google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل شغف الحب ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

ابطال العمل في بوستر المسلسل

مسلسل شغف الحب قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات الهندية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد شغف الحب معلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل شغف الحب و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و الابطال المشاركين في مسلسل شغف الحب .

قصة مسلسل شغف الحب 

المسلسل الهندي الجديد شغف الحب تدور احداثه في اطار من الدراما الاجتماعية الرومانسية المشوقة للغاية وهو من بطولة النجم كوشال تاندون و النجم كاران جوتواني و النجمة شيف جيوتي الابطال الرئسية في العمل .

وهو من انتاج Balaji Telefilms وكتب القصة كل من جايا مصرو أنوجا جونداليكار و برادلي فرنانديز ومن تاليف سيناريو وحوار إكتا كابور ومن اخراج مزمل ديساي .

تدور أحداث مسلسل “شغف الحب” حول العلاقة بين الحب والصداقة ، والكراهية بين الناس والأسرة ، ومدى تأثير هذه العلاقات المتشابكة على الحياة الشخصية وقد تسبب علاقات الألم والكراهية بين الأشخاص المقربين إليك ، وصداقة حقيقية في حياتك الشخصية .

تدور قصة المسلسل حول شخصين ، سفيان ، الرئيس التنفيذي صاحب شركة إعلامية شهيرة ، وامتياز شريكه في هذه الشركة ، تربطهما صداقة عميقة.

القدر يتطلب دخول فتاة اسمها كايات للصحافة وبعد دخول هذه الفتاة الحياة كيف ستكون الصداقة بين هذين الشابين؟ في مثلث الحب بين الشخصيات في المسلسل ما هو مصير الحب؟

نجوم مسلسل شغف الحب

كوشال تاندون يلعب دور سقيان
شيف جيوتي راجبوت تلعب دور كاينات
كاران جوتواني يلعب دور امتياز
سمير مالهوترا يلعب دور عادل عبد الله
كروتيكا ديساي بدور رشيدة
أنانيا بيلوس بدور بينظير
براتيك سيجبال في دور رحيل
موهيت مالهوترا بدور فرهاد القعازي
سوشيترا بيلاي بدور دانا
Ishaan Dhawan في دور حميد
جوحي احسان بدور فرح
إندرانيل بهاتاشاريا بدور Indrapreet Sahani
بوبالي سانيال بدور طاهرة
Aditi Vats بدور Harleen
سالوني فوهرا بدور فلك
ماهر باندى في دور ديلشير

كوشال تاندون بطل مسلسل شغف الحب

الممثل الهندي كوشال تاندون مولد في 28 مارس عام 1985 في لكناو بالهند ، وأكمل دراسته في مدرسة سينديا الداخلية في دلهي بالهند ودرس وتخرج من جامعة هانز راج في نيويورك ودرس في أكاديمية السينما نشأ في عائلة سياسية ، كان جده عضوًا في البرلمان ، وعائلته من البنجاب الذين استقروا في أوتار براديش .

اعتاد أن يكون عارض أزياء وممثلًا تلفزيونيًا ، والده بيلو تاندون يعمل في مجال النقل والنفط ، وكان أيضًا رئيسًا لجمعية النقل ، وكانت والدته سانديا تاندون ، ولديه أختان تينا بو شان وهافانا تاندون كابور .

بدأ حياته المهنية في عرض الأزياء في سن 18 ، بعد عودته من الولايات المتحدة ، بعد استكمال دورة تدريبية في التمثيل ، قدم دور فيرات ، مما جعله مشهورًا ،

الممثل الهندي مدمن على الكحول والتدخين  من هواياته لعب الهوكي ، فقد كان لاعبًا وطنيًا في المدرسة الثانوية ، ولكن عندما كسر يده ترك صفوف لاعبي الهوكي ، لكن هذا لا يزال أحد لاعبي الهوكي لأنه الهواية التي مارسها هي أيضًا إحدى هواياته ،  مفتون جدا بالرياضة وممارسة الرياضة دائما .

أهم أولوياته هو أنه يحب الشوكولاتة كثيرًا والثلج كمشروب بارد كثير ، سيلفستر ستالون ممثلته الأمريكية المفضلة ، جيسيكا ألبا هي ممثلته الأمريكية المفضلة ، لونه المفضل هو الأبيض ، في إسبانيا واليونان البلد الذي يفضل السفر إليه ، ومغنيته المفضلة هي Akon.

شيف جيوتي راجبوت بطلة مسلسل شغف الحب

شيف جيوتي راجبوت هي ممثلة وعارضة أزياء هندية وهي معروفة بالإعلانات التليفزيونية للعديد من الشركات الكبرى مثل Maybelline NewYork و Head and Shoulders Shampoo و Rin و Uber و Set Wet Deodorant و Dollar Bigboss Premium Innerwear وما إلى ذلك .

ولدت نجمتنا شيف جيوتي راجبوت في عائلة هندوسية في نيودلهي ، لديها أيضًا أخت أكبر وتدعي آنا شارما من عائلة راجبوت والتي أكملت دراستها في إدارة سلسلة التوريد ودراسات إدارة التجارة العالمية في المعهد الهندي للتجارة الخارجية (IIFT) في نيودلهي وهاريا حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ماهارشي داياناند في روهتك ، نابانغ ، وقد عملت في أكثر من 25 إعلانًا تلفزيونيًا.

إنها طالبة ذكية في المدرسة وتحظى بشعبية كبيرة لدى Jyoti Rajput في صناعة النمذجة والتمثيل بعد إبداء اهتمامها بالتمثيل ، بدأت تصبح جزءًا من النموذج.

بدأت جيوتي راجبوت حياتها المهنية كعارضة أزياء  شاركت في العديد من أحداث الموضة والإعلانات التلفزيونية ، عملت في الإعلانات التليفزيونية للعلامات التجارية المرموقة مثل Maybelline NewYork و Fiama India و Vodafone و Head and Shoulders Shampoo و Oppo و Rin و Fab India إلخ.

بدأت راجبوت حياتها المهنية في التمثيل مع سلسلة الويب Bebaakee في عام 2020. في العرض الأول ، حصلت على فرصة للعمل مع كوشال تاندون وكاران جوتواني.

النجم كاران جوتواني 

وُلد كاران غوتواني في جالندهار في 12 سبتمبر 1991 ، وهو الابن الأصغر لأنيل كانيالال جوتواني وهينا جوتواني . بالإضافة إليه ، لديه أخ أكبر ، كوش جوتواني . انتقلت عائلة كاران إلى مومباي من البنجاب في طفولته ، وأكمل دراسته في معهد مومباي للأعمال والاقتصاد والموارد البشرية وتخرج من كلية الاقتصاد .

تلقى الفنان كاران التعليم الابتدائي في مدرسة بيسانت مونتيسوري في مومباي ، والمدرسة الإعدادية للمدرسة الأمريكية في مومباي والمدرسة الثانوية لمدرسة ليلافاتي باي بودار الثانوية.

بعد تخرجه من الجامعة ، حصل كاران على درجة البكالوريوس في الآداب من كلية الأعمال والاقتصاد والموارد البشرية في جامعة مومباي. عمل كاران في وظائف مختلفة ، وكانت أولى مسيرته المهنية هي كتابة المقالات في صحيفة Miru في مومباي عام 2011 ، ثم تركها في العام نفسه.

لقد عمل كنموذج يحتذى به في العديد من الإعلانات ، بما في ذلك Yeh Hai Aashiqui و Gumrah: The End of Innocence و Hero-Counter Strike File ، وظهر على أغلفة العديد من المجلات ، مثل JQ India.

عمل كخبير استراتيجي في FoxyMoron Media Solutions Pvt ، وعمل في شركة إعلامية ، وترك الشركة في عام 2013. بعد ذلك ، تعلم الفنانة كاران وأنوبام خير ودرسا الأداء معًا ، وظهرت لأول مرة في سلسلة معارض 2013 من قبل Bade Achhe Lagte Hain.

بدأ Karan Gutwani مسيرته الفنية في عام 2011 ككاتب قصة في “Mumbai Mirror” وكتب لـ “Mumbai Mirror” عندما غادر الشركة ، وبدأ العمل في FoxyMoron العمل في Media Solutions Pvt Ltd. كخبير إستراتيجي لوسائل التواصل الاجتماعي وصانع اتجاهات.

صور مسلسل شغف الحب وابطاله

ابطال العمل في بوستر المسلسل
ابطال العمل في بوستر المسلسل
النجم كاران جوتواني 
النجم كاران جوتواني
بطل مسلسل شغف الحب
بطل مسلسل شغف الحب
بوستر مسلسل شغف الحب
بوستر مسلسل شغف الحب
شيف جيوتي راجبوت بطلة مسلسل شغف الحب
شيف جيوتي راجبوت بطلة مسلسل شغف الحب
قصة مسلسل شغف الحب Bebaakee
قصة مسلسل شغف الحب Bebaakee
كوشال تاندون بطل مسلسل شغف الحب
كوشال تاندون بطل مسلسل شغف الحب
لقطات من مسلسل شغف الحب المشوق
لقطات من مسلسل شغف الحب المشوق
مشهد من مسلسل شغف الحب
مشهد من مسلسل شغف الحب
نجوم مسلسل شغف الحب
نجوم مسلسل شغف الحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: