google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل حلم ليال و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

الي كل المتابعين و المنتظرين معرفة المسلسلات الجديدة و المنتظر عرضها في موسم شهر رمضان لعام 2022 جمعنا لكم تقرير كامل عن واحد من بين هذة المسلسلات و هو مسلسل حلم ليال و كل ما تريد معرفته عن المسلسل قصته و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات شخصية عنهم و مواعيد عرض مسلسل حلم ليال مع مجموعة من الصور الخاصة بالمسلسل و للابطال المشاركين فيه .

قصة مسلسل حلم ليال

اعلنت مؤخرا شركة الانتاج سينرجى عن انتاجها للمسلسل الدرامى حلم ليال لينافس في موسم شهر رمضان المقبل مع مجموعة كبيرة من الاعمال الدرامية الاخرى المتميزة ، و يقوم بكتابة و تأليف المسلسل السيناريست محمد عبد المعطى و لم يستقر فريق العمل حتى الان علي المخرج الذى ينفذ العمل و قد اوشك محمد عبد المعطى علي الانتهاء من كتابة الحلقات الاولي للمسلسل و يعتبر اسم “حلم ليال” هو اسم مبدئى للمسلسل و من الممكن تغييره الي اسم اخر من فريق و صناع العمل اذا تطلب الامر الي ذلك .

و قد صرح فريق العمل الي ان العمل ينتمى الي نوعية الاعمال الدرامية الاجتماعية الشيقة دون الكشف عن اى  تفاصيل تخص العمل من حيث القصة او المضمون او الاحداث .

مواعيد عرض مسلسل حلم ليال

مسلسل حلم ليال سيتم عرضه في موسم شهر رمضان القادم لعام 2022 .

مسلسل حلم ليال من بطولة ياسمين صبرى

اعلنت الفنانة ياسمين صبرى مؤخرا عن مشاركتها في موسم شهر رمضان القادم لعام 2022 بمسلسل حلم ليال و قامت ياسمين صبرى بقراءة 3 سيناريوهات و اختارت من بينهم مسلسل حلم ليال لتعود به للاعمال الدرامية مرة اخرى و قد انتهت ياسمين صبرى من قراءة الحلقات  الاولي من المسلسل .

و تستعد ياسمين صبرى خلال الفترة القادمة لعمل كل التحضيرات الخاصة بالعمل و الشخصية التى تجسدها بالمسلسل و وضع اللمسات النهائية قبل بداية تصوير مشاهد العمل ، و يعتبر مسلسل حلم ليال هو التعاون الفنى الثانى الذى يجمع بين ياسمين صبرى و السيناريست محمد عبد المعطى و كان تعاونهم الاول في مسلسل “حكايتي” عام 2019 و شاركها في بطولة المسلسل أحمد صلاح حسنى و أحمد حاتم و وفاء عامر و أحمد بدير و إسلام جمال و غيرهم و من إخراج أحمد سمير فرج .

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى قامت ياسمين صبرى ببطولتها هو مسلسل “فرصة تانية” في موسم رمضان لعام 2020 و شارك في بطولة المسلسل أحمد مجدي و نهال عنبر و أيتن عامر و دياب و محمود البزاوي و محمد داود و أشرف زكي و هبة عبد الغني و إدوارد و المسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم و من إخراج مرقس عادل .

معلومات عن بطلة المسلسل ياسمين صبرى

ياسمين صبرى هى ممثلة مصرية اسمها بالكامل هو ياسمين أشرف صبري ولدت بمحافظة الاسيكندرية – مصر عام 1988 ، والدها هو أشرف صبري يعمل طبيب يعمل بإحدى المستشفيات الكبرى بالأسكندرية اما والدتها فهى تعمل مهندسة ديكور و كانت ايضا بطلة أفريقيا في السباحة و كان جدها يعمل قضبان بحرى .

ترتيب ياسمين صبرى في اشقائها هى الثالثة من بين 5 اشقاء و حصلت ياسمين صبرى علي تعليمها الابتدائى الي التعليم الثانوى من مدارس مدينة الاسكندرية اما في المرحلة الجامعية التحقت ياسمين صبرى بجامعة الاسكندرية كلية الاعلام قسم الصحافة و العلاقات العامة ، و تتميز الفنانة ياسمين صبرى بحبها الكبير لممارسة الرياضة منذ طفولتها و ذلك تاثرا بوالدتها فمنذ ان كان عمرها 4 سنوات تفضل و تهوى ممارسة اكثر من رياضة بدنية مثل السباحة و اليوجا و كانت تحرص دائما تقوم بعمل التمارين يوميا في الساعة الـ 5 صباحا قبل المدرسة و تعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً و حصلت علي العديد من الميداليات الذهبية و توجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة .

بدأت الفنانة ياسمين صبرى حياتها المهنية قبل التمثيل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية و تركتها بعد فترة بسبب مشاركتها في مسابقة ملكة جمال مصر “ميس إيجيبت” و لكن لسوء حظها تم الغاء المسابقة بسبب عدم وجود ممولين للمسابقة ، بعد ذلك ظهرت ياسمين صبرى كموديل بالعديد من الاعلانات التجارية لفترة محدودة ثم تركت هذا المجال و من خلال ظهورها بالاعلانات التجارية اتاح لها الفرصة لترشيحها لاول ظهور لها علي الشاشة من خلال برنامج “خطوات الشيطان” مع الداعية الإسلامي معز مسعود و المخرج عادل أديب .

اضطرها المشاركة للبرنامج الذهاب الي مدينة القاهرة و العيش فيها لتصوير مشاهد البرنامج و جسدت خلاله شخصية الفتاة المحجبة رشا ، و في عام 2014 تم ترشيحها للمشاركة في مسلسل جبل الحلال مع النجم الراحل محمود عبد العزيز و كان هذا العمل هو السبب الرئيسي في شهرتها و انطلاقتها بمجال التمثيل و عرفها الجمهور من خلال هذا المسلسل .

و في عام 2015 شاركت الفنانة ياسمين صبرى مع المطربة الجميلة شيرين عبد الوهاب في بطولة مسلسل “طريقي” و في عام 2017 قدمت ياسمين صبرى دور البطولة النسائية مع الفنان محمد رمضان في بطولة مسلسل “الأسطورة” بشخصية تمارا ، و في عام 2018 قدمت ياسمين صبرى بطولة مسلسل “الحصان الأسود” مع أحمد السقا و حصلت في عام 2019 علي القيام بالبطولة المطلقة لاول مرة في مشوارها الفنى عندما شاركت بمسلسل حكايتى .

و بعد حصولها علي البطولة المطلقة بالاعمال الدرامية اصبحت الفنانة ياسمين صبرى حديث الصحف و المجلات حيث وصفوها الكثير بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان ، و في عام 2017 الفنانة ياسمين صبرى تم اختيارها ضمن أجمل 100 وجه في العالم لهذا العام و تعتبر ياسمين صبرى هى الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة .

و حققت ياسمين صبرى نجاحات عديدة باعمالها الفنية التى قدمتها و اخر مشاركة لها بالاعمال الدرامية هو بطولتها لمسلسل فرصة ثانية و الذى شاركت به في موسم شهر رمضان عام 2020 ، اما عن الافلام السينمائية فقد قدمت الفنانة ياسمين صبرى 3 افلام سينمائية حتى الان منذ بدايتها الفنية و هذة الافلام هى فيلم الديزل و فيلم ليلة هنا و سرور و فيلم جحيم في الهند .

اما عن الحياة الشخصية للفنانة ياسمين صبرى فهى تزوجت مرتين في حياتها و كان زواجها الاول في عام 2012 و قبل دخولها مجال التمثيل من طبيب اسمه محمد و استمر الزواج بينهم لمدة 5 سنوات و انجبت منه ابنتها الوحيدة و انفصلت عنه بالطلاق في عام 2017 ، و في عام 2020 اعلنت زواجها من رجل الاعمال المصرى احمد ابو هشيمة في حفل عائلى بسيط و لم يحضره الفنانين او نجوم المجتمع و ذلك بسبب فرض الاجراءات الاحترازية لانتشار فيرس كورونا وقتها .

صور مسلسل حلم ليال و لابطاله المشاركين

مسلسل حلم ليال رمضان 2022
مسلسل حلم ليال رمضان 2022
الممثلة ياسمين صبرى
الممثلة ياسمين صبرى
الفنانة ياسمين صبرى
الفنانة ياسمين صبرى
الفنانة ياسمين صبرى بطلة مسلسل حلم ليال
الفنانة ياسمين صبرى بطلة مسلسل حلم ليال
الجميلة ياسمين صبرى
الجميلة ياسمين صبرى
ياسمين صبرى بطلة المسلسل
ياسمين صبرى بطلة المسلسل
النجمة الصاعدة ياسمين صبرى
النجمة الصاعدة ياسمين صبرى
ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: