google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل توبة و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

الي كل من ينتظر معرفة مسلسلات شهر رمضان 2022 جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عن مسلسل توبة و المنتظر عرضه خلال شهر رمضان القادم و تفاصيل كثيرة عن قصة مسلسل توبة و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و ادوارهم بالمسلسل و مواعيد عرض مسلسل توبة و عدد حلقاته و معلومات اخرى عنه مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل توبة و لابطاله المشاركين فيه .

ابطال مسلسل توبة

عمرو سعد

أسماء أبو اليزيد

ماجد المصرى

دياب

أحمد بدير

صبا مبارك

كريم عفيفى

مصطفي خضر

مسلسل توبة من إخراج أحمد صالح و من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب .

مسلسل توبة

مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم بدء صناع الاعمال الدرامية تصوير اعمالهم الدرامية الجديدة لعرضها بموسم رمضان و من بين هذه الاعمال الدرامية هو مسلسل توبة حيث انتهى مخرج العمل من عمل كل التحضيرات الخاصة بالمسلسل و اختيار الابطال المشاركين فيه و اختيار شخصيتهم بالعمل .

قصة مسلسل توبة

هناك كثير من الاخبار المتعلقة بالعمل التى تقول ان قصة المسلسل تتشابه الي حد كبير مع قصة فيلم المشبوه للنجم الكبير عادل امام و سعاد حسنى و فاروق الفيشاوى و لكن باسم اخر فتم تغيير الاسم من المشبوه الي توبة مع تغيير بعض الاحداث المتعلقة بالقصة و تدور احداث المسلسل في اطار اجتماعى شعبي .

مواعيد عرض مسلسل توبة و القناة العارضة له

من المقرر عرض مسلسل توبة في موسم رمضان 2022 و سيعرض علي شاشة قنوات mbc و يتكون من 30 حلقة .

الفنانة أسماء أبو اليزيد

انضمت الممثلة الشابة أسماء أبو اليزيد الي فريق عمل مسلسل توبة و كانت مرشحة للقيام بالدور من قبلها الفنانة ياسمين رئيس و لكنها اعتذرت عن العمل لانشغالها باعمال فنية اخرى و ايضا بسبب اصابتها بفيرس كورونا جعلها تؤجل نشاطها الفنى لفترة ، و تقوم الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد في مسلسل توبة بتجسيد دور زوجة عمرو سعد خلال أحداث العمل و يعيشون في منطقة شعبية و يدخلون في مشكلات عديدة و صراعات و يعتبر مسلسل توبة هو العمل الفنى الاول الذى يجمع بين الفنان عمرو سعد و الفنانة اسماء ابو اليزيد .

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى ظهرت فيها الفنانة اسماء ابو اليزيد هو مسلسل “الآنسة فرح” و هو مأخوذ من المسلسل الأمريكى “Jane the virgin” بطولة رانيا يوسف – أحمد مجدى – محمد كيلانى – هبة عبد العزيز – عارفة عبد الرسول – تامر فرج – جيلان علاء – مريم الخشت – محمد عمروسى – هبة داغر – بسنت النبراوى و إخراج وائل فرج و حقق العمل نجاح كبير باجزائه الاربعة .

النجم عمرو سعد بطل مسلسل توبة

استقر النجم عمرو سعد علي اختيار مسلسل توبة ليخوض به السباق الرمضانى القادم 2022 و قد انتهى عمرو سعد من كافة التحضيرات الخاصة بالعمل لبدء تصويره خلال الايام القليلة المقبلة ، و يقوم عمرو سعد بالبطولة الرئيسية للمسلسل و المحركة لكل احداث العمل حيث انه يقوم بتجسيد شخصية رجل بسيط اسمه توبة و يعمل في محل مفاتيح و ايضا يعمل في تجارة ملابس البالة في مدينة بورسعيد .

و من ناحية اخرى انتهى عمرو سعد منذ ايام قليلة من تصوير كل مشاهد مسلسله الجديد “الجسر” مع النجمة نيللى كريم و يتكون من 6 حلقات و هو من تأليف و إخراج بيتر ميمى و يشارك فى بطولته كل من خالد كمال و سارة الشامى و محمد علاء جمايكا و عصام عمر .

و يذكر ان اخر اعمال عمرو سعد التى شارك بها في موسم شهر رمضان مسلسل “ملوك الجدعنة” 2021 و شاركه في البطولة مصطفي شعبان و حقق المسلسل نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية في مصر و الوطن العربي و شارك في بطولته رانيا يوسف ، ياسمين رئيس ، عمرو عبد الجليل ، دلال عبد العزيز ، أحمد صفوت ، يوسف شعبان ، وليد فواز ، خالد كمال ، فرح يوسف ، ليلى حسين ، بسمة داود ، و إخراج أحمد خالد موسى .

الفنان احمد بدير

تعاقد مؤخرا الفنان الكبير احمد بدير علي المشاركة في مسلسل توبة امام عمرو سعد و يعتبر المسلسل هو التعاون الدرامى الثانى الذذى يجمعهم بعد مسلسل مملكة الجبل عام 2010 و جسد خلاله احمد بدير دور والد عمرو سعد و بدء الفنان القدير احمد بدير في تصوير مشاهده الاولي من المسلسل .

الفنان إسلام حافظ

انضم الفنان و الكاتب اسلام حافظ الي فريق عمل مسلسل توبة ليشارك به في موسم شهر رمضان القادم و يستعد اسلام حافظ خلال الفترة القادمة للسفر الي لبنان لتصوير مشاهده الخاصة هناك حيث يتم تصوير مسلسل توبة في لبنان داخل احد ديكورات الحارة الشعبية المصرية مثل مسلسل ملوك الجدعنة .

يذكر أن آخر أعمال الفنان إسلام حافظ الدرامية كان مشاركته في حكاية مريم بمسلسل “زي القمر” و التي تدور أحداثها في إطار من الدراما حول طفلة يتيمة تدعى مريم و تجسد بطولتها الطفلة ريم عبد القادر ، و اخر اعمال اسلام حافظ في الكتابة هو تقديمه لمسلسل بين السما و الارض خلال موسم رمضان 2021 و قام ببطولته الفنان هانى سلامة .

الفنان الصاعد مصطفي خضر

يشارك الفنان الشاب مصطفي خضر في بطولة مسلسل توبة مع النجم عمرو سعد و يجسد مصطفي خضر باحداث المسلسل شخصية صديق البطل عمرو سعد و يعمل معه و لكنهم يحدث بينهم شجار بسبب حبه لنفس الفتاة التى يحبها عمرو سعد باحداث المسلسل و يدخل الاثنان في صراع و تشاجر مستمر .

و عبر الفنان الشاب مصطفي خضر عن سعادته الكبيرة من مشاركته في مسلسل توبة لانه يقدمه نجم كبير مثل عمرو سعد الذى يتمتع بجماهيرية كبيرة و اعماله الدرامية متميزة خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل ملوك الجدعنة في شهر رمضان الماضي .

و من ناحية اخرى يشارك مصطفي خضر في موسم شهر رمضان بعمل درامى اخر و هو مسلسل مشوار لحد هناك مع النجم محمد رمضان و دينا الشربينى و هذا جعله يقول ان موسم شهر رمضان القادم سيكون علامة فارقة في مشواره الفنى لانه يشارك في عمليين متميزيين و متوقع لهم نجاح كبير .

الفنان دياب

اعلن الفنان و المطرب دياب عن تعاقده علي مسلسل توبة و كان الفنان دياب اول الفنانين الذين اعلنوا تعاقدهم علي العمل بعد البطل الرئيسي للمسلسل و هو الفنان عمرو سعد و صرح الفنان دياب عن شخصيته بالعمل و قال انه سيجسد شخصية الدباح و هو رجل مسجل خطر و اجرامى و التى سبق تقديمها في فيلم المشبوه من قبل .

صور لمسلسل توبة و لابطاله المشاركين فيه 

ابطال مسلسل توبة
ابطال مسلسل توبة
دياب مع عمرو سعد في مسلسل توبة
دياب مع عمرو سعد في مسلسل توبة
عمرو سعد بطل مسلسل توبة
عمرو سعد بطل مسلسل توبة
الفنانة اسماء ابو اليزيد
الفنانة اسماء ابو اليزيد
الفنان الكبير احمد بدير
الفنان الكبير احمد بدير
الفنان الشاب مصطفي خضر
الفنان الشاب مصطفي خضر
الفنانة اسماء ابو اليزيد بطلة مسلسل توبة
الفنانة اسماء ابو اليزيد بطلة مسلسل توبة
عمرو سعد بطل المسلسل
عمرو سعد بطل المسلسل
عمرو سعد
عمرو سعد

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: