google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل أنا أحبك بعد ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

بوستر مسلسل زواج مصلحة

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة مسلسل أنا أحبك بعد و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض مسلسل انا احبك بعد  و القنوات العارضة لمسلسل انا احبك بعد  و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

قصة مسلسل أنا أحبك بعد

أحد المسلسلات العربية الكويتية كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي ، ولكن بسبب الوضع في البلاد ، لم يتم تصوير العمل بعد ، هو من إخراج أحمد عبد الواحد إخراج مريم الهاجري بطولة ليلى عبد الله ومحمود بوشهري .

عند تحضير المسلسل ، كان اسمه (أنا بعد أحبك) ، ولكن منذ بداية التصوير ، قرر تغيير اسمه إلى (زواج مصلحة) .

المسلسل من بطولة محمود بوشهري ، ومحمدعاشور والعديد من نجوم الفن ، بما في ذلك صديقه محمود بوشهري ووالدته في الشرقاوي وشقيقته منى مكي ، وكذلك الكثير من نجوم العمل الشاق ، بما في ذلك مي البلوشي وليلى عبد الله وميس قمر ، فهد العبد المحسن ، سعاد سليمان وسعاد سليمان الهاجري ، إخراج أحمد عبد الواحد ، إنتاج شركة “دايتونا”.

تدور احداث مسلسل زواج مصلحة في اطار من الدراما الاجتماعية الرومانسي وايضا الكوميدية تناقش هذه السلسلة العلاقات المختلفة بين الحب والاهتمام ، وما إذا كان الحب والتواصل مبنيان فقط على وجود الاهتمام ، أو ما إذا كان يجب أن يكون هناك مشاعر وبالإضافة إلى ملاحظة الأنواع المختلفة من التضحيات التي تؤثر على العديد من الأشخاص في السلسلة والعلاقات المتشابكة والمترابطة بين الأفراد ، لاحظ أيضًا ظهور العديد من المواقف الكوميدية ، والتي أعطت المسلسل شخصيتها الخاصة وجعلتها ممتعة للمشاهدة. .

نجوم مسلسل أنا أحبك بعد

محمود بوشهري
ليلى عبد الله
فهد العبد المحسن
في الشرقاوي
ميس قمر
منى مكي
مي البلوشي
محمد عاشور
إيمان جمال
سعاد سليمان

بطلة مسلسل أنا أحبك بعد النجمة ليلي عبدالله

ولدت ليلى عبد الله في الكويت في يوم 8 ينايرعام 1996 نشأت في عائلة لبنانية من الكويت ، وهي من فئة فقيرة ، مما ادها إلى ترك المدرسة والعمل لإعالة أسرتها ، خاصة وأن والديها أصماء وبكمان. لديها أخ واحد فقط وشقيقتان ، إحداهما شهد عبد الله ، وهي تعمل في مجال الفن .

عملت في برنامج المواهب عندما كانت صغيرة وظهرت في مقاطع فيديو مع الفنان عبد المجيد عبد الله ، لكنها دخلت مجال التمثيل بالصدفة ، وبدأت حياتها المهنية في أدوار صغيرة . حيث مثلت في مسلسل “تو النهار” هو بداية شعبيتها وإبداعها الفني .

بدأت ليلى عبد الله تجربتها الفنية في الإبداع من خلال “نظرية الفصل” في عام 2007 ، لكن البداية الحقيقية للفنانة كانت في عام 2010. مثلت في سلسلة تو النهار” وسلسلة “عيني في عينك 3”.

في عام 2011 عملت في مسلسل “الغول” و “قصة حب” وشاركت في العديد من العروض مثل “لحفة الخاطر” و “باب الفرج” و “انتظار الحزن” و “ساهر الليل 2 “. في عام 2012 لعبت في “قناة الشام” و “قنين الشامية” و “غريب الدار” و “الجامعة” شاركت مسلسلات “فتيات” و “أحبك” و “هاجر الحبيب” هذا العام في الدراما “قلعة الساحر” و “الحلم الوطني”.

في عام 2013 مثلت ليلي في سلسلة من الدراما التلفزيونية ومنها”سر الهوى”، “الواجهة”، و”جار القمر”، و”سر الهوى”، حيث قدمت مسرحيتين “مصنع الكاكاو”، و”العهد”.

في عام 2014 ، شاركت الممثلة ليلى في العديد من المسلسلات الناجحة للغاية ، بما في ذلك “كسر الخواطر”، و”مسكنك يوفي”، و”كعب عالي ، بالإضافة إلى المشاركة في العروض المسرحية ، شاركت أيضًا في الدراما السينمائية لأول مرة من خلال فيلم “090”.

استمرت الممثلة الشابة في التألق عام 2015 وشاركت في دراما “خميس كامش خشم حبش” ودراما “صرخة الأشباح” ، وشاركت في نقس العام في فيلم “الشقة السادسة” للمرة الثانية وشاركت فيه سلسلة من العروض المختلفة مثل “بنت وشيب” و “أغنية في عينيها” و “العم شاكر”.

في عام 2016 ، شاركت في حلقات سلسلة “بعد النهاية” و “ساعة الصفر” لدور مها ، وشاركت أيضًا في سيناريو يسمى “الحمام الروماني”. في عام 2017 ، شاركت في فيلم “Baby” والدراما “منطقة جزيرة الأطفال” ، وشاركت في “كان في كل زمان”، و”رمانة”، و”ممنوع الوقوف”، و”سماء صغيرة”. وغيرها من المسلسلات.

شهدنا عام 2018 من اعمالها  مسلسل “الخافي عظيم” ، “روز باريس” ، “شارع العبرة” ، “نية” ، أفلام  ودي أتكلم”، “شباب شياب” وكتابة بعنوان “غدًا”. في عام 2019 ، لعبت أدوارًا في مسلسل أجندة ، و”حضن الشوك”، ومسرحية “أصدقاء الغيوم”.

في الوقت الحاضر ، أكملت ليلى تصوير المسلسلين الأولين ، وهما “زواج مصلحة والمسلسل الثاني هو حرملك ، ومن المقرر أن يتم إصدار هذين العملين في عام 2020.

بطل مسلسل أنا أحبك بعد الفنان محمود بوشهري

الممثل الإيراني محمود بوشهري ولد في يوم19 نوفمبر عام1981 يعيش في الكويت بدأ مسيرته الفنية كشخصية صغيرة في عام 1999 بعد تخرجه من المدرسة الثانوية للفنون وشارك في مسلسل دروب الشك بتجسيد شخصية تاجر المخدرات .

لكن بدايته الحقيقية كانت في عام 2001 ، عندما شارك مسلسل الحياة امراة ، واكتسبت سمعته في مسلسل “ثمن عمري” 2002 . ثم قام بالكثير من الاعمال في الدراما والتلفزيون ، في عام 2009 ، شارك في رعاية برنامج “Bay Star” الذي تم بثه على تلفزيون دبي .

وهو شقيق الفنان عبد الله بوشهري ، في عام 2011 ، أعلن أنه متزوج من مصممة الأزياء الإماراتية إيمان الفلمارزي وأنجب ابنة ، وأطلق عليها اسم “الريم” في مايو 2013 “. في عام 2014 ، انفصل عنها .

مي البوشي

قالت مي البلوشي في اللحظة التي رفضت فيها تصوير المتوفاة في أحد المستشفيات لأنها كانت قلقة من انتشار فيروس Covid 19 قبل إصدار المرسوم لإنهاء تصوير السلوك الدرامي . ومع ذلك ، وبسبب المخاوف من الإصابة بالعدوى ، قامت بعمل وقائي ، وقد أدركت مديرة العمل نعمان حسين هذا الأمر ، وبمساعدة امرأة أخرى مثلت هذا الرأي ، لم تتدخل في الحادث الخلفية الدرامية .

ومضت النجمة الكويتية لتقول إنه على الرغم من أدوارها القليلة ، فإن سعادتها في العمل تعادل السعادة التي حققتها من نجاحها الرئيسي في مسلسل “محمد علي رود”. تلقت دراما رمضان استجابة ساحقة لأنها اكتشفت الكوميديا ​​، بجهود شريكها بهاء الردهان ، اكتشفت الكوميديا ​​لأن تأثير هذه المشاهد على الحشد أنتج الجمال وتأثير المتعة.

بسبب التدابير المتخذة لمنع فيروس Covid 19 ، توقف تصوير الجهد أكثر من مرة. يتوقع بطلة مي البلوشي  أنه بسبب التغيرات في مظهرها خلال مرحلة البناء بالطوب في المنزل (مثل اختلافات الوزن وزيادة طول الشعر) ، سيعود عدد المشاهد التي تلتقطها إلى خمسين. لأن المشهد الأخير تم تصويره بشعرها القصير.

وأضافت أن الدور الذي لعبته في “زواج مصلحة” كانت فتاة إغراء دخلت قصة حب مليئة بالمشاكل والصعوبات ، مما وضعنا  “أنا وأمي وأختي في صراع كبير وأشار إلى أن الجهود في هذه اللحظة قد تتغير مع تحديث النص من أجل تصوير بقية مشهده بعد وقت قصير من انتهاء فترة حظر التجول .

صور مسلسل أنا احبك بعد وابطاله

الفنانة ليلي عبد الله
الفنانة ليلي عبد الله
الممثلة في الشرقاوي
الممثلة في الشرقاوي
النجمة ليلي بطلة مسلسل زواج مصلحة
النجمة ليلي بطلة مسلسل زواج مصلحة
بطلة المسلسل محمود بوشهري
بطلة المسلسل محمود بوشهري
بوستر مسلسل زواج مصلحة
بوستر مسلسل زواج مصلحة
سعاد سليمان
سعاد سليمان
قصة مسلسل زواج مصلحة
قصة مسلسل زواج مصلحة
محمد عاشور
محمد عاشور
مي البلوشي
مي البلوشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: