google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل حياة جديدة ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل حياة جديد ، تفاصيل وأحداث جديدة عن قصته بالكامل ومعلومات أخرى وحصرية عن أبطاله وصور ومتى سيعرض والقنوات العارضة.

قصة مسلسل حياة جديدة 

تبدا الاحداث  آدم المنفصل عن القوات الخاصة. فتحت أبواب حياة جديدة للعائلة الصغيرة السعيدة التي كونها آدم مع زوجته نيفين و ابنتهما الصغيرة ايجه. الشيء الوحيد الذي يجب أن يفعله آدم هو حماية ياسمين الزوجة الشابة لـ تيمور رجل الأعمال الثري و القوي.

بعد العديد من العمليات التي انضم اليها آدم الذي كان في القوات الخاصة سابقاً، هذه المهمة في غاية السهولة بالنسبة اليه. آدم و ياسمين اللذان هما من عالمين مختلفين تماماً، في البداية يقتربان من بعضهما بكره. لكن سرعان ما يتحول هذا الكره الى قصة حب مستحيلة. حتى يكونا معاً، سيتطلب ذلك تدمير زواج آدم من جهه و من جهة اخرى سيتوجه غضب زوج ياسمين نحوهما و هو رجل في غاية القسوة و الظلم. و لكن الحب شعور يتغذى بالمستحيلات.

آدم و ياسمين لا يستطيعان التغلب على هذا الحب بالرغم من كل محاولاتهما. و أما نيفين زوجة آدم فهي مضطرة لإستكشاف الى أي مدى يمكنها التمادي لكي لا تفقد زوجها و تحمي عائلتها… فماذا سيحدث، وهو رجل متزوج و ياسمين امرأة متزوجة ؟ فهل سيتكرر مسلسل العشق الممنوع ؟

متى سيعرض والقناة التي تبث مسلسل حياة جديدة

المسلسل التركي حياة جديدة سيناريو اليف عثمان و اخراج باشاك سويصال سيعرض المسلسل على قناة kanal d،يوم الخميس 26 مارس على  هو يوم عرض المسلسل بسبب أنه اليوم الوحيد الشاغر في جدول مسلسلات قناة kanal d .

بطل المسلسل سركان تشاي اوغلو Serkan Çayoğlu

يجسد دور ‎آدم شاهين في منتصف الثلاثينيات من عمره آدم عسكري سابق ، متزوج ولديه طفل بالنسبة لآدم ، الذي اضطر إلى مغادرة الجيش بعد سوء حظ أثناء العملية ، بدأ الحياة مرة أخرى تيمور (رئيس بكير صديق آدم) ، يريد تعيين حماية لزوجته ياسمين عندما يلتقي آدم مع ياسمين ، المرأة المسؤول عن حمايتها على الرغم من أنه يشعر في عمق روحه بأن الخطر الحقيقي أكبر بكثير من الموت ، بل أنه يثبطه فورًا مع ذعر الخوف بالنسبة إلى آدم .

لم يكن هذا الشعور الذي عاشه لأول مرة في حياته غير مفهوم فحسب ، بل كان غير مقبول أيضًا. ومع ذلك ، بغض النظر عن مقدار محاولة آدم الهرب ، هناك شيء ما حول ياسمين يجذب إليه بمرور الوقت ، فإن المعضلة التي يواجهها وهو يتعرف على ياسمين تقلب آدم من ناحية لديه وعد بالاحتفاظ به مع عائلته وتيمور ، من ناحية أخرى ، فإن السر الذي يعرفه عندما يتعين على ياسمين الهروب مع عائلتها يسبب الارتباك وسيؤثر على مصير الجميع .

نبذة مختصرة عن سيركان شاي أوغلو ولد سركان تشاي أوغلو ألمانيا عام 1987م، عاش لفترة كبيرة هناك بسبب ظروف عمل عائلته، ولم يعود إلى تركيا إلا بعدما أنهى دراسته في مجال الاقتصاد في احد جامعات ألمانيا، التمثيل أو الفن لم يكن بحسبانه، ولم يحدث مطلقا قبل عودته إلى تركيا، لديه شقيق توأم واحد وأخت واحدة وكان والده في الأصل من جوموشان ، وتخرج من قسم الاقتصاد في جامعة إرلانجن. في وقت لاحق ، أخذت دروسًا في التمثيل من ممثلين مشهورين مثل Dolunay Soysert و Bahar Kerimoğlu ، الذين تلقوا تدريبات من ممثلين مشهورين.

بدء حياته المهنية كعارض أزياء (موديل) في إيطاليا حيث قام بعمل عدة دعايات للعديد من الشركات الإيطالية، سيركان تشاي اغلو أثناء عمله كموديل قام بأخذ دروس في التمثيل على ايدي أساتذة كبار أمثال الممثل الكبير اومييت تشيراك والممثلة الكبيرة دولوناى سويسارت .

بطلة المسلسل ميليسا أصلي باموق

ميليسا باموك تجسد دورياسمين كاراتان هي امرأة شابة ذات جمال رائع وسحر غامض إنه لا غنى عنها لزوجها تيمور تيمور مرتبط بياسمين بعاطفة لا توصف نجحت ياسمين ، التي جاءت من الطبقة العادية ، في اجتياز الطبقة الغنية بفضل زواجها من تيمورعندما كانت لا تزال فتاة صغيرة كانت تفكر أن كونها زوجة رجل ثري وقوي وناجح هي الطريقة الأكثر منطقية للوصول إلى حياة أفضل وأكثر أمانًا على الرغم من أنها سرعان ما تدرك أنها كانت مخطئة ، ولكن لسوء حظها ، تيمور ليس رجلاً يمكن أن تتركه عندما تريد تقاطع الطرق مع آدم سيعيد توجيه حياة ياسمين في اتجاه لم تتوقعه أبدًا.

نبذة مختصرة عن ميليسا أصلي باموق ممثلة تركية من اصول هولندية وملكة جمال تركية وعارضة أزياء معروفة، ولدت في هولندا بمدينة هارلم في 14 أبريل 1991م، منذ صغرها وهي فتاة تبحث عن الشهرة، تعلمت الكثير من الأمور والأعمال الفنية مثل التمثيل ، فقد قامت بالتمثيل وهي في سنة الرابعة عشر بإحدى الأعمال، ومن وقتها وهي تحلم بالفن والنجومية، بدايتها كانت في عروض الأزياء، ثم اشتركت في مسابقة ملكة جمال تركيا، وحصلت على اللقب عام 2011م، وتم تصعيدها لمسابقة ملكة جمال الكون، لكنها لم يحالفها الحظ، واختارت أن تركز في عروض الأزياء ودراسة التمثيل .

حصلت ايضا عام 2009علي لقب افضل عارضة ازياء في تركيا , وباعتبارها الممثلة الرسمية لبلدها ، فقد تنافست في مسابقة ملكة جمال الكون عام 2011 في البرازيل ، ولكنها لم تتسجل , لديها مهنة ناجحة بجانب التمثيل وهي عروض الازياء والحملات الاعلانية , كما تتميز هذه الفتاة ذات الـ 27 عاما ذات المظهر البني الفاتح بسمات رائعة وشعر بني متموج ، وهي أنيقة في كل مظهر مع فساتينها البراقة التي تتحدى الجسم والارتداء الكاجوال والمكياج النظيف.

تايانتش ايايدين

تايانتش ايايدين يجسد دورتيمور كاراتان ‎تيمور زوج ياسمين هو رجل أعمال ثري وناجح. إنه رجل يعرف ما يريد ويمكن أن يكون وحشيًا جدًا في الحصول على ما يريد. إن تيمور الذي يبدو أنه رجل أعمال محترم للغاية ، يتمتع بالفنادق والأساطيل من السفن ، يدين بثروته لأعمال غير قانونية. ابنته جوكشي ، وهي من زوجته الأولى ، هي الشيء الوحيد الذي يحبه تيمور دون قيد أو شرط في حياته. بعد وفاة زوجته الأولى ، يمضي تيمور ، الذي نما إلى رجل أكثر قسوة وهوسًا ربيعه الثاني مع ياسمين إنه غير قادر على جعل ياسمين تحبه ، ‎لكنه يستطيع أن يجعلها تخافه حتى الموت .

ﻧﻴﻠﺒﺮﻱ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻛﺎﻳﺎ

ﻧﻴﻠﺒﺮﻱ تجسد دورنيفين هي زوجة آدم المشاكل التي واجهتها بعد مغادرة آدم للجيش جلبت جانب نيفين الطموح إلى السطح وتضغط على آدم لقبول عرض الحماية و عندما يرى ياسمين ، حتى لو كان هناك قلق غامض ، فهو لا يرحل في هذه الحياة الجديدة بدأت تعيش على حافة ثروة لم يسبق له مثيل من قبل في وقت قصير ، فقدت نفسها في العالم الجديد الذي تدخل فيه ، وتتحول تدريجياً إلى امرأة أخرى .

نبذة مختصرة عن ﻧﻴﻠﺒﺮﻱ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻛﺎﻳﺎ Nilperi Şahinkaya ممثلة تركية شابة ولدت بمدينة داكار بالسنغال سنة 1988م، وهي ابنة السفير التركي سليم ليفانت شاهين كايا من زوجته السيدة ميلتيم فورال أرادت والدتها أن تمنحها اسم “نيل” ولكم جدها قد جاءته رؤية أن حفيدته لابد أن يكون اسمها “بيري”، وبذلك حملت الصغيرة “نيل بيري” اسمها المركب ، تخرجت من جامعة بلكنت في جامعة أنقرة كلية الموسيقى والفنون المسرحية.

والدها كان يعمل دبلوماسيا ولذلك كانت متنقلة بالبلدان المختلفة في طفولتها كبرلين وباريس وغيرها ثم عادت إلى تركيا مع والدتها وهي في الخامسة عشر من عمرها، حصلت على تدريبا على التمثيل بباريس، تخرجت من الجامعة سنة 1997م درست الموسيقى والفنون المسرحية ، بسبب تنقلها المستمر فقدت تعلمت العديد من اللغات الألمانية والفرنسية والإيطالية و الإنجليزية . التحقت عام 2006 بجامعة بيلكينت التركية لتدرس الموسيقى حتى عام 2010 . وفي تلك الأثناء حصلت على دور في مسلسل “نجمة البحر

قوكشه كاراتان هي ابنة تيمور من زوجته الاولى إنها فتاة صغيرة متمردة ومدللة وتدرس في جامعة خاصة إنه شخص لا يستطيع التفريق بين الوقاحه والحرية عن بعضهما البعض وتفعل كل ما تريده ، دون التفكير في العواقب المدمرة التي قد تكون له ، وتعتقد أن العالم يدور حولها تدرك ياسمين على الفور أن قوكشه مدمنه على آدم ، وتحاول أولاً إثناءها عن هذا الحب من خلال طرح حقيقة أن آدم رجل متزوج ولديه أطفال .

 الطفلة نيسا صوفيا 

تجسد دور ايجه شاهين ،  إنها ابنه نيفين وآدم البالغة من العمر 8 سنوات .

 صور لأبطال مسلسل حياة جديدة

ابطال مسلسل حياة جديدة
ابطال مسلسل حياة جديدة
الاعلان الترويجي
الاعلان الترويجي
بوستر مسلسل حياة جديدة
بوستر مسلسل حياة جديدة
تايانتش ايايدين
تايانتش ايايدين
سركان تشاي اوغلو والطفلة نيسا
سركان تشاي اوغلو والطفلة نيسا
شخصيات مسلسل حياة جديدة
شخصيات مسلسل حياة جديدة
صور لأبطال مسلسل حياة جديدة
صور لأبطال مسلسل حياة جديدة
ميليسا أصلي باموق
ميليسا أصلي باموق
ﻧﻴﻠﺒﺮﻱ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻛﺎﻳﺎ
ﻧﻴﻠﺒﺮﻱ ﺷﺎﻫﻴﻦ ﻛﺎﻳﺎ

 

نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات لتزويدك بكل ما هو جديد من خلال موقعنا storieseg .

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: