google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل رهبة ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن قصة مسلسل رهبة ومعلومات خاصة بمسلسل رهبة و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل رهبة و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل رهبة و ابطاله المشاركين.

قصة مسلسل رهبة

أعلن النجم فتحي عبد الوهاب بدا تصوير مسلسله الجديد “رهبة” في أول بطولة مطلقة في الدراما ويجسد دورًا جديدًا لم يشاهده في الدراما من قبل وهو شخص غير متوازن ، يعاني من الرهاب والخوف ، ويخشى أن يتعرض لحادثة في الحلقات، ويحاول استغلال موقعه لتحقيق حلمه ، حيث تدور أحداث العمل حول تقارير مثيرة حول الخوف، وفتحت ذراعيها لكثير من الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض وأهم المشاكل التي يواجهونها .

بدأ منتج مسلسل “فوبيا” بطولة فتحي عبد الوهاب التصوير الأسبوع الماضي لاستكمال العمل الذي انقطع لمدة ثلاث سنوات وبسبب العديد من العقبات ، علم أن المسلسل أعيد تسميته بـ “رهبة” بدلاً من “فوبيا” لأن الشركة المصنعة وجدت أن الاسم الجديد أكثر ملاءمة للعمل من الاسم القديم ، حل الفنان فتحي عبد الوهاب محل الفنان خالد الصاوي الذي سبق أن اعتذر عن المشاركة في الحدث ، مما يعكس بطل الرواية في العمل ، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في رمضان عام 2021 .

وشارك في المسلسل العديد من الفنانين إلى جانب فتحي عبد الوهاب وهم آيتن عامر، لطفي لبيب ، ميرهان حسين ، طارق عبد العزيز، مي القاضي ، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ عادل الأعصر ﺗﺄﻟﻴﻒ طارق بركات .

معاد عرض مسلسل رهبة والقناة العارضة له

من المقرر ان يعرض مسلسل رهبة في الموسم الرمضاني المقبل 2021 ولم يتم تحديد القناة التي سيعرض عليها .

نجوم مسلسل فوبيا

فتحي عبدالوهاب

أيتن عامر

طارق عبدالعزيز

أحمد فؤاد سليم

أحمد عبدالله محمود

ميرهان حسين

مي القاضي

أحمد كرارة

ناصر سيف

عصام شاهين

عبدالحكيم قطيفان

شيرين

لقاء سويدان

إسماعيل شرف

أحمد صفوت

سيد الديب
(عكاشة)

وليد فواز

محسن منصور

سميرة صدقي

لطفي لبيب

عمرو مهدي

أحمد وفيق

النجم فتحى عبد الوهاب بطل مسلسل رهبة

صور النجم فتحي عبد الوهاب بعض المشاهد من مسلسل رهبة ويستكمل باقي التصوير الفترة المقبلة ومن جهة أخرى ، يشارك الفنان فتحي عبد الوهاب في المسابقة الرمضانية المقبلة من خلال مسلسل “القاهرة كابول” الذي يخرجه حسام علي وتاليف عبد الرحيم ويشارك في بطولته كل من سامح السيد وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوى ، يتضمن المسلسل ثلاث قصص مثيرة ، تحكي المؤامرة الأخيرة ضد المنطقة العربية (خاصة مصر) ، وتبرز الأعمال الإرهابية في المنطقة ، ويتعاون الإرهابيون (طارق لطفي) مع العديد من المنظمات الإرهابية والشرطة ( فتحي عبد الوهاب ) مواجهته ، الصورة وينقلها المذيع (خالد الصاوي).

في غضون سنوات قليلة إنشاء لنفسه الخاص بين نجوم جيله، على الرغم من أن فتحي عبد الوهاب لم يعترف في البداية بسحر مطاردة الشهرة وفكرة البطولة المطلقة التي كان الجميع يتابعونها لم يضايقه ، بدأ فنياً من الجامعة وخاصة من كلية إدارة الأعمال وكانت هواية ، وعندما وصل في السنة الأخيرة من الجامعة ذهب صديق له لينين الرملي ومحمد صبحي وقدم أطروحته ، في الواقع ، نجح في الاختبار ، الأول هو “Eloquent Arabic” ، والذي عُرض على مدار ثلاثة مواسم متتالية ، ومنذ ذلك الحين بدأ يتحرك نحو النجوم.

ولد فتحي عبد الوهاب في المعادي بالقاهرة عام 1971 عمل هواية في المسرح الجامعي ، درس وتخرج في كلية إدارة الأعمال بجامعة القاهرة في عامه الأخير من الجامعه ، تقدم لاختبار المواهب الجديدة أمام لينين الرملي ، الكاتب المسرحي محمد صبحي ، واجتاز الاختبار

أول عمل له كان دراما عربية بليغة مع محمد صبحي ومنى زكي ومصطفى شعبان ، كتبها محمد صبحي عام 1991من إخراج عام 1994 ، شارك في أول عمل سينمائي وهو فيلم “إشارة مرور” مع محمد فؤاد وليلى علوي إخراج خيري بشارة ، كما شارك في في مسرحية اللي بنى مصر.

عام 1995 مثل في فيلم “سارق الفرح” و “طيور الظلام” عام 1996 مثل في أفلام بخيت وعاديلة الجردل وكنكة مع الفنانين عادل الإمام  إخراج نادر جلال.

في عام 1998 شارك في عرض مسرحي وهو النوافذ والعمل السينمائي الجامعة الأمريكية وفيلم البطل ، وفي عام 1999 شارك في العمل المسرحي ملاعيب والفيلم القصير “قطار الساعة السادسة” وفيلم “أرض الخوف” وفي عام 2000  مثل في مسلسل الوتد، والفيلم الدرامي “شجيع السينما” وشارك بمسرحية ابناء الحب والغضب .

عام 2001 شارك في دراما مسرحية وهي حبيبتي” وفيلم “رانديفو” وفي عام 2002 شارك في مسلسل سباعية المستحي ومسلسل “حلقت الطيور نحو الشرق” مسلسل اميرة في عابدين عام 2003 مثل في مسلسل “تعالي نحلم ببكرا” والعمل التلفزيوني الناس في كفر عسكر وفيلمي “أحبك وانا كمان و في عام 2004 قدم الفيلم السينمائي هروب المومياء وفيلم سهر الليالي وفي نفس العام مثل في العمل التلفزيوني الدم والنار ومسلسل قلبي يناديك .

عام 2005 مثل في مسلسل ريا وسكينة ، ومسلسل قلب حبيبة ، وفيلم فرحان ملازم ادم في عام 2006 قدم فيلم دنيا و”عودة النادلة” و “احلام حقيقية” في عام 2007 ،قدم الفيلم السينمائي البلياتشو والعمل الدرامي عائلة مجنونة جدا وايضا فيلم قص ولصق.

في عام 2008 ، شارك في سلسلة هيمة أيام الضحك والدموع” ، والفيلم السينمائي كباريه، ومسلسل “العائدة” في عام 2009 ،قدم فيلم عزبة آدم وفيلم خلطة فوزية ، وفي عام 2010 شارك في المسلسل الإذاعي والتلفزيوني حبيبتي اخر حاجة، وفيلم زهايمر ، ومسلسل “كليوباترا” وايضا مسلسل سنوات الحب والملح وفيلم عصافير النيل.

عام 2011 شارك في سلسلة قصص الحيوانات في “القرآن” ، وفي عام 2012 شارك في سلسلة “قصص الانسان في القرآن” ، ومسلسل “أشجار النار” ، وسلسلة “إلاخوان الاعداء” و فيلم  ساعة ونصف وعام 2013 قدم مسلسل الحكر والعمل الدرامي التلفزيوني نظرية الجوافة .

الفنانة أيتن عامر

انضمت الفنانة آيتن عامر مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل رهبة، وتوقف المسلسل قرابة ثلاث سنوات ، ورفضت آيتن حينها المسلسل بسبب مرض والدتها ، لكنها عادت للعمل ، ويشارك في البطولة كلا من فتحي عبد الوهاب، طارق عبد العزيز، مريهان حسين، شريف إدريس والعديد من نجوم الفن ، المسلسل من تأليف طارق بركات وإخراج عادل الاعصر ومن المقرر الاستعداد لبدء التصوير في الفترة المقبلة .

يذكر أن أيتن عامر شاركت في مسلسل فرصة ثانية رمضان 2020 ، بطولة أحمد مجدي وشارك في المسلسل هبة مجدي وياسمين صبري ودياب وآخرون المسلسل من تأليف محمد سيد تأليف بشير وإخراج مرقص عادل .

الفنان لطفى لبيب

بدأ الفنان لطفي لبيب تصوير مسلسل “فوبيا” للفنان فتحي عبد الوهاب بتصويره أول مطلقة في الدراما، لأنه يجسد له دورًا جديدًا لم يسبق له مثيل في الدراما من أجل تحقيق حلمه استعد لبدء التصوير في الفترة القادمة ، كانت أخر عمل تلفزيوني شارك في لطفى لبيب هو مسلسل “رجالة البيت”، للمخرج أحمد الجندى، وتأليف أيمن وتار والذى شارك في بطولته كل من أحمد فهمى وأكرم حسنى وبيومى فؤاد ويزو، دارت حادثة الحادث حول انتقال تيمون وبومبا إلى منزل جده. لقد فوجئوا بأن عليهم تحمل المسؤولية الكاملة والعمل جنبًا إلى جنب مع بقية أفراد الأسرة للدفاع عن صاحب المنزل الذي يعيش فيه جده ، والذي كان يحاول الانتقال منه أخذه جده لبناء برج سكني.

صور مسلسل رهبة وابطاله المشاركين

ابطال مسلسل فوبيا
ابطال مسلسل فوبيا
احمد عبد الله محمود
احمد عبد الله محمود
اسرة مسلسل فوبيا
اسرة مسلسل فوبيا
النجمة ايتن عامر
النجمة ايتن عامر
طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز
الفنان فتحي عبد الوهاب
الفنان فتحي عبد الوهاب
لطفي لبيب
لطفي لبيب
مي القاضي
مي القاضي
وليد فواز
وليد فواز

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: