google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل سنة ثانية زواج و معلومات عن ابطاله و معاد عرضه

المسلسل السورى سنة ثانية زواج المنتظر عرضه خلال موسم رمضان القادم جمعنا لكم تقرير كامل عنه و كل ما تريدون معرفته عن قصة مسلسل سنة ثانية زواج و ابطاله المشاركين فيه و معلومات كثيرة عنهم و مواعيد عرض مسلسل سنة ثانية زواج مع مجموعة من الصور للمسلسل و لابطاله المشاركين فيه .

تفاصيل عن مسلسل سنة ثانية زواج

بلد المسلسل : سوريا
المسلسل من اخراج : يمان إبراهيم
المسلسل من تاليف : أحمد سلامة
المسلسل من انتاج : شركة لاندمارك للإنتاج و التوزيع الفني
عدد حلقات المسلسل : 30 حلقة
نوع المسلسل : دراما – كوميدى

ابطال مسلسل سنة ثانية زواج

يزن السيد – دانة جبر (دانا جبر) – جيني أسبر – مرح جبر – إيمان عبد العزيز – تولين البكري – سوار الحسن – تولاي هارون – فاروق الجمعات – جمال العلي – روعة ياسين – وسيم الشبلي – باسل حيدر – صفاء رقماني​ – أريج خضور .

مواعيد عرض مسلسل سنة ثانية زواج

سيعرض مسلسل سنة ثانية زواج بعد ايام قليلة من بداية شهر رمضان الكريم لعام 2021 .

قصة مسلسل سنة ثانية زواج

من المسلسلات الجديدة التى يتم تصويرها بالفترة الحالية هو مسلسل سنة ثانية زواج و يتم تصوير جزء منه في ثلاث جزر يونانية و جزيرتين في تركيا كما يصور بعض أحداثه على متن باخرة ضخمة اسمها  (أورينت كوين) و تحمل الباخرة عليها ركاب من مختلف الجنسيات .

و ينتمى مسلسل سنة ثانية زواج الي نوعية الاعمال الدرامية الكوميدية الخفيفة التى تناقش عدد من الموضوعات الحيوية الموجودة داخل كل بيت و خاصة بين الشباب الذين في بداية حياتهم الزوجية الجديدة لان الشباب المتزوجون في البداية يمرون بالعديد من المشكلات و الصعاب حتى يستطيع كل واحد منهم فهم الاخر و التعود علي طبعه فهذا يلزم مرور وقت كافي ليتاقلم كل منهم علي الشخص الاخر فمن اصعب الفترات التى تمر بها الحياة الزوجية هى الفترة الاولي من الزواج خاصة اول سنتين من مرور الزواج .

ويدور مسلسل سنة ثانية زواج حول زوجين في مقتبل حياتهم الزوجية و هم الشاب (قصي) و الذى يجسده الفنان يزن السيد و الفتاة (رولا) و التى تجسدها الفنانة دانة جبر حيث ان مر علي زواجهم عام واحد فقط و مروا خلال هذا العام بالعديد من المواقف التى جمعتهم ليبدءوا مرحلة جديدة في حياتهم الزوجية و هى السنة الثانية لهم بعد الزواج فتاخذ علاقتهم شكل اخر .

الفنان يزن السيد بطل المسلسل

يجسد الفنان يزن السيد دور الزوج « قصي » و يتصف في المسلسل بان شخصيته جدية بشكل كبير خاصة بعد مرور اول سنة من الزواج ليدخل بعدها في معارك مع متطلبات الحياة الاجتماعية و المادية الصعبة .

يزن السيد هو لاعب كرة قدم و ممثل سوري من مواليد عام 1980 بمدينة دير الزور بسوريا بدء حياته كلاعب كرة قدم قبل دخوله مجال الفن و التمثيل و لعب في اشهر الاندية بسوريا مثل نادى النضال و الجيش و المجد و الشرطة .

دخل المجال الفنى عام 2005 بعد اعتزاله للعب كرة القدم كما شارك الفنان يزن السيد كمقدم برامج مثل برامج مسابقات في قناة «سما» كما قدم برنامج يومى عن نشرة الاخبار الفنية علي قناة «سورية دراما» و قدم برنامج رمضانى على الفضائية السورية و حصل علي وسام عن هذا البرنامج
كما دخل الفننان يزن السيد مجال الاخراج و قام باخراج كليبين فيديو كليب و قدم برنامج كاميرا خفية بعنوان «على كيفك يا تاجر» و قام باخراج برنامج بعنوان «غداً نلتقي» علي التليفزيون السوري .

اما عن التمثيل فقدم الفنان يزن السيد العديد من المسلسلات الدرامية المتميزة و قدم بالسينما فيلم واحد فقط عام 2010 بعنوان الأرواح المهاجرة .

الفنانة دانا جبر بطلة المسلسل

تشارك الفنانة دانا جبر في البطولة امام الفنان يزن السيد و تؤدى دانا بالعمل شخصية «رولا» زوجة قصي بالمسلسل و تتصف «رولا» بالعمل انها زوجة مرحة تحب الحياة و الترفيه كما انها شخصية تحب الدلع و تحدث كثير من المواقف الكوميدية العديدة التى بينها و بين زوجها .

كما عبرت الفنانة دانا جبر عن سعادتها الكبيرة من خلال مشاركتها في هذا العمل الكوميدى المميز لتشارك به في موسم شهر رمضان الكريم و انها قبلت الدور منذ قراءتها له و احبته كثيراً .

و قامت الفنانة دانا جبر بنشر صورة لها و هى حامل مع الفنان يزن السيد و قد اثارت هذه الصورة حالة من الجدل وسط كثير من المتابعين و توقع الكثير بانهم تزوجوا و لكن صرح الفنان يزن السيد بان هذه الصورة مشهد من مسلسل سنة ثانية زواج و ان ما يربطه بالفنانة دانا جبر هى صداقة عمل .

دانا جبر هى ممثلة سورية اسمها الحقيقي بالكامل هو دانا فرج نادر العش ولدت عام 1989 بمدينة دمشق بسوريا ، و تنتمى الفنانة دانا جبر الي عائلة فنية كبيرة حيث انها حفيدة الفنان محمود جبر و الفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف كما انها ابنة شقيقة الفنانات ليلى و مرح جبر و كان دخولها الوسط الفنى سهل بالنسبة لها فبدات بالتمثيل بالمسرح و هى في سن السادسة من عمرها ثم قدمت أعمال درامية عديدة بالتليفزيون و جسدت خلالها الكثير من الشخصيات المتنوعة و الادوار الهامة ، اما بالنسبة لحياتها الشخصية فهى تزوجت و هى في سن 18 عام من عمرها و لم يستمر هذا الزواج طويلا و تم الانفصال بالطلاق .

الفنانة جيني أسبر

جيني أسبر هى ممثلة و عارضة أزياء سورية ولدت عام 1980 في اوكرانيا ولدت لأب سوري من أصل أرمني و من أم أوكرانية في مدينة دونيتسك شرق أوكرانيا ، تخرجت جينى اسبر من كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين قسم تغذية و تربية رياضية عملت في بداية حياتها المهنية كعارضة ازياء و دخلت المجال الفنى عام 2001 .

كان اول ظهور لها من خلال فيلم قصير بعنوان رقصة مع الشمس للمخرج نضال دوه جي و من خلاله دخلت مجال الاعلانات التجارية و قدمت الكثير من الاعلانات التجارية الهامة ثم قدمت اعمال درامية عديدة بالتليفزيون السورى و كانت بدايتها بالمشاركة بادوار ثانوية و صغيرة بالمسلسلات ثم كبرت ادوارها حتى وصلت للبطولة بالاعمال الدرامية .

اما عن حياتها الاسرية و الشخصية فهى تزوجت عام 2008 من المنتج «عماد محسن ضحيه» و انجبت منه ابنتها الوحيدة و اسمها «ساندي» و في عام 2015 اعلنت انفصالها عنه بالطلاق ، كما تشارك الفنانة جينى اسبر في مسلسل درامى اخر تنافس به خلال موسم شهر رمضان القادم و هو مسلسل بعنوان الضفدع و يشاركها في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفناننين و منهم ​محمد حداقي​ – ​وفاء موصللي​ – ​باسل حيدر​ – امل عرفة – نادين قدور​ – جوان خضر​ – ​رشا إبراهيم​ – ​غسان عزب​ – جمال قبش – علي القاسم – غابرييل مالكي – مروة الأطرش – يامن سليمان – باسل خليل – رشا إبراهيم – نادين قدور – نادين الشعار – أحمد السيد يوسف – محمد حسن – نسيم أبو دان – حمادة سليم و غيرهم

صور مسلسل سنة ثانية زواج و صور لابطاله المشاركين فيه 

ابطال مسلسل سنة ثانية زواج
ابطال مسلسل سنة ثانية زواج
الفنانة دانا جبر و الفنانة جينى اسبر
الفنانة دانا جبر و الفنانة جينى اسبر
نجوم مسلسل سنة ثانية زواج
نجوم مسلسل سنة ثانية زواج
الفنان يزن السيد و الفنانة دانا جبر في كواليس العمل
الفنان يزن السيد و الفنانة دانا جبر في كواليس العمل
الفنانة دانا جبر بطلة لالعمل
الفنانة دانا جبر بطلة العمل
الفنانة دانا جبر
الفنانة دانا جبر

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: