google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل رمادى بالتفصيل و معلومات عن الابطال

الدراما التركية الجديدة مسلسل رمادى Gri ، فيما يلي تفاصيل كاملة عن المسلسل ما هى قصة مسلسل الرمادى و من هم نجوم العمل المشاركين فيه و معلومات شخصية و فنية عنهم و مواعيد عرض مسلسل رمادى و عدد حلقاته و القناة العارضة له و معلومات اخرى عن المسلسل مع مجموعة من الصور لمسلسل رمادى و لابطاله المشاركين فيه .

ابطال مسلسل رمادى 

– Timuçin Esen \ تيموشين إيسن
– Alican Yücesoy \ أليكان يوسيسوي
– Kenan İmirzalioğlu \ كنان إميرزال أوغلو

الاخراج : تيلان براذرز

مواعيد عرض مسلسل رمادى 

من المقرر عرض المسلسل التركى رمادى في 14 يونيو القادم لعام 2021 و سيعرض علي منصة ديزنى بلس Disney Plus و يتكون من 10 حلقات .

قصة مسلسل رمادى

من المسلسلات التركية الجديدة و التى ينتظر عرضها الجمهور بفارغ الصبر هو مسلسل رمادى التركى الشيق و المثير ، و يتكتم كل فريق و صناع المسلسل عن الكشف عن تفاصيل و قصة و احداث مسلسل الرمادى الا ان هناك كثير من الاخبار التى تفيد بانه مسلسل ينتمى الي نوعية الاعمال الشيق و المثيرة باحداثها .

و قد بدء فريق و صناع العمل في بداية تصوير المشاهد الاولي من العمل خلال نهاية شهر ابريل لعام 2022 للانتهاء منه و عرضه خلال شهر يونيو القادم حسب الجدول الزمنى المقرر لعرضه .

النجم كنان إميرزال أوغلو بطل مسلسل رمادى

يظهر النجم التركى كنان إميرزال أوغلو في مسلسل رمادى باسمه الحقيقي كنان إميرزال أوغلو .

كنان إميرزال أوغلو هو ممثل و عارض ازياء تركى ولد عام 1974 بمدينة انقرة بمنطقة بالا – تركيا ينتمى والده الي عائله على قبيلة تابانلي من بوزولوس تركمان و هو الابن الاصغر لاسرته و لديه 3 اشقاء غيره هم الاخ الاكبر اسمه درويش و اختان اسمهما زينب و ياسمين ، عاش الفنان كينان إميرزال أوغلو سنواته الاولي مع خالته و تخرج من المرحلة الثانوية من مدارس انقرة و عند الالتحاق بالمرحلة الجامعية قرر الانتقال الي العيش في مدينة اسطنبول و التحق بجامعة يلدز قسم الرياضيات .

لانه يتمتع بشخصية جذابة و قوام جسمانى مميز اقترح عليه العديد من اصدقائه المقربين دخول مجال عرض الازياء و بالفعل دخل الفنان كنان إميرزال أوغلو مجال عرض الازياء و كان من المحظوظين و حقق نجاح كبير في هذا المجال و حصل علي لقب أفضل موديل للعالم في باريس و كان أول تركي يفوز باللقب و لم يحصل بعده أحد علي اللقب إلا النجم التركى كيفانش تاتليتوغ عام 1995 .

في عام 1999 دخل الفنان كينان إميرزال أوغلو المجال الفنى و التمثيل بالصدفة عندما رشحه احد المخرجين بعد مشاهدته في عرض الازياء ليشارك في مسلسل تركى بعنوان alacag و قام بتجسيد شخصية شرطى و لكن لم يحقق المسلسل النجاح المطلوب ثم اتجه بعد ذلك الي العمل في الافلام السينمائية و قدم فيلم yaz turu و حقق هذا الفيلم نجاح كبير و بدء تحقيق اولي خطواته الفنية بالتمثيل ، و من اهم المسلسلات الدرامية التى شارك فيها الفنان كينان إميرزال أوغلو

– مسلسل ايزيل
– مسلسل قلب شجاع
– مسلسل القبضاى
– مسلسل السلطان محمد الفاتح
– مسلسل الف

الفنان تيموتشين إيسن

تيموتشين إيسن هو ممثل تركى ولد عام 1973 بمدينة اضنة – تركيا تنتمى عائلته في الاصل الي منطقة نيغدة هو الابن الاول لاسرته والده اسمه بالكامل اوستون ايسن اما والدته اسمها نهال و يعمل كلا من والده و والدته في مجال المحاماة ، عاش الفنان محمود تيموتشين إيسن سنوات حياته الاولي حتى سن السابعة مع اسرته في مساكن سد كيبان درس و تخرج الفنان محمود تيموتشين إيسن من جامعة انقرة كلية تيد انقرة قسم المسرح الكونسرفتوار لمدة عامين و خلال هذه الفترة بدأ العزف و الغناء .

ثم التحق بعدها بجامعة معمار سنان بإسطنبول قسم المسرح و بعد التخرج سافر الي الولايات المتحدة و الي ايطاليا لدراسة المسرح و التحق بمعهد كاليفورنيا للفنون في لوس أنجلوس لمدة 7 سنوات و حصل علي درجة الماجيستير في السينما و الاخراج و كان من بين مدربين التمثيل للطلاب هناك في لاري موس في الولايات المتحدة الامريكية .

شارك الفنان محمود تيموتشين إيسن خلال دراسته بالولايات المتحدة في اخراج فيلم قصير بعنوان ” Çimmaz Sokak ” كما شارك بالتمثيل في فيلم قصير وثائقي ، و بدء مشواره الفنى بالتمثيل عام بعد عودته الي بلده تركيا في فيلم تركى بعنوان Gurbet Kadını و فيلم Gönül Yarası مع Meltem Cumbul و ener en .

في عام 2008 قدم النجم تيموتشين إيسن فيلم  Labyrinth او المتاهة من إخراج Tolga Örnek و جسد خلاله شخصية ضابط مخابرات اسمه فكرت و حقق نجاح كبير علي دوره بالفيلم و حصل علي جائزة للسينما و المسرح السابع عشر في حفل توزيع جوائز Sadri Alışık كما تم ترشيحه لأفضل ممثل بلغة أجنبية في مهرجان مدريد السينمائي الدولي لهذا الدور ، ثم قدم بعدها الفنان تيموتشين إيسن الكثير من الاعمال الفنية الاخرى المتنوعة ما بين الاعمال الدرامية و الافلام السينمائية و المسرحيات .

الفنان أليكان يوسيسوي

ولد الفنان التركى أليكان يوسيسوي عام 1982 بمدينة اسطنبول – تركيا والده من اصل عربي اما والدته نصف بلغارى و نصف بارتن ، حصل علي تعليمه من الابتدائى حتى الثانوى من مدارس بورصة بتركيا و في المرحلة الجامعية التحق بجامعة لهليت قسم المسرح ، بدء التمثيل في البداية من خلال الوقوف علي خشبة المسرح اثناء دراسته الجامعية و قدم العديد من العروض المسرحية المتميزة و حقق نجاحات فنية خلالها ثم انتقل بالتمثيل الي المشاركة في تقديم المسلسلات الدرامية و الافلام السينمائية .

في عام 2015 حصل الفنان أليكان يوسيسوي علي منصب المدير الفني العام الجديد لمسرح بلدية باكيركوي ، و قد حصل الفنان أليكان يوسيسوي خلال مشواره الفنى علي العديد من الجوائز الفنية و منها جائزة Adana Golden Boll من المهرجان السينمائي الدولي السادس و العشرون كما حصل علي جائزة افضل ممثل من مهرجان الجبل الأسود السينمائي الثالث و الثلاثون الميموزا الذهبية ، و حصل علي جائزة من جوائز مسرح فاسفي رضا زوبو (Ridiculous Darkness) و جائزة من جوائز مسرح اكمن المتميزة (Ridiculous Darkness) .

اما عن الحياة الشخصية للنجم التركى أليكان يوسيسوي تزوج من الفنانة ميليسا سوزن عام 2013 و في عام 2014 اعلن الثنائى الطلاق بينهما .

صور مسلسل رمادى و لابطاله المشاركين فيه 

مسلسل الرمادى التركى
مسلسل الرمادى التركى
kenan-imirzalioglu-ekranlara-geri-donuyor-kenan-imirzalioglu-nun
kenan -imirzalioglu-
الممثل التركى أليكان يوسيسوي
الممثل التركى أليكان يوسيسوي
الفنان كينان بطل مسلسل الرمادى
الفنان كينان بطل مسلسل الرمادى
الفنان التركى أليكان يوسيسوي
الفنان التركى أليكان يوسيسوي
الممثل التركى تيموتشين إيسن
الممثل التركى تيموتشين إيسن
alican
alican
الفنان تيموتشين إيسن
الفنان تيموتشين إيسن
الفنان اليكان
الفنان اليكان يوسيسوي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: