google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الدايرة ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

مسلسل الدايرة قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد جنون العشق ومعلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطال مسلسل جنون العشق و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين.

قصة مسلسل الدايرة 

مسلسل الدايرة مكون 45 حلقة وتدور احداثه في اطار من الدراما الاجتماعية الرومانسية المشوقة والمثيرة للغاية المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي ، وإخراج أحمد سمير فرج ، وإنتاج سينرجي.

حيث تم كتبت 20 حلقة من المسلسل الجديد “جنون العشق” للفنانين احمد صلاح حسني وايمان العاصي المسلسل أطلق عليه اسم “فيرس” والذي تم تغييره لاحقًا إلى “جنون العشق” ، وقد يتم تغييره للمرة الثالثة ويؤدي بطل العمل أحمد صلاح حسني دور الطبيب النفسي.

جنون العشق بطولة مجموعة من ابرز الفنانين وهم أحمد صلاح حسني، إيناس كمال، سامية طرابلسي، إسلام جمال، محمد علاء، محمود حجازي، أماني كمال، إيمان العاصي، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير فرج

يواصل المخرج أحمد سمير فرج اختياره لباقي ابطال العمل لمشاركة بجانب أحمد صلاح حسني وكتبة العمل محمد عبد المعطي والذي لم يحدد اسمه بعد ،وينتمي إلى نوعية 45 حلقة ، ومستعد لبدء التصوير نهاية أكتوبر المقبل.

نجوم مسلسل الدايرة

أحمد صلاح حسني

إيمان العاصي

ايناس كمال

سامية طرابلسي

إسلام جمال

محمد علاء

محمود حافظ

عماد رشاد

أماني كمال

محمود حجازي

أحمد خالد صالح

مها عوف

مي القاضي

شيري مجدي

أحمد صلاح حسني بطل مسلسل الدايرة

علمنا أن أحمد صلاح حسني استعد لبداية مسلسله الجديد ، واختار اسم جنون العشق مؤقته، حيث تعاون الفنان احمد صلاح حسني للمرة الثانية مع الكاتب محمد عبد المعطي والمخرج أحمد سمير فرج خلال هذه الفترة وبعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “ختم النمر” في الموسم السابق .

المسلسل يؤرخ لأحمد صلاح حسني والمخرج أحمد سمير فرج والكاتب محمد عبد العاطي التعاون الثاني لمحمد عبد العاطي ، فقد اقترحوا مسلسل “خاتم النمر” الذي عرض في يناير من العام الماضي وشارك فى بطولته نسرين طافش وميرهان حسين وإسلام جمال فاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامي، وفاء سالم، وتميم عبده.

يذكر أن أحمد صلاح حسني يعتزم البدء في تصوير مسلسله الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة الذي ينتمي إلى المسلسلات الرومانسية الاجتماعية.

يجسد في نشاطه في العمل شخصية عالم النفس يوسف الذي يعاني من أزمات عاطفية عديدة ، حيث تقوم شركة الإنتاج حالياً بتوقيع عقود مع باقي أبطال المسلسل من أجل الانتهاء من قائمة النجوم الذين يشاركون بالمسلسل .

من ناحية أخرى شارك حسني في الموسم الرمضاني الأخير بحضور ياسر جلال وأحمد خالد صالح مسلسل “الفتوة” هنادي مهنا والعديد من النجوم تأليف هاني سرحان و إخراج حسين المنباوي.

إيمان العاصي بطلة مسلسل الدايرة

تقدم الفنانة ايمان العاصى البطولة في مسلسل جنون العشق وتؤدي البطولة النسائية بالعمل وتعتبر إيمان العاصي أول فنانة تسجل في مسلسل “جنون العشق”.

حيث اعتذرت الفنانة إيمان العاصي عن مشاركتها في مسلسل “ضربة معلم” مع محمد رجب ، ومن المقرر عرضه في الشتاء المقبل بسبب مشاركتها في “مسلسل “جنون العشق” الذي يضم45 حلقة

إيمان العاصي ممثلة مصرية ، استطاعت خلال فترة وجيزة تكوين قاعدة جماهيرية ضخمة بين عشاق السينما والمسرح المصري ولدت إيمان العاصي في 28 أغسطس 1985 في القاهرة ، مصر ، حيث درست تعليمها الابتدائي والثانوي ، والتحق بكلية إدارة الأعمال ، ثم دخلت بطريق الخطأ المجال الفني وأصبح مهنته اليوم

في عام 2003 ، كانت أول مشاركة درامية لها في المسلسل التلفزيوني المصري “امس لا تموت” مع المخرج خالد بهجت ، حينها كانت إيمان العاصي تجسد أحد الشخصيات الرئيسية في العمل وهو شخصية تدعي هند عام 2005 ظهرت في المسلسل التلفزيوني “احلام في لبواب” وجسدت دور “سارة” من خلال العرض.

الجدير بالذكر أن الفنانة إيمان العاصي شاركت آخر مرة في المسلسلات التلفزيونية في الشتاء الماضي بأداء مسلسل “بخط الايد” الذي فاز نجاح كبير وشارك في البطولة الفنان احمد رزق و الفنانة سوسن بدر و ميرنا نور الدين و محمد حاتم و خالد كمال  كان من من تأليف هالة الزغندى و من إخراج شيرين عادل .

الفنانة إيناس كامل 

الفنانة إيناس كامل تولت الدور الرئيسي الثاني للبطلة في العمل ، لأن هذه المسلسل يعتمد على وجود البطلة إيمان العاصي ،  مع دورين نسائي رئيسيين ،إحداها يعرضها إيناس كامل والثانية سامية الطرابلسي كما تم التعاقد مع إسلام جمال ومحمود حجازي للمشاركة في العمل ، وجاري التعاقد مع باقي النجوم ، ويديرهم المخرج أحمد سمير فراج وشركة الإنتاج .

تجسد الفنانة إيناس كامل شخصية فتاة اسمها فريدة ، الفتاة في المسلسل مدربة رياضية لألعاب اليوجا ، عانت العديد من المشاكل في المسلسل ، تركتها بسببها العمل ، ثم عادت إليه ، ثم تركته ، ووقعت في صراعات نفسية كثيرة ، مما أجبرها على طلب المساعدة من طبيب نفسي ساعدها في التغلب على كل هذه المشاكل النفسية المختلفة .

ثم تاتي ليوسف الطبيب النفسي ، وهو الفنان أحمد صلاح حسني ، ومع مرور الوقت ، العلاقة بين فريدة ويوسف تظهر قصص الحب في المسلسل ، وقد مرت علاقتهما بالعديد من المواقف المختلفة في المسلسل .

آخر أعمال إيناس هو مسلسل شبر ميه المكون من45 حلقة والتي عرض في أكتوبر من العام الماضي بطولة مع أحمد السعدنى، نجلاء بدر، نهى عابدين، ندا موسى، مراد مكرم، محمد على رزق، رنا رئيس، رجاء الجداوى، محمد جمعة، ثراء جبيل، حنان سليمان، محمد أبو داود، وتأليف شريف بدر الدين وإخراج طارق رفعت.

الفنان محمد علاء

بعد أيام قليلة يبدأ الفنان محمد علاء تصوير مسلسله الجديد “جنون العشق” ، وذلك بالتعاون مع الفنان البطل أحمد صلاح حسني يخطط محمد لدخول موقع التصوير بعد ثلاثة أيام تفقد المخرج أحمد سمير فرج مواقع التصوير بمحافظة القاهرة والجيزة ، ثم قام بعمل اللمسات الأخيرة قبل بدء التصوير.

أعلن محمد علاء عن تعاقده مع الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار” الذي يجسد الأعمال البطولية للجيش المصري في مواجهة الإرهاب ، من بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي ، والجزء الأول من الاختيار قدمه الفنان أمير كرارة الذي لعب دور الشهيد أحمد المنسي الملقب بالأسطورة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد علاء هي قصة ضي القمر في سلسلة قصص “إلا أنا” والتي جسد فيها زوج الفنانة كندة علوش .

معاد عرض مسلسل الدايرة على قناة الحياة

عرضت قناة «الحياة» مسلسل «الدايرة» للفنان أحمد صلاح حسني، بدءًا من 2 ينايرالماضي ، يعرض على الحياة الحمراء الساعة 9 مساء ويتم اعادته 1 صباحًا و10 صباحًا، وعلى الحياة الزرقاء الساعة 10 مساء ويتم اعادته 9 صباحاً و3 عصرا.

صور مسلسل الدايرة وابطاله

ابطال مسلسل جنون العشق
ابطال مسلسل جنون العشق
احمد صلاح حسني بطل مسلسل جنون العشق
احمد صلاح حسني بطل مسلسل جنون العشق
اسلام جمال والفنانة ايمان العاصي ابطال العمل
اسلام جمال والفنانة ايمان العاصي ابطال العمل
الفنان احمد صلاح حسني
الفنان احمد صلاح حسني
الفنان محمد علاء
الفنان محمد علاء
النجم الشاب اسلام جمال
النجم الشاب اسلام جمال
إيمان العاصي بطلة مسلسل جنون العشق
إيمان العاصي بطلة مسلسل جنون العشق
ايناس كمال
ايناس كمال
شيري مجدي
شيري مجدي
نجوم مسلسل جنون العشق
نجوم مسلسل جنون العشق

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: