google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل ذهبت مع الماء و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل الدرامى الجديد ذهبت مع الماء تعرف معنا علي قصة مسلسل ذهبت مع الماء الشيق و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل ذهبت مع الماء و القناة العارضة له و عدد حلقات المسلسل و تفاصيل كثيرة متعلقة بالمسلسل مع مجموعة من الصور لمسلسل ذهبت مع الماء و للابطال المشاركين فيه .

مسلسل ذهبت مع الماء

مسلسل ذهبت مع الماء هو مسلسل درامى جديد يقوم فريق العمل و صناعه بالتحضير له بكافة التفاصيل المتعلقة به و بابطاله المشاركين ، هو مسلسل  من كتابة و تاليف الكاتبة منى الشمري و من اخراج محمد دحام الشمرى و سيتم عرضه علي احد المنصات الالكترونية الجديدة و التى من المنتظر اطلاقها قريبا و هى منصة «شاشا» و هى منصة جديدة موجهة للمشاهدين الذين يبحثون عن اعمال واقعية متشابهة مع حياتهم .

اصبحت المنصات الالكترونية بالفترة الاخيرة لها مكانتها المهمة بين صناع الاعمال الفنية لتقديم العديد من الاعمال الفنية المتميزة و الجديدة خلالها و يغلب عليها الطابع الدرامى القصير لانه يتم تقديم المسلسل بها في عدد حلقات درامية قصيرة تتصف بالحبكة الدرامية السريعة و المكثفة و بعيدة عن المط و التطويل بالاحداث .

و قد اعتمدت مؤلفة المسلسل علي شكل تكنيكى درامى جديد في كتابة الاعمال الدرامية لاول مرة عن تجارب اعمالها الكتابية السابقة و تصوير العمل بشكل جديد في التصوير و قد رصدت الشركة المنتجة للعمل ميزانية ضخمة تصل الي حوالي مليون دولار تقريبا .

ابطال مسلسل ذهبت مع الماء

يضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم و الفنانين في الكويت و معظم دول الخليج العربي بالاضافة الي وجود فنانين من الشباب و الوجوه الصاعدة من خريجين المعهد العالي للفنون المسرحية و من بين هؤلاء الفنانين

روان بن حسين – حمد العمانى – فيصل العميرى – نور الشيخ – زهرة الخرجى – رهف العنزى – احمد سعيد – في الشرقاوى – جاسم النبهان – حسين الحداد – غدير حسين – نجاح الخطيب – سعاد الحسينى .

قصة مسلسل ذهبت مع الماء

مسلسل ذهبت مع الماء هو مسلسل كويتى درامى جديد يتم تصويره بالفترة الحالية و ينتمى الي نوعية الاعمال الدرامية الاجتماعية و الانسانية فاحداثه ماخوذة من قصص حقيقية و واقعية حدثت بالفعل لاشخاص في الواقع و هو عمل جرىء في قصته و افكاره و القضية التى يناقشها فالمسلسل دراما ثقيلة و عميقة .

و يتناول المسلسل اكثر من قصة واقعية و في ثلاثة احقاب زمنية مختلفة و يربط بينهم خط درامى رفيع و من بين القضايا التى يناقشها المسلسل و تدور القصة و احداث المسلسل في ثلاث قصص مختلفة ، الحكاية الاولي تتناول  قضية العنف ضد المرأة و الطفل و التى من الممكن ان تصل الي القتل و قضايا اخرى لم يتم طرحها من قبل في عمل درامى خليجى و يقوم ببطولة الحكاية الاولي الفنانة روان بن حسين و حمد العمانى .

و الحكاية الثانية من العمل تدور حول قصة حب تجمع بين اثنين من مذهبين مختلفين في الحقبة الزمنية المعاصرة و ما يدور حول قصة الحب هذة من التمسك بالحب و الخوف من الفضيحة و هذة القصة بالمسلسل مستوحاة من رواية الأديبة الكبيرة ليلى العثمان (و سميّة تخرج من البحر) يقوم ببطولتها فيصل العميرى و نور الشيخ .

اما القصة الثالثة بالمسلسل تدور في فترة الاربعينات من القرن الماضي و تسلط هذه القصة علي تجارة الرق و العبيد في الجزيرة العربية و الاضطهاد التى يتعرضوا لها المملوكين خلال هذه الفترة من خلال قصة البطلة السيدة (غيمة) و (مطر) و يقوم ببطولتها الفنانة زهرة الخرجى .

مواعيد عرض مسلسل ذهبت مع الماء و القناة العارضة له

سيعرض مسلسل ذهبت مع الماء في شهر رمضان لعام 2022 على عدد من الفضائيات الخليجية كما يتم عرضه علي منصة «شاشا» .

الفنانة روان بن حسين

اعلنت الفنانة و المغنية الكويتية روان بن حسين عن دخولها للمجال الفنى و التمثيل لاول مرة في حياتها الفنية من خلال مشاركتها بالمسلسل الكويتى ذهبت مع الماء التى تنافس به في موسم شهر رمضان لعام 2022 ، و قد قامت الفنانة روان بن حسين بنشر تغريدة عبر حسابها الرسمي في تويتر كتبت فيها:” و لله الحمد.. انتهيت من تصوير مسلسل ذهبت مع الماء مع عراب المخرجين في الخليج العربي الأستاذ محمد دحام الشمري .

بـ الرغم من أن أغلب العملاء اللي أشتغل معاهم علاقتي فيهم من سنين بـ حياتي ما إشتغلت مع ناس شهر كامل أصبّح عليهم و أمسّي عليهم” و انهالت عليها التعليقات المختلفة من الجمهور و المتابعين و ايضا بعض الفنانين و تمنوا لها جميعا النجاح و التوفيق في مجال التمثيل مثل نجاحها في الغناء كما انها قالت انها كانت تتمنى العمل مع المخرج دحام الشمرى منذ طفولتها و انها توجه له كل الشكر و التقدير لاختياره لها في المسلسل و ايمانه بموهبتها الفنية .

و صرحت الفنانة روان بن حسين عن شخصيتها في المسلسل و قالت انها سوف تجسد شخصية اسمها عالية و التى تواجه صعوبات عديدة و مشكلات في حياتها تحاول تخطيها كما انها قالت ان شخصية عالية بالمسلسل هى شخصية قريبة من شخصيتها الحقيقية و تجمعهم بعض الطباع مثل العفوية و الاندفاع و تحدى العادات المجتمعية و لكنهم يختلفوا في ظروف الحياة .

الفنان حسين الحداد

يشارك الفنان الكويتى الشاب حسين الحداد في بطولة مسلسل ذهبت مع الماء و يجسد احد الادوار الرئيسية بالمسلسل
حسين الحداد : هو ممثل كويتى شاب ولد عام 1989 بدولة الكويت و شهرته داخل الوسط الفنى باسم الحداد ، بدأ الفنان حسين الحداد مشواره الفنى منذ عام 2005 و كانت بدايته من خلال الوقوف علي خشبة المسرح فشارك لاول مرة بالعروض المسرحية خلال مشاركته في مسرحية توعوية برعاية العامة للشباب و الرياضة على مسرح مركز شباب الشامية و مسرح ثانوية العصماء بنت الحارث و خلالها حقق شهرة واسعة ثم بدأ نشاطه الفنى في التوسع و الانتشار .

شارك بعدها في عدة عروض مسرحية و منها مسرحية (مغارة الحظ و شارع أوتوقراطيا و شجرة العجائب و مجرد نفايات و يوميات أدت إلى الجنون و احسبها غير و و مسرحية عمل نبيل) و من المسرحيات التي صمم خدعها البصرية مثل : (في القاع و مسرحية أنت لست جارًا) ، و اصبح الفنان حسين الحداد مع الوقت من اشهر الممثلين الشباب في الكويت و خارجها كما انه يعمل في السينوجرافيا بجانب التمثيل و قدم الفنان حسين الحداد اعمال فنية كثير من بداية مشواره الفنى حتى الان و تنوعت بين الاعمال الدرامية و الافلام السينمائية و العروض المسرحية المتميزة و حققت اعماله نجاحات فنية عديدة .

صور مسلسل ذهبت مع الماء و الابطال المشاركين فيه 

مسلسل ذهبت مع الماء
مسلسل ذهبت مع الماء
ابطال مسلسل ذهبت مع الماء
ابطال مسلسل ذهبت مع الماء
الفنان القدير جاسم النبهان
الفنان القدير جاسم النبهان
الفنانة روان بن حسين
الفنانة روان بن حسين
الفنان حسين الحداد
الفنان حسين الحداد
الفنان فيصل العميرى
الفنان فيصل العميرى
الفنانة زهرة الخرجى
الفنانة زهرة الخرجى
الفنانة و المطربة روان بن حسين
الفنانة و المطربة روان بن حسين

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: