google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل سكر زيادة ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

ابطال مسلسل سكر زيادة

قصة مسلسل سكر زيادة ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل ، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العرضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل سكر زيادة بالكامل

تدور احداث مسلسل سكر زيادة في اطار من الدراما الاجتماعية الكوميدية المثيرة والمشوقة جدا فتدور حلقاته حول امراتان يقومون بشراء فيلا وعندما يستلمها يجدوا ان اشخاص قامه بشراء هذا الفيلا ايضا من صاحبه فيتعرضه للنصب ويضطروا ان يقيموا مع بعضهم البعض ويحدث لهم صراعات ومشاكل وازمات عديدة ومواقف صعبة تجعلهما يتقربوا لبعض وتتحسن علاقتهم .

نذكر ان مسلسل سكر زيادة ماخوذ من فورمات امريكي وهو من بطولة مجموعة من النجوم المصريون الرائعون وهم الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندى وسميحة أيوب وهالة فاخر والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، نانسى عجرم، هيفاء وهبى، أحمد فهمى، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعا ومن إخراج وائل إحسان.

متى سيعرض والقناة التي تبث مسلسل سكر زيادة

مسلسل “سكر زيادة” يعيد نادية الجندي ونبيلة عبيد للدراما من جديد ، حصلت قناة دبي الفضائية على حقوق عرض العمل على شاشاتها في رمضان ، إضافة إلى عرضه على شاشة قناة “MBC مصر”.

نادية الجندى بطلة مسلسل سكر زيادة

بطلة المسلسل هي النجمة نادية الجندي لنتعرف عليها تعود الفنانة الي الدراما من خلال تقديمه مسلسل سكر زيادة بعد غيابه عن الساحه الفنية 4 اعوام حيث اخر عمل فني قدمته هو مسلسل اسرار الذي كان من اخراج وائل فهمى عبد الحميد وتم اذاعة خارج شهر رمضان ، أما الفنانة نبيلة عبيد غابت عن الساحة الفنية 6سنوات منذ تقديمه مسلسل كيد النسا2 كان من اخراج احمد البدري وايضا مشاركته كضيفة شرف في مسلسل لهفة مع دنيا سمير غانم، وسميرغانم، وعلى ربيع.

وهي ممثلة مصرية حصلت علي جائزة ملكة جمال الإسكندرية وكنت تبلغ من العمر الخمسة عشر بدات مسيرتها الفنية عام 1959 من خلال مشاركته في اول عمل سينمائي لها وهو فيلم جميلة ومن ثم مثلت في اكثر من عمل سينمائي مثل الخائنة، صغيرة على الحب، مراتي مجنونة مجنونة.

وفي عام 1973 قدمت اول بطولة تلفزيونية لها وهو مسلسل الدوامة وفي العام الذي تلاه قدمت اول بطولة سينمائية له وهو فيلم بمبة كشر ومن خلاله اشتهرت وحققت نجاح كبير وجماهيرية واسعة ومن ثم قدمت اكثر من فيلم حتي سنة 1980 ومن ضمنهم فيلم الباطنية الذي حقق نجاح واسع وجعل اسمها يتسع اكثر في عصر الثمانينات ولقبت بنجمة الجماهير ومن اهم اعمالها السينمائية وكالة البلح، وخمسة باب، جبروت امرأة، شهد الملكة، الضائعة، الإرهاب.

وخلال فترة التسعينات قدمت العديد من الافلام التي حققت إيرادات ضخمة أثناء عرضها ومن هم مهمة في تل أبيب، حكمت فهمي، امرأة هزت عرش مصر، اغتيال، 48 ساعة في إسرائيل وظهرت في اكثر من عمل كوميدي في السينما ومن ثم انتقلت للدراما التلفزيونية وقدمت عدة مسلسلات مثل مشوار امرأة، من أطلق الرصاص على هند علام، ملكة في المنفى.

نبيلة عبيد بطلة مسلسل سكر زيادة

البطلة الثانية هي النجمة نبيلة عبيد لنتعرف عليها هي ممثلة مصرية من مواليد مدينة القاهرة عام 21 يناير 1945 نشات في اسرة متوسطة منذ طفولته وهي عشقه للفن درست في مدرسة البنات في العباسية ثم تعرفت علي المخرج عاطف سالم في المدرسة واكتشف موهبتها في التمثيل ومن ثم طلب منها تؤدي دور كومبارس في فيلم مافيش تفاهم سنة 1961

ففي عام 1963 قدمت اول بطولة له في الفيلم السينمائية رابعة العدوية الذي كان من اخراج نيازي مصطفى ومن بطولة  الفنان فريد شوقي والفنان حسين رياض. وفي العام التالي مثلت شخصية سامية في فيلم زوجة من باريس وايضا شاركت في فيلم خطيب ماما بتجسيد شخصية مشيرة

عام 1965 قدمت شخصية قمر في الفيلم السينمائية المماليك وفي نفس العام قدمت اول مسرحية له وهي الطرطور وقدمت ثلاث اعمال سينمائية وهم كنوز” وفيلم “الأصدقاء الثلاثة” وفيلم “3 لصوص ومسلسل “العبقري

سنة 1973 مثلت شخصيتين في الفيلم السينمائي ذكري ليلة حب وايضا جسدت شخصية عبلة في فيلم مسك وعنبر وشاركت ابطال فيلم شلة المحتالين بدور صغير وفي العام الذي تلاه جسدت شخصية ارواح في فيلم رحلة العجائب وادت شخصية ليلي في فيلم وكان الحب وفي سنة 1975 قدمت ثلاث اعمال فنية حققت نجاح كبير وشهرة واسعة وهم فيلم بديعة مصابني و فيلم “مجانين بالوراثة وفيلم حبي الأول والأخير”.

سنة 1976 مثلت في الفيلم السينمائي الكروان له شفايف وقدمت مسلسل اذاعي بعنوان برديس وفي العام التالي مثلت العديد من الافلام ابرزهم  فيلم سري جدًا وفيلم وسقطت في بحر العسل وفيلم “حرامي الحب.

وفي عام 1987 ظهرت في عدة افلام نجاحا وهم فيلم الاعتراف الاخير وقدمت فيلم كيف تخسر مليون جنيه وفيلم رحلة داخل امراة وفي العمر لحظة  ومثلت في مسلسل صاحب الجلالة وجسدت شخصية زينب في فيلم ولا يزال التحقيق مستمرا

عام 1980 شاركت في اكثر من عمل فني نجاح مثل الشريدة و فيلم دائرة الشك وسنوات الانتقام،وفي العام التالي قدمت اربع افلام وهم  فيلم “الشيطان يعظ وفيلم اللعبة القذرة والجبابرة وقهوة المواردي، وفيلم العذراء والشعر الابيض حيث جسدت فيه شخصية دولت .

عام 1984 انتقلت للاعمال التلفزيونية والاذاعية ومنها قدمت الصبر في الملاحات وفي التخشيبة وفي الراقصة والطبَّال وفي أرجوك أعطني هذا الدواء، وجسدت شخصية سميحة في فيلم ايام في الخلال وقدمت فيلم  انتحار صاحب الشقة وفي عام 1986 شاركت في فيلم الصبر في الملاحات وايضا فيلم شادر السمك

حصلت نبيلة عبيد علي تكريم من مهرجان الاسكندرية السينمائي وايضا حصلت علي جائزة افضل ممثلة عن تجسيد دورها في فيلم لا يزال التحقيق مستمرًا” عام 1979.

هالة فاخر 

الفنانة هالة فاخر من ابطال مسلسل سكر زيادة هي ممثلة مصرية والدها هو الفنان فاخر محمد فاخر وهي من مواليد مدينة الاسكندرية عام 6يونيو 1946 درست الابتدائية والثانوية في اسكندرية وعندما بلغت العشر عاما اتيحت لها فرصة التمثيل بعد وفاة والدها فقدمت العديد من الاعمال السينمائيا والتلفزيونيا والمسرحية فمايقرب 300عملا ومن خلال هذا الاعمال حققت شهرة واسعة وجماهيرة كبيرة.

الابطال المشاركين في مسلسل سكر زيادة

نادية الجندي

نبيلة عبيد

سميحة أيوب

هالة فاخر

مصطفى أبو سريع (ضيف شرف)

إنجي علي (ضيفة شرف)

مايان السيد (ضيفة شرف)

خالد أنور (ضيف شرف)

روجينا (ضيفة شرف)

أحمد جمال سعيد (ضيف شرف)

سليمان عيد (ضيف شرف)

محمد عادل (ضيف شرف)

بدرية طلبة (ضيفة شرف)

مي الغيطي (ضيفة شرف)

حسني شتا (ضيف شرف)

طارق عبدالعزيز (ضيفة شرف)

أميرة هاني (ضيفة شرف)

أحمد فهمي (ضيف شرف)

بيومي فؤاد (ضيف شرف)

هنادي مهنى (ضيفة شرف)

 صورمسلسل سكر زيادة

ابطال مسلسل سكر زيادة
ابطال مسلسل سكر زيادة
النجمتان ابطال مسلسل سكر زيادة
النجمتان ابطال مسلسل سكر زيادة
بدرية طلبة و نادية الجندي
بدرية طلبة و نادية الجندي
سميحة أيوب
سميحة أيوب
مسلسل سكر زيادة
مسلسل سكر زيادة
نادية الجندى بطلة مسلسل سكر زيادة
نادية الجندى بطلة مسلسل سكر زيادة
هالة فاخر
هالة فاخر

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: