google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل حيوان و معلومات عن الممثلين ومعاد العرض Haiwan – The Monster

مسلسل حيوان قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات الهندية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد حيوان ومعلومات خاصة بمسلسل حيوان و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل حيوان و ابطاله المشاركين.

قصة مسلسل حيوان 

Haiwaan حيوان هو مسلسل درامي تلفزيوني هندي تدور اجداث في اطار من الدرما الرومانسية والخيالية المرعبة يحكي قصة الأبطال الخارقين تم إنشاؤه وإنتاجه بواسطة Ekta Kapoor من انتاج شركة Balaji Telefilms ومن اخراج رانجان كومار سينغ وهو من بطولة النجمة ريدهيما بانديت والنجم بارام سينغ أنكيت والممثل عنكيط موهان و غاياثري إير تم بثه العمل لاول مرة في 31 أغسطس 2019 على زي التلفزيون .

تبدأ القصة بقتل والدا راندير على يد هيوان ثم تدور القصة حول ثلاثة أصدقاء ، لكل منهم حلم مختلف الصديق الأول هو راندير ، شاب مهمل لا يهتم بأي شيء أمام العالم ، ولكنه في الواقع يختبئ وراءه هناك سر ، والجانب الآخر مخفي ، ومن بينهم أمريتا ، إحدى صديقاتهم ، وضابط شرطة صادق ومسؤول وصادق يخدم البلاد .

أما بالنسبة لصديقهما الثالث ، فقد أحب أمريتا كثيرًا منذ أن كان طفلاً ، لكنه لم يستطع الاعتراف بحبه لها ، ثم حدث شيء جعل الثلاثة يربطون مصيرهم معًا لأن عالِمًا حاول ابتكار روبوت ساعد البشر في القضاء على الشر ومحاربة الحيوانات التي من صنع الإنسان عودة المفسد إلى المنزل .

راندير من صنع الفاسدين في الوطن ، هل يمكنه مساعدة البشرية وهزيمة الشر؟ هل الحب يطرق الباب؟ ماذا سيحدث عندما يتعارض وضع هؤلاء الأشخاص الثلاثة؟ هل سينجحون في تحقيق أهدافهم؟ أم سيبقى الشر قويا ودائما؟ دعونا نرى ما حدث! ؟

نجوم مسلسل حيوان

بارام سينغ في دور راندير أجنهوتري- عالم ، ابن ديباك وديفيا ، أفضل صديق لأنش وزوج أمريتا
Ridhima Pandit بدور أمريتا أجنيهوتري ني شارما
عنكيت موهان في دور Ansh – Super human
غياثري أيير في دور جيا غاروال
سانجاي غاندي في دور دارامبال شارما – والد أمريتا
Vineeta Malik بدور Diljit Sharma جدة أمريتا
Nikhil Arya بدور Govind Garewal
ساحيل فول مثل شيتان جاريوال
Manini Mishra بدور Vaishali Manoj Agnihotri
هيمانت ثات مثل مانوج أجنيهوتري
هيلي داروالا بدور ابنة عم نيشا أجنيهوتري
شوريا لاثار في دور مساعد هارديك جيا
شيتان هانسراج بدور سيد اليتي
Hiten Tejwani مثل Deepak Agnihotri
Dalljiet Kaur بدور ديفيا ديباك أجنيهوتري – والدة راندير
ديراج دووبار
Gautam Ahuja كمساعد Randhir

بارام سينغ بطل مسلسل حيوان

بارام سينغ ممثل تلفزيوني هندي وهو معروف بالمسلسلات التليفزيونية مثلا صدى حق ، مريم خان – ريبورتنغ لايف ، حيوان ، بصرف النظر عن التلفزيون ، فهو نشط أيضًا في مسلسلات الويب .

ولد بارام سينغ في 8 سبتمبر 1988 في مومبا كان يحلم بعمل مهنة في مجال التمثيل منذ الطفولة بعد الانتهاء من الدراسات ، تلقى تدريبًا في التمثيل من Barry John Acting Studio وبدأ في عرض الأزياء  بدأ بارام حياته المهنية من خلال الإعلانات التلفزيونية شوهد في إعلانات للعديد من العلامات التجارية مثل Dulux و Monaco Biscuit و Lux و Hero وما إلى ذلك.

الممثل المفضل لبارام سينغ هو هريثيك روشان وآل باتشينو والممثلة المفضلة كاترينا كايف . هوايات Param Singh هي التمرين والسفر واليوجا والطعام المفضل لبارام سينغ هو Dal Chawal و Rajma Chawal والطعام الصيني .

بدأ مسيرته المهنية في التمثيل في عام 2013 مع Sadda Haq حيث قام بدور راندير سينغ شيخاويت مقابل هارشيتا جاور على قناة V في الهند ، (الموسم 1 و 2) من إنتاج Inspire Films ، ثم قام بعرض لبرنامج Life OK يدعى Ghulaam ، مقابل نيتي تايلور وفيكاس ماناكتالا ، ثم قام بعد ذلك بدور سينغ دوروف نارانج لسلسلة Beyond Originals على شبكة الإنترنت بعنوان “القهوة السوداء” .

في عام 2017 ، قدم عرضًا لـ Life OK اسمه Ghulaam حيث ألقى الشخصية الرئيسية Rangeela ، مقابل Niti Taylor و Vikas Manaktala .

وفي وقت لاحق، لعب سينغ سلسلة الويب راء أصول “تسمى” القهوة السوداء “، التي أنشأتها ياش A باتنايك ومامتا باتنايك، مع نظيره السدة الحق شاركت نجمة فعلت Harshita Gaur.He .

في عام 2018 ، لعب دور فؤاد أشرف في برنامج مريم خان – ريبورتنغ لايف لستار بلس ، لكن العرض انتهى في أوائل عام 2019 بسبب انخفاض TRPs في أغسطس 2019 الذي وقعه بلاجي تليفيلمز ظهر Haiwaan: الوحش الذي بثته التلفزيون زي العكس Ridhima بانديت.

ريديما بانديت بطلة مسلسل حيوان 

ريديما بانديت عارضة أزياء وممثلة تلفزيونية هندية وهي معروفة بدورها القيادي “Rajni Kant / Rajjo” في مسلسل Bahu Hamari Rajanikant. حصلت على شعبية كبيرة مع هذا العرض.

ولدت ريديما بانديت في 25 يونيو 1990 في مومباي ، ماهارشترا. تنتمي إلى عائلة هندوسية براهمين في مقابلة واحدة قالت رضيمة إن والدها دائمًا ما كان يحفزهاعلي التمثيل أكملت تخرجها في علم الاجتماع وإدارة الأحداث من جامعة مومباي بعد الدراسة ، اتبعت حلمها وبدأت في عرض الإعلانات التجارية كما أنها شاركت في مدرسة التمثيل في ناديرا بابار حيث تعلمت جميع مهارات التمثيل الأساسية

أثناء عرض الأزياء ، عملت Ridhima مع أفضل العلامات التجارية الهندية مثل Sunsilk و Fair & Lovely و Set Wet و Dove و Harpic و Center Fresh و Veet و Luminous وما إلى ذلك. وقد قامت بأكثر من 120 إعلانًا تجاريًا تلفزيونيًا. في عام 2015 حصلت على فرصة لإجراء الاختبار من Like ok “Bahu Hamari Rajanikant”. بعد 5-6 جولات من الاختيار ، تم اختيارها للدور الرئيسي لراجني كانت (أو راججو / روبوت باهو). هذا عرض خيال علمي كوميدي. ظهرت في العرض جنبًا إلى جنب مع كاران جروفر وراقيش فاشيث .

حصلت Ridhima على جائزة أفضل ظهور لأول مرة من جوائز Zee Gold Awards في عام 2016 عن هذا العرض ، بعد هذا العرض مباشرة شوهدت في سلسلة الويب Voot “Yo Ke Hua Bro” التي لعبت فيها دور راجيني خلال ذلك ، غنت في العديد من البرامج التلفزيونية مثل أبطال الرقص (كمضيف) وشركة الدراما (بشخصيات مختلفة).

في عام 2018 ، اختارت Ridhima لمنصة الويب Ekta kapoor ALT Balaji show “Hum – I’m because of Us”. كان عبارة عن سلسلة ويب تتكون من 20 حلقة.

في عام 2019 ، ظهرت لأول مرة على شاشة التلفزيون مع برنامج ColorsTV “Khatron Ke Khiladi 9”. استضاف هذا العرض المخرج روهيت شيتي.

في عام 2020، قالت انها تؤدي الدور القيادي مع إيكتا كابور في مسلسل Haiwaan الوحش الذي يذاع على التلفزيون زي بطولة بارام سينغ .

صور حصرية لمسلسل حيوان الهندي وابطاله 

ankit singhابطال المسلسل
ankit singhابطال المسلسل
ابطال مسلسل حيوان
ابطال مسلسل حيوان
المسلسل الهندي المثير حيوان
المسلسل الهندي المثير حيوان
بارما بطل مسلسل حيوان
بارما بطل مسلسل حيوان

بطلة مسلسل حيوان
بطلة مسلسل حيوان
بوستر مسلسل حيوان
بوستر مسلسل حيوان
ريديما بانديت
ريديما بانديت
قصة مسلسل حيوان
قصة مسلسل حيوان

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: