google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الخائن التركي ومعلومات عن الممثلين

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة مسلسل دكتور فوستر Doctor Foster و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

قصة مسلسل الخائن

أعلنت شركة الإنتاج Med رسميًا عن حقها في شراء سلسلة “Doctor Foster” للمسلسل التركي ، ووافقت جانسو ديري Gansu Derry على الظهور في النسخة التركية من المسلسل سيدير ​​المسلسل نيسليهان يشليورت ، الذي انسحبت من سلسلة yasakelma لتخرج مسلسل دكتور فوستر .

يدور هذا العمل حول اكتشاف الدكتورة فوستر لخيانة زوجها لها حتى لو كان هذا عملًا دراميًا ، فإنه سيكشف عن أسرار عميقة قد تهدد حياتها ومع ذلك ، غالبًا ما يواجه هذان المشاعر الرئيسية.

جيما فوستر هي البطلة في المسلسل ، وهي سيدة جميلة ، ولكن هناك شيء خاطئ في حياته العائلية ، ويعتقد زوجها بشكل خاص أن سيمون يخدعها ، هناك علاقة سرية ، وهو شبه متأكد من أن العيب الوحيد هو أنه لا يستطيع ضربه بالأدلة.

معاد عرض مسلسل الخائن والقناة العارضة له

شركة الانتاج MedYapım تعلن اتفاقها مع جانسو ديري لبطولة المسلسل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة كانال د. حسب ما ذكرت الصحفية بيرسين فإن المسلسل هو النسخة التركية من مسلسل دكتور فوستر .

مسلسل دكتور فوستر النسخة الاصلية

دكتور فوستر هو مسلسل تلفزيوني لهيئة الإذاعة البريطانية ، تم عرضه لأول مرة في 9 سبتمبر 2015 ، كتبه مايك بارتليت ، مقسم إلى خمسة أجزاء ،

تدور أحداث الفيلم حول الدكتورة جيما فوستر ، وتشتبه في أن زوجها على علاقة غرامية بعد عدة تحقيقات ، وتروي حياتها قصة مستوحاة من أساطير ميديا ​​هي الزوجة المظلومة ، سممت عروس الزوج الجديد وقتلت طفلها. بدأت السلسلة الثانية في 5 سبتمبر 2017 وانتهات في 3 أكتوبر 2017.

تزوجت جيما فوستر ، طبيبة في مركز بارمينستر الطبي ، بسعادة من مالك شركة التطوير العقاري سيمون ، الذي لديه ابن صغير ويدعى توم ، ذات يوم وجدت شعرًا أشقرًا على وشاح سيمون ، مشتبهًا في أنه لا يؤمن بنفسه ، ربما مع مساعده بيكي بدلاً من مواجهته ، لكنه يثق في زميلتها روس في العمل ، بعد أن اكتشفت جيما حبيبة سيمون هي كيت باركس ، ابنة أحد مرضاها ، وان روس كنت تعلم ذلك ولكنها كنت محتفظة باسرار المرضة .

وقد ثبت أيضًا أن كيت حامل الآن ، والتقت جيما بمريض آخر ، المحامي المتزوج أنور ، الذي اعتقد دائمًا أنه قد يكون لديه ورم في المخ من عائلته بتشجيع من جاك رينولدز ، تصالح معه جاك رينولدز وتحدث عن الانتحار.

واجهت جيما سيمون لكنه نف وجود علاقة غرامية ، لكن الأم المريضة هيلين خدعت من قبل زوجها وأخبرت جيما أن القضية كانت مستمرة لمدة عامين بدلاً من الأشهر الثلاثة وليس كما قالت روس .

قامت جيما بتحديد موعد مع خبير طلاق أنور. بناء على اقتراح أنور ، تصرفت جيما كما لو كان كل شيء طبيعي لسيمون ، أثناء التحقيق في حياته العاطفية ووضعه المالي من خلال الآخرين ، أصبحت هي وكارلي أصدقاء مع كيت ونمت مع المحاسب نيل ليبتز كيت

كشف نيل أن مشروع سيمون الكبير ، مشروع إعادة بناء المدرسة هو ثقب أسود في مالي.  علاوة على ذلك ، إذا لم يكن هناك مستثمر غامض ، فسوف تختفي مدخراتهم ومنازلهم المشتركة ، وينقذة ام سيمون الذي دائما مرضة وتعاني من الم شديد ثم تموت ام سيمون فتقرر جيما بعدها انها لم تتطلق بسبب حزن سيمون علي امه .

فوجئت جيما ببقاء جيما سيمون معتقدة أن علاقته انتهت بعد إجهاض كيت ، لكن حياتها العملية انهارت بعد التعليقات السلبية عليها على الإنترنت ومع ذلك ، اشتبهت الشرطة في وفاة والدتها ، واشتكت صديقتها كارلي من تهديداتها السابقة .

اكتشفت جيما ان سيمون رأى كيت مرة اخري ثم تحاول جيما الانتحار عن طريق الغرق مرة أخرى ثم وجدت مجنده ، مما تسبب في انهياره. كان جيما جيدًا في الحفاظ على كيت مع عائلة المرأة. كان محرجا في عشاء محرج لأنها كشفت عن خيانة سيمون والخداع المالي.

وهذا يوضح أيضًا أن والد كيت لا يعرف شيئًا عن هذه القضية ، على الرغم من أن تضارب المصالح يجعل مشاركته غير أخلاقية ، فهو أيضًا مستثمر غامض في مشروع سيمون صنفت زوجة المحاسب نيل كمضطهد غامض لها على الإنترنت. عندما رفض سيمون مغادرة المنزل والابن ، فقدت جيما السيطرة ، واختطفت الطفل ، وعادت بمفردها وعانت.

بطلة مسلسل الخائن النجمة جانسو ديري

رسميا جانسو ديري هي البطلة للنسخة التركية من مسلسل دكتور فوستر من اخراج نسليهان يشيليروت المخرجة السابقة لمسلسل التفاحة الممنوعة التيىانسحبت لكي تصبح مخرجة هذا المسلسل و من إنتاج Med .

جانسو ممثلة كويسة جداً وإختيارتها دائماً حلوة وقوية ولكن آخر مسلسل لها فرحات و شيرين كان أدائها ضعيف وأختيار كان غير موفق لها .

فنانة تركية مشهورة ، عارضة أزياء تركية ، مذيعة وممثلة ، ولدت في أنقرة حتى أكملت دراستها في الابتدائية والثانوية قبل تخرجها من الجامعة انتقلت إلى اسطنبول لتدرس دراسات جامعية عن الآثار والمتاحف.

شاركت عام 2000 في “ملكة جمال تركيا” وفازت بالمركز الثاني ، وعملت في عدة عروض الأزياء والتحقت في عمل أفضل مصممي الأزياء ، وأصبحت أهم عارضة في مدينة تركيا.

أهم مصممي الأزياء الذين يعملون معهم (إفريم تيمور ، هاكان يلدريم ، هانكرز أبازوغلو ، أوميت أونال) وغيرهم لم يشاركوا فقط في عرض الأزياء التركي ، بل شاركوا أيضًا في عرض الأزياء الفرنسية لعام 2003.

في عام 2000 م ، بدأت حياتها المهنية في الفن والشهرة ، وعرضت فترة من برامج الأطفال ، ثم البرامج الموسيقية ، وبعض المسابقات التلفزيونية التركية.

في عام 2004 ، كان الإعلان عن أول عمل له وهو  سلسلة (قصر المدينة) حيث قدمت شخصية نازان ،وفي عام 2009 فدمت دور اكبر في مسلسل ايزال،لعبت الدور الأكثر شهرة في مسلسل “حريم السلطان” (“القرن العظيم”) ، ولعبت دورًا قياديًا مطلقًا في مسلسل “أمي” عام 2017.

حصل هذا العمل على العديد من الجوائز ،تدور أحداثها حول امرأة تحب طفلها المُهمَل وتحاول إبعاده عن والدتها ، وهي دراما اجتماعية تناقش حياة الأطفال الذين قد يموتون بسبب إهمال والديهم.

فيما يتعلق بحياتها العاطفية ، هناك شائعات بأنها وقعت في حب الفنان التركي البطل (كينان أميرازلي أوغلو) من سلسلة إيزال.

لكنها نفت وقالت إنها ليس لديها علاقة عاطفية مع أي شخص ، لأنها قالت إنها تريد الزواج من شخص من أصل عربي ، لكنها لم تتزوج حتى الآن ، إنها تحب الكيك بوكسينج كما تحب الاحتفاظ بالقطط لأنها تمتلك قطة وتعتني بها كثيرًا.

صور مسلسل الخائن  للفنانة جانسو ديري

الفنانة التركية جانسو
الفنانة التركية جانسو
النجمة جانسو ديري
النجمة جانسو ديري
بطلة مسلسل دكتور فوستر
بطلة مسلسل دكتور فوستر
بوستر مسلسل دكتور فوستر النسخة الاصلية
بوستر مسلسل دكتور فوستر النسخة الاصلية
جانسو ديري
جانسو ديري
دكتور فوستر النسخة الاصلية
دكتور فوستر النسخة الاصلية
قصة مسلسل دكتور فوستر
قصة مسلسل دكتور فوستر

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: