google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل سرك الخافي و معلومات عن ابطاله و معاد عرضه

مسلسل سرك الخافي الي كل الجمهور المنتظر معرفة مسلسلات موسم شهر رمضان الكريم جمعنا لكم تقرير عن واحد من بين هذه المسلسلات و هو مسلسل سرك الخافي و كل ما تريد معرفته عنه ما هى قصة مسلسل سرك الخافي و من هم ابطاله المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل في رمضان و تفاصيل اخرى كثيرة خاصة بمسلسل سرك الخافي مع مجموعة من الصور للمسلسل و لابطاله المشاركين فيه .

قصة مسلسل سرك الخافي

مسلسل سرك الخافي هو من المسلسلات التى يتم تصويرها بالفترة الحالية لعرضها خلال موسم شهر رمضان المقبل و هو مسلسل من إخراج مناف عبد آل و هو مأخوذ عن رواية بعنوان جناح الذل للكاتب محمد النشمي .

مسلسل سرك الخافي ينتمى الي نوعية الاعمال الدرامية الاجتماعية التى تناقش الواقع السائد بالمجتمع بايجابياته و سلبياته العديدة و التى يحاول المسلسل طرحها و مناقشتها بالاضافة الي انه يتناول موضوع حساس للغاية و لم يتم تناوله من قبل في الاعمال الدرامية الخليجية و هو موضوع الخيانة و خيانة السر و خيانة الصديق لصديقه و كشف اسراره امام الاخرين بهدف الابتزاز و الحصول علي مكسب منه في سبيل عدم كشف اسراره الخاصة و ايضا موضوع وضع الثقة لاشخاص لا يستحقونها في حياة الافراد فهذا المسلسل يكون بمثابة جرس انذار للعديد من الاشخاص ليفكر كل واحد منهم بكل من حوله و هل يستحقون ثقته و وضع اسراره لمن يستحق ذلك منهم و كثير من الموضوعات الهامة التى يتناولها العمل .

ابطال مسلسل سرك الخافي

أمل محمد – أسمهان توفيق – علي جمعة – حسين المنصور – أحمد بن حسين – عبير أحمد – عبد الله بوشهري – علي كاكولي – ليلى عبد الله – إيمان الحسيني – سعاد سليمان – مي البلوشي – فاطمة الدمخى – فاطمة الحوسني .

مواعيد عرض مسلسل سرك الخافي

سيتم عرض مسلسل سرك الخافي في موسم شهر رمضان القادم لعام 2021 .

الفنانة الإماراتية أمل محمد

تقيم حاليا الفنانة الإماراتية أمل محمد في دولة الكويت من اجل تصوير دورها بمسلسل سرك الخافي و ايضا انتهت منذ فترة قريبة الفنانة امل محمد من تصوير مشاهدها بعمل درامى اخر و هو مسلسل “حين رأت” في دولة الكويت ايضا و التى ستشارك به بجانب مسلسل سرك الخافي في موسم شهر رمضان الكريم .

الفنانة القديرة أسمهان توفيق

تشارك الفنانة القديرة أسمهان توفيق في بطولة مسلسل سرك الخافي و تكون معظم مشاهدها بالعمل تكون داخل منزلها باحد ديكورات العمل كما يوجد لها بعض المشاهد القليلة الخارجية التى اوشكت علي الانتهاء من تصويرها .

سوف تشارك الفنانة أسمهان توفيق في موسم شهر رمضان بعمل درامى اخر بجانب مسلسل سرك الخافي و هو مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ و هو مسلسل درامى اجتماعي و تقوم بالفترة الحالية بتصوير مشاهدها الرئيسية بالاعمال لعرضها في شهر رمضان .

و قد عادت مؤخرا الفنانة اسمهان توفيق الي بلدها دولة الكويت بعد اجازة قصيرة قضتها في مدينة القاهرة بمصر مع ابنتها و احفادها و سبب رجوعها الي الكويت هو القيام باعمالها الدرامية التى تشارك بها في موسم شهر رمضان و هو مسلسل سرك الخافي و مسلسل عائلة عبد الحميد .

الفنانة فاطمة الدمخي

تقوم الفنانة فاطمة الدمخي بالفترة الحالية بتكثيف ساعات التصوير للانتهاء من تصوير دورها بمسلسل سرك الخافي و تجسد فاطمة الدمخى بالمسلسل شخصية غدير و تتصف شخصية غدير بالعمل انها شخصية حشرية و تتدخل فيما لا يعنيها و غدير فتاة لا تؤتمن علي سر و تحاول استغلال كل ما تعرفه عن بعض الاشخاص الذين يعيشون حولها لصالحها
و تعتبر شخصية غدير التى تؤديها الفنانة فاطمة الدمجى هى شخصية و دور جديد عليها لم تقدمه من قبل في اعمالها الفنية لانها تحاول التجديد و التغيير دائما في الاعمال الفنية التى تقوم بها كما عبرت فاطمة عن سعادتها الكبيرة من خلال تعاونها مع المخرج المتميز مناف عبد ال و تقول ان العمل معه راحة و يقدر موهبة الفنان و لا يبخل عنه بالنصيحة

الفنان حسين المنصور

يشارك الفنان حسين المنصور في بطولة مسلسل «سرّك الخافي» و يؤدى بالعمل احد الادوار الرئيسية و المحورية حيث يجسد شخصية رجل اسمه فهد و هو شخص متناقض تماما في شخصيتة و تصرفاته فاحيانا تجده رجل طيب و حنون و احيانا اخرى تجده رجل ( نذل و خبيث) و يكون ذلك بناء علي الموقف و المشكلات التى يتعرض لها .

و قال الفنان حسين المنصور ان شخصيته بالمسلسل من الشخصيات و الادوار الصعبة التى اداها في مشواره الفنى من بدايته حتى الان لانها شخصية مركبة و صعبة احتاجت منه الي مجهود نفسي و تمثيلي كبير ، كما عبر الفنان حسين المنصور عن سعادته الكبيرة من اعادة التعاون الفنى الدرامى مرة اخرى له مع الفنان علي جمعه بعد غياب بينهم دام لمدة سنوات حيث ان اخر عمل درامى جمع بينهم هو مسلسل (دارت الأيام) في عام 1998 و يقوم الفنان علي جمعه في مسلسل سرك الخافي بدور شقيقه الاكبر و تجمعهم كثير من المشاهد سويا .

الفنانة ليلى عبد الله

تشارك الفنانة ليلى عبد الله بالبطولة في مسلسل سرك الخافي كما تشارك ايضا الفنانة ليلى عبد الله في بلطولة مسلسل درامى اخر تشارك به في موسم شهر رمضان القادم و هو مسلسل بعنوان حين رأت .

تحاول ليلى عبدالله هذه الفترة بتكثيف مشاهدها بالعمل للانتهاء منه قبل دخول موسم شهر رمضان الكريم و لكن مع فرض حظر التجوال بدولة الكويت جعل كل فريق و صناع المسلسل يعيشون في حالة ارتباك كبيرة لمحاولة انجاز العمل بكل الطرق لعرضه بعد ايام قليلة في شهر رمضان الكريم .

من ناحية اخرى ظهر كثير من الاخبار و الاشاعات حول الفنانة ليلى عبد الله مع الفنان عبد الله بوشهرى لنشرهم صورة تجمعهم في كواليس مسلسل سرك الخافي و اثارت هذه الصور حالة من الدجة حولهم و اخبار تفيد بارتباطهم سويا لكن كل واحد منهم التزم الصمت و عدم التعليق لكن بسؤالها مباشرة صرحت و قالت انها لا تريد الرد علي مثل هذه الاشاعات السخيفة و لا تعلم من الذى قام بنشر هذه الاخبار و ان الفنان عبد الله بوشهرى رجل متزوج و لديه اسرة و ابناء و ان ما يربطهم علاقة عمل و صداقة فقط .

بجانب مشاركتها في مسلسل سرك الخافي في موسم شهر رمضان تستعد الفنانة ليلي عبد الله بعد انتهاء موسم شهر رمضان “رحلة إلى الجحيم” ج 2 لان تصوير المسلسل يستلزم السفر الي الخارج .

صور مسلسل سرك الخافي و صور لابطاله المشاركين فيه 

مسلسل سرك الخافي رمضان 2021
مسلسل سرك الخافي رمضان 2021
الفنان عبد الله بوشهرى
الفنان عبد الله بوشهرى
الفنان القدير حسين المنصور
الفنان القدير حسين المنصور
الفنانة امل محمد
الفنانة امل محمد
الابطال في كواليس المسلسل
الابطال في كواليس المسلسل
الفنان حسين المنصور
الفنان حسين المنصور
نجوم مسلسل سرؤك الخافي
نجوم مسلسل سرك الخافي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: