google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل شغف ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

بوستر مسلسل شغف

قصة مسلسل شغف ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل شغف وأحداث العمل بالتفصيل

يحكي المسلسل احداثه في اطار من الدراما الاجتماعية وحول شخصية شغف التي تلعبه هدي حسين وهي رسامة يحدث له الكثير من المشاكل والصراعات وتدخل في حالة نفسية وتعني من تقلبات المزاج وياثر ذلك علي من حولها ومع استمرار الاحداث نكتشف تفاصيل اكثر ومشوقة درامية ومثيرة للغاية  .

المسلسل من تاليف علاء حمزة وإخراج محمد القفاص ، والعمل تم الانتهاء من تصوير جميع مشاهده ويذاع عبر شاشات القنوات الخليجية والعربية ، واوضح مخرج المسلسل حول قصته وقال يحكي العديد من قضايا المجتمع الخليجي في اطار درامي متصل ويتناول ايضا قصص رومانسية تربط الاحداث ببعضها . واضاف ايضا جميع مشاهد المسلسل تم تصويرها في دولة الكويت والمسلسل عدد حلقته 30 كل يوم حلقة طوال شهر رمضان 2020 ووصف العمل بالرومانسي والنفسية وهناك صراع بين البطل والبطله في الاستمرار في العلاقة وكسر الحواجز  أو الاستسلام للمجتمع وإعدام المشاعر! قد يصبح الحب جنوناً عندما لا يرى الإنسان أخطاء من يحب ويتخلّى عن المنطق.

نجوم مسلسل شغف

أبطال المسلسل مجموعة من الفنانين الخليجيين المعروفين ، تتقدمهم الفنانة البحرينية هدى حسين وزهرة عرفات وريم أرحمة ، بالإضافة إلى الفنان الكويتي عبد الله بو شهري وحسين المنصور وجاسم النبهان وعبد الله الطراروة، وكذلك تشاركهم مجموعة أخرى من الفنانين الشباب الذين تمت الاستعانة بهم من السعودية والكويت ، منوهًا بأن أحداث قصة المسلسل جديدة وليست مقتبسة من أي أعمال فنية أخرى أو فكرة تم تناولها من قبل .

الفنانة هدى حسين بطلة مسلسل شغف 

بطلت مسلسلنا هي النجمة هدي حسين لنتعرف عليها وعن تجسيد شخصيته في العمل هي تجسد دور فنانة تشكيلية تحب الرسم كثيرا ، وتراه حياته الخاصة وعالمها الذي تتواصل فيه مع الآخرين ، وتتوق للتعبير عن مكنونها وفنها ، وتعيش حالة من الحياة الحالمة .

وفي هذا العمل تراهن الفنانة هدي علي مجموعة من النجوم تجمع بين أجيال في الوسط الفني لتمنح مساحة خاصة من البطولة للشباب وتركز دائما علي مشاركة النجوم الذين لهم بصمة مهمة في المشاهد الفنية الخليجي، وهي تستقبل الجميع برحابة صدر وتدرك جيداً دور وسائل الإعلام وحقها في المعرفة ، فتتعامل مع الجميع في موقع التصوير كإنسانة قبل أن تكون فنانة .

واوضحت النجمة هدي قرات النص جيدا وكثيرا وتعاطفت مع الشخصية واستكشفت انها مجنونة المفصل الأساسي الذي يغير كل شيء في حياة شغف هو تعرضها لحادثة منعها من ممارسة الرسم، إلى أن تلتقي بـ فيصل حيث يتحوّل إعجابها بريشته إلى إعجاب بشخصه متجاهلةً فارق السن بينهما .

وهي ممثلة عراقية مشهورة في العالم العربي درست وتخرجت من الجامعة العربية المفتوحة في الكويت كلية الادب الانجيلزي ومن ثم انتقلت من العراق الي قطر واستمرت في لفترة من الزمن ظهرت منذ صغرها في العديد من البرامج واعمال مسرحية خاصة بالاطفال ، كما قدمت فيما بعد أعمالًا فنية  عبر التلفزيون والمسرح والإذاعة .

تارخ ميلاد الفنانة هو 20 – آب – 1965 ولدت في دولة الكويت واسمه بالكامل هو هدى حسين علي الراضي ترعرت ونشات في اسرة فنية لاب وام عراقيين عائلته مكونة من 5 افراد وجميعهما يعملون في الوسط الفني لنتعرف عليهم اختها الاول تسمي سعاد تعمل ممثلة ومذيعة في إذاعة الكويت ، واخت ثانية تسمي نجاة وتعمل كاتبة ومخرجة، وشقيقتها ابتسام تعمل مساعدة مخرج وأختها سحر تعمل ممثلة ومذيعة في إذاعة وتلفزيون قطر ، وشقيقها الوحيد عبد الكريم كان كاتبًا مسرحيًا.

فاعاشت عائلته حياة متننقلة بين بلدين العراق والكويت بسبب ان ابيه كان يعمل موظفًا في وزارة التعليم العراقية ،وتوفي وهي تبلغ من العمر عشر سنوات انهت المرحلة المدرسية في دولة الكويت ودرست ايضا فيها كلية الاداب الانجليزي ولكنها تركتها في العام الاخير بسبب الغزو العراقي للكويت ومن ثم غادرت الكويت بسبب الحرب وانتقلت لدولة قطر واستمرت فيها لفترة من الزمن ثم عادت مجددا للكويت وبدات دراستها من جديد في جامعة العربية المفتوحة ، وفي عام 2010 حصلت علش شهادة الاداب الانجليزية .

نظرا انها مولودة في عائلة فنية فهذا ساعدها كثيرا في مسيرتها الفنية حيث ظهرت في بداية حياتها وهي بعمر السابعة بعمل باللونين الأبيض والأسود وهو جحا وحجاج بنت السلطان، وشاركت ايضا في برنامج ماما أنيسة الذي كان يذاع علي تلفزيون الكويت.

في عام 1978 ظهرت في اول عمل لها وهو مسلسل حبابة بجانب الفنانة مريم الغضبان، ففي نفس العام لعبت اول مسرحية كويتية خاصة بالأطفال وهي السندباد البحري وكنت مأخوذة عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محفوظ عبد الرحمن وايضا جسدت دور البطولة في ثاني مسرحية له وهي نورة وكانت من اخراج فؤاد الشطي .

حسين المنصور بطل مسلسل شغف

بطل مسلسلنا هو حسين المنصور لنتعرف عليه هو ممثل ومخرج ومنتج كويتي كون شخصيته كفنان في سن مبكر رغم انه نشأ في عائلة فنية وكنت بداية علي خشبة المسرح الكويتي وفي وقت قصير أصبح واحدًا من أهم نجوم الكويت فقدم الفنان حسين مايقرب من مائة عمل فني طوال مسيرته التي بلغت الاربعين سنة.

تاريخ ميلاد الفنان حسين هو 2 – مايو – 1959 ولد في الكويت اسمه بالكامل هو حسين عبد الله خليفة المنصور العرفج ترعرر في عائلة فنية عريقة فهو الاخ الاصغر لكل من المخرج محمد المنصور والممثل منصور والمنتج عبد العزيز المنصور .

ظهر في اول مسرحية له وهي عنده شهادة كنت عام 1965،وفي سنة 1978 لعب في مسرحية عريس لبنت السلطان وفي العام التالي قدم مسرحية البساط السحري ولعب في مسلسل فهد المعسكر الرحلة والرحيل وظهر في الموسم الاول والثاني  من مسلسل إلى أبي وأمي مع التحية بتجسيد شخصية عادل .

سنة 1980 لعب في مسرحيتان وهم للصبر حدود ومسرحية الف باء تاء ، وفي العام التالي شارك في مسرحية عزل السوق ومسلسل  الجوهرة وفي عام 1982قدم مسلسل غدًا أمي قالت لي والسهرة التلفزيونية الأب.

سنة 1987 شارك فيه في عدة مسرحيات واهمهم مسرحية الأوانس بتجسيد شخصية عبد الوهاب ومسرحيةقفص الدجاج، وفي العام التالي لعب في مسرحيتان وهم “بجم أقول” ومسرحية “الحورية” بتجسيد شخصية حمدان ، أما في عام 1991  ظهر على السهرة التلفزيونية “أيام الرعب”.

اما سنة 1997 قدم بطولة مسلسل الوهم بتجسيد شخصية سعود وايضا انتج هذ المسلسل ، كما تواجد في مسلسل “القرار الأخير” بتجسيد شخصية الدكتور سعود الضاوي وكان المنتج المنفّذ فيه، ومسلسل “بيت تسكنه سمرة”بتجسيد شخصيةعلي وفي العام التالي 1998 فشارك في مسرحية النوخذة الصغير، ومسرحية عذبيني بتجسيد شخصية سعود، ومسلسل “دارت الأيام” الذي كان المنتج المنفّذ له.

صور مسلسل شغف

 أبطال المسلسل
أبطال المسلسل
ابطال مسلسل شغف
ابطال مسلسل شغف
الفنانة هدى حسين بطلة مسلسل شغف 
الفنانة هدى حسين بطلة مسلسل شغف
الفنانة هدى حسين
الفنانة هدى حسين
بوستر مسلسل شغف
بوستر مسلسل شغف
حسين المنصور بطل مسلسل شغف
حسين المنصور بطل مسلسل شغف
قصة مسلسل شغف
قصة مسلسل شغف
مسلسل شغف
مسلسل شغف
نجوم مسلسل شغف
نجوم مسلسل شغف

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: