google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

من هم أبطال مسلسل حياة قلبي ؟ وما هي قصته ؟

قصة مسلسل حياة قلبي ، ومعلومات كاملة كاملة عن مسلسل حياة قلبي ، ومعلومات كاملة عن اسماء ممثلين وابطال مسلسل حياة قلبي  المشاركين في المسلسل  ، قصة مسلسل حياة قلبي بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل حياة قلبي بالتفصيل

القصة تحكي عن شقيتين بريتا وسريشتي يحاولان العثور علي والدتهما ولكن اثناء البحث يتصادمون بعائلة لوثرا وهي من اغني واشهر العائلات ولديهم الابن الاكبر ويدير شركة ادراة شهيرة تدير حفلات موسيقي والابن الاصغر كاران هو شاب لعوب مما يجعله بلامنازع كازانوفا ومشهور بالكريكيت ولكن الاقدار تتشابك والاختين يصادفان الاخوين وتحدث بينهم مواقف تؤدي الي انقلاب حياتهم راسا علي عقب .

تقابل بريتا Luthras عندما تصبح أخصائية علاج طبيعي لجدتهم تشترك Preeta و Karan في علاقة متعارضة بينما تشترك Preeta و Rishabh في علاقة ودية، Rishabh قريبا يبدأ تطوير مشاعر ل Preeta ترغب أم ريشاب في أن يتزوج من شيريلين وتطلب من بريتا أن تستعد له للزواج .

في حفل خطوبتهما في قاعة كومكوم بهاجا ، تمزج شيرلن سم الفئران مع الطعام وعلى معرفة أن بريتا تذهب إلى منزلها وتجدها مع بعض شخص آخر في وقت لاحق ، أرادت هي مع كاران إيقاف زواج ريشاب ، لكن شيرلين تثبت خطأ بريتا أمام الجميع ، وأخيراً قالت راخي لها أن تكون بعيدة عن منزلها

تقرير عن حلقات المسلسل : أنقذت كاران من حالته المزيفة المتمثلة في التحرش بمونيشا ، وانضمت مجددًا إلى منزل لوثرا، ولكن عدم القدرة على وقف زواج ريشاب من صورة شيرلين وشارلين المزيفة لكاران وكاران وبريتا كاران الآن تكره بريتا وهي ترفع منزل لوثرا بعد توبيخها وإهانتها من كارينا، في يوم زواجها .

يستبدل كاران بريثفي (فيونس بريتا) ويتزوج بريتا ليقوم بالانتقام وتركها على الطريق في منتصف الليل. تعلن كارينا في مؤتمر صحفي أنه سيتزوج من ميرا خانا ، صديقة طفولته بعد خمسة أيام ، تشتبك مع بريتا وشريستي اللذين قُبض عليهما لحضور حفل تنكر لإيقاف خطوبتهما .

متى سيعرض مسلسل مسلسل حياة قلبي والقناة العارضه له

بدأ عرضه يوم 17 مارس “الثلاثاء” الماضي على قناة زي الوان الساعه 9 بتوقيت مصر  10 بتوقيت السعوديه .

اسماء ابطال وممثلين مسلسل حياة قلبي ومعلومات عنهم
شرادها آريا تجسد دور بريتا أرورا بطلة المسلسل

الممثلة الهندية شرادها آريا ولدت في 17 أغسطس 1987 ظهرت في البرامج التلفزيونية ، هي حاصلة على شهادة في الاقتصاد من جامعة مومباي . في عام 2005 ، انتقلت إلى مومباي لممارسة مهنة في مجال السحر، بدأت آريا حياتها المهنية مع برنامج Zee TV للبحث عن المواهب ، أفضل السينما في الهند كي خوج .

ظهرت لأول مرة في عام 2006 مع فيلم التاميل كالفانين كادالي مقابل الممثل والمخرج إس جي سوريا ، بعد ذلك غامر في بوليوود مع Nishabd رام غوبال فارما ظهرت أيضًا في شهيد كابور- ستار باثشالا، شاركت في وقت واحد في صناعة التيلجو وقامت بأدوار كبيرة في أفلام مثل Godava ، مقابل Vaibhav Reddy و Kothi Muka و Romeo . كما غنت في السينما التاميلية في كالفانين كادهالي ، وقد مثلت أيضا في اثنين من أفلام الكانادا وفيلم المالايالامية .

في عام 2011 ، قدمت آريا أول ظهور تلفزيوني لها مع أوبرا الصابون الهندية Main Lakshmi Tere Aangan Ki . جاء أدائها الرائع في دور Paakhi في Life OK من Tumhari Pakhi . صعدت دورها في دور عائشة في Dream Girl – Ek Ladki Deewani Si، فازت بالعديد من الجوائز لأدائها في Dream Girl و Tumari Pakhi ، بما في ذلك جائزة Indian Telly لأفضل ممثلة في دور سلبي ل Dream Girl ، وجائزة Jodi Award في Zee Gold Awards ، و Hero of the Month Award by Life OK ، و Women جائزة الناجحون في عام 2016 .

بطل مسلسل حياة قلبي kundali bhagya

يجسد ديراج دوبار دور كاران لوثرا

ديراج دوبار هو الممثل الهندي المعروف لتصويره بريم بهاردواج في Sasural سيمار كا وكاران وترا في زي TV الصورة Kundali Bhagya . تزوج من الممثلة فيني أرورا في 16 نوفمبر 2016 في دلهي ، ظهر Dhoopar لأول مرة في التلفزيون مع Pitaah Ke Charnon Mein Swarg في دور Ansh . بعد ذلك ، لعب Bhavesh Patil في فيلم Behenein من Star Plus .

أنجوم فقيه تجسد دور سريشيتي أرورا

أنجوم فقيه ممثلة تليفزيونية هندية ولدت في 12 سبتمبر 1998م ، ظهرت في العديد من المسلسلات التلفزيونية ، كانت أنجوم فقيه تبلغ من العمر 19 عامًا فقط عندما قررت أن تصبح عارضة أزياء، بدأت حياتها المهنية في التمثيل مع سلسلة رومانسي تيرى شاهر مين من ستار بلس ظهرت أيضًا في عروض مثل Time Machine و MTV’s Chat House .

بدأت أنجوم تكتسب شهرة بعد حصولها على دور راني Rageshwari في فترة الدراما Ek Tha Raja Ek Thi Rani انضمت إلى المعرض في ديسمبر 2015 ولعبت الدور حتى عام 2016م لقد كانت موضع تقدير كبير لأنها لعبت الشخصية الشريرة بكفاءة غادرت المعرض في عام 2016، في عام 2017 ، صورت Sakshi ، أخت Devanshi (التي لعبت بواسطة هيلي شاه ) في الدراما الاجتماعية Devanshi في Color TVى .

منذ يوليو 2017 ، ظهرت في برنامج تلفزيوني شهير Kundali Bhagya تلعب فقيه الدور القيادي الموازي لسريشتي ، وهي فتاة شقية ومحبة للمتعة تريد الاستمتاع بحياتها وفقًا لخياراتها الخاصة .

مانيت جورا  يجسد دور ريشابة لوثرا

مانيت جورا ممثل هندي قام بأول ظهور له في بوليوود في الكوميديا ​​الرومانسية لـ Yash Raj Films ‘ Band Baaja Baaraat في عام 2010 ولعب دور البطولة في Love Shagun 2016 و ALT Balaji ‘s The Test Case 2017 . حاليا، يلعب ريشابه وترا في  Kundali Bhagya  ، شوهد جورا في وقت سابق على شاشات التلفزيون في برنامج الواقع في ستار بلاس آجا ماهي فاي . ظهر في البرامج التلفزيونية مثل 12/24 كارول باغ ( زي TV )، رام Milaayi جودي (زي TV) و بيخوي نامبيار الصورة راش على MTV الهند .

قام بالانتقال من التلفزيون إلى الأفلام مع اول ظهور له في ياش راج فيلمز ‘ باند باجا بارات ، من إخراج مانيش شارما . حصل على فرصة للعمل في فيلم ألماني بعنوان The Girl With The Indian Emerald ، من إخراج مايكل كارين . لعب الصدارة في Mujhse Kuchh Kehti … Yeh Khamoshiyaan على Star Plus .

في عام 2016 ، ظهر في فيلم Love Shagun . قام بدور البطولة في دور ريشابه لوثرا في برنامج Zee TV الأكثر مشاهدة والأبرز في كوندالي بهايا اعتبارًا من 2017.

الابطال المشاركين في مسلسل حياة قلبي 

شرادها ايريا  (بريتا)
انجوم فقيه (سريتشي)
ديراج دهوبار (كاران)
مانيت جورا (ريشاب)

أبهيشيك كابور
روحي تشاتورفيدي
سانجاي جانياني
مادو راجا في
سبريا شوكلا
جاسيت بابار
نيلام ميهرا
أنيشا هندوجا
نافين سيني
بيوموري ميهتا غوشا
سواتي كابور
أكشاي راج جوراني
ماهيرا شارما
ميري سينغ
سريتي جها
شابير أهلواليا
فين رانا
روتشي سافارن
الشيخة سينغ
لينا جوماني

صور أبطال مسلسل حياة قلبي

الابطال المشاركين في مسلسل حياة قلبي
الابطال المشاركين في مسلسل حياة قلبي
ابطال مسلسل حياة قلبي kundali bhagya
ابطال مسلسل حياة قلبي kundali bhagya
بريتا و سريشتي
بريتا و سريشتي
بريتا وكاران
بريتا وكاران
حلقات المسلسل
حلقات المسلسل
مسلسل حياة قلبي kundali bhagya
مسلسل حياة قلبي kundali bhagya
شرادها آريا وديراج دوبار
شرادها آريا وديراج دوبار
كاران
كاران
مسلسل kundali bhagya
مسلسل kundali bhagya

1 فكرة عن “من هم أبطال مسلسل حياة قلبي ؟ وما هي قصته ؟”

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: