google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل دراما كوين ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

مسلسل دراما كوين قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد دراما كوين ومعلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين

قصة مسلسل دراما كوين

تستعد الدمية ابلة فاهيتا تصوير كواليس المسلسل الجديد دراما كوين ، وهو الاسم المؤقت للمسلسل ويتألف المسلسل من 6 حلقات.

وتددور هذه الأحداث حول مغامرات “ابلة فاهيتا” ، النجمة الساطع في أوساط الشعوب العربية ، لكن بعد أن اكتشفت أنها نصيرة للعدالة والمجتمع ، انعكس وضعها .

وتتولي الاحداث وتشارك ابلة فاهيتا في سلسلة جرائم قتل جديدة ، وقد حصلت من قبل على هاتف من باسم سمرة ووجدت فيه فترة غيرت حياة سمرة يجسد دور صاحب الكباريه في الحدث حاولت المساومة معه عبر هذا الفيديو حتى تخلصت من الأزمة وحصلت على ملهى وابنتها كارو تغني ، وكشفت هذه الحلقات سبب مطاردتها باسم سمرة ، و هذا العمل من إخراج خالد مرعي.

ويكون هذا المسلسل هو أول اعمال ابلة فاهيتا في صناعة الفن ومجال التمثيل بعد عدد كبير من المبيعات في البرامج التلفزيونية ، ومن المقرر أن يتم عرضه على المنصات الدولية في بداية العام الجديد 2021.

إلى جانب بعض ضيوف الشرف ، ظهرت مجموعة من النجوم الشباب ، وشارك نجم المسلسل باسم سمرة في العمل الذي أخرجه خالد مرعي وتأليف ورشة كتابية.

الجدير بالذكر أن ابلة فاهيتا قدمت برنامج “Live from Duplex” عبر قناة “ON” الفضائية ، وحازت على شهرة كبيرة في برنامج “Duplex Live” الذي حقق نجاحا كبيرا واستضافته عربيا العديد من نجوم العالم.

كما ظهرت ابلة فاهيتا ضمن مجموعة من الفعاليات الفنية وعرض بعض المقاطع المثيرة للإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي ، من بينها تفاعل عدد كبير من الفنانين مع الدمىة الشهيرة.

نجوم مسلسل دراما كوين

أبلة فاهيتا

باسم سمره

دنيا ماهر

منى ممدوح

أحمد سعد ميشو

مني أبو طالب

هدي الأدريسي

الراقصة رحاب

أسامة العبد

أبلة فاهيتا بطلة مسلسل دراما كوين

يعتبر مسلسل دراما كوين أول دور بطولة لشخصية الكارتون الشهيرة ابلة فاهيتا ، المسلسل ينتمي إلى نوعية الاعمال الدرامية  حيث يكون دور البطولة فيه عروساً وأحد الشخصيات الكرتونية.

ابلة فاهيتا شخصية كرتونية مصرية اقترحها الشاب المصري حاتم الكاشف الذي درس الدراما وذهب إلى الولايات المتحدة لإكمال دراسته الفنية وهو عبارة عن كل أفكار وأصوات دمية فاهيتا الأساسية (ربة المنزل ظهرت لأول مرة عام 2011)

أثار إعلان ابلة فاهيتا عن شركة فودافون في مصر الكثير من الجدل ، حيث أبلغ شاب مصري ظهر على قناة الفراعين وزير العدل أنه اتهم “الدمية” بالاستعداد للتواجد في القاهرة  ارتكب أحد المراكز التجارية الرئيسية في الولايات المتحدة أعمال “إرهابية”

واشتكى للنائب العام من “ابلة فاهيتا” ، بما في ذلك تحليلاً لما يعتقد أنه “دعاية مشفرة” ، والتي تضمنت خطة هجوم إرهابي كاملة ، وذكر أن فودافون مصر كانت المنافس الرئيسي لأورنج.

وغنت فاهيتا أغنية Maestahlushi وظهرت في مقطع فيديو من الأغنية مع الموزع الموسيقي حسن الشافعي ، وحققت الأغنية أكثر من 18 مليون مشاهدة.

ومنذ ذلك الحين ، انضمت فاهيتا إلى قناة سي بي سي المصرية بعرض برنانمج كوميدي بعنوان “دوبلكس” لتعويض النقص في السخرية على شاشة القناة ثم عادت إلى شبكة DMC وON التلفزيونية

باسم سمرة بطل مسلسل دراما كوين

جذب الممثل المصري باسم سمرة انتباهه من خلال دوره السينمائي الأول وأصبح لاحقًا أحد أهم النجوم في السينما والتلفزيون المصري.

في 22 كانون الثاني 2020 ، ظهر باسم سمرة في فيلم “دماغ الشيطان” ، ويستعد حاليًا لفيلمي “مؤسسة الدنيا” و “أشباح أوروبا”. سيصدر في وقت لاحق من هذا العام.

في سبتمبر 1991 ، تم تصوير أول أعماله الفنية من خلال فيلم وثائقي ، لذلك كان بطلاً في فيلم “القاهرة منورة بأهلها” أو أطلق عليه اسم “القاهرة كما يراها يوسف شاهين” ، بحسب هذا قال مخرج الفيلم الوثائقي القصير إن الفيلم لا يتجاوز الأربع وعشرين دقيقة ، لذلك نال إشادة الجمهور الرائج من الجمهور المصري.

عام 1993 ، شارك باسم سمرة في فيلمه الثاني “مرسيدس” ، مع النجوم المصريين الكبار “زكي فطين عبد الوهاب ، يسرا ، تميم عبده ، تحية كاريوكا ، عبلة كامل ، منى البطراوي  وماجي كامل وسيف عبد الرحمن  تأليف وعرض وإخراج يسرى نصر الله.

في عام 1995 ، كان فيلمه الثالث بعنوان “صبيات وبنات وحجاب” والذي جسَّد من خلاله شخصيته الفنية والمهنية الواقعية ، وهي فكرته وسيناريوها ومخرجه إخراج يسري نصر الله.

في عام 2000 ، كان بطل فيلم “المدينة” الذي أخرجه المخرج المصري “يسري نصر الله” والمخرجة اللبنانية “منى أسعد” ، وتم تصوير بثام سمرة بين فرنسا ومصر و الصين ، من خلاله لعب دور الشاب الطموح “علي” ، لديه أحلام لا تنتهي في مجال الأداء ، لكن واقعه ووالده رفضا بشدة هذه الأحلام.

في عام 2002 ، شارك باسم سمرة في دور حسن في فيلم  “مريم داير”  للناقد والمخرج المصري احمد حسونة عام 2004 مثل في الفيلم العربي المشترك “باب شمس” وهو فيلم من إخراج المصري يسري نصرالله وإخراج الممثل السوري باسل حياة و نادرة عمران ، بطولة الممثلة والمنتج السوري عروة نيربية ، هذا الفيلم هو تجسيد للروائية اللبنانية التي أعادت كتابة الرواية التي تحمل الاسم نفسه “الياس خوري”

يحكي هذا الفيلم إحدى قصص فلسطين في مأزق بين الحب والحرب ، وقد تم تصويره في سوريا ولبنان ، وفي نفس العام شارك في المسلسل التلفزيوني المصري “ملح الأرض” وكان بطل الدراما المصري “كليفتي”.

عام 2005 ظهر في المسلسل المصري “قلب حبيبة” بشخصية ياسين ، وفي عام 2006 قدم بطولة الفيلم المصري القصير “ليل ونهار” بدور رؤوف كما لعبت الممثلة “هند صبري” دور البطولة ، كما شاركت في الفيلم الدرامي الواقعي “عمارة يعقوبين”من بطولة عادل إمام ونور الشريف وأحمد بدير وهند صبري وغيرهم الكثير من نجوم الدراما المصرية.

في عام 2007 ، شارك في كل من الأفلام التالية: “الشبح ، الجزيرة ، أنا مش معاهم” ، كما شارك في المسلسل التلفزيوني “صرخة انثي وقدم شخصية نصر من بطولة داليا البحري وظهر كضيف شرف في مسلسل “لحظات حرجة”.

عام 2008 ، شارك في مسلسل “أيام الرعب والحب” ، وشارك في مسلسل “بنت من الزمن ده” ، وكذلك مسلسل “علي مبارك” وادي شخصية حماد عبد العاطي كما ظهر في الأفلام المصرية من خلال أربعة أفلام “قبلات مسروقة، الوعد، جنينة الأسماك، الغابة”.

صور مسلسل دراما كوين وابطاله

ابلة فاهيتا بطلة مسلسل دراما كوين
ابلة فاهيتا بطلة مسلسل دراما كوين
ابلة فاهيتا
ابلة فاهيتا
الشخصية الكرتونية ابلة فاهيتا
الشخصية الكرتونية ابلة فاهيتا
الكوميدية ابلة فاهيتا
الكوميدية ابلة فاهيتا
النجمة ابلة فاهيتا
النجمة ابلة فاهيتا
النجمة دنيا ماهر
النجمة دنيا ماهر
باسم سمرة بطل مسلسل دراما كوين
باسم سمرة بطل مسلسل دراما كوين
بطلة مسلسل دراما كوين
بطلة مسلسل دراما كوين
دنيا ممدوح
دنيا ممدوح

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: