google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل خيبة امل يحكي عن أحداث حقيقة تتعلق بتهريب الأثار

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد خيبة أمل ، وماهي قصة مسلسل خيبة أمل و من هما ابطال مسلسل خيبة امل ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل خيبة أمل و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل خيبة أمل و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل خيبة أمل

مسلسل خيبة أمل مسلسل باللغة العربية ، تم تصوير مشاهد في سوريا ولبنان وأجزاء أخرى من لبنان ، وشارك في الحدث فنانون من الدول العربية منهم الممثل السوري الوحيد في المسلسل طلال مارديني والنجم اللبناني كارلوس عزار ، من تأليف العميد جوزيف عبيد وإخراج إيلي بارباي .

خيبة امل يغب عليه طابع الدراما الاجتماعي والاكشن والرومانسية يعرض المسلسل قصص مجموعة من الأشخاص يبحثون عن آثار ثقافية مهربة إلى إيطاليا ويبحثون عن أشخاص مرتبطين بالجريمة أثناء مهمتهم ، بما في ذلك بعض القصص الرومانسية المسلسل يعتبر مفهوماً جديداً ولم يستهلك بعض

وتدور أحداثه حول تهريب الآثار على الأراضي السورية ، وقد ولد المهربون اللبنانيون من أجل العصابة المصرية ، وتدخلت سلطات هذه الدول الثلاث لاكتشاف العصابة من لبنان نقيب الجيش اللبناني كارلوس عازار من سوريا ، ونقيب الجيش السوري طلال مارديني والمصري أحمد كرارة قادة الجيش المصري .

مسلسل “خيبة أمل” من بطولة احمد كراره، طلال مارديني، كارلوس عزار، چوي سلامه، نيكول عزوري، واخروان ومن سيناريو وحوار چوزيف عبيد وإخراج أيلي برباري.

تحدى فريق ومنتجو المسلسل مختلف التحديات والعقبات التي واجهوها في تصوير مسلسل خيبة الأمل اللبناني ، وكذلك العقبات التي واجهها الفريق ، مثل انتشار فيروس كورونا في البلاد ، وفرض حظر التجول ودول أخرى ، والانقطاع من الحركة الجوية وعملي سافر بعض الفنانين إلى عجز لبنان .

من أجل تصوير مشاهدهم في المسلسل ، فضلا عن الانفجار الكبير في بيروت والأضرار التي سببها لبنان ، تم تصوير بعض المشاهد في بيروت ، ولكن في الفترة الحالية شهدت العديد من التظاهرات والفوضى بسبب نقص الكثير من السلع والمواد الأساسية والمجاعة في البلاد ، ينتشر الفقر هناك ، مما أدى إلى فترة توقف إطلاق النار المستمر حتى يستقر الوضع في لبنان .

معاد عرض مسلسل خيبة امل والقناة العارضة له

من المقرر ان يعرض مسلسل خيبة امل في الموسم الرمضاني المقبل 2021 .

نجوم مسلسل خيبة أمل

أحمد كرارة

طلال مارديني
(إياد ديب)

كارلوس عازار

أنوار أبو حمدان

دوري السمراني

جوي سلامة

عماد فعالي

يارا الخوام

اسعد حطاب

روزي الخولي

شادي ريشا

نيكول عازوري

سالي بسما

مابيل سويد

ايلي شوفاني

الفنان أحمد كرارة بطل مسلسل خيبة أمل

الفنان أحمد كرارة نشر صورة له وهو يحمل أسلحة من سلسلة”خيبة الأمل” ،وتم التقاط الصورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، والذي يتم طرحه في مسابقة رمضان 2021.

و يجسد شخصية ضابط المخابرات المصرية يوسف أحمد ، الذي كلف بالعمل مع ضباط سوريين ولبنانيين للقبض على عصابات تهريب الآثار ، وفي سلسلة الأحداث تزوج ضابط يوسف من رنا يمين .

مسلسل “خيبة الأمل” هو ثاني مسلسل للفنان أحمد كرارة، شارك في أماكن خارج مصر ، وقبل ذلك كان أداؤه في مسلسل “أمير الليل” في لبنان نجاحا كبيرا ، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وحصل جائزة الموريكس اللبنانية .

الجدير بالذكر أن اخر اعمال الفنان أحمد كرارة هو مسلسلين في الموسم الرمضاني الماضي 2020 ، وهما مسلسل “ القمر اخر الدنيا و “حب عمري” ، وقد حقق نجاحا غير عادي وعمل الجمهور فيه في هاتين العمليتين أظهر دورًا مختلفًا تمامًا عن بعض الشخصيات لأنه كان دورًا جيدًا في مسلسل القمر آخر الدنيا وفي مسلسل حب عمري جسد دور نعيم الانتهازي الشرير

رنا يمين 

الفنانة اللبنانية رنا يمين تقوم بتصوير مسلسل “خيبة أمل” مع النجم المصري أحمد كرارة والعديد من الممثلين من سوريا ولبنان ومصر ، من أشهرهم “طلال مارديني، وجوي سلامة، وكارلوس عازار.

وقالت رنا إنها تلعب دور زوجة أحمد كرارة ، أحمد يعكس شخصية المسئولين المصريين في العمل ، مشيرة إلى أن العمل لم يتم تحديدا سوف يُعرض على أي قناة ، لكن من المرجح جدًا أن يتم عرضه على إحدى القنوات العربية وإذاعة لبنان.

هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الانتهاء من مثل هذا العمل الواسع النطاق ، وهذا ما سمعناه من كثير من الناس وتم تصويره في منطقة البقاع في لبنان ومصر.

المسلسل من تأليف جوزيف عبيد، وإخراج إيلي برباري،وهو مبني على قصص حقيقية حدثت في الواقع ، وتدور أحداثه حول البحث عن الآثار المهربة إلى إيطاليا والقبض على المجرمين ، وتتشابك الأعمال مع قصص الحب الرومانسية.

الفنان طلال مارديني

الفنان “طلال مارديني” كشف أن تصوير مسلسل “خيبة الأمل” يواجه صعوبات جمة ، وأوضح “مارديني” عند تقديمه لبرنامج MBC Trending أن عملية تصوير المسلسل ليست مجرد حركات ضمن المسلسل يعكس خيبة أمل جميع الشخصيات.

قال: “كنا متعبين للغاية أثناء التصوير ، كنا هناك ونصور كل الأحداث في لبنان تعرضنا للتعذيب ، والحقيقة أن شعرنا كان لا يزال شابًا وعندما بدأنا التصوير احترقت الأشجار لبنان ، ثم أغلق الطريق ، وأفلس لبنان أسوء جزء هو أن المسلسل انتهى ، ففي آخر يوم من التصوير وقع الانفجار في “لبنان” ، في إشارة إلى قصف ميناء “بيروت” الصيف الماضي .

وبحسب ماقال طلال يروي مسلسل “خيبة الأمل” قصة ثلاثة من رجال الأمن الذين تم تكليفهم بأداء مهام تتعلق بتهريب الآثار من “سوريا” إلى “لبنان” ، ومنهم الشعب المصري تتعاون السلطات اللبنانية والسورية في مهمات ، وهذا مبني على قصص حقيقية أما بالنسبة له ، فقد تم اختطافه في هذه السلسلة من الأحداث ، والتي تضمنت أيضًا العديد من الأعمال وأكثر من 10 أو 15 معارك ، بما في ذلك المعارك البحرية.

وخلال المؤتمر ، قلد الفنان “طلال مارديني” فنانين عرب بطريقة مضحكة ، ومنهم الفنان السعودي “عبد الناصر القصبي” والفنان المصري “محمد رمضان” والفنان السوري “رشيد عساف”. الجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل “حرملك” ، شارك الفنان “طلال مارديني” أيضًا في مسلسل “أحلى أيام” في الموسم الدرامي الأخير .

الفنانة مابيل سويد

تنضم الفنانة اللبنانية مابيل سويد إلى الفنان أحمد كرارة في مسلسل “خيبة الأمل” الذي سيعرض في الفترة المقبلة هذه السلسلة هي أحد أنواع الأعمال الشيقة والمثيرة للغاية  ، هي ممثلة لبنانية ولدت في شمال لبنان وعاشت فترة من الاغتراب في الولايات المتحدة شاركت في مسابقة مليحة العربية سنة 2009-2010 من ابرز اعمالها من المسلسلات والافلام هم شرعوا الحشيشة – موجة غضب  -الحب جنون – هوا أصفر – عندي قلب -شوارع الذل .

مجموعة من الصور لمسلسل خيبة امل وابطاله المشاركين

ابطال مسلسل خيبة امل
ابطال مسلسل خيبة امل
احمد كرارة مع نجوم المسلسل
احمد كرارة مع نجوم المسلسل
الفنان احمد كرارة
الفنان احمد كرارة
الفنان طلال ماريني
الفنان طلال ماريني
صور من كواليس مسلسل خيبة امل
صور من كواليس مسلسل خيبة امل
صور من مسلسل خيبة امل
صور من مسلسل خيبة امل
قصة مسلسل خيبة امل
قصة مسلسل خيبة امل
كاست مسلسل خيبة امل
كاست مسلسل خيبة امل
مسلسل خيبة امل رمضان 2021
مسلسل خيبة امل رمضان 2021

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: