النوعية يفضلها محمد عادل امام في تقديمه باعماله الفنية و لكن القصة و المضمون مختلف عما قدمه من قبل في الاعمال الدرامية الاخيرة .

و قد شارك محمد عادل امام بموسم شهر رمضان الماضي بمسلسل النمر وكان من تأليف محمد صلاح العزب و إخراج شيرين عادل و شارك في بطولته نرمين الفقي و هنا الزاهد و محمد رياض و بيومي فؤاد و رغم مشاركة عدد كبير من الفنانين في مسلسل النمر الا انه لم يحقق النجاح المتوقع له .

و من ناحية اخرى يقوم الفنان محمد عادل امام خلال هذة الفترة بتصوير فيلمه السينمائى الجديد بعنوان  «عمهم» من تأليف وسام صبري و إخراج حسين المنباوي” و الفنان سيد رجب و رحاب الجمل و محمد سلام و باسم سمرة و الفنان القدير محمود حميدة و انتاج احمد السبكى .

معلومات عن بطل المسلسل محمد امام

ولد محمد امام في عام 1984 في القاهرة بمصر و هو الابن الأصغر للزعيم عادل إمام و شقيقه الأكبر هو المخرج رامي إمام و لديه شقيقة أكبر منه و هي سارة ، ظهر محمد امام لاول مرة في السينما في سن السادسة من عمره مع والده عادل امام في فيلم حنفي الابهة و كان مشهد صامت ثم ابتعد عن التمثيل حتى انهى دراسته بالجامعة الأمريكية بالقاهرة و بعدها شارك في فيلم عمارة يعقوبيان .

و في عام 2003 كان أول دور حقيقي له في بالاعمال الدرامية من خلال مسلسل “كناريا و شركاه” مع فاروق الفيشاوي و سمية الألفي و اظهر في هذا الدور موهبته الكبيرة ، في عام 2010 شارك في مسلسل “بالشمع الأحمر” مع النجمة المصرية يسرا في موسم شهر رمضان لذلك العامى، عام 2012 قدم مسلسل “خطوط حمراء” بطولة أحمد السقا و منذر ريحانة و أحمد رزق و شارك ايضا مع والده عادل امام  في مسلسل “فرقة ناجي عطا الله” و خلال نفس العام شارك في فيلم سينمائى بعنوان “حلم عزيز مع الفنان احمد عز و فيلم ساعة و نصف” .

عام 2014 شارك في مسلسل “دلع بنات” مع مى عز الدين و سعد الصغير كما شارك في مسلسل “صاحب السعادة” مع والده الزعيم عادل امام و الفنانة لبلبة و في عام 2015 قدم اول بطولة مطلقة له من خلال الفيلم السينمائى الكوميدي “كابتن مصر”مع إدوارد و بيومي فؤاد و العديد من نجوم الكوميديا .

اما في عام 2016 قدم ثانى بطولاته السينمائىة في فيلم “الجحيم في الهند” مع الفنانة ياسمين صبرى و بيومي فؤاد و مصطفى خاطر و غيرهم و يعتبر هذا الفيلم من أنجح افلامه لأنه حصل علي ايرادات عالية في شباك التذاكر و عام 2017 قام ببطولة مسلسل “لمعي القط” و هو اول بطولة مطلقة له بالاعمال الدرامية و في عام 2018 قدم للمرة الثانية مع الفنانة ياسمين صبري في بطولة فيلم “ليلة هنا و سرور” جاء هذا الفيلم بعد النجاح الكبير الذي حققه في العمل السينمائي جحيم في الهند و قدم بعدها العديد من الاعمال الفنية الدرامية و السينمائىة و اخرها مسلسل النمر لعام 2021 .

الفنانة أيتن عامر

تم ترشيح الفنانة أيتن عامر من جانب المخرجة شيرين عادل و شركة الانتاج لتشارك في بطولة مسلسل تربو مع محمد عادل امام و تجسد أيتن عامر دور من الادوار الرئيسية بالمسلسل و التى تؤثر علي سير الاحداث بالعمل / و علي جانب اخر تشارك أيتن عامر في الفترة الحالية بتصوير مسلسل درامى اخر بعنوان عنبر 6 مع الفنانة صبا مبارك و الفنانة سولاف فواخرجى و من المقرر عرضه علي احد المنصات الالكترونية خلال الفترة القادمة .

و كان اخر ظهور للفنانة ايتن عامر بالاعمال الدرامية هو ظهورها في احدى قصص مسلسل زى القمر ج 2 و كانت الحكاية بعنوان (حكاية و أنا قبلت) مع الفنان الصاعد تيام مصطفي قمر ،  كما تنتظر الفنانة ايتن عامر عرض مسلسل درامى جديد لها بعنوان 3 ليالي و 4 ايام خلال الفترة القادمة .

و تستعد ايتن عامر خلال الفترة القادمة لتقديم مسرحية مع الفنان الكوميدى محمد هنيدى بعنوان سلام مربع و سيتم عرضها بالمملكة العربية السعودية من تاليف و اخراج خالد جلال و يشارك فيها عدد من نجوم الكوميديا و منهم محمد ثروت و ميرنا نور الدين و محمد محمود و إيمان السيد و غيرهم .

الفنان سيد رجب

انضم مؤخرا الفنان الكبير سيد رجب الي فريق عمل مسلسل تربو ليشارك في بطولة المسلسل مع محمد عادل امام ، كما يستعد الفنان سيد رجب قريبا لتصوير مسلسل الجزء الثالث من مسلسل ابو العروسة مع الفنانة الكبيرة سوسن بدر و الذى حقق نجاح جماهيرى كبير وقت عرضه .

و اخر الاعمال الدرامية التى شارك فيها الفنان سيد رجب هو مسلسل لعبة نيوتن في موسم شهر رمضان لعام 2021 مع النجمة منى زكى و محمد ممدوح و محمد فراج و حقق المسلسل نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية بين المسلسلات الاخرى .

صور مسلسل تربو و للابطال المشاركين فيه  

مسلسل تربو رمضان 2022
مسلسل تربو رمضان 2022
ابطال مسلسل تربو
ابطال مسلسل تربو
نجوم مسلسل تربو
نجوم مسلسل تربو
محمد عادل امام
محمد عادل امام بطل مسلسل تربو
الفنانة ايتن عامر بطلة مسلسل تربو
الفنانة ايتن عامر بطلة مسلسل تربو
الفنان القدير سيد رجب
الفنان القدير سيد رجب
الفنان اوس اوس
الفنان اوس اوس
الفنانة اسماء ابو اليزيد
الفنانة اسماء ابو اليزيد
محمد امام بطل مسلسل تربو
محمد امام بطل مسلسل تربو
ايتن عامر
ايتن عامر
محمد امام
محمد امام

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: