google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل رد قلبي و معلومات عن ابطاله و معاد عرضه

المسلسل السورى رد قلبي جمعنا لكم تقرير كامل عن قصة مسلسل رد قلبي و كل ما تريد معرفته عنه ما هى قصته و من هم ابطاله المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل رد قلبي و تفاصيل اخرى خاصة بالمسلسل مع مجموعة من الصور لمسلسل رد قلبي و صور لابطاله المشاركين فيه .

مسلسل رد قلبي السوري 2021

بلد المسلسل : سوريا
المسلسل من اخراج : عمار تميم
المسلسل من تاليف : فهد مرعى
المسلسل من انتاج : شركة شاميانا
نوع المسلسل : بوليسي – غموض – اثارة
عدد حلقات المسلسل : 30 حلقة

ابطال مسلسل رد قلبي

جينى إسبر – رواد عليو – سوسن ميخائيل – نادين قدور – ربي المامون – جوان خضر – نظلي الرواس – عاصم حواط – حسين عباس – جهاد الزغبي – امانة والي – رنا جمول – توفيق اسكندر – عاطف حوشان – لؤى الزعترى – رشا ابراهيم – علي الابراهيم – جورى علي – و عارض الازياء اللبنانى مايكل كبابة .

قصة المسلسل السورى رد قلبي

مسلسل رد قلبي السورى من المسلسلات السورية الجديدة التى يتم تصويرها خلال الفترة الحالية في مدينة اللاذقية بسوريا لعرضها في موسم شهر رمضان و قد تم تغيير اسم المسلسل من غبار الماضي الي رد قلبي ،وتدور احداث مسلسل رد قلبي في اطار بوليسي و تشويقي مثير حيث تبدء قصة المسلسل بحفل زفاف و تحدث به جريمة قتل غامضة تقلب احداث حفل الزفاف و يحاول الكثير الوصول الي القاتل الحقيقي و التعرف عليه و تتشابك كثير من العلاقات و الصراعات التى تحدث لمعرفة من هو القاتل في اطار غموض و مثير حول جريمة القتل .

مواعيد عرض مسلسل رد قلبي

سيتم عرض مسلسل رد قلبي في موسم شهر رمضان القادم لعام 2021 .

جيني إسبر بطلة المسلسل

تشارك الفنانة جيني إسبر في بطولة المسلسل السورى رد قلبي و تجسد ضمن احداث العمل شخصية فتاة اسمها توليب و هى شخصية انتقامية بالعمل و تعمل توليب لدى رجل اعمال في مجال السياحة و يكون هذا الرجل هو السبب في قتل والدها و تستغل توليب عملها لديه لتنتقم منه اشد الانتقام لتاخذ حق والدها منه .

تربت الفتاة تولين منذ صغرها علي فكرة الانتقام و الثار لوالدها الذى تم قتله و هى صغيرة و ترك ورائه اسرته زوجته و ابنتيه بمفردهم فغرست امها بداخلها منذ طفولتها فكرة الانتقام لوالدها لذلك عملت مع احد المشتبه فيهم بقتل والدها لتنتقم منه .

كما قامت الفنانة جيني إسبر بنشر صورتين لها عبر موقع الانستجرام الخاص بها بملابس شخصية توليب و كتبت توليب رد قلبي .

جيني إسبر لا  هى عارضة ازياء و ممثلة سورية و في عام 1996 حصلت جيني إسبر علي لقبين من القاب ملكة جمال المغتربين في اوكرانيا و في عام 2001 حصلت ايضا جيني إسبر علي لقب ملكة جمال الرمال الذهبية في مدينة طرطوس ، بدات الفنانة جيني إسبر حياتها المهنية قبل دخولها مجال التمثيل كموديل بالاعلانات التجارية و كعارضة للازياء ثم رشحها المخرج نضال دوه جى عام 2001 في اول اعمالها الفنية و هو فيلم قصير بعنوان رقصة مع الشمس و بعدها رشحها الفنان السورى الكبير ياسر العظمة لتشارك معه في مسلسل حكايا المرايا ثم توالت اعمالها الفنية الكثيرة .

تعرضت الفنانة جيني إسبر لكثير من الانتقاد من مجموعة من الفنانين بسوريا بسبب انها لم تلتحق بمعهد الفنون المسرحية و لا تدرس الفن و تعتبر من اكثر الفنانات التى تشارك بالاعمال الفنية و كان ردها ان الاعتماد علي الموهبة اكثر من الدراسة .

الفنانة رواد عليو

رواد عليو هى ممثلة سورية ولدت عام 1983 بمدينة دمشق بسوريا من أم دمشقية و أب من اللاذقية ، لها شقيقان حصلت رواد عليو علي المرحلة الثانوية من مدرسة غسان حرفوش الثانوية للبنات ، في المرحلة الجامعية التحقت بكلية الحقوق و لكن في السنة الثانية من كلية الحقوق انتسيت الي معهد الفنون المسرحية لانها تريد التوفيق في الوقت لاكمال دراستها بكلية الحقوق .

بعد التحاقها بمعهد الفنون المسرحية بستة شهور طلبت الفنانة رواد عليو مشاركتها عمل من إنتاج التليفزيون من إخراج عصام موسى و بعدها توالت مشاركتها بالاعمال الفنية المختلفة و لكن العمل الذى كان السبب في شهرتها و انطلاقها و نجاحها بالوسط الفنى كان مسلسل أشواك ناعمة من إخراج رشا شربتجي و مسلسل ضيعة ضايعة للمخرج الليث حجو .

الفنانة سوسن ميخائيل

سوسن ميخائيل هى ممثلة سورية من مواليد عام 1968 بمدينة حمص بسوريا تخرجت الفنانة سوسن ميخائيل من كلية الآداب جامعة دمشق قسم المكتبات و دخلت المجال الفنى منذ عام 1995 و شاركت في اعمال فنية كثيرة تصل الي حوالي 100 عمل فنى حتى الان متنوعة ما بين الاعمال الدرامية و المسرحية و المسلسلات الاذاعية المتميزة .

الفنان حسين عباس

حسين عباس هو ممثل سورى ولد عام 1966 بمدينة اللاذقية بسوريا و ديانته مسلم و يعتبر الفنان حسين عباس من أحد مؤسسي مسرح نقابة المعلمين في اللاذقية و يعمل في منصب رئيس فرع نقابة الفنانين لمحافظة اللاذقية و يعد حسين عباس من اهم الفنانين الكبار و المخضرمين بسوريا و شارك بالعديد و العديد من الاعمال الفنية المتميزة و الهامة بتاريخ الفن السورى و من اشهر اعماله الفنية التى قدمها مثل المسلسل الكوميدي ضيعة ضايعة و مسلسبل الندم و مسلسل سوبر فاميلي الجزء الأول و الثاني بشخصية (أبو الخير) .

الفنانة رنا جمول

رنا جمول هى ممثلة سورية من مواليد عام 1974 بمدينة طرطوس في سوريا و هى ولدت من أب سوري و أم لبنانية و عاشت فترة كبيرة من حياتها في لبنان ، تخرجت رنا جمول من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل قدمت اول اعمالها الفنية عام 1991 و هو فيلم سينمائى بعنوان «رسائل شفهية» شاركت بعده في العديد من الاعمال الفنية و لكن كانت ادوارها بها ثانوية كما شاركت رنا جمول عدد من الاعمال الفنية و لكن بصوتها المميز كالرسوم المتحركة و الدبلجة في بعض الاعمال التركية و من اشهرها المسلسل التركى سنوات الضياع عندما قامت بالاداء الصوتى لشخصية السيدة مفيدة والدة رفيف بالمسلسل .

في عام 1993 اصبحت الفنانة رنا جمول عضو في نقابة الفنانين السوريون اما عن الحياة الشخصية للفنانة السورية رنا جمول فهى كانت متزوجة من مدير الإنتاج التونسي الهادي قرنيط و انجبت منه ابنائها و لكن في عام 2008 اعلنت انفصالها عنه بالطلاق بسبب استحالة العشرة بينهم كما قالت ..

الفنان وفيق اسكندر

هو ممثل سورى ولد عام 1958 بمدينة حمص بسوريا تخرج الفنان وفيق اسكندر من المعهد العالي للفنون المسرحية و في عام 1985 اصبح وفيق اسكندر عضو في نقابة الفنانين بسوريا و رغم ان مشواره الفنى طويل منذ بدايته الفنية الا ان مشاركته بالاعمال الفنية التى قدمها قليلة بالنسبة للوقت منذ البداية الفنية .

صور المسلسل السورى رد قلبي

ابطال مسلسل رد قلبي السورى
ابطال مسلسل رد قلبي السورى
جيني-اسبر
جيني-اسبر
حسين-عباس
حسين عباس
الفنان كناز سالم
الفنان كناز سالم
سوسن-ميخائيل
سوسن ميخائيل
الفنان توفيق اسكندر
الفنان توفيق اسكندر
الفننان عاصم حواط
الفنان عاصم حواط
الفنانة رواد عليو
الفنانة رواد عليو

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: