google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل جبل القلب ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرضGönül Dağı

المسلسل التركى جبل القلب قصته وابطاله ومواعيد عرضه

سنعرض اليوم تقرير مفصل حول قصة المسلسل التركى جبل القلب فلقد اعددنا تقرير مفصل عن كل مايتعلق به سواء القصه الابطال مواعيد عرضه على الشاشات والقنوات التى ستقوم بعرضة وقصته مع عرض مجموعه من الصور الحصرية والخاصة به .

قصة مسلسل جبل القلب 

مسلسل جبل القلب من المسلسلات التركية ذات الطابع الدرامي الرومانسي الشهيرة والتي تم تصويرها بالكامل في تركيا ، حيث بعض مناطق تركيا ، تتمتع بالساحرة الجذبه والفريدة في بعض الأماكن ، لأنها تشتهر بالعديد من المناطق الطبيعية الجميلة .

تجري حاليا كتابة السيناريو ، وما زالت المقابلات مع الممثلين مستمرة ، لأن القصة لم تعلن بعد ، والقصة والأنشطة مختلفة عن العديد من المسلسلات التركية.

قصة المسلسل مقتبسة من قصة مصطفى شيفتجي ومن كتابه “بوزكيردا ستينالتي” Bozkırda Sixtyaltı، المسلسل من إنتاج Es film وإخراج Yelda Gürkan .

سيتم تصوير المسلسل بواسطة فرحات إشزيز ، المسؤول عن جبل جونول. المسلسل الذي سيخرجه يحيى سامانجي سيُصور خارج اسطنبول وفيلم”Gönül Dağı” من إخراج الممثلة يلدا جوركان ، استنادًا إلى قصة مصطفى شفتجي.

معاد عرض مسلسل Gönül Dağı جبل القلب والقناة العارضة له

ستذاع الحلقة الأولى من مسلسل جبل القلب في شتاء 2020 مترجمة ، وقناة المسلسل trt1 في سبتمبر ، وسيبدأ التصوير في أغسطس ، فإذا لم يكن هناك مشكلة في توقف التصوير وانتهاء فريق العمل ، فحينئذٍ من المقرر أن تبدأ العروض في شتاء 2020 .

نجوم مسلسل جبل القلب 

  • جولسيم علي إلهان
  •  بيرك اتان
  •  واردال جيندوروك
  • شيبنام ديليغيل
  • علي دوشنكالكار
  • مارت توراك
  •  نجمة يوليو
  • فايزة إيشيك
  • Feyza Işık

انضم هؤلاء النجوم الأتراك الآن وتم اختيارهم للمشاركة في المسلسل ، ويقوم فريق العمل باختيار النجوم المتبقية .

 الفنانة جولسيم علي بطلة مسلسل جبل القلب

ولدت التركية الشابة جولسيم علي في بلغاريا في منطقة البلقان وبرجها برج الميزان ، وقد جذب جمالها انتباه الجميع بل وقدمت في مسابقة ملكة جمال بلغاريا وفازت بالمسابقة.

بدأت مسيرتها التمثيلية عام 2012 وظهرت على الشاشة في مسلسل “الصيف الماضي” في البلقان عام 2012. على الرغم من أنها تتمتع بمهارات تمثيلية ممتازة ، إلا أن عملها قليل جدًا لأنها تحب اختيار الأدوار بعناية.

تتحدث جولسيم اللغات البلغارية والتركية والإنجليزية واليابانية ، مما يجعل التواصل مع الآخرين أمرًا سهلاً ومريحًا ؛ كما أنها تحب نجوم هوليوود المشهورين مثلا جينيفر لورانس .

أحببت الفنانة جولسيم علي التمثيل منذ أن كانت صغيرة ، لذا فهي تتفوق في التمثيل ، وتدرس التمثيل لتتقن التمثيل بحرفية ، وتأمل أن تصبح ممثلة مشهورة يومًا ما.

لذلك فهي لا تعتمد فقط على مواهبها ، بل تأمل أن تتعلم الفن لإتقان مواهبها ، وفازت بأول فرصة لها في المسلسل الصيف الماضي ، مما جعلها خطوة للأمام في صناعة المسرح التركي.

 بيرك اتان بطل مسلسل جبل القلب

بيرك أتان ممثل وعارض أزياء تركي ، ولد في مقاطعة إزمير في يوم26 سبتمبرعام 1991 ، وشارك في مسابقة أفضل عارض أزياء تركي لعام 2011 وحصل على لقب “المستقبل الواعد”. في عام 2015 ، شارك في نفس المسابقة وفاز بالمركز الأول.

في عام 2015 ، شارك بورك في دراما الشباب “فتيات الشمس” ، والتي انتشرت على نطاق واسع في تركيا والعالم العربي واتشهر باسم سافاش مورتوغلو تألق في مسلسل تحمل يا قلبي ، ولكن بسبب انخفاض التقييمات ، تم إطلاق 13 حلقة في المسلسل ، وبعد ذلك توقف العرض.

عرض الأزياء أدخله في مجال الفن وشارك في المسلسل التركي المسمى “الجبل الذهبي” الذي عُرض عام 2013 ، وأكسبه المسلسل شهرة.

يواصل بيرك أتان حاليًا دراسته في أكاديمية بيكانت للفنون الجميلة في تركيا. وتقول وسائل الإعلام إنه الآن يحب الممثلة التركية (بورغو أوزبرك) التي لعبت دور البطولة في مسلسل “بنات الشمس” معه ، ولكن عندما سألهم الإعلام عن هذه العلاقة ، أنكروا العلاقة وقالوا إنهم مجرد أصدقاء.

قام بورك أتان (Burke Atan) ببطولة مسلسل (Carry My Heart) في عام 2017 وهو أحد أبطال المسلسل الرئيسيين ، والذي تم اختياره كأحد أفضل المسلسلات لعام 2017.لعب أتان دور عاطف شانال في المسلسل الذي يلعب أيضًا أيضا كل من جانسال ايلتشين وايجه اسلو ونيلاي دينيز وايجه ايدان .

اهم الاعمال التي قدمها بيراك اتان من العروض التلفزيونية والمسرح

cennetin Gozyaslarl -Dayan yuragim -Altindagli -Hersey yolundli بنات الشمس – دموع جنات

فايزة إشيك

ولدت الممثلة التركية فايزة ايشيك في ألمانيا في 17 نوفمبر 1975 ، تبلغ من العمر 45 عامًا ، درست الفنانة فايزة إيشق في قسم المسرح بجامعة إسطنبول ، ثم أكملت تعليمها الأدائي في مركز موجدات جيزن للفنون.

من أشهر أعمالها ما هي جريمة فاطمه؟ وهناك أيضًا مسلسل Chopin Yıldızı ، وهذا هو سبب شهرة الممثلة التركية فايزة إيشيك وسبب معرفة الجمهور لها. كما شاركت في مسلسل “Enise of My Sweet Lies” وتجسد شخصية عاد في مسلسل جبل القلب

 الفنان اردال جيندوروك

ولد النجم التركي “إردال جندورك” في شهر مايو عام 1965 ، وهو من عائلة فنية كبيرة تدعى أردال ، عمه أردال هو النجم التركي الكبير جانر جندورك.

على الرغم من أن الفن والأداء كانا في عائلة أردال منذ الطفولة ،إلا أن إردال لم يبدأ مسيرته كممثل ، فقد عمل في البداية في دور السينما والمسارح التابعة لأردال ، حيث كان يبيع التذاكر للعملاء ، وهذا كان السبب الرئيسي وراء اكتشاف أردال حبه للفن والأداء.

لم يكن حتى أردال ، أو المعروف باسم “مصطفى باشا” في العالم العربي ، بدأ مشاهده الأول في عمر 16 عامًا فقط ، بعد محاولته إظهار مواهبه للمخرجين الذين كثيرًا ما يزورون المسرح المرموق.

الفنان علي دوشنكالكار

كما يظهر الفنان علي دوشنكالكار في مسلسل جبل القلب ولد علي دوشنالكار في نيقوسيا عام 1961. وهو ممثل قبرصي تركي مشهور في تركيا ، تخرج من جامعة معمار سنان عام 1983كلية السينما والمسرح .

بعد ذلك ، انضم إلى مسرح اسطنبول الوطني. قدم دوشانالكار أكثر من 40 مسرحية ، وظهر في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المشهورة، وفاز بجائزة أفضل فنان في مهرجان أنقرة السينمائي السادس عشر.

العروض التلفزيونية والأفلام التي قدمها الممثل التركي علي دوشنكالكار Ali Düşenkalkar

فرح الحياة الجميلة 2016 -السيدة ديلا 2012 -كلمة السر موسكو 2012- لا أستطيع النوم ما دام القمر موجوداً 2011 – عطعط 2011 – كلمة السر الصومال 2011 -الفندق الفخم 2011 -سيدة المزرعة 2010 -الجمهورية العثمانية 2009 -ثورة السيارات 2008 – العروس 2007 -شقة الحياة 2007 -خمس مرات 2006

الجوائز التي حصل عليها النجم التركي علي دوشنكالكار Ali Düşenkalkar فاز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان أنقرة السينمائي السادس عشر.

مجموعة من الصور لمسلسل جبل القلب وابطاله

ابطال العمل
ابطال العمل
ابطال مسلسل جبل القلب
ابطال مسلسل جبل القلب
الفنان علي دوشنكالكار
الفنان علي دوشنكالكار
بيرك اتان بطل العمل
بيرك اتان بطل العمل
بيرك اتان وجولسيم علي
بيرك اتان وجولسيم علي
بيرك بطل مسلسل جبل القلب
بيرك بطل مسلسل جبل القلب
جولسيم علي بطلة العمل
جولسيم علي بطلة العمل
فايزة إشيك
فايزة إشيك
مسلسل جبل القلب
مسلسل جبل القلب
نجوم مسلسل جبل القلب
نجوم مسلسل جبل القلب

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: