google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل جروبي ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد جروبي ومعلومات خاصة عن قصة مسلسل جروبي و ابطال مسلسل جروبي المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل جروبي و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل جروبي و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل جروبي

وقعت الإعلامية التونسية عائشة عثمان المشهورة ببرنامج “عائشة شو” ، عقدا مع “مجموعة شركات ايجيبت جروب” ، للانضمام إلى مسلسل “جروبي” للمخرج جمال عبد الحميد ، أكد الكاتب والمنتج يوسف حسن يوسف في بيان أنها انضمت إلى العمل وقال إن “عائشة دعت للمشاركة في المسلسل كممثلة وهذه هي المرة الأولى لها وأكد أن هناك تعاونًا في المستقبل القريب أيضًا بينه وبين زوجها رجل الأعمال أيمن بوجبل ، من أجل تقديم عمل مشترك بينهما ، سواء شاركت عائشة أم لم تشارك.

ويتكون المسلسل من ثلاثة مواسم ، الأول “جروبي” ، والجزء الثاني بعنوان “أمريكا” ، والجزء الثالث “الحرية” ، وثلاثية رواية ليوسف حسن حيث تتكون سلسلة جروبي من 30 حلقة وهي عبارة عن مسلسل درامي يتكون من 3 قصص مختلفة كل قصة لها عنوان مختلف عن غيرها ، والأبطال مختلفون عن القصص الأخرى في كل قصة ، “جروبي” عمل فني يجمع عددًا كبيرًا من النجوم من مصر والوطن العربي بل إن هناك أدلة على عودة بعض النجوم المصريين الذين رحلوا منذ فترة كتبه يوسف حسن يوسف وأخرجه جمال عبد الحميد ، وأصبحت أحداثه ثلاثين حلقة ، وتذاع على إحدى القنوات العربية ، وانتقل المسلسل من رواية أدبية إلى عمل درامي .

حيث يعتبر المسلسل عودة للمخرج المحترم جمال عبد الحميد بعد فترة طويلة من الانفصال عن الاخراج ، وقدم جمال عبد الحميد عملاً دراميًا بارزًا يرصد فيه البيئة المصرية ومن بينها مسلسل “أرابيسك” و “زيزينيا” و “الحلم الجنوبي” و “علي بابا والأربعين حرامي” من مسلسل “ألف ليلة وليلة” ، وكذلك إخراج الفنانة الكبيرة نيللي والفنانة شريهان .

نجوم مسلسل جروبي

الفنانة التونسية عائشة عثمان
الفنان فتحي عبد الوهاب

في غضون ذلك ، يعقد فريق العمل اجتماعات مكثفة لاختيار بافي الأبطال المشاركين في العمل ، والتي تجمع عددًا كبيرًا من النجوم من مصر والوطن العربي .

معاد عرض مسلسل جروبي والقناة العارضة له

سيعرض مسلسل جروبي في اوائل الشهور الاولي من عام 2021 .

الفنانة عائشة عثمان بطلة مسلسل جروبي

في مرحلة جديدة تعيش الصحافية التونسية عائشة عثمان تجربتها التمثيلية الأولى في مصر ، حيث تستعد حاليا لمسلسلين ، وتقوم بدور البطولة في فيلم جديد ، جاء ذلك بعد نجاح برنامجها “عائشة شو” الذي بثته قنوات “النهار” و “القاهرة والناس” ، استضافت خلاله مجموعة من النجوم المصريين والعرب ، سواء في الكوميديا أو الغناء .

وقالت عائشة إن مرحلة التمثيل لم تكن بعيدة عنها ، لكنها كانت تنتظر الدور المناسب لها ، مشيرة إلى أنها منذ بداية أدائها في مصر كانت تبحث عن سيناريو جيد لها وستقنعها بتقديمه ، هذا ما وجدته في مسلسل “بيت العيلة” و “جروبي” ، وأكدت أنها تقرأ حاليًا سيناريو للفيلم الذي تقاتله ، وتؤكد أنها وجدت في هذه الأعمال ما يستحق لها النجاح في تقديم الخطط .

تطورت الصحفية التونسية عائشة عثمان إلى فنانة درامية مصرية بعد نجاح برنامجها “عائشة شو” ، والذي تتالق في الجزء الثالث من مسلسل بيت العيلة بطولة العديد من نجوم الدراما المصريين أبرزهم هالة فاكر ، حققت الإعلامية عائشة عثمان نجاحا كبيرا في مصر بعد تقديم برنامجها “عائشة شو” لاقى البرنامج إشادة واسعة من الجمهور ، خاصة أنه وظف مجموعة من نجوم الفن والموسيقيين في مصر والعالم العربي .

ومن اهمهم جورج وسوف ولطيفة وأصالة وغادة عبدالرازق وعمرو سعد وأمير كرارة وغيرهم ،كما قدمت برنامج “عائشة بالبيت” مؤخرًا على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” حيث استضافت عددًا من النجوم لتطبيق نظرية التباعد الاجتماعي وأزمة فيروس كورونا.

حيث ظهرت الصحفي التونسي عائشة عثمان عندما قدمت برنامج “مع عائشة” ارتفعت شهرتها عندما انتقلت إلى القناة التاسعة وقدمت برنامجًا يحمل نفس الاسم ، استضافت فيه العديد من النجوم التونسيين والعرب وحظيت بنجاح كبير في تونس وخارجها.

وقمت بالتبديل بين عدة قنوات كان آخرها القناة الفرنسية Star 24 TV التي عرضت الموسم الأول والثاني من Zéro Complexe 2018-2019 وهو برنامج مخصص لتحسين الجمال وهي متزوجة من رجل الاعمال التونسي أيمن بوجبل .

الفنان فتحي عبد الوهاب بطل مسلسل جروبي

الفنان فتحي عبد الوهاب ، الممثل المصري الشهير ذو المواهب المتميزة والذي وصل إلى قلوب الجماهير وصنع لنفسه اسمًا في الوسط الفني فتحي عبد الوهاب مرسي سليمان هو اسمه بالكامل وهو من مواليد يوم 21 أغسطس عام 1971 في حي المعادي بالقاهرة مصر ، درس في كلية التجارة واكتشف موهبته هناك بدأ في العمل بعد ذلك حصل على دبلوم في الاعتراف الاصطناعي من أكاديمية الفنون بدأ فتحي عبد الوهاب مشواره الفني في التمثيل في عام 1991 ، عندما تقدم صديق له بطلب إلى الكاتب المسرحي لينين الرمالي والمخرج محمد صبحي للحصول على فرصة في المسرح .

وبالفعل حصل فتحي على دور في مسرحية الفصح العربي التي بثت على مدى ثلاثة مواسم متتالية في العام التالي ظهر عرض الحفلة المجنونة ولعب دور الضابط في المسلسل الدرامي وما زال النيل يجري ، في عام 1995 قدم أول تجربة سينمائية له ، حيث ادي دور الإرهابي في الفيلم الدرامي “طيور الظلام” للمخرج شريف عرفة في العام التالي لعب دور البطولة في الفيلم الاجتماعي “أشارة مرور” مع المخرج خيرى بشارة .

في أواخر التسعينيات واصل مسيرته السينمائية ، حيث شارك في فيلم الدراما الرياضية “البطل” للمخرج مجدي أحمد علي وتأليف مدحت العدل ومثل في الفيلم الكوميدي صعيدي في الجامعة الأمريكية إخراج سعيد حامد ، في الألفية ظهر فتحي عبد الوهاب في عدة أفلام منها دراما كوميدية ، فيلم ثقافي بطولة أحمد عيد وأحمد رزق وفيلم الأكشن المصري التركي هروب مومياء للمخرج التركية مراج أكداش وفيلم الدراما فرحان الملازم آدم الذي شاركته مع الفنانة ياسمين عبد العزيز .

بالإضافة إلى مشاركته في عدة مسرحيات مثل أبناء الحب والغضب وحبيبتي في نفس الوقت ، قام ببطولة أدوار مميزة في مسلسل تلفزيوني ، حيث لعب دور البطولة في المسلسل التاريخي وحلقت الطيور نحو الشرق إخراج هاني إسماعيل ، في عام 2007 ادي دور البطولة مع رانيا فريد في المسلسل الدرامي الكوميديعائلة مجنونة جدًا .

في نفس العام لعب دور البطولة في السينما وقام بدور البطولة في فيلم الإثارة البلياتشو وفيلم الرعب احلام حقيقية والفيلم الاجتماعي قص ولصق في العام التالي قام ببطولة فيلم كباريه ، واصل فتحي عبد الوهاب اعماله السينمائي والتلفزيوني وظهر عام 2009 مع مجموعة من نجوم السينما المصرية في فيلم الدراما عزبة آدم ، في العام الذي تلاه ، شارك في بطولة الفيلم الزهايمر مع الفنان عادل إمام وابضا شارك في المسلسل التاريخي الاجتماعي كليوباترا الذي قدمه السوري وائل رمضان .

ضور مسلسل جروبي وابطاله المشاركين

الفنان فتحي عبد الوهاب بطل مسلسل جروبي
الفنان فتحي عبد الوهاب بطل مسلسل جروبي
الفنان فتحي عبد الوهاب
الفنان فتحي عبد الوهاب
الفنانة عائشة عثمان
الفنانة عائشة عثمان
النجمة التونسية عائشة عثمان
النجمة التونسية عائشة عثمان
بطل مسلسل جروبي
بطل مسلسل جروبي
بطلة مسلسل جروبي
بطلة مسلسل جروبي
عائشة بطلة مسلسل جروبي
عائشة بطلة مسلسل جروبي
عائشة عثمان اثناء تعاقدها علي مسلسل جروبي
عائشة عثمان اثناء تعاقدها علي مسلسل جروبي

 

عائشة عثمان من تحضيرات مسلسل جروبي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: