google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل راجعين يا هوى و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

مسلسل راجعين يا هوى المنتظر عرضه  علي الشاشة في موسم شهر رمضان القادم لعام 2022 للنجم خالد النبوى جمعنا لكم في هذا التقرير الشامل معلومات كاملة عن مسلسل راجعين با هوى و من هم ابطاله و معلومات شخصية و فنية عنهم و مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى و من هو كاتب و مؤلف العمل و مخرجه و عدد حلقات المسلسل و تفاصيل اخرى عن العمل مع مجموعة من الصور لمسلسل راجعين يا هوى و لابطاله المشاركين فيه .

مسلسل راجعين يا هوى

يستعد فريق عمل و صناع مسلسل راجعين يا هوى الي الاستعداد الكامل لبدء التصوير خلال الايام القليلة المقبلة و تجهير كافة التفاصيل و اختيار اماكن التصوير و فريق العمل المشارك في بطولة المسلسل مع عمل جلسات مكثفة لوضع التفاصيل النهائية و تحديد الجدول الزمنى للتصوير و يتم تصوير المسلسل بالكامل في مصر .

قصة مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل راجعين يا هوى هو مسلسل مأخوذ قصته عن مسلسل إذاعى للكاتب الكبير الراحل اسامة انور عكاشة و الذى تم تقديمه من قبل في عام 2004 ،  يعتبر مسلسل راجعين يا هوى هو ثانى عمل فنى درامى يتم تقديمه من اعمال الكاتب الراحل اسامة انور عكاشة بعد وفاته و كان العمل الدرامى الاول هو مسلسل «موجة حارة» و مأخوذ عن رواية «منخفض الهند الموسمى» و تم عرضه العمل عام 2013 أى بعد وفاته بثلاث سنوات و قام ببطولته رانيا يوسف و اياد نصار و معالي زايد و غيرهم .

و يقوم بالمعالجة الدرامية و السيناريو و الحوار لمسلسل راجعين يا هوى هو الكاتب و المؤلف محمد سليمان عبد المالك و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى قام بتاليفها و كتابتها المؤلف محمد سليمان عبد المالك هو مسلسل “قصر النيل” الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى و من إخراج خالد مرعي و بطولة دينا الشربيني و ريهام عبد الغفور و عمر السعيد و أحمد مجدي و سامي مغاوري و محمد حاتم و ناردين فرج و نبيل عيسي و صلاح عبد الله و أحمد خالد صالح و محمد محمود عبد العزيز و مريم الخشت و صبري فواز و محمود البزاوي .

مسلسل راجعين يا هوى هو ينتمى الي نوعية الاعمال الدرامية التى تحتوى علي اكثر من نوع درامى مثل الرومانسية و الدرامية و الاجتماعية بجانب وجود جانب التشويق و الاثارة في الاحداث ، مسلسل راجعين يا هوى من تأليف محمد سليمان عبد المالك و إخراج محمد سلامة .

مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل راجعين يا هوى سيعرض في شهر رمضان الكريم لعام 2022 و يتكون من 30 حلقة .

خالد النبوى بطل مسلسل راجعين يا هوى

بدأ الفنان و النجم المتميز خالد النبوي فى التحضير لتصوير مسلسل “راجعين يا هوى” و الذى سيخوض به السباق الرمضانى القادم لعام 2022 بعد غياب لمدة عامين عن اخر اعماله الدرامية التى شارك بها في موسم شهر رمضان و هو مسلسل لما كنا صغيرين عام 2020 و شاركه في بطولته ريهام حجاج و محمود حميدة مع مجموعة اخرى من الفنانين و حقق العمل نجاح كبير و متميز .

مسلسل راجعين يا هوى هو التعاون الفنى الثانى الذى يجمع خالد النبوى مع المخرج محمد سلامة و كان تعاونهم الاول في المسلسل الشهير “ممالك النار” و الذي حقق نجاح كبير وقت عرضه و شارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين في مصر و الوطن العربي و منهم النجم خالد النبوي و محمود نصر و عبد المنعم عمايري و رشيدة عساف و منى واصف و من إخراج بيتر ويبر .

و من ناحية اخرى اوشك الفنان خالد النبوى علي الانتهاء من تصوير مسلسل درامى جديد و يتكون من 15 حلقة و من المقرر عرضه قريبا علي احد المنصات الالكترونية و هو مسلسل “لون البحر” من تأليف ورشة كتابة لعدد من المؤلفين الشباب و من إخراج أمير رمسيس و يشاركه في البطولة الفنانة التونسية عائشة بن احمد و مراد مكرم و غيرهم .

كما ينتظر خالد النبوى في الفترة المقبلة عرض فيلمه السينمائى الجديد “قمر 14” و تدور أحداثه حول 5 حكايات مختلفة الحكاية الأولى بطولة الفنانة غادة عادل و كريم فهمى و عارفة عبد الرسول و محمد مهران و الحكاية الثانية بطولة أحمد حاتم و أسماء أبو اليزيد و أحمد بدير و محمد جمعة و الحكاية الثالثة من بطولة أحمد مالك و بيومى فؤاد و مى الغيطي اما الحكاية الرابعة بطولة دينا الشربينى و أحمد الفيشاوى و محمد علاء جمايكا و ليلى عز العرب و الحكاية الخامسة من بطولة خالد النبوى و شيرين رضا و تم عرض الفيلم لاول مرة في مهرجان الجونة بالدورة الخامسة .

معلومات عن بطل المسلسل خالد النبوى

خالد النبوى هو ممثل مصرى اسمه بالكامل هو خالد محمد النبوى ولد عام 1966 بمحافظة المنصورة – مصر و لديه 5 من الاخوة الاشقاء 3 من الاشقاء الذكور و 2 من الاشقاء البنات و  تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بمصر عام 1989 و جاء دخوله لمعهد الفنون المسرحية من قبل الصدفة حيث انه في البداية و عند حصوله علي مرحلة الثانوية العامة التحق خالد النبوى بالمعهد العالي للتعاون الزراعي و انضم خلال المعهد الي فريق التمثيل المسرحى و شارك بالعديد من العروض المسرحية التى كانت تقام علي خشبة مسرح المعهد و في احدى العروض المسرحية شاهده لجنة من كبار الفنانين و اعجبوا بادائه المتميز و المبهر مما جعله يفكر في الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

في عام 1987 كان اول عمل فنى ظهر فيه خالد النبوى و هو مسلسل صائمون والله اعلم ثم شارك في بطولة فيلم المواطن مصري للمخرج صلاح أبو سيف و جاءت شهرته و انطلاقته الفنية عندما شارك في فيلم المهاجر مع المخرج العالمى الراحل يوسف شاهين و الذى حصل خلاله علي جائزة فنية من مهرجان جوهانسبرغ كاحسن ممثل .

قام الفنان خالد النبوى بتقديم برنامج بعنوان دنيا لمدة عام و نصف علي قناة أبو ظبي لمدة خمسة أيام في الأسبوع ثم توالت اعماله الفنية المتميزة و الناجحة و المتنوعة ما بين المسلسلات الدرامية و الافلام الاسينمائية و المسرحية كما حصل خالد النبوى خلال مشواره الفنى علي العديد من الجوائز و التكريمات و شهادات التقدير علي تميزه باعماله الفنية الناجحة .

اما عن الحياة الشخصية و الاسرية للفنان خالد النبوى فهو متزوج منذ عام 2002 من السيدة منى المغربي و انجب منها 3 اولاد هما زياد و كريم و نور .

صور مسلسل راجعين يا هوى 

مسلسل راجعين يا هوى رمضان 2022
مسلسل راجعين يا هوى رمضان 2022
النجم المصرى خالد النبوى
النجم المصرى خالد النبوى
الممثل المتميز خالد النبوى
الممثل المتميز خالد النبوى
الفنان خالد النبوى بطل مسلسل راجعين يا هوى
الفنان خالد النبوى بطل مسلسل راجعين يا هوى
خالد النبوى
خالد النبوى
خالد النبوى بطل المسلسل
خالد النبوى بطل المسلسل
النجم خالد النبوى
النجم خالد النبوى

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: