google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل حدث في كولكتا ومعلومات عن الممثلين والمواعيد Happened In Calcutta

جمعنا لكم تقرير  كامل ومفصل عن قصة مسلسل حدث في كولكتا Happened In Calcutta و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

قصة مسلسل حدث في كولكتا وأحداث العمل بالتفصيل

حدث ذلك في كالكوتا هو مسلسل تدور احداثه في اطار من الدراما الاجتماعية الرومانسية وهو من بطولة النجم الهندي كاران كوندرا والفنانة الجميلة نجمة رضوان المسلسل من إخراج المخرج المشهور كين غوش

يشتهر مخرج العمل كين غوش بقصصه الخيالية وأحداثه التاريخية العريقة ، ويتألف أحد أشهر أفلامه الذي قام باخراجهم وهم فرصة رقص , إشك فيشك , فداء ، وفي هذا العمل ، تمكن المخرج من العثور على صور حقيقية لتصوير مشاهد وتفاصيل الأوقات التي مرت بها السلسلة ، بالإضافة إلى الزخارف المناسبة للعمل وملابس النجوم وفريق العمل وتسريحات الشعر، كما استغرق العمل وقتًا طويلاً للتصوير لأكثر من عامين .

هذه العمل يتناول دراما اجتماعية سياسية تقع احداث المسلسل في “مدينة الفرح” في زمن الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي ، بما في ذلك القصة الحقيقية التي حدثت في الهند في ذلك الوقت ، والتي كانت هناك حرب بين الهند وباكستان عام 1971 ، و في ذلك الوقت ، كنت تعاني دولة الهند من مرض منتشر يسمي الكوليرا .

يروي المسلسل ايضا قصة حب رومانسية في زمن الستينيات ، بما في ذلك فتاة طموحة ، والطبيبة الدؤوبة هي كوسوم ، حيث أن الفتاة الوحيدة التي اعترفت بدورة MBBS في كلية الطب في كلكتا ، كل أحلامها بان تصبح طبيبة بدأت مرحلة جديدة من حياتها بعد دخولها كلية الطب .

حيث التقت بالشاب الذي يسمي رونوبير ، الشاب الوسيم والمتغطرس الذي كان له علاقات عديدة وكان دائما يلقبه اصدقائه بكازانوفا وهو ايضا يحلم بان يسافر دولة لندن ليصبح طبيب مشهور ، حاول جذب انتباه Kossim لأنها كانت الفتاة الوحيدة في عدة مناسبات ، لكنها كانت فتاة جادة ركزت على دراستها وعملها كطبيب.

ومع مرور الوقت ، أعجبه Kossim ، تحول هذا الإعجاب إلى قصة حب مشتعلة ، لكن كوسيم اكتشفت أنه كان يخدعها ، وأن حبه لم يكن حبًا حقيقيًا. وهو شخص مهمل فقدت الثقة به ثم انفصلوا عن بعضهم البعض بعد انتهاء فترة الدراسة ، ذهب الشاب رونوبير إلى الخارج لإكمال دراسته ، وبعد 9 سنوات من الفرق بينهم يصبح رونوبير طبيب معروف .

في ضوء أزمة الكوليرا ، عاد رونوبير إلى الهند والتقى مرة أخرى بكوسيم أثناء العمل في المستشفى ، فهل ستكون كوسيم نسيت الماضي الذي اوجعها يوما ما من رونوبير ؟ وهل سيكون هذا المرض سبب في ان يلتقون ببعضهم البعض  بعد عدة سنوات من الفراق؟ لنري ماذا يحدث من خلال تتابعه احداث المسلسل المثير للغاية.

نجوم مسلسل حدث في كولكتا

Karan Kundrra كاران كوندرا سيقدم شخصية رونوبير تشاترجي

Naghma Rizwan نجمة رضوان تقدم شخصية كوسوم

Aman Vasishth أمان فاسيث سيقدم بتجسيد شخصية سوبهاش

Ivan Rodrigues إيفان رودريغز سيقدم شخصية الدكتور رانجان داسغوبتا

معاد عرض مسلسل حدث في كولكتا والقناة العارضة له

تم بث مسلسل حدث في كولكتا علي احدي المنصات الرقمية علي شبكة الانترنت في يوم 29فبراير عام 2020 ويذاع حاليا علي قناة ZEE5 وقناة ALT Balaji .

بطل مسلسل حدث في كولكتا هو النجم كاران كوندرا

يقدم كاران شخصية تدعي رونوبير تشاترجي في هذا العمل يظهر في بداية حلقات المسلسل بانه شاب يدرس في كلية الطب ويدخل في عدة علاقات ثم في نصف الحلقات يظهر كطبيب مشهور جاءة من لندن الي مدينة كولكتا.

كاران كوندرا هو ممثل ومقدم برامج هندي مشهور في عالم التمثيل والسينمائي حيث قدم اخر اعماله برنامج بعنوان MTV Love School 4 ،وهو من مواليد مدينة جالاندهار ، الهند ولد بتاريخ 11 أكتوبر سنة 1984 يبلغ من العمر 38 سنة ، جنسينه هندية وديانته هندوسيه يبلغ طوله162 سم ووزنه 52كجم .

“التحق كاران بشهادة الماجيستر في قسم ادارة الاعمال بالولايات المتحدة الامريكية، عائلته مكونه من 6 اشخاص فوالده هو كوندار يعمل رجل اعمال ووالدته هي سونيتا كوندرا ربة منزل ولديه ثلاث اشقاء وهم بونام مالهوترا يعمل طبيب” في الولايات المتحدة الامريكية واخته مينو تقيم في مدينة تورونتو و اخته الثانيه مادهو تقيم في الهند بينما كاران اصغر اخواته .

بدا كاران مشواره الفني في عالم التمثيل سنة 2009قبل دخوله التمثيل كان يعمل موديل لعدة علامات تجارية ثم دخل المجال الفني وقدم اول عمل له وهو المسلسل التلفزيوني “Kitni Mohabbat Hai حيث قدم فيه شخصية تدعي ارجون بونج ثم لعب في مسلسل Bayttaab Dil Ki Tamanna Hai

في عام 2010 مثل في مسلسل Aahat ثم قدم اول برنامج تلفزيوني له وهو برنامج Zara Nachke Dikha ثم قام بعمل اول فيلم سينمائي هندي له وهو فيلم  Pure Punjabi الذي كان عام 2011 .

ومن اهم اعمال الفنان كاران في المسلسلات كيتاني محبت هاي – جمرة نهاية البراءة – مربع دوري الكريكيت – ليالي كوميديا ​​مع كابيل – شركة سيئة – مدرسة الحب 4 -ومن اهم افلامه البنجابية الصرفة – جات رومانسي – التحكم بهاجي التحكم – دوللي كيتي أور ووه

بطلة مسلسل حدث في كولكتا هي الفنانة نجمة رضوان 

تقدم نجمة رضوان في هذا العمل شخصية فتاة تدعي كوسيم وهي شابة طموحة ومجتهدة تحلم دائما ان تصبح طبيبا مشهوره فتظهر في بداية الحلقات تدرس في الكلية وتحصل علي قسم  MBBS ثم تظهر مع توالي الاحداث كطبيبه معروفه .

اختار المخرج نجمة رضوان وجوهًا جديدة من حوالي 300 فتاة ، ونشر ALTBalaji على الصفحة الرسمية لوسائل الإعلام الاجتماعية أنه يبحث عن وجوه جديدة للمشاركة في حدث كولكتا تم إحراز تقدم كبير ، فبعد بحث دقيق وبعد ما يقرب من عامين ونصف من البحث عن وجه جديد مناسب ، تم اختيار نجمة رضوان كبطل من قبل فريق العمل.

الفنانة الجميلة نجمة رضوان هي من مواليد مدينة مومباي , الهند فولدت بتاريخ 22 سبتمبر سنة1992 تحمل نجمة رضوان الجنسية الهندية وهي ديانتها مسلمة حصلة علي معهد MIT قسم التصميم قبل دخوله عالم التمثيل عملت في مجال الازياء واصبحت عارضة معروفة

بدأت نجمة رضوان مسيرتها المهنية في تصميم الأزياء ، وفازت بالمركز الأول في الكلية ، وفازت بجوائز المسابقة الثلاث في أسبوع عرض الأزياء lakme ، ثم أتيحت لها الفرصة للظهور في الإعلان عن معجون الأسنان ،

في عام 2019 ، ظهرت نجمة رضوان في الفيديو الموسيقي مع فرقة سنام الشهيرة ، ولعبت دور صديق في الأغنية ، وقد اشتهرت هذه الأغنية وحققت نجاحًا كبيرًا وانتشرت على نطاق واسع وتواصلت اجتماعيًا. ملايين المشاهدات على الموقع.

وهي شخصية معروفة على وسائل التواصل الاجتماعي ، وقد التقطت صورًا لنفسها وعائلتها ، وهي تحب اللعب مع الحيوانات (خاصة القطط).

في عام 2020 ، تم اختيارها كأول شخصية في سلسلة Happened In Calcutta، وقالت في محادثة حول المشاركة في المسلسل إنها سعيدة للغاية وفخورة بالمشاركة في هذا العمل ، خاصة في المسلسل وقصص الحب الرومانسية تجعلها مختلفة عن تقدم الدراما في هذه الفترة كما قالت نجمة رضوان أن هذا الدور جذبني ، فهو شخصية قوية وجميلة ، وخلافا لجمالي الخارجي ، فأنا متشوقة لدخول فنون الأداء وإظهار موهبتي كممثلة.

مجموعة من الصور الجديدة والحصرية لابطال المسلسل 

Ivan Rodrigues إيفان رودريغز
Ivan Rodrigues إيفان رودريغز
karan kundra
karan kundra
ابطال العمل
ابطال العمل
الشاب رونوبير وكوسيم
الشاب رونوبير وكوسيم
الفنانة نجمة رضوان
الفنانة نجمة رضوان
بوستر مسلسل حدث في كولكتا
بوستر مسلسل حدث في كولكتا
مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل
من احداث المسلسل
من احداث المسلسل
نجمة رضوان بطلة مسلسل حدث في كولكتا
نجمة رضوان بطلة مسلسل حدث في كولكتا
نجمة رضوان وكاران كوندرا ابطال المسلسل
نجمة رضوان وكاران كوندرا ابطال المسلسل
نجوم المسلسل
نجوم المسلسل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: