google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل جنة هلي ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل جنة هلي ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل جنة هلي 

ينتظر الكثير من الجمهور الخليجي والكويتي مسلسل جنة هلي وموعد عرض المسلسل حيث شارك ابطال المسلسل مشاهد العمل علي مواقع التوصل الاجتماعي وهذا ماجعل الجمهور ينتظروا بشدة حيث يتناول القضايا المتنوعة والتي يسعى من أجل إيجاد الحلول المنطقية لها.

يسعي فريق عمل المسلسل من اجل الانتهاء من تصوير العمل قبل رمضان وتعد النجمة سعاد عبدالله هي البطلة الرئسية في المسلسل حيث تدور احداث المسلسل حول القضايا الاجتماعية التي تحصل في المجتمع وتساعد علي انتشار العديد من المشكلات المتنوعة، ويحول هذا العمل طرح العديد من الحلول المتنوعة لاسرة الكويت ليسعتدوا نفسهم ويتمسكوا ويترابطه بشكل كبير ، ويعد هذا من أهم الأعمال الدرامية التي يسعى المخرج من أجل الانتهاء منه والعمل على عرضه في شهر رمضان المبارك .

مختصر قصة المسلسل  تطرح قصة العمل علاقة الاب بازوجته وباولاده واصدقائه وجيرانه بصورة عامه ومشوقه ومثيرة جدا ويلمس المسلسل حياة الناس من خلال القضايا الاجتماعية الذي يعيشه اغلبية الاشخاص .

نجوم مسلسل جني هلي

نجوم المسلسل من ابرز الفنانين الذين تقمصوا الدور الرائع وهم:  الفنانة سعاد عبد الله وإبراهيم الحربي وانتصار الشراح ونور، وحسين المهدي وهند البلوشي وشهد ياسين وشيماء علي، وعبدالعزيز صفر وميثم بدر ومحمد الرمضان، وملاك، وغيرهم، وهو من تأليف نوف المضف وإخراج منير الزعبي وغيرهم.

سعاد عبد الله بطلة مسلسل جني هلي

بطلة مسلسلنا هي النجمة سعاد عبد الله لنتعرف عليها وعن ملامح الشخصية التي تجسده هي تقدم دور امرأة كبيرة بالعمر تركت وظيفتها وفي نفس الوقت تحب الكتابة والقرءة فهي متقفة جدا يذكر انها كنت تعمل مكتبة وتدور بعض احداث المسلسل حول هذا النص  .

لنتعرف اكثر علي بطلة المسلسل هي فنانة كويتية من المع نجوم الخليج العربي برعت في العديد من اعمالها الكوميدية و تمتلك الفنانة سعاد مواهب عديدة بجانب التمثيل وهي موهبة امتلك الصوت العذب الجميل الذي ساعده في الكثير من الاوبريتات مع عدد من النجوم الكبار مثل الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا ، اصدرات الفنانة خلال مسيرتها الفنية العديد من الاغاني واول اغنية هي مكاري إضافًة لتأديتها الأغاني الوطنية أيضًا

بدأت الفنانة حياته الفنية في سن صغير من خلال مشاركة في مسرح المدرسة واستمرت في تقديم المسرحيات لفترة من الوقت واتميزت جدا  بأدوارها الحساسة والمؤثرة وقد عشقه الجمهور في جميع العالم العربي .

لها مسيرة فنية متنوعة ظهرت في ادوار وشخصيات مختلفة مما اكسبها خبرة ومهارة ، وتؤدي أعمالها بدرجة حرفية ولدت الفنانة سعاد في مدينة البصرة العراقية ورحل ابيه وهي طفلة ، لذا كانت طفلةً يتيمة تزوجت امه بعد ابيه لرجل كويتي وعاشت سعاد مع والدتها واشقاء في منطقة شرق الكويت .

درست المرحلة المدرسية في مدرسة البصرة الأساسية ، وبعد انتقالها إلى الكويت عاشت طفولتها بجانب البحر الذي بقي عالقًا في ذاكرتها منذ الطفولة لفت الانظار من حولها بتقليد الاشخاص وظهرت في العديد من مسرحيات تاريخية علي خشبة مسرح المدرسة .

في عام 1963 ظهرت مع الفنان الراحل محمد النشمي في اول برنامج لها وهو يوانية التلفزيون في العام التالي بدات في العمل المسرحي في فرقة المسرح الكويتي شاركت معهم مسرحية حظها يكسر الصخر وكانت من اخراج وتاليف محمد النشمي.

وفي العام 1965 قدمت الفنانة سعاد مسرحية بغيتها طرب صارت نشب وكانت ايضا من تايف محمد النمشي واخراج سامر السيار استمرات لفترة من الوقت في تقديم العديد من المسرحيات مع هذا الفرقة مثلا مسرحيات السدرة وقاضي إشبيلية ومن ثم انتقلت لفرقة المسرح العربي وقدمت معهم مسرحية إغنم زمانك، ومن ثم اتخذت قرار في ان تشارك في اعمال فنية مع فرقة مسرح الخليج وشاركتهم مسرحية عنده شهادة وفي نفس الوقت كنت تقدم مع الفرق الاخر مسرحيات ومن اهمها  “علي جناح التبريزي” و”على هامان يا فرعون”.

مشوارها الفني غني بالعديد من الاعمال الدرامية والكوميدية في مسلسلات ومسرحيات وفوازير كوميدية وبرامج ترفيهية ومسلسلات اذاعية .وهي اول ممثلة خليجية تقدم برامج وفوازير وسهرات تافزيونية ومسابقات رمضانية بجانب الفنان عبد الحسين عبد الرضا، وكان يسمي  “أمثال وغطاوي” وكان بأسلوب خليجي.

إبراهيم الحربي بطل مسلسل جني هلي

بطل مسلسلنا هو النجم إبراهيم الحربي لنتعرف عليه هو ممثل ومنتج سعودي ولد في دولة الكويت منطقة الشامية دراس في مدرسة المأمون الابتدائية ومن ثم انتقل للسعودية وتوقف سنة واحد عن الدراسة ، لكن بعد ذلك عاد للكويت وعاش في منطقة الفروانية واكمل المرحلة الابتدائية ودرس المرحلة الاعداية في مدرسة عمار بن ياسر، وفي عام 1971 درس في المعهد العالي للفنون المسرحية وشارك في المعهد العديد من الاعمال المسرحية والتلفزيونية ووصل بسرعة كبيرة الي ادوار البطولة المطلقة  .

عام 1979 انضم لفرقة المسرح الشعبي وكان انطلاقته الحقيقة مع شركة الانتاج سكوب سنتر لصحابه فجر السعيد شارك معهما العديد من الاعمال الدرامية في الفترة مابين 2002 إلى 2007، ويمتلك شركة خليجية بعنوان الولي ولديها فرعان في دولة الكويت والسعودية وهي شركة انتاج لكتشف الموهبين في التمثيل .

الفنان حسين المهدي

أوضح الممثل حسين المهدي عن انتهاء من تصوير مشاهده في مسلسل محمد علي رود الذي توقف كثيرة بسبب أزمة فيروس كورونا وعبر المهدي عن أمله في انتهاء الأزمة قريبا وقال انه يلعب شخصية شاب يعمل بالسفر والرحلات التجارية ويتنقل بين الكويت والهند في الاربعينات ومن ثم تتغير الاحداث ويترقى في عمله ويحصل على منصب أفضل .

وتابع اجسد في مسلسل جنة هلي شخصية عامل بجمعية الهلال الأحمر ،أساعد المنكوبين واساعد المتضررين من الحرب والازمات ، وهو دور جميل وجديد عليه لم أقدمه من قبل .

وقال انه كان تلميذا في مدرسة الفنانة القديرة سعاد عبدالله، وسعيد جدا ويحظي يشارك معها بفرصة كبيرة للوصول للجمهور من اعمال قوية ومميزة وتجذب الجمهور ، وكان آخر عمل شاركوا في مسلسل هم نوايا في 2018 .

ويشارك كضيف شرف في مسلسل كنا أمس وهو عمل اماراتي ويقوم به مجموعة مميزة من نجوم الإمارات والخليج منهم خالد أمين وأحمد عبدالرازق وشيماء سبت ولطيفة المجرن وهو من تاليف يوسف إبراهيم وإخراج محمد جمعة.

 مجموعة صور حصرية لابطال مسلسل جني هلي

إبراهيم الحربي بطل مسلسل جني هلي
إبراهيم الحربي بطل مسلسل جني هلي
ابطال مسلسل جني هلي
ابطال مسلسل جني هلي
الحلقة الاولي
الحلقة الاولي
حلقات مسلسل جني هلي
حلقات مسلسل جني هلي
سعاد عبد الله بطلة مسلسل جني هلي
سعاد عبد الله بطلة مسلسل جني هلي
كواليس مسلسل جني هلي
كواليس مسلسل جني هلي
مسلسل جني هلي
مسلسل جني هلي
نجوم مسلسل جني هلي
نجوم مسلسل جني هلي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: