google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل روز و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل السورى الجديد روز جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عن قصة مسلسل روز و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل روز و عدد حلقات المسلسل و تفاصيل كثيرة متعلقة بالعمل و بابطاله المشاركين مع مجموعة من الصور الجديدة للمسلسل و للابطال المشاركين ,

ابطال مسلسل روز

طلال ماردينى – ​باسم ياخور​ – ​لورا أبو أسعد​ – ​كندا حنا​ – فاتح سلمان​ – يارا قاسم – ​جلال شموط​ – ​يزن خليل​ – عبد الرحمن قويدر​ – محمد قنوع​ – محمد خاوندي – أمير برازي – سامي نوفل – رشا بلال – مريم علي – اسماعيل مداح .

و مسلسل “روز” من تأليف ​طلال مارديني​ و من إخراج عباس شرف .

مسلسل روز

ينتمى مسلسل روز الي نوعية المسلسلات الدرامية القصيرة حيث يتكون من 10 حلقات و هو من كتابة المؤلف و الممثل السورى طلال ماردينى كما يقوم ببطولة المسلسل و يقوم باخراج مسلسل روز المخرج السورى عباس شرف في تجربته الإخراجية الأولى .

قصة مسلسل روز

مسلسل روز ينتمى الي نوعية المسلسلات البوليسية الدرامية و الشيقة التى تكون احداثها مثيرة كما يتضمن اكثر من لون درامى بين الواقعية في الاحداث و الخيال و خيانة و تضحية و عطاء و وفاء و ثقة و غيرها و عالم المافيا و العصابات السرى و الخفي و اسرار كثيرة عن هذا العالم الخطير .

الفنان طلال ماردينى

انتهى الكاتب و المؤلف و الفنان السورى طلال ماردينى من كتابة كل حلقات مسلسل روز و من المقرر بدء تصويره قريبا خاصة بعد الانتهاء من اختيار ابطال المسلسل المشاركين به ، و يجمع الفنان طلال ماردينى في هذا المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم و الفنانين المشاركين في البطولة كما انه اعاد الي الشاشة السورىة الفنانة لورا ابو أسعد للشاشة بعد غياب منذ حوالي عشر سنوات لتشارك معه في بطولة هذا المسلسل .

و علي جانب اخر انتهى الفنان طلال ماردينى من كتابة و تاليف مسلسل درامى اخر بعنوان “الآغوات” و الذى يعكف علي كتابته منذ حوالي 3 سنوات و وصفه بانه “مشروع العمر” و من المقرر عرضه في موسم شهر رمضان لعام 2022 .

الفنانة لورا أبو أسعد في مسلسل روز

لورا أبو أسعد تعود الفنانة السورىة لورا أبو أسعد مرة اخرى الي الشاشة بالاعمال الدرامية بعد غياب دام الي حوالي 10 و كان اخر هو عام 2013 من خلال مسلسل نيران صديقة ، و قد عبر الجمهور السورى عن سعادته الكبيرة عند معرفة عودة لورا أبو أسعد مرة اخرى الي الاعمال الفنية و صرحت الفنانة لورا أبو أسعد ان مسلسل روز من المسلسلات المتميزة و المتوقعة لها نجاح جماهيرى خاصة انها من المسلسلات الدرامية القصيرة التى تخلو من المط و التطويل كما انها مثيرة و شيقة باحداثها و هذة النوعية يفضلها جمهور عريض في  سوريا و الوطن العربي كله.

كما انها عبرت عن اعجابها الكبير منذ قراءتها للعمل و ان دورها بالمسلسل و شخصيتها بالعمل مختلفة عن ما قدمته من قبل في اعمالها الفنية السابقة
و تجسد الفنانة لورا أبو أسعد في مسلسل روز دور رئيسة عصابة متخفية بستار سيدة أعمال مما يعطى لها مساحة كبيرة للأداء في هذه الشخصية في الشكل و الحركة و تعبيرات الوجه و المضمون و مساحة الاداء التمثيلي و هذا ما شجعها علي العودة بشكل قوى بالتمثيل و الشكل لتظهر للجمهور بشكل مختلف و غير معتاد بعد فترة الغياب .

الفنانة السورية يارا قاسم

تشارك الفنانة الشابة يارا قاسم في بطولة مسلسل روز مع كوكبة كبيرة من الفنانين في سوريا و تجسد احد الادوار الرئيسية بالمسلسل حيث انها تقوم باداء شخصية ابنة أحد الأشخاص اصحاب المكانة الاجتماعية الكبيرة أمام الفنان السوري باسم ياخور الذى يعتبر اول مرة يقوم بنتجسيد دور الاب في اعماله الفنية و كان من المفترض ان تؤدى هذة الشخصية الفنانة كندا حنا لكنها اعتذرت في اللحظات الاخيرة لتضارب اوقات تصوير المسلسل مع مواعيد اعمال فنية اخرى تقوم بها في نفس الفترة .

و بدات الفنانة يارا قاسم في تصوير مشاهدها الاولي بالمسلسل و قد عادت الي دمشق مؤخرا بعد انتهائها من تصوير مسلسل قارئة الفنجان مع المطرب و الفنان المصرى احمد فهمى و مجموعة اخرى من الفنانين ، كما انها شاركت مؤخرا في مسلسل خليجى بعنوان دفعة بيروت .

الفنانة رشا بلال في مسلسل روز

تشارك الفنانة السورية رشا بلال في بطولة مسلسل روز و تجسد احد الشخصيات الرئيسية و محورى بالعمل حيث تجسد دور سيدة اسمها “سوسن” التى تكون ام لطفل عمره 8 سنوات و في نفس الوقت تكون طالبة في الجامعة و يتم قتل زوجها في ظروف غامضة فتضطر للهروب مع ابنها نتيجة تهديدات تتعرض لها و تعيش حياة صعبة و قاسية مع ابنها و تعمل باكثر من عمل حتى تستطيع الانفاق علي نفسها و ابنها الا انها في احد الايام تتقابل مع شخصية “روز” التى كانت السبب في كل ما حدث لها و تقرر الانتقام و الاساءة لكل من دمر حياتها .

و من ناحية اخرى تستعد الفنانة رشا بلال للمشاركة مع النجم قصي خولي في بطولة مسلسل بعنوان “الوسم” و من المقرر تصويره خلال الفترة القادمة مع المخرج سيف الدين السبيعي ، كما انها تشارك في بطولة مسلسل درامى جديد بعنوان “حضور في موكب الغياب” من تأليف محمد ماشطة و سيف الدين عبد العزيز و من إخراج سيف الصمادي و إنتاج آمال كوفين .

عرض لها مؤخرا مسلسل “صالون زهرة” مع الفنانة (نادين نسيب نجيم) و حقق العمل نجاح جماهيرى و تفاعل كبير من الجمهور و تم عرضه علي احد المنصات الالكترونية .

الفنان باسم ياخور

انضم مؤخرا الفنان السورى باسم ياخور الي فريق عمل و ممثلين مسلسل روز و بدأ الفنان باسم ياخور في تصوير مشاهده الاولي بالمسلسل و قام بنشر صورة له تجمعه مع الفنان طلال ماردينى من كواليس تصوير المسلسل في اول يوم من التصوير عبر مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة به موقع “إنستغرام” ، و يجسد الفنان باسم ياخور بالعمل دور من ادوار البطولة بالمسلسل و يقدم باسم ياخور لاول مرة بالعمل دور الاب في اعماله الفنية منذ بدايته حتى الان .

صور مسلسل روز

ابطال مسلسل روز
الفنان باسم ياخور
الفنان باسم ياخور
الفنانة لورا ابو اسعد
الفنانة لورا ابو اسعد
الفنانة كندا حنا
الفنانة كندا حنا
طلال ماردينى و لورا ابو اسعد
طلال ماردينى و لورا ابو اسعد
الممثلة كندا حنا
الممثلة كندا حنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: