google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل زكريا ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة مسلسل زكريا و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

معلومات وتفاصيل كاملة عن مسلسل زكريا

مسلسل زكريا دراما مصرية جديدة للفنان أحمد فلوكس ، النجم الأكثر شعبية في مصر ، قدم  العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية ، حول تفاصيل العمل ليس هناك اي اخبار عن بدا تصويره او وقت عرضه أو التعيينات ، لكن الميزانية كبيرة جدًا ، حوالي 45 مليون جنيه .

يعتبر الفنان أحمد فلوكس من النجوم المشهورين بأدوار مؤثرة للغاية ، ونأمل أن يتمكن من القيام بأعمال ممتازة ، خاصة انه يمتلك شركة انتاج المسلسل ، سيتم اخراج العمل المخرج حسام الجوهري ، وهو بالتأكيد عمل من بطولة أحمد فلوكس .

هذا هو التعاون الثاني بين المخرج حسام الجوهري والفنان أحمد فلوكس ، وهو من إخراج “شارع 18” ،الذي بث قبل 12 عامًا وحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه.

نشر الفنان أحمد فلوكس صورة مع المخرج حسام الجوهري على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به وعلق قائلاً: “بسم الله . نحن اعتمدنا على الله … تم توقيع عقد مع المخرج حسام الجوهري لاخراج مسلسل زكريا.

العمل من إنتاج شركة أحمد فلوكس للإنتاج “هالد ستوديوز” وهو يعمل مع مجموعة من المستثمرين السعوديين والمنتج احمد سمير سليمان ومسلسل زكريا هو اول عمل تنتجة الشركة، ووافقت على تصوير المسلسل خلال شهر ونصف الشهر التالي ، وذلك بعد الانتهاء من مسلسل “الكهف” ، ثم يبدأ تصوير الحلقة الأولى من “زكريا”.

قصة مسلسل زكريا

على الرغم من أن الفنان البطل أحمد فلوكس لديه أسرار عميقة حول تفاصيل المسلسل ولا يريد الحديث عن التفاصيل أو قصته ، إلا أن هناك أنباء عن قصة مسلسل زكريا إنه جزء جديد من سلسلة “الآب الروحي” ، وقد تم عرضه وحقق نجاحًا كبيرًا.

الفنان أحمد فلوكس كان يلعب دور زكريا العطار في مسلسل الاب الروحي وهو من عائلة العطار الصورة الابن الأكبر، وهو أيضا نجل الفنان محمود حميدة في هذه السلسلة، وكان زكريا المسؤول عن شؤون الأسرة وعملها بعد مقتل والده ، أصبح رب الأسرة ، حوصرت الأسرة في العديد من النزاعات والعديد من المشاكل ، وارتكبت العديد من الأفعال غير القانونية ، كل هذه الخلافات أدت إلى قتل زكريا العطار ،الذي يمثلها الفنان أحمد فلوكس في سلسلة من الأحداث .

قال الفنان المميّز أحمد فلوكس عن دور زكريا العطار في مسلسل “ألاب الأرواح” إنه حلم أن نقول أنه على الرغم من أن هذه الشخصية صعبة ومرهقة بالنسبة له ، إلا أنه بذل الكثير من الجهد فيه ، لكنه حزين جدًا لوفاة زكريا عطار في الموسم الاول حيث ان المسلسل يتكون من 5 اجزاء .

إن نجاحه في هذا العمل يأتي من نعمة الله ، وتم هذا العمل بشكل جيد على جميع المستويات دور زكريا العطار هو في الواقع شخصية موجودة ، أصبح ابنه رب الأسرة بعد وفاة والده ، وحقق نجاحًا كبيرًا من خلال تجسيد هذا الدور ، مما جعله التفكير في أعماله القادمة تحت ضغط كبير ، لأن شعبية زكريا ضخمة وغريبة للجمهور

بطل مسلسل زكريا النجم احمد فلوكس

اسمه الحقيقي أحمد فاروق توفيق صالح ، من مواليد القاهرة عام 1981 ، وهو نجل فاروق فلوكس امه تحمل الجنسية التركية”،

تخرج الفنان أحمد فلوكس من كلية الإعلام ، وقام الفنان أحمد فلوكس بالعديد من الوظائف قبل دخوله عالم التمثيل ، ثم أجرى دراسات في الجامعة ، واقترح عليه تقديم برنامج اخبارنا كل اسبوع، وهو السبب وراء تخرجه في الكلية في وقت متأخر

بعد التخرج ، عمل كمضيف لبرنامج متنوع على شبكة الإذاعة والتلفزيون العربية لفترة قصيرة من الزمن ، ثم انتقل إلى قناة “اقرأ” وقدم مع “نادية عمارة”عرضًا دينيًا ، لكنه تركة عندما قالت له متصلة يافضيلة الشيخ وقته حسه انه في طريق غريب  ، ثم عمل لفترة من الوقت دي جي شهير حفل الزفاف لتحسين مستوى دخله لأنه كان يعتمد على نفسه

بعد ذلك ، قرر دخول عالم الفن والأداء ، فتقدم بطلب إلى أكاديمية الفنون الأدائية ، ولكن تم رفضه من قبل لجنة الاختبارات المهنية بسبب أدائه الضعيف في المشاهد التي يتطلبها الأداء. أما والده الفنان أحمد فوكس ، فقد عارض علي دخوله عالم التمثيل تمامًا ، لكنه أصر على ذلك ، وكان أول ظهور له في التمثيل عام 2002.

من خلال سلسلة “رجل في زمن العولمة” ، ظهرت شخصيته فقط في مشهدين ، أول مشهد قام به في المسلسل كان مع والده فاروق فلوكس هذا مشهد مدهش. منذ عام 2009 ، ازداد عمل الفنان أحمد فلوكس وشارك في العديد من الأنشطة. الأعمال الفنية سواء كانت دراما أو او افلام

العمل الأخير للفنان أحمد فلوكس في السينما هو تألقه مع العديد من النجوم مثل أحمد عز   في فيلم الممر، دوره هو أحد ضباط الصاعقة المصريين خلال معركة الاستنزاف في عام 1967 ، دوره في الفيلم رائع حصل دوره في هذا الفيلم على العديد من الأوسمة والجوائز ، وقد حقق هذا الفيلم نجاحًا كبيرًا في مصر والعالم العربي .

أما آخر عمل قدمه في المسلسلات التلفزيونية فقد كان منذ عامين بسبب مشاركته الجزء الأول من سلسلة الأب الروحي .

اما عن حياته الشخصية تزوج الفنان أحمد فلوكس أكثر من مرة وكان زواجه الأول من رابيا عارضة الازياء وأنجب ابنه الوحيد “سيف الدين”. لكنهما انفصلا.

في عام 2018 ، تزوج من الفنانة شيحة ، لكن الزواج استمر حوالي 10 أشهر فقط وانفصلا ،كشف الفنان أحمد فلوكس عن علاقة العاطفية مع المذيعة اللبنانية ديالا مكي ، الذي تعرف عليها عام 2017 من خلال برنامج .

منذ ايام ، عانى الفنان أحمد فلوكس فجأة من مشكلة صحية مفاجئة وتم نقله لاحقًا إلى مستشفى في القاهرة ، وتعزى هذه الأزمة الصحية إلى مشاكل نفسية وعصبية بسبب الإجهاد طويلة الأمد بسبب عمله المستمر داخل شركة الإنتاج .

بما أنه استمر في العمل في الشركة لمدة تصل إلى 20 ساعة في اليوم ، لم يكن هناك راحة ، مما دفع الطبيب إلى حجزه ليتم فحصه في المستشفى وطلب منه الراحة لمدة أسبوع على الأقل والنوم لفترة طويلة.

دعوتنا للفنان أحمد فوكس للتعافي في أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من الاستمتاع بمعظم أعماله الفنية وتحقيق تقدم أكبر ونجاح في مسيرته الفنية .

مجموعة من الصور الحصرية والجديد لمسلسل زكريا 

احمد فلوكس بطل مسلسل زكريا
احمد فلوكس بطل مسلسل زكريا
احمد فلوكس مع فريق المسلسل
احمد فلوكس مع فريق المسلسل
احمد فلوكس ومخرج العمل
احمد فلوكس ومخرج العمل
أحمد فلوكس
أحمد فلوكس
البوست الذي تداول علي صفحة احمد فلوكس
البوست الذي تداول علي صفحة احمد فلوكس
الفنان الموهوب احمد فلوكس
الفنان الموهوب احمد فلوكس
الممثل العظيم احمد فلوكس
الممثل العظيم احمد فلوكس
النجم احمد فلوكس
النجم احمد فلوكس
بطل مسلسل زكريا
بطل مسلسل زكريا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: