google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل حارس الجبل ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل حارس الجبل ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل ، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل حارس الجبل وأحداث العمل بالتفصيل 

يحكي المسلسل قصته حول عام اطلق عليه عام الموت الذي كان مليئ بالمشاكل والصراعات العديدة مثل المرض والجفاف والجوع حيث ادت هذا المشاكل الي الحروب والغزوات بين القبائل من اجل العيشه وبرغم هذا الصراعات الا ان تظهر قصة حب مشوقة جدا ومثيرة تجذب المشاهد وتكون افضل قصص الحب الذي مرت في زمن الصراعات  .

تم تنفيذ فكرة العمل بميزانية كبيرة وضخمة من اجل انتاج مميز ينال اعجاب الجمهور ويكون ابرز الاعمال العربية في الماراثون الرمضاني 2020 وهو تأليف الكاتب حازم فضّة وإخراج ​سائد الهواري​، وانتاج شركة “فورتونا ميديا” للمنتج ياسر فهمي واخراج الأردني سائد الهوارى ، وكان قد انطلاقا تصوير هذا العمل العام الحالي في شهر يناير الفائت بعد مراجعة اماكن التصوير واختيار الازياء الخاصة لفريق العمل بجودة عالية وميزانية مكلفة من اجل الحصول علي عمل مميز.

الابطال الرئسين في هذا العمل هم منذر الرياحنة وصبا مبارك وسبق والتقوا مع بعض عدة مرات في عديد من الاعمال مثل طوق الأسفلت الذي قدما سنة 2014 وايضا فيلم مملكة النمل ، فيلعب النجم منذر الرياحنة شخصية ذيب وتلعب النجمة صبا مبارك شخصية رمال .

وايضا ليس المرة الاولي التي يظهر فيها الفنان السعودي عبدالمحسن النمر في مسلسل بدوي فقد قدم سابقة سنة 2017 العقاب والعفرا ويجسد في هذا العمل شخصية شامخ وهو حارس الجبل وتكون هذا المرة الاولي الذي يمثل فيها مع النجمة صبا مبارك ويربطهم علاقة حب قوية في المسلسل “.

نجوم مسلسل حارس الجبل

“المسلسل بطولة عدة نجوم وهم  السعودي عبدالمحسن النمر (شامخ)، وصبا مبارك(رمال)، منذر رياحنة (ذيب) ،خالد القيش (مسعود)،خالد الطريفي ،محمد الإبراهيمي ،أحمد سرور ، هبة زهرة ، جلال شموط ، نورا العايق ، رهف الرحبي ،محمد قنوع”

النجمة صبا مبارك بطلة مسلسل حارس الجبل

بطلت مسلسنا الممثلة صبا مبارك تقدم شخصية رمال خلال لقاء لها تحدثت عن الظروف البيئية في البدو وقالت في الكثير من الاحداث والمعلومات بهذا البيئة ضروري فهمهة “.

وهي ممثلة اردنية تاريخ ميلاده هو  10 أبريل 1976 محل ميلادها هو مدينة عجلون بالأردن ولدت لاب من اصل اردني وام من اصل فلسطيني درست وتخرجت من جامعة اليرموك في إربد سنة 2001 وحصلت علي شهادة البكالوريوس في التمثيل المسرحي.

بداية حياتها الفنية ساعدتها والداتها النجمة حنان الآغا وخالتها هيفاء الآغا و كان عام 1998 من خلال مسلسل قمر وسحر وكانت وقتها طالبة وكان هذا العام نقطة التحول في مشواره الفني حيث ظهرت لثاني مرة في مسلسل الكواسر ومن ثم عادت سنة2002 بتالق وظهور ملفت لتجسيد شخصية نسرين في مسلسل عمر الخيام وهو مسلسل تاريخي وفي نفس العام ظهرت ضمن فريق عمل مسلسل الأرواح المهاجرة بجانب نجوم سوريين .

عام 2003 مثلت في ثاني مسلسل تاريخي لها بتجسيد شخصية غزالة الشيباني في مسلسل الحجاج. وسنة 2005 قدمت البطولة الاولي لها في ثالث مسلسل تاريخي وهو آخر أيام اليمامة بجانب الفنان غسان مسعود وزهير النوباني وقدمت ايضا دور البطولة في مسلسل الشمس تشربق من جديد .

عام 2004 كان مليئ بالاعمال المشوقة والمثيرة لها فقد ظهرت في اكثر من عمل من بطولتها وهو مسلسل دعاة على أبواب جهنم ومثلت شخصية هند في المسلسل التاريخي خالد بن الوليد  وفي نفس العام ظهرت في مسلسل صدي الروح وشاركت في عدة حلقات في مسلسل أهل الغرام.

سنة 2007 شاركت بجانب الممثل الراحل ياسر المصري في مسلسل نمر بن عدوان بتجسيد دور وضحة ، وشاركت في مسلسل سيرة الحب وفي العام التالي جسدت شخصية عليا في مسلسل “عيون عليا وايضا ظهرت بشخصية الهنوف بنت الشيخ وضاج في مسلسل صراع على الرمال.

سنة 2013 كان عام مليئ بكثرة الاعمال للنجمة والتي نالت اعجاب الجمهور ومنهم مسلسل زين بجانب الفنان النجم نور شريف ومسلسل خلف الله ومسلسل اسيا وموجه حارة وبعد عامين ظهرت في مسلسل الفانتازي الكلام المباح بتجسيد شخصية ريا، وظهرت في مسلسل حق ميت .

عام 2016 مثلت في مسلسل أفراح القبة بجانب النجم جمال سليمان وعدة نجوم آخرين وقدمت شخصية درية نجار وعام 2017 ظهرت في الماراثون الرمضاني بمسلسل طايع بجانب الممثل عمرو يوسف بتجسد دور مهجة  .

منذر رياحنة بطل مسلسل حارس الجبل

النجم منذر رياحنة هو بطل مسلسلنا لنتعرف عليه تكتم منذر عن تفاصيل دوره واكتفي فقط بقوله ان يجسد شخصية ذيب وهو ممثل ارداني تاريخ ميلاده هو 8 آبريل 1979 ومحل ميلاده هو مدينة إربد بالأردن ، درس وتخرج من جامعة اليرموك حيث درس الاخراج المسرحي والتلفزيوني وتخرج سنة 2004 وكان مشروع تخرجه هو اخراج فيلم قصير درامي وهو لاشيء مهم ومن ثم بدا مسيرته الفنية .

عام 1995 ظهر في اول مسلسل تلفزيوني وهو الفرداوي، وفي سنة 2000 مثل في مسلسل نهيل، وفي 2001 ظهر في مسلسل سر النوار وفي العام التالي جسد شخصية قاسم في مسلسل آخر الفرسان وفي سنة 2003 مثل شخصية الزبيربن عبدالله بن الزبير في المسلسل التاريخي الحجاج.

عام 2004 ظهر في مسلسل المرابطون والأندلس في تقديم شخصية سير بن أبي بكر وسنة 2005 قدم مسلسلين وهم والطريق الوعر، ولوحة حب وفي العام التالي شارك في مسلسل رأس غليص وهو مسلسل بدوي وقدم فيه شخصية زواد ، ظهر ايضا في المسلسل التاريخي أبناء الرشيد: الأمين والمأمون في تقديم دور شخصية محمد الأمين.

سنة 2007 حقق شهرة واسعة ونجومية كبيرة في مسلسل الاجتياح وجسد فيه شخصية مصطفي وكان هنذا المسلسل يتكلم عن معاناة الشعب الفلسطيني وحصل علي العديد من الجوائز والتكريمات لدور في هذا المسلسل   وفي نفس العام ظهر في الجزء الاول من مسلسل خالد بن الوليد بتجسيد شخصية قارن.

وعام 2008 كنت سنة مميزة للنجم منذر حيث قدم كافة الاعمال المحببة له مثل تجسيد شخصية أبو مسلم الخراساني في مسلسل أبو جعفر المنصور ، وقدم ايضا دور البطولة في مسلسل عودة أبو تايه ومسلسل القدس أولى القبلتين، ورأس غليص.

الفنان السعودي عبد المحسن النمر

تكتم الممثل السعودي عبد المحسن النمر تفاصيل عن شخصية في المسلسل وقال مايمكنني احرق شخصيتي ولكن هي منعدمة زمن ثم تتطور مع احداث المسلسل وفيها تغير كبير الي الرومانسية وعادات وتقاليد المجتمع واجسد عشيق الفنانة صبا مبارك في هذا العمل.

وهو نجم سعودي مواليد مدينة الاحساء ظهر في بداية حياته المهنية عام 1981م وكان من خلال مشاركته في مسلسل الشاطر حسن وايضا برنتمج سلامتك ومن ثم تتطورت اعماله ومثل العديد من المسلسلات التلفزيونية والعروض المسرحية والافلام السينمائية ومن اهمهم بالنسبة لهطعم الأيام، دمعة عمر، الدنيا لحظة، مجاديف الأمل، رسائل من صدف.

صور مسلسل حارس الجبل

الأردنية صبا مبارك
الأردنية صبا مبارك
الفنان السعودي عبد المحسن النمر
الفنان السعودي عبد المحسن النمر
النجمة صبا مبارك بطلة مسلسل حارس الجبل
النجمة صبا مبارك بطلة مسلسل حارس الجبل
النجمة صبا مبارك
النجمة صبا مبارك
مسلسل حارس الجبل
مسلسل حارس الجبل
منذر رياحنة بطل مسلسل حارس الجبل
منذر رياحنة بطل مسلسل حارس الجبل
نجوم مسلسل حارس الجبل
نجوم مسلسل حارس الجبل
كواليس مسلسل حارس الجبل
كواليس مسلسل حارس الجبل
كواليس تصوير مسلسل حارس الجبل
كواليس تصوير مسلسل حارس الجبل

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: