google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي ومعلومات عن ابطاله ومعاد عرضه


الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد خلي بالك من زيزي، وماهي قصة مسلسل خلي بالك من زيزي و من هما ابطال مسلسل خلي بالك من زيزي ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل خلي بالك من زيزي و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي

تدخل الفنانة أمينة خليل المسابقة الدرامية لموسم 2021 رمضان بمسلسل خلي بالك من زيزي الذي من المقرر ان يبدا تصويره في الفترة المقبلة ، حيث بدأ تصوير المشاهد الأول من مسلسل “خلي بالك من زيزي” للمخرج كريم الشناوي بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح ، وبدأ أول فصل من مجموعة أمينة خليل وتيسون و علي قاسم .

المسلسل يشارك في بطولته بيومي فؤاد، صبري فواز، علي قاسم، سلوي محمد علي، وصفاء الطوخي من تأليف ورشة عمل تحت إشراف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي وتاليف منى الشيمي ومجدي أمين ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح الذي انتج مسلسل ليه لا وحقق هذا العمل نجاح ضخمة رغم انه لم يعرض علي التلفزيون .

تعاون تايسون وأمينة خليل قبل ذلك في مسلسل قابيل ، وهو ثاني تعاون التقاهما العام الماضي وشارك في بطولته محمد فراج ، على الطيب ، أحمد كمال ، نهى عابدين ، بسنت شوقى ، حسنى شتا وأخرون ، إخراج كريم الشناوى .

معاد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي والقناة العارضة له

من المقرر ان يعرض مسلسل خلي بالك من زيزي في الموسم الرمضاني المقبل 2021 وسيعرض على شاشة mbc مصر .

نجوم مسلسل خلي بالك من زيزي

مسلسل خلى بالك من زيزى ، بطولة أمينة خليل ، محمد ممدوح تايسون ، على قاسم ، صفاء الطوخى ، وسلوي محمد علي واسماء جلال ونهي عابدين وبيومي فؤاد من تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم ، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين ، وإخراج كريم الشناوي .

بطلة مسلسل خلي بالك من زيزي النجمة أمينة خليل

بدأت أمينة خليل تصوير مسلسلها الجديد فهي تشارك بيه في أول مسابقة مطلقة وسيتم عرضها في رمضان المقبل بعد تقديمها لمسلسل ليه لا ، الذي تم عرض 15 حلقة من المسلسل وعرضها على منصة شاهد ، يذكر أن أمينة خليل  تظهر في أنشطة العمل كفتاة متزوجة من الفنان الشاب علي قاسم ، و تعيش مع أسرتها تدور أحداث العمل في سياق اجتماعي وجو عائلي  .

لنتعرف قليلا عن النجمة امينة خليل  الفنانة الشابة أمينة خليل من مواليد القاهرة عام 1988 لقد أحببت الفن منذ أن كانت طفلة ، لذلك ضمتها عائلتها إلى دروس الباليه ودروس الغناء بعد تخرجها من المدرسة الثانوية ، التحقت بقسم التمثيل و الجامعة الأمريكية وتخرجت عام 2009 .

احبت ان تنهي دراستها بعد تخرجها من الجامعات الأمريكية ، لكن 8 جامعات أمريكية ترفض الانضمام لم تستسلم ، وقررت المشاركة في استوديو أداء ، وذهبت إلى الولايات المتحدة ، حيث درست في مسرح لي ستراسبورغ ، ثم قدمت أطروحتها إلى جامعة هارفارد وذهبت إلى موسكو للدراسة في شتاء 2011.

رائها المخرج مروان حامد في غنائها في الحفل وتمت دعوته للتعاون مع الفنانة يسرا في عام 2012 لتظهر في مسلسل “شربات لوز” ، وشاركت في مسلسل “طرف تالت” وفيلم “عشم” في نفس العام شاركت في مسلسل نكدب لو قلنا مابنحبش شاركت في فيلم “المهرجان السينما” الذي صدر مطلع عام 2014 شاركت في فيلم “صاحب السعادة” الذي صدر في موسم رمضان 2015 ، كما شاركت في فيلم “خطة بديلة” عام 2016 وفيلم “سكر مر” وظهر ت في فيلم  “خانة اليك” ولعبت دور نازلي في مسلسل “جراند أوتيل” الذي بث في السباق الرمضاني وحقق نجاحاً كبيرا.

الجدير بالذكر أن آخر عمل درامي لأمينة خليل هو مسلسل ليه لا والذي يعد أول بطولة مطلقة لها خلال عرضه كان نجاحًا كبيرًا وقادته اتجاهات مواقع التواصل الاجتماعي ، كتبته ورشة روائية بإشراف مريم نعوم ، و دينا نجم ومجدي أمين استضاف وأجرى المشاهد والحوارات وشاركت مريم أبو عوف في الاخراج وشارك في البطولة عدد كبير من النجوم منهم هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، مريم الخشت ، هاني عادل ، وعمر السعيد، وناردين فرج .

يذكر أن أمينة خليل تعرض لها حاليا فيلم وقفة رجال في السينما ، وستشارك في عرض خاص وهو بطولة ماجد الكدوانى، سيد رجب، بيومى فؤاد، شريف دسوقى، محمد سلام، صفاء الطوخى، وايمان السيد وتأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندى.أما السينما فعرضت له مع إلهام شاهين فيلم حظر التجول تأليف وإخراج أمير رمسيس .

محمد ممدوح تايسون بطل مسلسل خلي بالك من زيزي

محمد ممدوح يشارك في مسلسل خلي بالك من زيزي وسيعكس شخصية محامي الأحوال المدنية ، ودور الممثل الكوميدي ، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا وذكر تايسون أنه سيلعب دورًا مهمًا في المسلسل مع النجمة أمينة خليل ، ويخطط لبدء تصوير مشاهده في الفترة المقبلة ، يشار إلى أن محمد ممدوح وأمينة خليل شاركا في بطولته العديد من الأعمال مثل فيلم “الخلية” “لا تطفئ الشمس” و”قابيل”.

من ناحية أخرى تابع الممثل محمد ممدوح هذه اللحظة بتصوير أحدث أعماله السينمائية التي يتخللها اسم “اهل الكهف” ، وهو بطوله كل من خالد النبوي وغادة عادل ومحمود حميدة ومصطفى فهمي ومحمد فراج وعمرو عبد الجليل وأحمد فؤاد سليم وريم مصطفى وصبري فواز وعبد الرحمن أبو زهرة وهاجر أحمد وماجد المصرى، وهومن تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

محمد ممدوح يكمل تصوير مسلسله تقاطع طرق في الفترة المقبلة ، والذي تم تأجيله العام الماضي لأسباب مختلفة منها انتشار فيروس كورونا ، وتوقفت الحركة الجوية ، ولم يغادر إلا خلال 6 أيام مقبلة ، استطاع الرماية والانتهاء ، ويشارك محمد ممدوح البطولة كل من مني زكي، ومحمد فراج، ومن تأليف وإخراج تامر محسن .

الفنانة صفاء الطوخي

بدأت الفنانة صفاء الطوخي تصوير ادورها الأولى في مسلسل “خالي بالك من زيزي” هذا الأسبوع والذي من المقرر أن سيتم عرضه في مسابقة الدراما الرمضانية القادمة ، لأن أنشطته تتم في إطار اجتماعي عائلي ، يشمل العلاقات الاجتماعية داخل الأسرة المصرية وتأثيرها على جميع الأجيال .

الفنان علي قاسم

يستعد الفنان علي قاسم لتصوير مشهده الأول في مسلسل خلي بالك من زيزي المقرر عرضه في موسم رمضان 2021 علي قاسم وامينة خليل التعاون الثاني بينهم وذلك عندما شاركا في مسلسل “قابيل” خلال موسم رمضان 2019 ، ويقوم حاليا علي قاسم بتصوير مسلسله تحقيق والذي سيكون في WATCH iT قريبا! ويعرض حصريا على التلفزيون ، وبستأنف تصويره مشاهده في الفيلم السينمائي “كيرة والجن”بجانب مروان حامد بعد عيد الفطر نذكر ان الفنان علي قاسم ظهر في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل لعبة النسيان .

صور مسلسل خلي بالك من زيزي وابطاله المشاركين

ابطال مسلسل خلي بالك من زيزي
ابطال مسلسل خلي بالك من زيزي
الابطال الرئسين في مسلسل خلي بالك من زيزي
الابطال الرئسين في مسلسل خلي بالك من زيزي
الفنانة امينة خليل
الفنانة امينة خليل
الفنانة نهي عابدين
الفنانة نهي عابدين
الممثلة صفاء الطوخي
الممثلة صفاء الطوخي
النجمة امينة خليل بطلة مسلسل خلي بالك من زيزي
النجمة امينة خليل بطلة مسلسل خلي بالك من زيزي
امينة خليل ومحمد ممدوح ابطال العمل
امينة خليل ومحمد ممدوح ابطال العمل
مسلسل خلي بالك من زيزي
مسلسل خلي بالك من زيزي
نجوم مسلسل خلي بالك من زيزي
نجوم مسلسل خلي بالك من زيزي

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: