google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل جانب مظلم و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل الدرامى الجديد و المنتظر عرضه قريبا مسلسل جانب مظلم جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عنه و عن ابطاله المشاركين فيه و قصة مسلسل جانب مظلم و مواعيد عرض مسلسل جانب مظلم و القناة العارضة للمسلسل و عدد حلقاته و تفاصيل اخرى عن المسلسل و الابطال المشاركين فيه مع مجموعة من الصور لمسلسل جانب مظلم و صور لابطاله المشاركين .

قصة مسلسل جانب مظلم

مسلسل جانب مظلم هو مسلسل درامى اجتماعى جديد و ينتمى الي نوعية الاعمال الدرامية القصيرة و التى تتكون من حلقات منفصلة اذ ان العمل يتكون من 10 حلقات و كل حلقة به ستكون من قصة مختلفة عن الحكاية الاخرى و كل حلقة من المسلسل يكون لها ابطالها المختلفين عن القصص الاخرى ، و من بين حكايات قصص مسلسل جانب مظلم مثل حكاية بالتقسيط المريح و حكاية ورد صناعى و حكاية عالحلوة و المرة و غيرها .

مسلسل جانب مظلم من اخراج كريستوفر صابر .

مواعيد عرض مسلسل جانب مظلم و القناة العارضة له

سيتم عرض مسلسل جانب مظلم قريبا و سوف يعرض العمل علي منصة «Watch It» الالكترونية حصريا .

ابطال مسلسل جانب مظلم

– نيللي كريم
– كريم قاسم
– احمد داود
– اياد نصار
– سلمى ابو ضيف
– محمد حلمى
– باهر النويهى

الفنانة نيللي كريم في مسلسل جانب مظلم

انتهت النجمة نيللي كريم من تصوير حكايتين من ضمن حكايات مسلسل جانب مظلم و كل حكاية منهم لها قصة مختلفة عن الاخرى و يشاركها في البطولة امامها نجم مختلف في كل حكاية ، و من بين الحكايات التى تقدمها الفنانة نيللي كريم حكاية بعنوان ورد صناعى و يشاركها البطولة في حكاية ورد صناعى الفنان اياد نصار .

و علي جانب اخر انتهت الفنانة نيللي كريم من تصوير مسلسل درامى اخر قصير بعنوان جسر و يشاركها في البطولة الفنان عمرو سعد و من المقرر عرضه علي احد المنصات الالكترونية قريبا ، كما انها في الفترة الحالية تستعد لاستكمال تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائى الجديد بعنوان العميل صفر مع الفنان أكرم حسني و لبلبة و بيومي فؤاد و شريف دسوقي و محمد علاء و دارين حداد و تحت قيادة المخرج محمد سامي .

كما تظهر الفنانة نيللي كريم كضيفة شرف في احد حلقات مسلسل وعد ابليس للفنان عمرو يوسف و هو مسلسل درامى قصير يتكون من 10 حلقات و من المقرر عرضه في بداية عام 2022 علي احد المنصات الالكترونية ، و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية للفنانة نيللي كريم هو مسلسل ضد الكسر و الذى تم عرضه في موسم رمضان لعام 2021 و شاركها في البطولة الفنان محمد فراج و تارا عماد و اخرين و حقق العمل نجاح جماهيرى كبير و نسة مشاهدة عالية بين الاعمال الدرامية الاخرى .

الفنان كريم قاسم في مسلسل جانب مظلم

انتهى الفنان الشاب كريم قاسم من تصوير حكاية من حكايات مسلسل جانب مظلم و هى بعنوان حكاية “عالحلوة و المرة” و تدور احداثها في حلقة واحدة و تشاركه في البطولة الفنانة الشابة سلمى ابو ضيف ، و قام كريم قاسم و فريق عمل حكاية “عالحلوة و المرة” في تصوير مشاهدهم في منطقة سهل حشيش و منطقة سوما باي و يجسد كريم قاسم خلال القصة شخصية شاب اسمه يوسف .

و من ناحية اخرى عرض للفنان كريم قاسم مؤخرا علي شبكة منصة Netflix أفلام The First Line و Sawah و فيلم ليل خارجي و فيلم “سواح” للمخرج أدولف العسال و الذي حصل على أكثر من 20 جائزة في مهرجانات سينمائية مختلفة .

الفنان باهر النويهي في مسلسل جانب مظلم

يشارك الفنان باهر النويهي في بطولة حلقات مسلسل جانب مظلم و يظهر باهر النويهي في حكاية بعنوان «بالتقسيط المريح» و يظهر خلال الحكاية كضيف شرف في حوالي 3 أو 4 مشاهد و لكنه صرح ان دوره بالعمل سيكون مفاجأة للجمهور و غير متوقع و مؤثر باحداث العمل ، و يشارك في بطولة حكاية «بالتقسيط المريح» بجانب باهر النويهي مجموعة من الفنانين و منهم أحمد داود و بسنت شوقي و هنا زهران و مجموعة اخرى من الفنانين .

مما جدير بالذكر هو ظهور الفنان باهر النويهى مؤخرا في حكاية من حكايات مسلسل ورا كل باب بعنوان هدف نبيل و التى تتكون من 5 حلقات و عرض علي قناة الحياة و شاركه في البطولة الفنان صلاح عبد الله و محمود البزاوى و عايدة رياض و غيرهم و من إخراج من إخراج أيمن صقر .

الفنان الشاب محمد حلمي فى حكاية عالحلوة والمرة

انتهى الفنان الصاعد محمد حلمي من تصوير دوره في مسلسل جانب مظلم و يشارك محمد حلمى في حكاية “عالحلوة و المرة” و قام بتصوير مشاهده بالكامل في إحدى المدن الساحلية بين سهل حشيش و سوما باي .

و اكد الفنان الشاب محمد حلمى انه سيقدم شخصية و دور مختلف عليه في حكاية “عالحلوة و المرة” و التى ستكون مؤثرة بشكل كبير في احداث العمل و تظهر فيها كثير من التغيرات في الشخصية بشكل واضح و يشارك مع الفنان محمد حلمى بطولة حكاية “عالحلوة و المرة” كلا من الفنان كريم قاسم و الفنانة الشابة سلمى ابو ضيف و غيرهم .

الفنان إياد نصار في حكاية ورد صناعي

يشارك الفنان المتميز إياد نصار في بطولة مسلسل جانب مظلم و يقدم اياد نصار حكاية ورد صناعى امام الفنانة نيللي كريم و التى تتكون من حلقة واحدة تدور احداثها بالكامل في اطار الحلقة .

و من ناحية اخرى يعيش الفنان اياد نصار في الفترة الحالية حالة من النشاط الفنى حيث انه يعرض له حاليا بدور السينما فيلم جديد بعنوان موسي و هو حصل علي ايرادات عالية في شباك التذاكر .

كما انه يواصل في الفترة الحالية عرض مسرحية ياما في الجراب يا حاوي بجانب النجم الكبير يحيى الفخراني و محمد الشرنوبي و كارمن سليمان و من إخراج مجدي الهواري .

و يذكر ان الفنان اياد نصار حقق مؤخرا نجاح كبير في الاعمال الدرامية المصرية في اكثر من عمل و اخرهم هو مسلسل الاختيار ج 2 و تقديمه لشخصية الشهيد محمد مبروك و تفاعل معه الجمهور بشكل كبير و حقق نجاح جماهيرى من خلال تقديمه لهذة الشخصية و احتل إياد نصار ترند منصات السوشيال ميديا وقت عرض المسلسل في شهر رمضان الماضي لعام 2021 ، شارك معه في بطولة مسلسل الاختيار ج 2 النجم كريم عبد العزيز و احمد مكى و مجموعة كبيرة من الفنانين .

صور مسلسل جانب مظلم 

ابطال مسلسل جانب مظلم
ابطال مسلسل جانب مظلم
الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم
الفنان اياد نصار
الفنان اياد نصار
الممثل الشلاب باهر النويهى
الممثل الشاب باهر النويهى
الفنان احمد داود
الفنان احمد داود
الفنان كريم قاسم بطل حكاية عالحلوة و المرة
الفنان كريم قاسم بطل حكاية عالحلوة و المرة
نيللي كريم
نيللي كريم
الفنان الشاب محمد حلمى
الفنان الشاب محمد حلمى
الفنان كريم قاسم و الفنانة سلمى ابو ضيف في كواليس العمل
الفنان كريم قاسم و الفنانة سلمى ابو ضيف في كواليس العمل
نيللي كريم بطلة المسلسل
نيللي كريم بطلة المسلسل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: