google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل حبيبي الفريد ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

بوستر مسلسل حبيبي الفريد

مسلسل حبيبي الفريد قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات الهندية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد حبيبي الفريد Piyaa Albela معلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين .

مسلسل حبيبي الفريد Piyaa Albela

مسلسل Piyaa Albela العاشق الشجاع او حبيبي الفريد هو مسلسل هندي درامي انتجته شركة راجشري للانتاج واخراج اشيش شريفاستاف ، كتب السيناريو والحوار ريتو جويل و راشيل نافاري كتبه قصة المسلسل كل من أبهيجيت سينها ، تانيا سينها .

مسلسل حبيبي الفريد من بطولة أكشاي مهاتري وشين داس في الادوار الرئيسية حيث ظهروا لأول مرة في التلفزيون الهندي مع هذا المسلسل عمل المنتج سراج بارجاتيا لمدة ثماني سنوات في هذا العمل وبدأ العرض الاول  في 6 مارس 2017 وانطلق في 24 أغسطس 2018 المسلسل يركز على رواية حديثة لقصة حب من ميناكا و Vishwamitra .

قصة مسلسل حبيبي الفريد كاملة

تحكي قصة المسلسل قصة شاب يدعى نارين وهو مكتئب ومعزول عن العالم الخارجي وهو من عائلة سوبريا فياس ، والدة عائلة فياس الثرية ، وهاريش فياس الأب من ناحية أخرى ، تتمتع بوجا بشخصية دافئة وواثقة وكاملة ، ويمكنها الاعتناء بنفسها ، وهي متجذرة بعمق في القيم العائلية .

أراد والدا نارين أن تكون بوجا زوجة نارين ، وطلبوا من بوجا السماح لنارين بالعودة إلى عالم البشر والأناني  في البداية ، اعتقد أن نارين كان فتى ثريًا آخر ، وبدأ بوجا أخيرًا في تقدير طبيعتها الحقيقية غير الأنانية أصبح نارين وبوجا صديقين مقربين ، ووقع بوجا في حبه بعد أن أنقذها واغتصبها ابن عمه راهول.

تم تحديد حفل زفاف نارين من قبل سوربي سينغانيا ، ابنة صديق هاريش ياش سينغانيا ، ووافقت بوجا على الزواج من ابن عم الدكتور أناند نارين وقع مايانك في حب بوجا أصبح حبه لبوجا هوسًا وكان في حفل زفاف بوجا قتل أناند من أجل تجنب إذلال بوجا ، تدخل نارين وتزوجها ، وتزوج سوربي في النهاية من راهول.

سرعان ما أدرك نارين أنه يحب بوجا أيضًا اكتشفت بوجا أن زوجها كان في ورطة وتظاهر بإهانة نارين وعائلته ، مما تسبب في تفككهم واجهت سوبريا حادثًا ، وحاولت إيقاف بوجا وأصبح غير مستقر عقليًا.

بعد عام ، عادت بوجا إلى حياة نارين  أصبحت السيدة كابور نارين  في محاولة للوصول إلى سوء فهم لبوجا ونارين مع صديق بوجا أشيش كابور ، ولكن راهول ضلل Ashish في التفكير في أن Pooja قد وقعت في حبه.

بدأت الاستعدادات لحفل زفاف بوجا ونارين ، لكن بوجا تعرضت لحادث أثناء الصلاة من أجل شفاء سوبريا تعافى سوبريا وتمكن من منع والد مايانك راكيش من مهاجمة بوجا بعد الحادث ، بدأت بوجا تتصرف كطفلة أخذ عمها ساتيش جوبتا بوجا معه إلى مسقط رأسه دهرادون من أجل منع إرسالها إلى مستشفى للأمراض العقلية ، تزوجها نارين وبدأت في الاعتناء بها.

وفقا للتقارير ، تظاهر بوجا بأنها مريض وأنقذ جد نارين من كابور هدد كابور بالكشف عن أن نارين لم يكن الابن البيولوجي لسوبريا وهريش اختطف كابور بوجا ، الذي قتله في النهاية من أجل حماية كاشيناث .

تكشف Naina Goel ، أخت Pooja غير الشقيقة ، التي تخطط لإنهاء حياتها المهنية ، سر Pooja إلى Naren ، مما يجعله غاضبًا من Pooja . Naina تحدق في Naren وتريد الانتقام من Pooja التي تعتقد أن والدها كان يحبها دائمًا.

تستمر العلاقة بين نارين وبوجا ، لكن الحياة لن تنفعهما مع مرور الوقت ، ظهرت المشاكل مع بعضها البعض ، وعلى الرغم من كل الصعوبات والعقبات ، ما زالوا يحبون بعضهم البعض.

معاد عرض مسلسل حبيبي الفريد والقناة العارضة له

تبث قناة زي ألوان التلفزيونية الشهيرة محتواها باللغة العربية ، وبدأت في عرض المسلسل التلفزيوني الهندي حبيبي الفريد علي شاشتها الذي بث يوم الأحد  الموافق 13 سبتمبر.

وعرض المسلسل لاول مرة عام 2018 علي قناة زي تي في الهندية ويبلغ عدد حلقاته 383  ومدة الحلقة الواحدة 22دقيقة والمسلسل عدد اجزاء بالهندي هو جزء واحد وبالعربي مقسم الي جزائين ومترجم باللهجة السورية

يبث مسلسل حبيبي الفريد ، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والعرق والاردن والساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة – مصر والساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب .

نجوم مسلسل حبيبي الفريد

أكشاي مهاتري بدور نارين فياس
فير بهانوشالي في دور نارين فياس الصغيرة
شين داس مثل بوجا فياس
Kanwarjit Paintal مثل Kashinath Vyas والد Harish و Harish
Avinash Wadhawan مثل هارش اب نارين
Aankit Hs Vyas بدور راهول فياس
جيوتي غوبا بدور سوبريا فياس ، زوجة هاريش ، والدة نارين بالتبني
جايا بينجو تياجي بدور شاندريكا ، والدة نارين البيولوجية
فيجاي كالفاني بدور هارديك فياس ، الابن الأصغر لكاشيناث ، شقيق هاريش
بارول تشودري بدور نيليما فياس ، زوجة هارديك
ريتو تشوهان بدور سوربي فياس ، زوجة راهول
خوشوان واليا بدور أرجون فياس ، الابن غير الشرعي لهارديك
Chaitrali Gupte في دور Harsha Kaushal ، ابنة Kashinath
فاروق سعيد بدور راكيش كوشال ، زوج حرشة
توشار خانا بدور مايانك كوشال ، هارشا وابن راكيش
جولكي جوشي في دور نينا ، أخت بوجا غير الشقيقة وزوجة مايانك .
خالد صديقي في دور آشيش كابور ، عاشق بوجا المهووس
Saptrishi Ghosh بدور Yash Singhania ، والد Surbhi
مامتا فيرما بدور شيلبا سينجانيا ، والدة سوربي
Sangeita Chauhan بدور Meghna Goenka ، أخت Naren بالتبني العمياء

أكشاي مهاتري بطل مسلسل حبيبي الفريد

أكشاي مهاتري ممثل هندي ولد يوم السبت الموافق 11 يناير 1992 في نيرول ، مومباي ، الهند وبرجه هو برج الجدي أكشاي مهاتري ينحدر من جالاندهار ، البنجاب ، الهند ، ينتمي إلى الدين الهندوسي والجنسية الهندية.

أكشاي مهاتري  ودرس في مدرسة Agnel متعددة الأغراض في مومباي على الرغم من أنه كان يميل إلى التمثيل ، إلا أنه اختار إنهاء درجته الأولى حصل على درجة علمية في إدارة الأعمال من كلية RAPodar للتجارة والاقتصاد خلال هذه الأيام ، عمل في العديد من الفرق المسرحية لإتقان مهاراته في التمثيل.

بدأ أكشاي مهاتري مسيرته التمثيلية على شاشة التلفزيون ، مع برنامج ETV Marathi Sawar Re ، والذي كان إعادة إنتاج للمسلسل الهندي الشهير Naa Bole Tum Na Maine Kuch Kaha مهد نجاح المسلسل الطريق لظهور فيلم أكشاي لأول مرة ، والذي جاء في فيلم الشباب 2016

بعد ذلك ، حصل الممثل على الدور الرئيسي في المسلسل التلفزيوني الهندي Piyaa Albela ، الذي تم بثه على Zee TV وحظي باستقبال جيد من قبل الجمهور .

شين داس بطلة مسلسل حبيبي الفريد

النجمة الهندية شين داس هي ممثلة تلفزيونية هندية من مواليد 25 نوفمبر 1992 هي واحدة من أشهر ممثلات التلفزيون الهندي وشخصيات وسائل التواصل الاجتماعي من دلهي ، الهند  عمرها 28 سنة.

في عام 2004 ، أكملت دراستها في المدرسة الثانوية من مدرسة فيشوا بهاراتي العامة دواركا ، نيودلهي. إلى جانب ذلك ، ذهب داس إلى جامعة جورو جوبيند سينغ إندرابراثا لدراسة الاتصال الجماهيري في عام 2007.

في سن مبكرة جدا ، بدأت التمثيل منذ طفولتها ، كانت تشارك دائمًا في الأنشطة اللامنهجية في مدرستها شاركت شين في مسابقات الرقص والغناء والدراما شاركتها إحدى ذكريات مدرستها على حسابها الاجتماعي الذي أدت فيه دور أنديرا غاندي.

شاركت علاقتها الوثيقة مع عائلتها في أيام حياته المهنية الأولى ، دعمتها عائلتها في كل مرحلة من مراحل حياتها اسم والدها بهارات داس الذي يكتب الشعر الجيد كما كتب قصيدة جميلة لعرفان خان في وفاته في أبريل 2020.

صور مسلسل حبيبي الفريد وابطاله

naren and pooja
naren and pooja
ابطال مسلسل حبيبي الفريد
ابطال مسلسل حبيبي الفريد
أكشاي مهاتري بطل مسلسل حبيبي الفريد
أكشاي مهاتري بطل مسلسل حبيبي الفريد
اكشاي وشين داس ابطال العمل
اكشاي وشين داس ابطال العمل
بوستر مسلسل حبيبي الفريد
بوستر مسلسل حبيبي الفريد
شين داس بطلة مسلسل حبيبي الفريد
شين داس بطلة مسلسل حبيبي الفريد
مسلسل حبيبي الفريد
مسلسل حبيبي الفريد
مشهد بين نارين وبوجا
مشهد بين نارين وبوجا
مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل
نجوم مسلسل حبيبي الفريد
نجوم مسلسل حبيبي الفريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: