google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل حلوة الدنيا سكر ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد حلوة الدنيا سكر ومعلومات خاصة بمسلسل حلوة الدنيا سكر و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين.

قصة مسلسل حلوة الدنيا سكر

تنتمي قصص مسلسل “حلوة الدنيا سكر” إلى نوعية 45 حلقة ، ويستند المفهوم إلى إطار الكوميديا ​​الاجتماعية ، والمسلسل هو فكرة يسرى الفخراني ويعتمد على مختلف القصص ، كل قصة مقسمة إلى 5 حلقات ، وتدور أفكارها حول إطار الكوميديا ​​الاجتماعية

يتكون من 9 قصص مختلفة ، كل منها معروض في 5 حبكات مترابطة ، كل قصة لها فريق مختلف وهنا الزاهد متوجدة في جميع قصص المسلسل ، بما في ذلك عدد كبير من الضيوف كتب العمل 8 مؤلفين ، كل مؤلف قصة مختلفة ومتنوعة.

المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي ويعتمد على ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف ، ويشارك في بطولة القصة الأولى بجانب هنا الزاهد: محمد كيلاني، حنان سليمان ، جيلان علاء ، ليلى عز العرب ، ياسمين رحمي بسنت النبراوي.

المسلسل من تأليف 8 مؤلفين كل مؤلف له قصة ثم تم اختيار مؤلف القصة وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصرى، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، والعمل من كاتبة يسري الفخراني ومدير الإنتاج الدرامي في شركة يونايتد ميديا ​​سيرفيسز التي عملت مع المنتج كريم أبو ذكرى لإنتاج العمل.

زاد المخرج خالد الحلفاوي أول بطولة مطلقة تصوير مسلسل “حلوة الدنيا سكر” للفنانة هنا الزاهد في عالم الدراما التليفزيونية. ودخلت معسكرا مغلقا لاستكمال الاستعدادات في وقت قصير حسب الخطة التي وضعها المنتج للعمل ، تمهيدا لنهاية العام الجاري.

والمسلسل من تأليف عدد من الكتاب الشباب ويعد شراكة إنتاجية بين المتحدة للخدمات الاعلامية والمنتج كريم أبو ذكرى فى أول تعاون إنتاجى بينهما.

نجوم مسلسل حلوة الدنيا سكر

الفنانة هنا الزاهد

محمد الكيلاني

حنان سليمان

جيلان علاء

ليلى عز العرب

ياسمين رحمى

بسنت النبراوى

معاد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر والقناة العارضة له

يُذاع مسلسل حلوة الدنيا سكر في شتاء 2020 ، وهو ينافس بشدة مجموعة أخرى من المسلسلات التلفزيونية التي تُذاع في نفس الموسم ولم يعلن حتي الان عن القناة التي ستعرض المسلسل.

الفنانة هنا الزاهد بطلة مسلسل حلوة الدنيا سكر

أكدت الفنانة هنا زاهد أنها وافقت على أداء دورها في مسلسل “حلوة الدنيا سكر” فور طرحها ، وسرعان ما فكرت فيه ، لأن هذا عمل بعيد عن القاعدة .

وقالت الزاهد في تصريح صحفي ، إن فكرة مسلسل رواية تتضمن العديد من الأحداث على شكل دراما كوميدية ، مشيرا إلى أن المسلسل يرتكز على 9 قصص مستقلة ، كل منها مقسمة إلى 5 حلقات .

وأضافت أن الدور الذي قدمته مختلفًا تمامًا عن الدور الذي قدمته سابقًا في العمل الفني ، وظهرت في المسلسل بأكمله بشكل جديد ، الأمر الذي سيفاجئ الجمهور ويأمل أن يكون المسلسل في حديث يمكن أن يترك الوقت انطباعًا عميقًا لدى الجمهور.

وأكدت أنه ليس من السهل التحضير لدور البطلة المطلقة ، ويجب تصويره ، وأوضحت أن الدور يحاول دائمًا مقاومة الدور بالتناقض مع الدور ، حتى لا يعيد نفسه .

وأضافت أنه لكونها مبتدئة في مجال التكنولوجيا فهناك العديد من العوامل التي جذبت دورها خاصة في تمثيل الأدوار كما قدمت العديد من المشاعر والتفاصيل ، إلى جانب تفاصيل أخرى سيلاحظها الجمهور عندما يبث المسلسل .

ومن المقرر أن يُذاع المسلسل في فصل الشتاء نهاية هذا العام وهذه فكرة يسري الفخراني و 8 كتب من تأليف الشباب من إخراج خالد الحلفاوي وبمشاركة عدد كبير من الكوميديين.

وكان آخر أعمال الزاهد فيلم “الغسالة” الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي تاليفعادل صليب واخرج عصام عبد الحميد  بطولة محمود حميدة وأحمد حاتم ، وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الزاهد في عالم التلفزيون والدراما هو مسلسل “الواد سيد الشحات” الذي عرض خلال موسم رمضان 2019 وقدم أداءه الفنان أحمد فهمي والفنان أكرم حسني شارك في المسابقة وحقق المسلسل نجاحا كبيرا.

كما قدمت الفنانة الزاهد مقطع فيديو من برنامجه Hazer Fazar والذي تم بثه على إحدى القنوات الفضائية ، وكان العرض يقوم على فكرة استضافة عدة فنانين شكلوا فريقين وتنافسوا فيما بينهم روح المنافسة المعتدلة بينهما هي العروض الكوميدية.

محمد الكيلاني بطل مسلسل حلوة الدنيا سكر

وقبل أيام وقع الفنان محمد الكيلاني عقد مسلسل “حلوة الدنيا سكر” بطولة الفنانة هنا زاهد الذي يبث خارج الماراثون الرمضاني

بمتابعة إذاعة نجومنا يبدأ الفنان محمد الكيلاني تصوير أول أعماله خلال أيام قليلة سيبدأ المخرج خالد الحلفاوي في تحرير جميع المؤامرات التي على وشك تصويرها (خاصة الحلقة الأولى) تمهيدا لعرضها قبل شهر نوفمبر المقبل.

الفنان المصري محمد الكيلاني من مواليد القاهرة في 6 يونيو 1983 تخرج في جامعة العلوم الحديثة والفنون ، بدأ مواهب هذا الرسام الشاب بالظهور في سن السادسة عشرة ، عندما بدأ الغناء في المدرسة ، ثم رقي إلى مهنة من خلال الأوبرا والعروض الرسمية.

أثناء استمراره في تلقي الدورات الصوتية والموسيقى ، تلقى الكيلاني تقديراً وتشجيعاً كبيرين من البيئة المحيطة والجمهور ، مما دفعه إلى أخذ الموسيقى كمهنة وكان أول ظهور له على شاشة التلفزيون عام 2005 ، حيث غنى أغنية “أكيد كف مصر” ، معالمطرب “محمود العسيلي” ، والمطربة “مي سليم”.

الفنانة حنان سليمان

شاركت الفنانة حنان سليمان في مسلسل حلوة الدنيا سكر ، وبدأت الفنانة حنان سليمان قبل أيام تصوير مشهدها الخاص في إحدى ديكورات المسلسل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي ، واتخذت احتياطات مشددة للوقاية من فيروس كورونا.

كشفت الفنانة حنان سليمان عن دورها في المسلسل وقالت إنها تجسد في المسلسل دور والدة هنا الزاهد وستصبح أمًا لطيفة ورقيقة تقف مع ابنتها في كل شيء في حياتهاو بجانبها وساعدها في تحقيق النجاح ، وقلت إنك ستراني بطريقة جديدة ومختلفة.مسلسل “حلوة الدنيا سكر” هو أول عمل فني جمعته الفنانة الزهد والفنانة حنان سليمان.

الفنانة جيلان علاء

بدأت الفنانة جيلان علاء تصوير كواليس مسلسل “حلوة الدنيا سكر” مع الفنانة هنا الزاهد والتي شاركت فيها في أول مسلسل تلفزيوني البطولة المطلقة ، وجيلان تشارك في اثنتين من قصص العمل التسعة ، كل قصة تتكون من 5 حلقات ، كل قصة لها قصة وفريق في جميع قصص المسلسل ، يرتبط وجود الزاهد.

يتصل بذلك أن جيلان علاء سيتواصل تصوير مشاهده في الموسم الثالث من مسلسل “الانسة فرح” بعد انتهاء الموسم الثاني ومن المقرر عرضه الشهر المقبل هذا العمل مأخوذ عن سلسلة الأفلام الأمريكية “مريم العذراء” ومن المقرر عرضه في 4 أجزاء ، يضم كل جزء 22 حلقة.

والمسلسل بطولة كل من: رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى، وإخراج أحمد الجندى.

صور مسلسل حلوة الدنيا سكر وابطاله 

ابطال مسلسل حلوة الدنيا سكر
ابطال مسلسل حلوة الدنيا سكر
الفنان محمد الكيلاني
الفنان محمد الكيلاني
الفنانة جيلان علاء
الفنانة جيلان علاء
الفنانة حنان سلمان
الفنانة حنان سلمان
الفنانة حنان سليمان وهنا الزاهد نجوم العمل
الفنانة حنان سليمان وهنا الزاهد نجوم العمل
الممثلة هنا الزاهد
الممثلة هنا الزاهد
النجمة هنا الزاهد
النجمة هنا الزاهد
مسلسل حلوة الدنيا سكر
مسلسل حلوة الدنيا سكر
هنا الزاهد بطلة مسلسل حلوة الدنيا سكر
هنا الزاهد بطلة مسلسل حلوة الدنيا سكر
هنا الزاهد وجيلان علاء
هنا الزاهد وجيلان علاء

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: